العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى العقائدي

المنتدى العقائدي المنتدى مخصص للحوارات العقائدية

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية حميد الغانم
حميد الغانم
شيعي حسيني
رقم العضوية : 56469
الإنتساب : Sep 2010
المشاركات : 8,310
بمعدل : 1.65 يوميا

حميد الغانم غير متصل

 عرض البوم صور حميد الغانم

  مشاركة رقم : 81  
كاتب الموضوع : عبدالله الأحنف المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 27-08-2012 الساعة : 02:18 PM


وفووووووووووووك المثل
قول للامام الحسن سلام الله عليه
قال
لا يعرف الراي الصحيح الا عند الغضب
والصدك الصدك

نصبنا كمين الك الاخ القناص وانا
اذ قلنا ما قلنا حتى ينكشف لاهل المنتدى حقيقتك
ولا تفلت منا وما نصيدك
لان اسلوب الانتحاريين صار معروفا
ما هو
يات وهابي
مسوي روحه فقير
كل شي ما يعرف
يعطينا حلاوة الللسان وداخله سم ثعبان
شكله شكل انسان وباطنه حقد ونيران
يقول الاسلام ديني وهو عبد شيطان
ويقول لم اسمع من قبل ببني وهبان
بل سمعت مالكي شافعي حنبلي والقران
فاذا هو سخلة فرة من براثن الذئبان

الم نخبركم يا وهابية ان اسلوب الانتحاريين صار مكشوف
وهو اسلوب جمع اكبر عدد من المحاورين الشيعة اكبر عدد
بالضبط مثل السيارات المفخخة
وبعدها
يختفي ويراقب
وحين يكمل العدد
يفجر نفسه بالسيارة
وهنا يفجر نفسه
ويقول
كلا نحن دين الحق
انتم الشيعة عباد قبور
انتم الشيعة مشركون
انتم وانتم
وهكذا
وصار لعبا مكشوفا يا وهابية
يا سبحان الله تفجير السيارات هناك وهنا الانتحارين
حميد الغانم

من مواضيع : حميد الغانم 0 الضربة القاضية لكل السنة والوهابية.. والعد التنازلي لعدالة الصحابة وسقوطها على ارض الحلبة
0 الان سيكسر ظهر كل السنة وكل الوهابية ومن كتبكم من البخاري ياستة اثبات ضلال الصحابة
0 يا ارحم الراحمين .. يا ارحم الراحمين .. سؤال لكم يا سنة وهل هنالك رحيم رحمن راحم غير الله
0 ولا أعصي لك امرا ... بحث طريف في عصمة اهل البيت .. ادخل يا وهابي ولن تندم
0 مقامات ابي بكر في القران الكريم .. اعتراف شيعي خطير

الصورة الرمزية شاعرة الحسين
شاعرة الحسين
عضو برونزي
رقم العضوية : 73160
الإنتساب : Jul 2012
المشاركات : 935
بمعدل : 0.21 يوميا

شاعرة الحسين غير متصل

 عرض البوم صور شاعرة الحسين

  مشاركة رقم : 82  
كاتب الموضوع : عبدالله الأحنف المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 27-08-2012 الساعة : 03:21 PM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الأحنف [ مشاهدة المشاركة ]
و الله انا لم اكن اعلم بأنك لا زلت تنقنق بالمنتدى و الا لما سكت عن اجاباتك التافهة
فمرة تقول نتبع كتاب الله فقط و مرة تقول الكتاب و السنة و مرة تقول الرسول ليس افضل من النبي عيسى و الرسول متعرض لنزغ الشيطان و ليس معصوما منه ..!! و عليكِ اخذ الصلاة من ابويكِ ..!!بئسا لكم و لهذا الفكر الضال المنحرف عن دين الاسلام يا اشباه الرجال و لا رجال ..!!


[SIZE="4"]ويحك وويح سؤالك التافه من خزعبلات علمائك وشياطينك ،،،سؤال تافه و لم تجب عليه يا هذا ؟! ثم من يتبع الشيطان من يقول بأن للشيطان سلطانا على نبيه ام من يقدس الرسول و يعتقد بعصمته ..؟! تشكون وتشركون به ،،عرفت بأن هذا هو اعتقادك الباطل بنا "مشركون " مذ قرأت ما قلته اذهبي و صلي ركعتين بدون ان تشركي !! اذهب يا سفيه نحن ما اشركنا بالله طرفة عين ابدا بل نزهنا الرسول من سلطان الشيطان و ايقنا بأنه من عباد الله المخلصين فأن كنتم تجحدون نبيكم و تسيئون اليه فهذا شأنكم يا كفرة و لكن لا تكفروا من يقدسه !!و بالله عليك قلي من المشرك يا عابد الشاب الامرد ؟! المتقرب اليه بالنعل و الحمير !!، يالك من جاهل ياغلام فإذا كان دينكم صيد وفرائس ، فديني الإسلام الحنيف ،، وربي هو الله تعالى ومحمد رسولي صلى الله عليه وسلم اي اسلام حنيف هو اسلامك يا من عبدت شابا يفرح و يحزن و يضحك و يتألم و يصعد و ينزل و كيف تعتقد بمحمد صلى الله عليه و آله رسولا و انت تفضل عليه النبي عيسى ! و تنسب له اغواءا من الشيطان و العياذ بالله ؟! ، لاأعبد بشر أو قبر ،لا تلمز يا كافر {قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين} و لن اثبت لك الان بأننا لسنا عبدة بشر و قبور بل اقول لك اين برهانك على تكفيرنا يا عبد اليهود ؟ و انت من عبدت البشر حيث عبدت مشايخك الذين يكفرون المسلمين و يسيئون الى نبي الاسلام لا اجدكم الا كالانعام بل اضل سبيلا ولا أضرب نفسي بسكاكين لعبادة الله لم يقل لك احد اضرب نفسك لكم دينكم و لي دينِ فمذهبنا اطهر من ان ينجسه كافر مثلك وأنكس عن الجهاد اي جهاد يا ابا الجهاد ؟! اقول لك ما قال الشاعر ( سفارة بكل بلد مبنية لسرائيل اذا انتَ مجاهد روح فجرهن ! ) ام تعتبر الجهاد قتل الابرياء الشيعة رجال و نساءا و اطفالا ..الاسلام بريء منكم يا حثالة ، ولا أقدس وأُنزه العلماء لأجعلهم أصنام ،بل جعلتهم اصناما حيث اتبعت الشرذمة من مشايخك بدون دليل ! و جئت لتقول لي صلي كما يصلي ابويك ! الذي يجعل علمائه كالاصنام هو من يتبعهم بدون حجة و لا برهان ..الاعمى الاصم الابكم .. ولا أزني بإسم الإسلام ، و لماذا تزني و قد احل لك اسلامك الاموي الناصبي التكفيري زواج المسيار و المسفار و النهاري و العرفي و السياحي اما تكلون و تملون ؟ولا أقتل بحجة الإسلام ، بل قتلتم المئات من المسلمين الابرياء بحجة الجهاد يا اراذل الخلق ولا أشتم أحد في صلاة خالصة لله ،قصدك خالصة للشاب الامرد ! كيف تقول هذا و انت تتبع معاوية الذي سن لعن امير المؤمنين في قنوت الصلاة ؟! ما انتم الا نواصب مثله ! ولا أكتب شعراً بإسم الدين في عبادة خلق لرب العالمين و هل الشعر بات لديكم عبادة ؟! الم يسمع الرسول شعرا؟! الم ينظمه ائمتكم ؟! ما عبدنا بشرا في شعرنا بل مدحنا سادات الخلائق و هذا ما يغيضكم يا من جعلتم للشيطان عليهم سبيلا ..!!،، فأنتم من خالفكم أصبح زنديق ، ومن قال لكم لماذا ؟ قتلتموه ،،، ويحكم على هذا الدين ،،، ألم يعطكم الله عقول ياجهلة !!! بل خالفناك و نزهنا الله تعالى عن الجسم و عظمنا محمد و آله عليهم الصلاة و السلام من اغواء الشيطان فبتنا لديك كافرين مشركين اقرأ عنوان موضوعك يا تافه و اقرأ مشاركاتك و اعرف من الذي كفر و اتهم المسلمين بالزندقة ! لقد حاورك الاخوة كثيرا فهل عقلت و اذعنت للحق.. !! من الجاهل اذا ..؟!

والله لتروا من هو الله تعالى يوم الحشر وأنتم صاغرين ، ولتُسألن عن من عبدتم مع الله لأصحاب الشفاعة عندكم ،ستتذكر كلامك هذا يوم يأتي كل اناس بأمامهم و ياتي امامك معاوية و امامك يزيد ! و ستعرف حينئذ من الصاغرين ..!و الشفاعة لسنا من وضعها بل الله تعالى في قرآنه يا من تقول حسبنا كتاب الله ..!! وليقولوا لكم إخسئوا لعنكم الله ، أأشركتم بنا الله ونحن عبيداً عندهُ لا نملك ضرا ولا نفعاً ،،، عندها سوف تتذكروا ماقدمت يداكم ، ولن تنفعكم الذكرى ،،،،بل سيلعنون الذي جحد حقهم و اقل شأنهم و قدس اعدائهم ..!! ليت شعري ماذا ستجيب الرسول لو سألك لماذا استثنيتني من عباد الله المخلصين لكي تصدق ابن صهاك ..؟ استمروا ونادو ياعلي ياحسين فوالذي نفسُ علياً والحسين بيده لتدحرون بها من رؤوسكم خالدين فيها أبدا ،،، سنستمر ان قلت هذا او لم تقله و سوف نقدسهم و نذكرهم ما حيينا رغم انوفكم يا نواصب ..!! و قافلتنا تسير و الكلاب امثالكم تعوي و بالنهاية ( فالروض ليس يضيره ما قد يطنطن من ذبابة )

شكراً على سكوتكم ياإدارة ، فقد أخذت منكم ماكتب الله لي فخيره من عنده ومن فضله ، وشركم منكم ومن حرضتموهم وعليه أجره شئتم أم أبيتم ،،، فأكملوا في طريقكم إلى جهنم وبئس المصير، والحمد لله رب العالمين على نعمة الدين SIZE] لم تسكت لادارة بل اجابوك و افحموك و اغضضت بصرك عن الحق يا عبد اليهود ..!! و هنيئا لكم دينكم دين التكفير و دين الاساءة للرسول و اهل بيته و اذهب لعبادة ربك الشاب الامرد عسى ان يدخلك جنته و لكن اذا رأيته فيها لا تحضنه لأنه سيحرج لأن كلتا يديه يمين ..!! ... اذهب يا خارجي و اخرج من المنتدى فهو اطهر من ان يوسخه امثالك يا نجس ... اخرج منها مذموما مدحورا يا ناصبي ..

ولعنة الله على ظالمي محمد وآله عليهم الصلاة و السلام ..
اخوتي و اخواتي الاعضاء و الادارة لا داعي لنقاش مثل هؤلاء فانهم عباد ابن تيمية و ابن عبد الوهاب لا يفقهون كلام الادلة و البراهين هذا كل ما لديهم حقد مخفي يظهرونه في اخر مشاركاتهم ..

و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم


توقيع : شاعرة الحسين



***********************************

لم أختر معرفي "شاعرة الحسين" ترفيعاً و إعلاء لنفسي
على بقية خدام مولانا الامام الحسين (ع) بل أخترته
لأني احببت ان يكون اسمه (ع) دائما في معرفي و لأن "خادمة الحسين" كثير الأستخدام أخترت معرفي السابق
و انا ارى في كتاباتي المتواضعة النابعة من حبي
لأهل البيت قصورا عن ان تصل الى مستوى
الشعر فضلا عن ان تصل الى ابداعات اخوتي
الشعراء و انا أقلهم و تلميذتهم ..

من مواضيع : شاعرة الحسين 0 إذا تكتب الحاجة بورقة للعباس ...
0 الى كل مخالف عنيد : تــعال يا "هـــذا" و أقــرأ الآتــي ..!!
0 عمر و ابو بكر لم يطلعا على سور من القـرآن طيلة حياتهما .. !!!
0 مع تخبطات البيهقي في "تأويل" حديث الموالاة للإمام علي
0 وقفة يا موالين .. وهابي يقول العباس ع ليس من الائمة المعصومين و بشهادة المهاجر..!!!!

أياد
عضو جديد
رقم العضوية : 73809
الإنتساب : Aug 2012
المشاركات : 20
بمعدل : 0.00 يوميا

أياد غير متصل

 عرض البوم صور أياد

  مشاركة رقم : 83  
كاتب الموضوع : عبدالله الأحنف المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 27-08-2012 الساعة : 05:57 PM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الأحنف [ مشاهدة المشاركة ]
[SIZE="4"]ويحك وويح سؤالك التافه من خزعبلات علمائك وشياطينك ،،، تشكون وتشركون به ،،، يالك من جاهل ياغلام فإذا كان دينكم صيد وفرائس ، فديني الإسلام الحنيف ،، وربي هو الله تعالى ومحمد رسولي صلى الله عليه وسلم ، لاأعبد بشر أو قبر ، ولا أضرب نفسي بسكاكين لعبادة الله وأنكس عن الجهاد ، ولا أقدس وأُنزه العلماء لأجعلهم أصنام ، ولا أزني بإسم الإسلام ، ولا أقتل بحجة الإسلام ، ولا أشتم أحد في صلاة خالصة لله ، ولا أكتب شعراً بإسم الدين في عبادة خلق لرب العالمين ،، فأنتم من خالفكم أصبح زنديق ، ومن قال لكم لماذا ؟ قتلتموه ،،، ويحكم على هذا الدين ،،، ألم يعطكم الله عقول ياجهلة !!!

والله لتروا من هو الله تعالى يوم الحشر وأنتم صاغرين ، ولتُسألن عن من عبدتم مع الله لأصحاب الشفاعة عندكم ، وليقولوا لكم إخسئوا لعنكم الله ، أأشركتم بنا الله ونحن عبيداً عندهُ لا نملك ضرا ولا نفعاً ،،، عندها سوف تتذكروا ماقدمت يداكم ، ولن تنفعكم الذكرى ،،،، استمروا ونادو ياعلي ياحسين فوالذي نفسُ علياً والحسين بيده لتدحرون بها من رؤوسكم خالدين فيها أبدا ،،،

شكراً على سكوتكم ياإدارة ، فقد أخذت منكم ماكتب الله لي فخيره من عنده ومن فضله ، وشركم منكم ومن حرضتموهم وعليه أجره شئتم أم أبيتم ،،، فأكملوا في طريقكم إلى جهنم وبئس المصير، والحمد لله رب العالمين على نعمة الدين SIZE]


هههههههه طيب كان قلت القوله هذه من البداية! جاي مسوي فيها فاهم وتتكلم عن الاصنام وتخالف كلام الله ورسوله وتبي الشيعة مايحاوروك, والله الذي لا اله الا هو اني علمت سعة صدر الاخوان الشيعة هنا بس بمحاوراتهم لك مع ظهور قلة علمك وتعارض كلامك صراحة وتضاد ماتضع حتى ليظهر لي ان من يكتب هم عشرين شخص تحت مسمى واحد!!

خالفت قول الله ورسوله عن فطرة الناس وخالفت قواعد مشائخك في الاخذ عن من سبق من من تدعون انهم علماء السلف, وكلما بينو لك الاخوة سوء فهمك رجعت لهم بعند وبلا دليل فهم يبينون لك هذا ماء وانت تصيح بل اناء ويقولون لك ويثبتون ويدللون بانه ماء وانت تصيح صياح الشاة بل هو اناء, وصدق الله حين وصفكم بقوله انه لاتعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور, وترون الحق باطل اذا تمكن الشيطان منكم, تردون كلام رسوله اتباعا لكلام شيوخكم وصدقا لم تعبدو الله بل عبدتم شيوخكم اذا عصيتم الله واطعتم شيوخكم.

نعم نقيم سنة رسول الله ونتبع كلام الله ونلعن الجبت والطاغوت وهذا ما جعلنا لكم اعداء, تنكرون الخمس وهو مذكور في القرأن جهالة منكم وعندا في الشيعة ومخالفة لهم, تقولون عن المتعة التي شرعها الله في كتابه وامر بها رسوله زنا, وهل اباح الله الزنا ردحا من الزمن حتى يزني اصحاب محمد الذين اختارهم الله كما تدعون؟

اذهب الى جماعتك واخبرهم بما وجدت هنا, قل لهم وجدتهم على محبة محمد واله قائمين, ولفرجهم منتظرين, وحجتهم التي احرقتكم سابقا لازالت مضيئة تحرق كل من اقترب منكم بظلم, شعلة محمدية ضيائها علوي نورها حسني قوتها حسينية لها حفيف يرعب قلوبكم ويزلزل اركانكم تصرخ عاليا يامهدي كنا ولازلنا لك موالين ولفرجك منتظرين ولدينك ودين ابائك الطاهرين محافظين وعنه ولبقائه كل غاوي مجاهدين.

اذهب فقد القمت الحجر بعد الحجر, فما انتم الا اضل من الانعام في صورة بشر

شكرا للمحاورين فقد رددتم كيده في نحره وتالله جعلتموهم يصرخون من شدة باسكم وهل شيعة محمد واله الا هاكذا, فداكم نفسي يامحبي ال محمد فداكم نفسي والله


من مواضيع : أياد 0 سّودت صحيفة اعمالي ووكلت امري الى حيدر, شنفو اسماعكم بذكر علي
0 ترك الزوجه لبيت زوجها وأبنائها وهم في الغربه! ماهو رأيك ياموالية

الصورة الرمزية الطالب313
الطالب313
شيعي حسيني
رقم العضوية : 62834
الإنتساب : Oct 2010
المشاركات : 12,168
بمعدل : 2.44 يوميا

الطالب313 غير متصل

 عرض البوم صور الطالب313

  مشاركة رقم : 84  
كاتب الموضوع : عبدالله الأحنف المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 27-08-2012 الساعة : 07:48 PM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الأحنف [ مشاهدة المشاركة ]
[SIZE="4"]ويحك وويح سؤالك التافه من خزعبلات علمائك وشياطينك ،،، تشكون وتشركون به ،،، يالك من جاهل ياغلام فإذا كان دينكم صيد وفرائس ، فديني الإسلام الحنيف ،، وربي هو الله تعالى ومحمد رسولي صلى الله عليه وسلم ، لاأعبد بشر أو قبر ، ولا أضرب نفسي بسكاكين لعبادة الله وأنكس عن الجهاد ، ولا أقدس وأُنزه العلماء لأجعلهم أصنام ، ولا أزني بإسم الإسلام ، ولا أقتل بحجة الإسلام ، ولا أشتم أحد في صلاة خالصة لله ، ولا أكتب شعراً بإسم الدين في عبادة خلق لرب العالمين ،، فأنتم من خالفكم أصبح زنديق ، ومن قال لكم لماذا ؟ قتلتموه ،،، ويحكم على هذا الدين ،،، ألم يعطكم الله عقول ياجهلة !!!


والله لتروا من هو الله تعالى يوم الحشر وأنتم صاغرين ، ولتُسألن عن من عبدتم مع الله لأصحاب الشفاعة عندكم ، وليقولوا لكم إخسئوا لعنكم الله ، أأشركتم بنا الله ونحن عبيداً عندهُ لا نملك ضرا ولا نفعاً ،،، عندها سوف تتذكروا ماقدمت يداكم ، ولن تنفعكم الذكرى ،،،، استمروا ونادو ياعلي ياحسين فوالذي نفسُ علياً والحسين بيده لتدحرون بها من رؤوسكم خالدين فيها أبدا ،،،


شكراً على سكوتكم ياإدارة ، فقد أخذت منكم ماكتب الله لي فخيره من عنده ومن فضله ، وشركم منكم ومن حرضتموهم وعليه أجره شئتم أم أبيتم ،،، فأكملوا في طريقكم إلى جهنم وبئس المصير، والحمد لله رب العالمين على نعمة الدين SIZE]


كل داء له دواء الا الحمق فانه ليس له دواء

سبحان الله الوجه المكشوف دوما لاصاغر الوهابيه فانهم يهرفون بما لايعرفون من المشاركه الاولى لي معك بينت ضعفك وانك تخالف علمائك والان سار عليك باتستحق ياوهابي تابع معي كلامك والرد قلت يااوهابي

1-وربي هو الله تعالى ومحمد رسولي صلى الله عليه وسلم

نعم ربك شاب امر اجعد قطط كماتنقلون اخرس اعمى واصم كما قال ابن تيتيمه جسم كما اثبته علمائك له لهاه وحدقه واضراس وصماخ وعين واحده وثلاث ايدي وسته اصابع وخمسه اصابع ورجل محروقه ولايعمل خلقه وغيرها فهذا ربك وما تعتقدون
ونبيك يسمع الغناء ويبول وهو واقف ويسحر ولايعرف هل يوحى اليه او لا يوتكلم الشيطان على لسانه

ونكمل مع الوهابيه

2-لاأعبد بشر أو قبر ، ولا أضرب نفسي بسكاكين لعبادة الله وأنكس عن الجهاد

تقصد ابن خزيمه او ابن جبان او ابن حنبل او ابو الفرج الجوزيه او شمس الدين الجزري او الالوسي او السبكي وكل علمائك اتوقع انك تقصدهم بعباده القبور
اما الضررررررررررررررب فتعلماناه من ماما عايشه ونكمل

3- فأنتم من خالفكم أصبح زنديق

اتوقع تقصد مااوره ابن قدمه في المغنى ان الذي سب ابوبكر كافر وغيرها كثير

4- استمروا ونادو ياعلي ياحسين

نعم كماينادي عيسى يامحمد
وكما يادي ابن عمر يامحمد


والان انت لاتستحق الكلام ولا الرد يكفيك هذا ياولد ياصغير

ياعابدددددددددددددددددددددددددددددددد النعل


توقيع : الطالب313


اسحب نسختك --صب الحميم على رؤوس اصحاب التجسيم
اضغط



من مواضيع : الطالب313 0 خالد الوصابي يثبت (العصمة+والوحي+والتشريع+ والنبوة)لعمر ابن الخطاب
0 #زومبي_زومبي_زومبي تابع المقطع ستصدم
0 مجدد العصر الالباني - يقول ان يد الله تبارك وتعالى غير أذنه- فيثبت الاذن لمعبوده
0 مجدد العصر الالباني - يقول ان يد الله تبارك وتعالى غير أذنه- فيثبت الاذن لمعبوده
0 معبود الوهابية الشاب الامرد يكشر عندما يضحك ويبتسم
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 05:22 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية