العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى العلمي والتقني

المنتدى العلمي والتقني المنتدى مخصص للأمور الفنية

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

ندى عبدالعاطي
عضو جديد
رقم العضوية : 82990
الإنتساب : Dec 2016
المشاركات : 6
بمعدل : 0.00 يوميا

ندى عبدالعاطي غير متصل

 عرض البوم صور ندى عبدالعاطي

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : المنتدى العلمي والتقني
افتراضي تحميل لعبة جاتا من ميديا فاير
قديم بتاريخ : 14-07-2022 الساعة : 12:54 PM


لعبة Car Thief أو لعبة GTA أو اسمها الأصلي (Grand Theft Auto) هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في عالم الكمبيوتر والبلايستيشن ، والأكثر متعة لأن الكثير منا نشأ على أجهزة الكمبيوتر وعلى ألعاب Find GTA لـ PlayStation الأجهزة. "GTA Games" اللعبة الرائعة من تطوير شركة Rockstar البريطانية وهي شركة متخصصة في ألعاب الفيديو العامة ولكن من أهم أعمالها في مجال ألعاب الفيديو لعبة GTA وقد بدأت Rockstar بالفعل في تطوير الإصدار الأول من لعبة "Grand" Theft of a Car "وفي عام 1997 استمرت الشركة في تطوير اللعبة والإصدارات الجديدة من اللعبة حتى تم إصدار أحدث إصدار من لعبة GTA في عام 2021 أي أن Rockstar كان يقوم بتطوير اللعبة منذ أكثر من 24 عامًا ، ولم تعلن الشركة أنها لن تنتج إصدارًا جديدًا. لعبة GTA الجديدة ، مما يعني أن اللعبة ستظل معنا لسنوات قادمة. نصيحة بانر لتحميل ألعاب GTA للكمبيوتر الشخصي: روابط تنزيل ألعاب GTA للكمبيوتر الشخصي ، جميع الإصدارات ، مجانًا ، في نهاية الموضوع.بفضل GTA شعبية اللعبة والعدد الكبير من أجزاء اللعبة ، إرشادات حول كيفية تنزيل ألعاب GTA لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر رابط مباشر واحد.لا داعي للبحث عن كل جزء على حدة ، يمكنك تنزيل الجزء الذي تريده عبر الرابط المباشر في هذه المقالة ، لكننا نقوم بإدراج هذه المقالة أولاً في قسم ألعاب GTA ، يوجد رابط مباشر إلى Mediafire للتنزيل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما هي إصدارات إصدارات GTA المتوفرة لإصدار الكمبيوتر الشخصي؟ Grand Theft Auto 2. Grand Theft Auto 3. Grand Theft Auto Vice City. Les Games.Grand Theft Auto IV 4. Grand Theft Auto V 5. Grand Theft Auto 8. Grand Theft Auto 9. Grand Theft Auto 10. Grand Theft Auto 11. Grand Theft Auto Egypt 1. Grand Theft Auto Egypt 2. Grand Theft Auto Egypt Driver Hunter 3. قم بتنزيل لعبة GTA 2 عبر الرابط المباشر لعبة Mediafire GTA 2 هي واحدة من أشهر أجزاء اللعبة وله العديد من الذكريات لمن جرب الجزء الأول من اللعبة.تم إصدار هذا الجزء من اللعبة في عام 1999 ، والميزات فيه هذا الجزء من لعبة GTA لا يتطلب الكثير من الطاقة للتشغيل بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك الدخول في اللعبة والهدف الأول من اللعب هو الحصول على أكبر قدر ممكن من المال بأي وسيلة متاحة.

من خريطة اللعبة ستجد أن اللعبة مقسمة إلى ثلاث مناطق وهي (منطقة صناعية) و (منطقة ساخنة) و (منطقة راقية) يمكنك تحريك السيارة في الشارع بين المناطق الثلاث بالقيادة ، ستجد في كل منطقة الكثير من العصابات التي تلاحق بعضها البعض ، وتحاول التغلب على المشاكل التي ستواجهها أثناء التجول في الشوارع ، أو يمكنك الحصول على أسلحة من متاجر الأسلحة لحل أي أنشطة غير قانونية قد تكون لديك في الشوارع ، حاول أيضًا لتجنب سرقة السلوك المزعج مثل السيارات ، وإيذاء الناس ، حتى لا يتم إخبار الشرطة عنك وتطاردهم الشرطة. سيتم تخصيص بعض المهام لك في اللعبة ، ما عليك سوى إكمال المهام المعينة لك وفقًا للإرشادات الموجودة على الهاتف أو المقابلة التي تظهر على الشاشة. المهام ، كلما فشلت في أي مهمة ، يمكنك إعادة المحاولة حتى تنجح في النجاح. ما هي متطلبات تنزيل GTA لتشغيل GTA 2 على جهاز الكمبيوتر؟ المعالج: Pentium 200 MHz أو أعلى. ذاكرة الوصول العشوائية: 32 ميجا بايت رام. كارت الشاشة: تسريع ثلاثي الأبعاد مع ذاكرة عشوائية 8 ميجا بايت. برنامج DirectX: DirectX 6.1. نظام التشغيل: Windows 95/98 أو أحدث. ذاكرة التخزين: قرص صلب فارغ 70 ميغا بايت.
كانت "The Game GTA 3" قفزة كبيرة للأمام في تطوير لعبة فيديو Rockstar ، حيث كان هذا الجزء من اللعبة هو الأول من نوعه الذي انتقل فيه التصميم داخل اللعبة من منظور واحد في الجزء العلوي من الشاشة إلى ثلاثي الأبعاد. التصميم ، وكانت لعبة بداية تطور كبير في رحلة التطوير (Grand Theft Auto GTA) ، والتي تم إصدارها حصريًا على أجهزة PlayStation 2 في 22 أكتوبر 2001 ، وهي الدفعة الثالثة بعد Grand Theft Auto و Grand Theft Auto Two أجزاء من الثاني.
يجب أن تعلم أيضًا أن المهام الموكلة إليك يمكن أن تأتي في أشكال عديدة ، ستجد أحيانًا أنه تم تكليفك بمهمة لقتل شخص ما أو حفظ آخر ، أو قد يتم تكليفك بمهمة تتعقب بعض الأشخاص وتجدهم أبلغ رئيسك عندما تقوم ببعض الأعمال التي يخبرك رئيسك أو شريكك في العمل بها ، ولكن من المهم أيضًا أن تبتعد عن عصابات الشوارع والشرطة خشية إزعاجك مما تحاول تحقيقه.
يعتبر تنزيل gta Vice city للكمبيوتر الشخصي بمثابة بداية الإصدار العالمي الضخم لسلسلة Grand Theft Auto ، حيث تم إصدار اللعبة بواسطة Rockstar في عام 2001 لجهاز PlayStation 2 ، ثم للكمبيوتر الشخصي و Xbox ، وبحلول عام 2002 لعبة Gta Vice City أصبحت لعبة أكثر مبيعًا ، وبحلول عام 2006 ، كانت اللعبة هي اللعبة الأكثر مبيعًا في العالم لجهاز PlayStation 2 ، مما أدى إلى قيام Rockstal بتطوير اللعبة وإضافة العديد من الميزات الجديدة إلى اللعبة ، مع التركيز بشكل أكبر على التصميم اللعبة داخل الشركة ، ثم قاموا بصنع اللعبة لجميع المستخدمين القدامى وأصدروا بعض التحديثات لنفس اللعبة على منصة الألعاب. Sin City هي مدينة خيالية يشبه تصميمها إلى حد كبير مدينة ميامي ، التي استوعبت الكثير من الثقافة الأمريكية في الثمانينيات. تومي فيرسيتي ، الذي أطلق سراحه حديثًا بعد صفقة مخدرات فاشلة ، يحاول على الفور الانتقام من كل من قادوه إلى السجن ، بينما يحاول البدء في بناء إمبراطورية تومي الإجرامية حتى يتمكن من تنفيذ وقته في السجن ، وهي خطط غير منفذة سابقًا. قم بتنزيل لعبة gta Vice city للكمبيوتر الشخصي أولاً ، ستلعب دور Tommy Vercetti ، أثناء اللعبة ستقابل شخصية صديقك (Lance) في اللعبة ، وستقوم ببعض المهام مع صديقك Lance حتى تجد Lance من أجلك. من أجل أخذ جميع أموالك وممتلكاتك في نفس الوقت. ستظهر شخصية جديدة خلال هذه التطورات ، ولكن بالطبع سينتقم تومي من كل أولئك الذين يحاولون إيذائه طوال قصة اللعبة. المهمة داخل اللعبة هي توم.


التنزيل من هنا
https://www.programs-gulf.com/download-gta-game/


المصدر : تحميل العاب

من مواضيع : ندى عبدالعاطي 0 تحميل لعبة صلاح الدين 1 من ميديا فاير و جميع اجزاء لعبة صلاح الدين
0 تحميل لعبة GTA San Andreas جاتا سان اندريس كاملة
0 تحميل لعبة جاتا من ميديا فاير
0 تحميل لعبة صلاح الدين 2
0 تحميل خدم الvpn الان مجاناااااااا
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 04:26 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.2 © 2000 - 2022
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية