العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

 
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next

الصورة الرمزية نور المستوحشين
نور المستوحشين
شيعي حسيني
رقم العضوية : 10716
الإنتساب : Oct 2007
المشاركات : 21,590
بمعدل : 3.35 يوميا

نور المستوحشين غير متصل

 عرض البوم صور نور المستوحشين

  مشاركة رقم : 33  
كاتب الموضوع : نور المستوحشين المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 04-05-2009 الساعة : 02:44 AM




أم علي و دموعها على خدودها: صدك يا أبني؟!! أشواق كعدت! الف الحمد لله....الف الحمد لله
علي و شمس دخلو للصالة على صوت أمهم و سيف
علي بخوف: ها شصاير؟
سيف بأبتسامة: أشواق كعدت من الغيبوبة
علي و شمس بنفس الوقت: صدك؟؟؟؟؟
سيف: هههههه ايه صدك
أم علي: ماما شمس انطيني التليفون على مود اخبر أبوج

شمس و هيا ميتة من الفرح: هسة ماما
و راحت جابت التليفون و انطته لأمها
أم علي دكت على تليفون ابو علي
أبو علي: الوو
أم علي: هلا أبو علي...أبشرك سيف توه راجع من المستشفى و أشواق كعدت
أبو علي فرح لشفأء بنته: الف الحمد لله والشكر....تدرين شنو أنا هسة جاي
أم علي: لا يابو علي خليك الشغل يحتاجك و أصلاً سيف خلة أشواق نايمة
أبو علي: أنشألله ..خوش أخلص من الشغل نتغدة و نروح الها
أم علي: أنشأالله يا الله مع السلامة
أبو علي: الله يسلمج
سدت التليفون و لكت سيف يريد يطلع
أم علي: ها خالة وين رايح؟
سيف: ههههه رايح لأشواق
أم علي: خالة اتغدة ويانة و بعدين كلنا نروح
سيف و هوا مستحي شوي: خالة ما اكدر أنتضر...راح اشتريلي شي أكله على السريع و أروح
أم علي و هيا سعيدة بفرح سيف: على راحتك خالة
-----------------------------------------------
مر على مطعم و اخذله شي ياكله و قبل ما ينسه أخذ باقة ورد جبيرة و بعدين راح للمستشفى
قبل ما يروح لأشواق راح للدكتور حسين لان يريد يسئل على حال أشواق
الدكتور حسين: اتفضل
سيف فتح الباب و دخل
الدكتور حسين: اهلاً سيف
سيف: هلا بيك دكتور...انا جاي اسئل على حال أشواق
الدكتور حسين: اتفضل اسئل بس انا اكلك انو حالها اتحسن هواي و الحمدلله
سيف: الحمد لله...بس ورا ما كعدت ضلت هيجي خمس دقايق و رجعت نامت ليش؟
الدكتور حسين: يا ابني هذا الشي طبيعي لان توها طالعة من الغيبوبة و اذا انا مو غلطان راح تضل فترة على هل حال لمن تتعود بس أنشأالله قترة قصيرة يعني هيجي أسبوع
سيف: و الذاكرة مالتها؟
الدكتورحسين: احنا من فحصنة المخ طلع سليم و اعتقد اليوم من كعدت اتذكرتك فماعتقد فقدت الذاكرة و حتى اذا فقدت اكيد أشياء بصيطة.
سيف: الحمد لله
--------------------------------------------
أجو عايلة أشواق كلها يزورونها بس لخيبة أملهم طلعت نايمة
فالدكتور حسين كاللهم يجون باجر بلصبح أكيد تكون كاعدة
---------------------------------------------
اليوم الثاني:
أتقدمت من البيت و طقت الباب
محد يرد
دقت مرة ثانية و نفس الشي
أحتارت...ما يردون على التليفون ولا يفتحون الباب...خاف شي صاير؟ لا أسم الله
بلصدفة رامي مر من كدام بيت أبو علي و شاف أسراء هناك و شكلها محتارة
وكف السيارة و نزب منها و راح لأسراء
رامي: السلام عليكم أسراء
أسراء نزت لان ما شافته و هوا جاي و حطت أيجها على قلبها
رامي: ههههه انا اسف نززتج
أسراء: لا عادي بس ما شفتك
رامي: اذا منتضرة يفتحونلج الباب ترى راح تضلين هنا للصبح
أسراء أنحرجت و بقلبها تقول رجعت حليمة لعادتها القديمة: ليش لعد هما وين
رامي: بلمستشفى
أسراء شهقت: ليش؟
رامي: ههههه لا تخافين هذا خبر حلو...أشواق كعدت من الغيبوبة
أسراء ماصدكت: صدك؟؟؟!!
رامي: ههههه ايه صدك
أسراء ودموعها بدن ينزلن: الف الحمد لله الف الحمد لله
مسحت دموعها لان أستحت من رامي
أسراء: ههههه انا اسفة كاعدة ابجي كدامك
رامي: لا والله عادي احنا كلنا نعرف شكد أشواق عزيزة عليج
أسراء: بس والله قهر..انا اخر من يعلم
رامي: ههههه لا تلومينهم و خاصتاً سيف...اربعة و عشرين ساعة كاعد يمهة و ينتضر ليمتة تكعد
أسراء: بس انتة مو كلت فاقت
رامي: ايه فاقت بس هل أيام بس تكعد كم دقيقة و ترجع تنام
أسراء: يا الله الحمد لله على كل حال
رامي: الحمد لله
أسراء: يا الله اخوي من رخصتك
رامي بقلبه: لا لاتروحين! ( مو أكلكم سبحان مغير الأحوال ههههه)
رامي: راح تمشين وحدج؟
أسراء: ايه هذا هوا بيتنا و تئشر على شارع قريب
رامي: بس خطرة
أسراء: لا هسة مو ليل و الناس كلها طالعة
رامي: على راحتج
أسراء مشت عنه بس هوا ما ارتاح الا لمة تابعها و أطمئن انو وصلت للبيت بسلامة
-------------------------------------------
بعد تقريباً شهر و نص:
سيف و هوا لازم أيد أشواق: على كيفج حبيبتي
أشواق أبتسمت له بحنان: حبيبي والله مابيا شي
نزلو على الدرج و بدت لبهلاهل و الصلوات على الحبيب محمد تبدي
كللللوووووش كللللووووووش
الف الصلات السلام عليك يا حبيب الله محمد
اللهم صلي على محمد و آل محمد
أسراء فرحااانة بشكل و حاولت ماتبجي بهل المناسبة الحلوة
نرجع لسيف و أشواق
مشو للكراسي ( الكوشة) و كعدو
بس ما طولت الكعدة لان أسراء و أم سيف جرنهم من الكراسي و خلوهم يرقصون ( ايه نعم أم سيف! اللي طايرة من الفرح لا و ازيدكم الشعر بيت :عايلة سيف كلها هنا و الملقوفة زهراء هههههه)
سيف يرقص وي أشواق بس على كيفه خايف على أشواق
زهراء اتقربت منه: سيف اشبيك تمشي على بيض! ارقص شوية..هز!
أشواق ماتت من الضحك على زهراء
سيف: يووه منين أجيتي انتي؟ انا و مرتي..اشدخل أختي؟
زهراء: هههههه أشدخلني ها؟ خلينة نشوف منو راح يرقصلك... و مشت عنه
سيف: هههههه و خلصنة من هاي
أشواق: ههههه حرام عليك..بس تدري معها الحق شنو كاعد تمشي على بيض؟
سيف: افا و هاي انا كاعد و خايف عليج
أشواق: من شنو؟ حبيبي صارلي شهر و أنا طالعة من المستشفى
سيف: هذا خوف زايد على الحبايب اللي دمي يجري بدمهم
أشواق استحت و أكتفت بضحكة خبلت سيف
......
بعد ساعتين الكل شاف أشواق تنزف بلسيارة وي سيف
بس طبعاً الدموع مافارقت الموقف ....حتى علي دمعت عيونه!
أتحركت السيارة بأتجاه الفندق و خلو وراهم الناس اللي يصفق و اللي يهلهل و اللي يرقص
أسراء ضلت تباوع على الشارع اللي السيارة مشت بيه
رامي شافها و اتقرب منها
رامي: ها وين سرحتي؟
أسراء انتبهت له و ابتسمت: لا بس فرحانة هوا لأشواق و سيف...عانو هواي
رامي: لا لا لا تبجين ارجوج
أسراء: هههه خلص ما راح ابجي بس والله دموع الفرح
رامي بتررد: و احنا ليمتة دورنا؟
أسراء ما افتهم: دورنا؟ دورشنو؟
رامي بأبتسامة حرجت أسراء: ننزف
أسراء أنتحرجت بلزيادة و تفاجئة
ما كدرت تبقة اكثر و راحت بس رامي لزم أيدها: أسراء اوكفي
أسراء وكفت و باوعت على أيدها اللي رامي لازمها
رامي استحة و هدها: أسف بس ردت أكولج اني هل أسبوع جاي على مود أخطبج
أسراء وجهها كام ينطي الوان و ماعرفت شتكول
رامي: ها أشكلتي؟ سيف و أشواق خلصو قصتهم قخلينا نبدي قصتنا
أسراء منزلة راسهة و بس تريد تروح بس بداخلها فرحة
-------------------------------------------------------
بلفندق:
سيف: و أخيراً اجة اليوم اللي انتضره من زمان
أشواق مستحية هواي لان هسة تغير الحال و صارو كلش كلش وحدهم هههههههه
سيف رفع راسها بأيده: حبيبتي
أشواق: ها
سيف: أحبج
أشواق و خدودها حمر: همينة أنا
سيف: ههههههه يا ربي أشحلاتج!
أشواق: سيف! والله استحي...هسة القراء شيكولون؟
سيف: خليهم يغمضون عيونهم
أشواق: هههههه شلون بلة؟ و الفضول اللي عدهم وين نوديه؟
سيف: يووه والله بلوة خلصنا من زهراء اجونة ذولة؟ (شوف شنو هذا يكول؟ يا الله يا قراء هجمو على سيف ههههه)
أشواق: ههههه حبيبي راح اروح ابدل بدلتي
سيف بخبث: خليني أساعج
راحت عنه أشواق و هيا مستحية موت
------------------------------------------------
بعد سنتين:
رامي: حبي ياالله راح نتئخر
أسراء: جاية حبيبي بس البس جنة
رامي: اوكي بس لا تتئخرين
بعد خمس دقايق أجت أسراء و وياها بتها جنة لابسة بدلة بيضة
رامي نزل و شال بته: يمة شحلات بتي
أسراء: طالعة على أمها
رامي: طبعاً طالعة على أمها و تقرب من أسراء و باسها
أسراء: ههههه رامي مو وكته
رامي: ههههه اوكي يا الله خلينة نروح ترى سيف و أشواق منتضرينة
راحو للمنتزه و لكو أشواق و سيف منتضرينهم و وياهم أبنهم الصغير كرار
سيف: يا اخي أتئخرتو
رامي: شنسوي بتنا و لازم تتكشخ
سيف: يمة من البنات و كشخاتهن
أشواق: هههههه حبيبي ياالله خلينة نروح نلعب سارا و كرار
سيف: ياالله
راحو كلهم يتمشون و يلعبون سارا و كرار و يحمدون الله و بشكرونه على الأمان


تمت والحمد لله

ترقبوني برواية أخرى

تحياااتي نور...


توقيع : نور المستوحشين

ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح
من مواضيع : نور المستوحشين 0 من مطبخي .. عصيدة التوفي
0 وجعلنا من الماء كل شيء حيا...
0 كلبه نور ...
0 من مطبخي : شراب المارس
0 طقطقات من هنا وهناك ...
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 05:07 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2025
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية