العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية * بـــتــولــ *
* بـــتــولــ *
شيعي حسني
رقم العضوية : 4491
الإنتساب : Apr 2007
المشاركات : 5,199
بمعدل : 0.79 يوميا

* بـــتــولــ * غير متصل

 عرض البوم صور * بـــتــولــ *

  مشاركة رقم : 1  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 29-09-2007 الساعة : 04:53 PM


اللهم صل على محمد وآل محمد
انا ماتوقعت نفسي اتفاعل جدا مع القصه
جميله جدا والله
كلماتي تعجز عن وصف جمالها

طيب انا اتوقع اللي بالجزأ الجاي اللي تقرأ النعي هي خادمة الشيخ المهاجر

توقيع : * بـــتــولــ *
من مواضيع : * بـــتــولــ * 0 تعالوا حياكم .. قولوا حج ومدينه واخذوا بركه
0 اختر لك جوال من موقع سوني أريكسون
0 مشاهد لعمليات ازالة الركام عن مرقد الامامين العسكريين (
0 ^_^ تفضلوا سفن أب .. رسمتي ^_^
0 قصة حجة الله ** للصغار والكبار

الصورة الرمزية خادمة الشيخ المهاجر
خادمة الشيخ المهاجر
شيعي حسيني
رقم العضوية : 4050
الإنتساب : Apr 2007
المشاركات : 5,797
بمعدل : 0.88 يوميا

خادمة الشيخ المهاجر غير متصل

 عرض البوم صور خادمة الشيخ المهاجر

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
Smile
قديم بتاريخ : 01-10-2007 الساعة : 04:38 AM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق النحله [ مشاهدة المشاركة ]
طيب انا اتوقع اللي بالجزأ الجاي اللي تقرأ النعي هي خادمة الشيخ المهاجر

بسم الله تعالى
اللهم صل على محمد وآل محمد
عيني رحيق لا تستعجلين مو عشوقه تحجي البنت عراقية أنتظري وتابعي القصة بتمعن عيني
بارك الله بيج عاشقة نصر الله القصة حلوة هواي عيني

دمتم برعاية بقية الله تعالى

توقيع : خادمة الشيخ المهاجر
من مواضيع : خادمة الشيخ المهاجر 0 خادمة الشيخ المهاجر تحييكم في ذكرى ميلاد وليد الكعبة
0 وفي محـراب العشق ذابت روحي إلى أن سجدت بقلم/ خادمة الشيخ المهاجر
0 ܔೋ҉ܔ وقفة تأمل لشباب أهل البيت مع سيد شباب أهل الجنةܔೋ҉ܔ ‏
0 ♥ ۩♥ قطوف دانية من فقه سبط الـرسول ♥۩ ♥
0 ♥ وجهت أشرعتي بحب الحُسين .... بفرشاة خادمة الشيخ المهاجر ♥

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.97 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
Unhappy الحلقة العاشرة .......!!!!!!!!!!!
قديم بتاريخ : 08-10-2007 الساعة : 06:18 AM


دخلت عاشقة نصرالله .....سلمت على الامام مره ثانية ...وخاطبته :
ياأمير المؤمنين ..إن لك حفيد تفخر به الأمة الاسلامية ...ويفخر به الاسلام ويفاخر به الله عند ملائكته ويفخر به رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتفخر به ياأمير المؤمنين وتفخر به سيدتي الزهراء
حفيدك هذا اسمه حسن كإسم السيد الحسن الزكي ...وقد أعلن مقاومة وثورة حسينية استمدها من نور كربلاء
حفيدك سالت دماء ابنه البكر على تراب طاهر ..ابنه محمد هادي جمع بين اسم النبي واسم صاب القبة المهدمة عليه السلام
حفيدك السيد حسن نصرالله ...ابلغك سلامه الذي أخبرني به قلبه الذي يحتضنني ويحتضن العالم كله ...
حفيدك ياأمير المؤمنين يرتدي عمامة سوداء مقدسة كقداسة دماء الشهداء
حفيدك صنع نصراً تحكي عنه الأجيال
حفيدك أذل اعداء الله وفضح المنافقين ....
حفيدك حمل سيفك البتار ....ومضى يقتل الظلم والباطل في عقر داره
حفيدك صار شمعة يشعلها الاحرار في العالم ...
حفيدك يناديك وتناديه ........يناديك يــــاعلـــــــي ...مستغيثاومتوسلاً
وتناديه ...ياحسن نصرالله مجيباً ومعيناً وراعياً
سيدي ياأمير المؤمنين ...يعز عليّ والله أن أحظى بزيارتك دون سيدي نصرالله لكنك تبقى الأغلى ....وانا أستمد عشقه من عشقك سيدي
السلام عليك ياأمير المؤمنين
خلصت الخطاب والدموع خلتها ماتشوف شي ...مسحت الدموع وطافت وصلت وزارت ..وأهدتها للسيد حسن نصرالله
وطلعت وودعت الامام
طبعا الجماعة مانتظروا ..دخلوا وصلوا وقرأوا قرآن وتأملوا في المكان وهيبته
طلعوا وتواصلوا بالجوالاات ..وشافوا بعض
شافوا النجف الاشرف ...محتار وموعارف شيسوي
أم زهراء :خير أخوي ؟؟؟اشبيك ؟؟
النجف الاشرف : أخواتي ..ماكو ...بس أم علي ماترد علي ...
عاشقة النجف :ان شاء الله هسه ترد
النجف الاشرف :اخواتي ...يقولون صار انفجار ..بالجماعة اللي كانت تمشي وياهم واحتمال تكون انصابت
عاشقة نصرالله:هئ ..ياعلي ...لالا انشاء الله ماصار لها شي ...يارب ..يارب ...حران يتيتم ...طفل صغير ...حراااااااام
زهراء :ياأخيتي ..هذا حال العراق ...اليتيم ينجب أيتام !!!!!!!!
عاشقة النجف نادت علي وهو كان يلعب .:علي ..علي ..
علي:نعم ..موقلت لج اسمي علاوي
عاشقة النجف :طيب حبيبي تعال علاوي
علي :نعم ..اشتردين ..آني أريد ألعب ..عمو حيدر ...خابرت أمي ؟؟
النجف الاشرف :ايه بابا ...إن شاء الله هسه نشوفها ...ماترد علي
علي:أخاف جتلوها الارهابيين
كل وحده تطالع في الثانية باستغراب وخوف ....ويقولوا داخلهم :كأنه حاس الولد !!!!
عاشقة النجف مسكت علي وصارت تمسح على راسه وتلعب بشعره ...
عاشقة نصرالله : حرام بهمس تقولها :حرام والله حرام اللي يصير
زهراء : إيــــــــــــــــه ....الله كريم
النجف الاشرف بعده محتار ويتصل ...
شافوه ابتعد شوي ....كلم .........انتهى من المكالمة
جا لهم بخطوات ثقيلة وبطيئة :الكل يطالع فيه ..ينتظر شيقول
النجف الاشرف : امه استشهدت الله يرحمها ...خل نرجعه لأبوه بكربلاء
الكل :لاحول ولاقوة الا بالله
عاشقة نصرالله:لاتقولوا له شي ...حرام ...وهيه تصيح ...آآآآآآه حرام ياعالم حرام ...
عاشقة النجف :حرام ....الحين بنرجعه ويانا لكربلاء ؟؟
النجف الاشرف :ايه
زهراء :آآآآآآآآآه ..مسكين توه صغير ...
عاشقة نصرالله : اذا عمره خمس سنين وفقد أمه ...كيف بيعيش ؟؟؟ ومن وين بيشوف السعادة ؟؟ وكيف بيشوف فرحة الطفولة وبراءتها ؟؟!!!
زهراء :اختي ...الله كريم ..
النجف الاشرف :الله كريم ...الله يلعن اللي كان السبب ...امشو خل نروح
عاشقة النجف نادت علي :علاوي ..تعال بابا ..يلا بنرجع كربلاء
علي:ماريد ...أريد أشوف امي ..قالت لي بنروح بيت جدي
النجف الاشرف :لابابا ...الماما ماقاعده ترد علي ...يمكن ضيعت جوالها او ماكو ارسال ؟؟؟ برجعك للبابا
علي :لالالالالا اريد الماما ..
النجف الاشرف :امش بابا وبشتري لك كاكاو
علي: يبتسم ابتسامة طفولية بريئة ويقول : زين والماما ؟؟ بنشوفها ؟؟
النجف الاشرف :ان شاء الله ..ان شاء الله
وهم بالشارع ....علي صرخ صرخة : هذا خاتم الماما !!!
وراح شاله ...
النجف الاشرف :متأكد هذا خاتم الماما ؟؟
علي :ايه ..متأكد
علي:عمو حيدر ...مكان الخاتم اكو دم ..ليش ؟؟؟ جتلوها ؟؟
النجف الاشرف :لابابا ماكو شي ....
علي :ماما ...ماما


انتظروا وشوفوا اشبيصير ويا علي وامه ....

المعذرة لأن حطيت حزن بهالحلقة ...بس لان حزن العراق مسلسل طويل ...ولو كتبت جزء من هالمسلسل ودمعت عيوني وعيونكم مابكون غلطانة ....لا ن العراق يبكينا كل يوم وكل لحظة

اعتذر مره ثانية

شكراً للمتابعة ...

أختي سراج العراق ..انتي نفسج زهراء ...للتوضيح لج ولبقية الاعضاء

زهراء =سراج العراق






توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.97 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 18-10-2007 الساعة : 04:04 AM


أتوفع انه يدري لأنه مو هين smilies/48_asmilies-
مشكورة أختي عاشقة نصر الله
بالتوفيق

هههههههه

بنشوف ..علاوي ....

شكرا اختي كواكب النور

انتظروا ..ادري طولت الحلقات ....:confused:

بحاول اخلص المسلسل

تحياتي


توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.97 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
Exclamation الحلقة الثالثة عشرة .........؟!؟!؟! حزن شامخ .....
قديم بتاريخ : 18-10-2007 الساعة : 06:43 AM


ابوعلي : شلون ؟؟؟ ماقال لي ..!!!!!!
النجف الاشرف : انا شفته يبجي ....سالته اشبيك ؟؟؟وبعدين شاف امه ومارد علّي
ابوعلي : راح يركض ....خل اروح اشوفه
راح ...شاف الدكتور والممرضات عند زوجته وعلي يبكي
اشصاير ؟؟؟؟؟؟
الدكتور : تعبت فجأة ............
صارت تبجي وتصرخ ....وعطيناها ابره ....
ابوعلي : ليش ؟؟؟ موقلتو لي ان حالتها جيدة
الدكتور : انا مستغرب ...مادري ...قلت لك فجأة ....
علي يمسك ابوه ...ويبكي ...بابا ..بابا ...انا السبب
ابوعلي والدكتور باستغراب : لـــــــيش انت السبب ؟؟؟
علي : قلت لها ان خالتي أم حسن ماتت ....
ابوعلي : ليش حبيبي تقول لها
علي يحضن ابوه : بابا ...اخاف الماما تموت مثل خالتي وعمو
الدكتور : مثل ماتوقعت ...صار شي مفاجئ ....لاتخاف اخوي ان شاء الله تكون بخير ...بس لانها كانت تعبانة ....والخبر جا بوقت غير مناسب
ابوعلي : ................ ماسك ولده ...وبعيونه حزن ...
دكتور ...ماعليها خطورة ...مابيصير لها شي ؟؟؟
الدكتور : ان شاء الله بتكون بخير..بس خلوها نايمه حتى ترتاح ...
قعد ابوعلي ع الكرسي ويطالع فيها بعيون الشفقة ....
علي:بابا ...الماما بتموت ؟؟؟ وعيونه كلها خوف .....
ابو علي : لاحبيبي ...ان شاء الله بتقعد وبنروح البيت جميع ..لاتخاف
علي : بابا ...خالتي أم حسن ماتت ...هسه مهدي ماعنده أم !!!!!!
ابوعلي : حبيبي ..مهدي بناخذه عندنا ...
علي بفرحة : يعني بيصير معنا بالبيت !!!!!!smilies/234.gif
ابوعلي : ايه بيصير معانا ...هو وهدى وحسن
علي بتأثر : بابا ..شفت حسن ؟؟ زعلان
ابوعلي : ايه شفته ...الله يكون بعونه ..
علي : انا بعد زعلان ..أنا أحب خالتي أم حسن
ابوعلي يحضن ولده ..:حبيبي ...الله يرحمها ويرحم عمك ....راحو الجنة
علي : بابا ...استاذ فوزي قاللي اقوللك تشوف أمه "أم فوزي " وتوديها للبيت
ابوعلي : ............. إ ن شاء الله ...امشي ..خل نسأل عنها
راحو سألوا عنها .....لقوها باحدى الغرف ........مره كبيرة بالسن ...
استأذن ابوعلي ودخل : السلام عليكم ...شلونج أم فوزي
ام فوزي : وعليكم السلام ....هلا ابوعلي ....ماشفت ولدي فوزي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوعلي : إن شاء الله يكون بخير ...
ام فوزي : اسال عنه يما ....قلبي شاب نار عليه ..
علي : شلونج ام فوزي ....عمو فوزي راح لعروسته ...وهو مبتسم
ام فوزي : شلون يما راح لعروسته ...؟؟!!!!
سأل الطبيب عن حالتها ...قال له : انها مافيها شي ...بس جرح بسيط وممكن تطلع بس ماحد جا سال عنها !!!!!!!
ابوعلي : ام فوزي .....انتي كلشي مابيج ..الحمدلله ...انا اروح وارجع يما
رجع لغرفة زوجته ...لقاها صاحيه ومعاها الممرضة ....
ابوعلي : ام علي ...سلامتج ...
كانت تبكي ..شافته بجت اكثر .....
ابوعلي بصوت حنون :أم علي ...انتي مؤمنة ...ادعي لهم بالرحمة ..أنا اخوي السنة الماضية استشهد ...شقول غير الحمدلله ....الحمدلله انهم شهداء ...
ام علي :........................
ابوعلي بتاثر وغصب حابس الدمعة : أم علي ....علشان الصغار لازم نقوي نفسنا احنا الكبار ....ليش هي اول مصيبة هذي ؟؟؟ القلب تعود ع الحزن ...هذا وانتي اسمج على اسم ام المصايب زينب ....شلون ماتصبرين علشان خاطر الايتام صبري حبيبتي
ام علي: سلام الله عليها ...ِشلون تحملت ؟؟؟!!!!!!!!!!!!آآآآآآآآآآآآآآآآه
ابوعلي : تحملت لانها مؤمنة ...لانها مظلومة ...تحملت لانها مسؤولة عن عائلة وايتام ....
ام علي : تجهش في البكاء ...بكاء يقطع القلب ...بس ياحسين مهدي صغير ماكمل سنتين ....ماانفطم حتى !!!!!
ابوعلي : وانتي وين رحتي ...انتي الخير والبركة ....الله يحبج ...بيمتحنج بتربية أيتام ....
ام علي : ماقدر اشوفهم ياحسين ..ماقدر ....ماقدر اخذ مكان اختي !!!!!!شلون اشوف هدى ..هدى تحب امها ....وماتفارقها ....وحسن ..انا شفته ..ِشفته مكسور
ابوعلي تدمع عيونه ...ماقدر يحبسها اكثر : يمسك ايد ام علي ..: ام علي ..اولاد اختج هم اولاد اخوي ........وانتي تدرين اشكثر احب اخوي علي ....وقلبي محروق عليه بس مسؤوليتي تفرض علي اصبر واتحمل علشانهم ...علشانج وعلشان علاوي ...وانتي ....بعد لازم تصبرين ....!!!!!!!
ام علي : ..........................
ابوعلي : قولي الله يرحمها .....ويرحم الجميع ....وعظم الله اجرج ....
ام علي : ...................... بكاء ..................
ابوعلي : زينب ........
ام علي : تطالع فيه .........والدموع ...........
ابوعلي : انا محتاج لج تسانديني ....
ام علي : تطالع فيه ..........دموع...........
ابوعلي : ارتاحي .....
ام علي : حسين ...............وينه مهدي ؟؟؟
ابوعلي : بعدين شوفيه ...لاتاخذيه الحين
ام علي : لازم نرجع البيت حتى نسوي العزا ....واختي لازم تندفن ...الله يرحمها ..
ابوعلي : ايه اكيد ....أنا بسوي كل شي ....بس انا وعلي والصغار ..كلنا محتاجين لج ..زيــــــــنب...........
ام علي تهدأ شوي : وتبلع ريقها ...وتحاول تمسك نفسها عن البكاء ....
ابوعلي : احنا بنروح ندفنها ....واذا الدكتور سمح لج تطلعين من المستشفى نطلعج
ام علي : لازم اطلع .....
ابوعلي : بس توعديني ......انج تفكرين في اللي يحبوج ومحتاجين لج
ام علي : انشاء الله ...قلبي تعود ...مثل ماقلت ....
ابوعلي : بنظرة حانية ......مشكورة زينب ....الله يخليج لنا
راح سـأل الدكتور ..قال له خليها لبكرا ......اذا تحسنت ممكن تطلع ......
علي : ماما ....بيسلمون عليج قبل لايروحون
سلموا عليها وعظمو اجرها ........
عاشقة نصرالله : ام علي ....عرفت ان اسمج زينب ..مادام هذا اسمج ....مافي خوف عليج ....لانج قوية وصابرة ....
ام علي : الله يخليج اختي ...سلام الله عليها ام المصايب
علي : بتروحون ؟؟؟؟
عاشقة النجف : ايه علي بنروح ...تريد شي حبيبي ؟؟؟؟؟؟
علي : يبتسم ....اريد امي تطلع ويانا هسه ونرجع البيت
خادمة الشيخ المهاجر :إن شاء الله ...بتطلع بالسلامة
ام علي : الله يسلمج اختي
علي : زهوري ......اذا رجعنا البيت تعالي زورينا .....
زهراء : إن شاء الله حبيبي ...
سلموا وطلعوا ...علي لحقهم للباب .........smilies/48_asmilies-
عاشقة نصرالله :ايه صحيح علي ..نسيت ....طلعت ورقة من شنطتها وعطتها اياه
علي : صار يطالع الورقة ويقرأ الكلمات بصعوبة !!!!!!!!!شنو هذا عشوقة نصراللهsmilies/48_asmilies-
عاشقة نصرالله : هذا دعاء ...اعطيه حسن ....
علي : وأنا ؟؟!...ليش بس حسن ؟؟؟!! :confused:
عاشقة نصرالله : اعطيه للماما والبابا بعد ..وإن شاء الله حياتك تكون أفضل . .مع السلامة
زهراء : ليش بس حسن ؟؟؟؟!!!!!:confused:


ياترى ليش بس حسن ؟؟؟؟

كواكب النور ..صدقتي ..علاوي طلع يدري ..شيطون هو ..وموهين على قولتج ...اني احب الاطفال الاذكياء

تحياتي :عاشقة نصرالله


توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 01:06 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2025
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية