عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية إيمان
إيمان
عضو جديد
رقم العضوية : 9943
الإنتساب : Sep 2007
المشاركات : 34
بمعدل : 0.01 يوميا

إيمان غير متصل

 عرض البوم صور إيمان

  مشاركة رقم : 10  
كاتب الموضوع : روابط المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 25-09-2007 الساعة : 01:19 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي على محمد وآله الطيبين الأطهار وعجل وفرجهم الشريف
يعني صراحة قمة الغباء والسخرية..
اولا: كيف تكون أم النبي (ص) مشركة وهي كانت على دين النبي ابراهيم عليه السلام؟ ودين النبي ابراهيم يدعوا الى توحيد الله وهي كانت من الموحدين لله عز وجل
ثانيا: بالنسبة للسؤال الذي وجه الى هذا المفتي (الذي لا يفقه عظم ما يقول) كيف ينقل حديث مشكوك فيه، اعني ان الحديث واضح انه منسوب الى رسول الله صلى الله على واله بغرض من الاغراض، حيث ان النبي (ص) - وحاشاه مما يصفون - كيف سيسمح بزيارة قبر ثم يمنع قراءة القرآن عليه ، اذا ماهو الغرض من زيارة الميت في قبره ؟ أليس هو وصل الميت بطريقة أو بأخرى وانه لاتوجد أفضل من كلمات الله تعالى كوسيلة لوصل الميت حيث أن القرآن كلام الله عز وجل ، وإنه بكلام الله تتزحزح الجبال وتشق الأرض ، أفلا ينفذ كلام الله إلى الميت ويصل إلى ماتحت التراب؟ ويتابع هذا المفتي ويقول أنها بدعة؟ إذن كيف كانت بضعة الرسول صلوات الله عليهما تزور قبر عمها حمزة وتقرأ عليه القرآن؟ فهل يعقل أن فاطمة الزهراء عليه السلام من تربت في بيت الرسالة وتفقهت على يد ابيها سيد الرسل والانبياء أن تقوم بما لا يرضى الله؟ حاشاها من كل ذلك..
ولكن لا اقول الا كما قال الله تعالى في كتابه الكريم: ((والذين سعو في ءاياتنا معاجزين أولئك لهم عذاب من رجز أليم)) صدق الله العظيم ..

من مواضيع : إيمان 0 قال ما نبني على القبور قال
0 عيرونا حين رسمنا أئمتنا ، فكيف رسموا هم نبي الأمة ؟
رد مع اقتباس