عرض مشاركة واحدة

مروان1400
عضو برونزي
رقم العضوية : 82429
الإنتساب : Dec 2015
المشاركات : 1,246
بمعدل : 0.32 يوميا

مروان1400 غير متصل

 عرض البوم صور مروان1400

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي اسرائيل والشيعة والاسلام السعودي
قديم بتاريخ : 11-06-2026 الساعة : 10:56 PM


نشر موقع معهد مسغاف العبري مايلي

(( نعتقد أن حزب الله، من وجهة النظر الإيرانية، جزء لا يتجزأ من نظام الحرس الثوري. إنه ذراعهم، أو ما يشبه قاعدة عسكرية قريبة جدًا من إسرائيل، ومهمته واحدة: تدمير إسرائيل. يُضاف إلى ذلك الفكر الشيعي المتطرف الذي يقول: "كلما قاتلتُ وعانيتُ، اقتربتُ من ظهور الإمام الغائب"، ولذا قد تكون الحرب طويلة وشاقة، لكنهم يقاتلون لتحقيق هدفهم، وعلينا أن نقاتل لتحقيق هدفنا الذي لا جدال فيه: إسقاط النظام الإيراني، وهو أمر ممكن.الشعب الإيراني هو من يحتاج إلى إسقاط النظام، لكنه بحاجة إلى المساعدة. في نهاية المطاف، لم ننجح في ذلك حتى اليوم. ما زلنا بحاجة إلى مواصلة المحاولة، لأن هذا هو الحل لمشكلتنا هنا في الشرق الأوسط. عندما يسقط النظام الإيراني، سيسقط حزب الله بعده، ثم حماس، وهكذا".

(انتهى)
........................

يبدو أن هذا المنشور وكأنه منشور سعودي او خليجي او عربي ,
لكنه في الحقيقة منشور من معهد اعلام عبري في اسرائيل !
وتأمل تقييمه للشيعة ونظرته اليهم ! الجماعة معسكر واحد
فأنظر ايها القارئ من اي معسكر انت ؟


سلام عليكم


توقيع : مروان1400
إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما
من مواضيع : مروان1400 0 فلسطيني يكتشف الحقيقة !
0 فيديو أردني يقول حلمي زيارة الحسين ع !
0 لولا الحسين لانتهى الدين فيديو
0 لا لتسليم السلاح الشيخ نعيم قاسم كلمة 17-6-2026
0 خير البرية , اولئك هم خير البرية من هم خير البرية ؟ تفاسير
رد مع اقتباس