عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية وهج الإيمان
وهج الإيمان
شيعي حسيني
رقم العضوية : 81228
الإنتساب : Jul 2014
المشاركات : 6,647
بمعدل : 1.52 يوميا

وهج الإيمان متصل الآن

 عرض البوم صور وهج الإيمان

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : وهج الإيمان المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 23-11-2020 الساعة : 07:25 PM


حياكم الباري أخي عصر الشيعه إمتناني لكم
هناك من أقر منهم بإنصاف أن سبب خطبة الغدير المتداول غير مقبول وهنا الدكتور عيد اليحيى يقر بنزول آية البلاغ في 18 من ذي الحجة في غدير خم وفيه خطب المصطفى صلى الله عليه واله وسلم خطبته المشهورة في علي عليه السلام
وفقكم الباري

توقيع : وهج الإيمان









د. وهج الإيمان: دكتوراة أكاديمية في الدراسات الإسلامية- الدعوة والثقافة الإسلامية

من مواضيع : وهج الإيمان 0 ردّ الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 رد الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 الشيخ السني العطاس: أبو طالب عم النبي ص هو المقصود بقوله : أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا
0 الشيخ السني المغامسي يقر بنزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
0 الشيخ المغامسي نزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
التعديل الأخير تم بواسطة وهج الإيمان ; 23-11-2020 الساعة 07:28 PM.

رد مع اقتباس