عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية وهج الإيمان
وهج الإيمان
شيعي حسيني
رقم العضوية : 81228
الإنتساب : Jul 2014
المشاركات : 6,647
بمعدل : 1.52 يوميا

وهج الإيمان غير متصل

 عرض البوم صور وهج الإيمان

  مشاركة رقم : 32  
كاتب الموضوع : وهج الإيمان المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 17-07-2014 الساعة : 08:59 PM


طبعآ أخي عيسى على كل محاور أن يلتزم بحدود الآداب المحاور السني لايستفز الشيعي والعكس

وفي الحوار أكثر المشاجرات من كلمه قالها عضو فردها عليه العضو الآخر ، وأن لاينهى عن خلق ويأتي بمثله

، والأخ أبوبدر نرحب بك وعليك أن تلتزم بقوانين المنتدى حتى لاتتعرض للتوقيف ، هذه نصيحه للجميع

نحن هنا في حوار علمي نعرض كتاباتنا لنصل الى نتائج وبالتوفيق للجميــــــــــع

توقيع : وهج الإيمان









د. وهج الإيمان: دكتوراة أكاديمية في الدراسات الإسلامية- الدعوة والثقافة الإسلامية

من مواضيع : وهج الإيمان 0 ردّ الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 رد الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 الشيخ السني العطاس: أبو طالب عم النبي ص هو المقصود بقوله : أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا
0 الشيخ السني المغامسي يقر بنزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
0 الشيخ المغامسي نزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
رد مع اقتباس