العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية صعبـﮧ آلمنـآل ♫
صعبـﮧ آلمنـآل ♫
عضو برونزي
رقم العضوية : 68366
الإنتساب : Oct 2011
المشاركات : 864
بمعدل : 0.17 يوميا

صعبـﮧ آلمنـآل ♫ غير متصل

 عرض البوم صور صعبـﮧ آلمنـآل ♫

  مشاركة رقم : 11  
كاتب الموضوع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 05-12-2011 الساعة : 03:12 PM


SORY

ع تآخييير

بس كان الووررد مايكت عربيي سوري


وهذا الجزء قصير بس ماعليي














..
عليقام غسل وجها
رجع بيرتب سريره داسعلى ورقه شالها وشاف
رسمت مريم
كانراسمهعلي
حاطه في شنب وكاتبهاسمه معوق هع لانه علمها تكتب اسمه
عليتذكر انه صارخعليها
راح يشووفهاانصدمممممممممممممممممممممم
من الي شاااااااااافه
دمممممممممممممممممم ..
مريم .. مشمخه وفيها دم ونايمه ونايمه ع ارض
علي سب روحه .. في مخه " منــو سو فيها جدي .. >< "
علي : مريوومه مي مي قومي ..
مريم : .....................
علي : مريووووم ميمي قومي يالله بسش نووم
مريم: ........> لا حيـآه لمن تنـآدي
علي : وليـــــه مريــموو قومي بسش نوم
مريم > واخيرا : اهئ اهئ اهئ > بدت تصيح
علي : ويش فيش
مريم > تصيح وهي للحين مافتحت عيونها : ابي مامام اهئ اهئ .. محد يحبني ابي ماما
علي :................
مريم : ......> نـآمت ..
هع
علي حملهــآ وحطهـآ ع السرير ..
طلع من الحجره :
علي : فطمــــــوووو ><
فــآطمه ..
دخل حجر الالعاب شاف حمود
علي : محمد وين فآطمه
محمد وهو يلعب > اشر على صندوق الاعاب : مـآدري > وغمز لعلي
علي مشـآ ناحيه الصندوق وحملها من فانيلتها
وفآطمه تصــآرخ : آآآآآآآه .. وعضته وهداها وركضت للمطبخ ونخشت ورآ امها
علي : فــآطمه تعـآلي هني لـآ تشوفي شي مـآ يعجبش ..
فـآطمه : مــآمـآ ..
اماني : شنو فيه علي ..
علي : آمـآه فطمو ضـآربه مريم ومشمختهـآ
اماني : فـآطمه صح هذا الكلام
فـآطمه : لـآ
علي : صح
آمـآني بحده : فـآطمه صح ولا غلط
فــآطمه تباعدت عن امها وصرخت : صح صح اني ضربتها لآنها ××× بت شوارع بوقاه اني ماحبهــآ ولا احد يحبها اهي مو اختي .. ورمت الصحن الي في آلو > بطاطس .. ع ارض وركضت تبي تهرب علي حملها وعطـآهآ صطار : لـؤ آسمع انش عدتي هـ سـآلفه مع مريم اؤ اذيتيها بتشوفي شي مايعجبش فـآهمه ... ×_×
فـآطمه : لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآ > ـآماني سحبت فـآطمه
وقـآلت : فـآطمه مريم يتيمه .. جدي تسوي فيهــآ انتين اكبر بدل ماتساعدينها وتنصحيها تسوين جدي افا بس هذي تربيتي اوخس عليس روحي ولا تكلميني ماحاجيش
ومشت عننها عل
خزر في فـآطمه وطلع من المطبخ شاف مريم تمشي وعيونها مغمضمه وتمش دموعها
حملها وقــآل : مريووم
ضربته ونزلت ومشت عنه > عن زعم زعلــآنه
علي : اووخس مريوم زعلانه يــآلله عـآد مريوم آسف كنت معصب وزعلان
مريم : مره ثـآنيه ماسامحك بس هلمره
علي : يعني خلاص سامحتيني
مريم :: .. امم ايه
علي " زعلش بربيه هع مسكينه " : فديتش مريوم
مريم : مصلحه
علي طـآلعها وفـآتح عيونه : بـل طلع ليش لسان يالملسونه
مريم : محد غيرك ..
علي : خلاص انا زعلت لاتكلميني ..
مريم : انت اصلا ماتزعل
علي: ................
مريم : عليي صدق زعلت
علي مشــآ عنها وقعد عند التي في > تلفزيون
مريم باست علي في خده وقالت : آسفه
علي : مريوم مصخنه
مريم : يعني شنو ..
علي : حرارتش مرتفعه
مريم : لـآ
__
فطوم : مـآمآ آسفه والله ماعيدها بس كلميني
آآمـآني : وآذآ عتيها .. شنو اسوي فيش
فطوم: قتليني .. من الضرب بس خلاص لا تزعلين .
آماني : انزين بنشوف . .
وطلعو قعدو ويا علي ومريوم في الصاله وجا محمد ..
وقعد صوب امه
ترررن ترررن > تلفون البيت
راحت مريوم تركض وردت
مريوم : آلوو من !
جاسم : مريووم قولي لعلي وفطوم يطلعو يساعدوني في شيل الاغراض
مريوم : اوكي بااي .. توت توت
مريوم : علاوي وفطموو قومو جاسم يتوول تومو ساعدووه هو برره
علي : زيين . .
طلع بره
فطوم تتحرطم : ااووف .. كله فاطمه كله فاطمه مايصير محمد يعني ..
وطلع جـآبو الاغراض دخلو
ودخل جاسم : السلااام
آمـآني ومحمد ومريم : وعليكم السلام
راحت مريم تركض تساعد جاسم وتودي المطبخ ..
راحت آمـآني عند جاسم وشـآلت لغراض وسآلت : ليش تآخرت !
جآسم : كنت وي’ـآ عليي اخوش طـآلعين . .
آمـآني : J
جـآسم : شنو الغذاا ..
آمـآني , صـآلونه دجـآج . .
جـآسم : تسلم ايدش
آمـآني J : آلله يسلمك
نجبو الغدا وكلهم قعدو ع الطاوله
مريم تآكل تـآكل / لديد
آمآني : عجبش مريوم
مريم : ايييه لديد وااجد
آمـآني / عاافيه عليج
مريم : الله يآفييس
فـآطمه قامت معصبه : شبعت .. ركضت لحجرتها
مريم طالعت صحن فاطمه مو ماكله الا شووي
مريم L :مـآكلت سي .. آخذت صحنهاا و
وراحت بتودييه لييها دخلت الحجره وكانت فاطمه قاعده معصبه
مريم : ماكلتين هاش كلي
فاطمه ابتسمة ابتسامه نذله واخذت الصحن وكتت على نفسها وراحت تركض لآمها تصيح
فاطمه : مـآمآ شوفي مريم كتت علي الصحن اهى اهى شريره هي ماتحبني ..
جـآسم : مرررررررررريم مرييم
مريم جت وهي مستغربببه مو فاهمه شي
جاسم عطاها كف > ماله داعي : انتي يا لمصيبه ليش تكتين على فاطمه الاكل
فـآطمه : J
اخذ الماي ووجه بيكته علييييها
بس وما نكت على مريم المسكينه
انكت على علي الي جه بيشيل مريم وركض فيها للحجره ..
آمـآني : جــــــــــــــآآآآسم
جاسم قام وراح الحجره
وراحت ورااا اماني
محمد طالع فاطمه
فاطمه : ابتسم ابتسامه نصر وابنسامه خبيثه
محمد راح لها وقال : مآحبش
وراح
فاطمه قعدت وقامت تاكل
|
آمـآني : جــآآآسم ليش سوييت ه تصصصصصصرفف :D
مآكان له دااعي تضرب البييينه انت مجننون والله صااحي .. بنت صغيره تسوي لها جدي يتيمهه
جـآسم لبس ثوبه وتركها وراح بيطلع
آمـآني : لمااا اكلمك طاللعني يا جاسسم
جاسم صك البااب
آمــآني : جـــــــــــــآسم
وراحت ع سريها وبدت تصيييح
|
مريم سـآكته ولا صـآحت :..............
علي : مريم
مريم حضنته وصاااحت بقووه : ابي اميي ابي مااما
علي صـآح ويـآهـآ ........
محمد دخل وحضنهم
- - - - -
انتهي الجزء
..
وسووري من جديد


توقيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫



مذنبَة أنا َي الله

عندمَا أحتجتهَم لإنتزاعْ همّي
وأنْت أقْرب إلي مْن حبْل الوَريد

من مواضيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ 0 آلوهـآبيةة ! > من هم
0 آلـخطــآ . .
0 آلـخطــآ . .
0 مهم جددددآ لكل محب لاهل البيت . .
0 مدونتــي .. فِينِيّ ڪـِلـآمْ . . ! مآهُوَ مُجرّد [ فَضْفَضـۃّ ] ! . .

الصورة الرمزية صعبـﮧ آلمنـآل ♫
صعبـﮧ آلمنـآل ♫
عضو برونزي
رقم العضوية : 68366
الإنتساب : Oct 2011
المشاركات : 864
بمعدل : 0.17 يوميا

صعبـﮧ آلمنـآل ♫ غير متصل

 عرض البوم صور صعبـﮧ آلمنـآل ♫

  مشاركة رقم : 12  
كاتب الموضوع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 05-12-2011 الساعة : 03:14 PM


الجزء قصي ادري بس انشااله الجزء الثالثث


بيكون اطولل .. سامحووني

توقيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫



مذنبَة أنا َي الله

عندمَا أحتجتهَم لإنتزاعْ همّي
وأنْت أقْرب إلي مْن حبْل الوَريد

من مواضيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ 0 آلوهـآبيةة ! > من هم
0 آلـخطــآ . .
0 آلـخطــآ . .
0 مهم جددددآ لكل محب لاهل البيت . .
0 مدونتــي .. فِينِيّ ڪـِلـآمْ . . ! مآهُوَ مُجرّد [ فَضْفَضـۃّ ] ! . .

الصورة الرمزية roseiraq
roseiraq
عضو جديد
رقم العضوية : 69575
الإنتساب : Dec 2011
المشاركات : 34
بمعدل : 0.01 يوميا

roseiraq غير متصل

 عرض البوم صور roseiraq

  مشاركة رقم : 13  
كاتب الموضوع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 05-12-2011 الساعة : 05:09 PM


لو كانت باللغه العربيه الفصحى لاستطعنا ان نقرأها جميعا ولا تكون قاصره على ابناء الخليج اليس كذلك ؟؟
ان شاء الله نرى ابداعاتك باللغه العربيه الفصحى قريباً

توقيع : roseiraq
من مواضيع : roseiraq 0 السلام عليكم رداودنا
0 تقاويم شيعيه

الصورة الرمزية صعبـﮧ آلمنـآل ♫
صعبـﮧ آلمنـآل ♫
عضو برونزي
رقم العضوية : 68366
الإنتساب : Oct 2011
المشاركات : 864
بمعدل : 0.17 يوميا

صعبـﮧ آلمنـآل ♫ غير متصل

 عرض البوم صور صعبـﮧ آلمنـآل ♫

  مشاركة رقم : 14  
كاتب الموضوع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 05-12-2011 الساعة : 07:00 PM


سآحـآول آن اكتبها فلغه العربيه الفصحى

ولا يهمش ..^^




وشكرا ع لمررور العطر

توقيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫



مذنبَة أنا َي الله

عندمَا أحتجتهَم لإنتزاعْ همّي
وأنْت أقْرب إلي مْن حبْل الوَريد

من مواضيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ 0 آلوهـآبيةة ! > من هم
0 آلـخطــآ . .
0 آلـخطــآ . .
0 مهم جددددآ لكل محب لاهل البيت . .
0 مدونتــي .. فِينِيّ ڪـِلـآمْ . . ! مآهُوَ مُجرّد [ فَضْفَضـۃّ ] ! . .

الصورة الرمزية صعبـﮧ آلمنـآل ♫
صعبـﮧ آلمنـآل ♫
عضو برونزي
رقم العضوية : 68366
الإنتساب : Oct 2011
المشاركات : 864
بمعدل : 0.17 يوميا

صعبـﮧ آلمنـآل ♫ غير متصل

 عرض البوم صور صعبـﮧ آلمنـآل ♫

  مشاركة رقم : 15  
كاتب الموضوع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 05-12-2011 الساعة : 08:16 PM


خلاص عشانك .. بكتب قد ماقدر بلفصحه ..

توقيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫



مذنبَة أنا َي الله

عندمَا أحتجتهَم لإنتزاعْ همّي
وأنْت أقْرب إلي مْن حبْل الوَريد

من مواضيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ 0 آلوهـآبيةة ! > من هم
0 آلـخطــآ . .
0 آلـخطــآ . .
0 مهم جددددآ لكل محب لاهل البيت . .
0 مدونتــي .. فِينِيّ ڪـِلـآمْ . . ! مآهُوَ مُجرّد [ فَضْفَضـۃّ ] ! . .

الصورة الرمزية صعبـﮧ آلمنـآل ♫
صعبـﮧ آلمنـآل ♫
عضو برونزي
رقم العضوية : 68366
الإنتساب : Oct 2011
المشاركات : 864
بمعدل : 0.17 يوميا

صعبـﮧ آلمنـآل ♫ غير متصل

 عرض البوم صور صعبـﮧ آلمنـآل ♫

  مشاركة رقم : 16  
كاتب الموضوع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 08-12-2011 الساعة : 05:25 PM


آعزآئي متآبعين روآيتي آشكركم

وللعلم لقد كتبت الجزء لاكن اختي ( الله يغربلها ) حذفته > مسحته

وسآبدآ كتآبته من جدييد .. > قههههر ..

هع

وشككرن

توقيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫



مذنبَة أنا َي الله

عندمَا أحتجتهَم لإنتزاعْ همّي
وأنْت أقْرب إلي مْن حبْل الوَريد

من مواضيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ 0 آلوهـآبيةة ! > من هم
0 آلـخطــآ . .
0 آلـخطــآ . .
0 مهم جددددآ لكل محب لاهل البيت . .
0 مدونتــي .. فِينِيّ ڪـِلـآمْ . . ! مآهُوَ مُجرّد [ فَضْفَضـۃّ ] ! . .

الصورة الرمزية صعبـﮧ آلمنـآل ♫
صعبـﮧ آلمنـآل ♫
عضو برونزي
رقم العضوية : 68366
الإنتساب : Oct 2011
المشاركات : 864
بمعدل : 0.17 يوميا

صعبـﮧ آلمنـآل ♫ غير متصل

 عرض البوم صور صعبـﮧ آلمنـآل ♫

  مشاركة رقم : 17  
كاتب الموضوع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 12-12-2011 الساعة : 08:03 PM


ووصل الجززء سامحوني من جدييييييد ع تآخييري ..


وآدري الجزء مو طوييل بس الامتحانات ع الابواب




























---------------------------------


\


بعد مرور 6 سنوات



الام : آماني .. 39 سنه

الاب :جاسم ... 44 سنه
الاخ الاكبر : علي ...17سنوات
الخ المتوسط : محمد .. 13سنوات
الاخت الاصغر : فاطمه ...11





مريم ...: 9 سنوات





دخل البيت . .


علي : السلام عليكم


الكل > ماعده جاسم > مو موجود : وعليكم السلام ... .. .


آمـآني : شخبــآرك


علي قعد : تمام


مريم جت تركض وقعدت صوبه ووضعت راسها ع كتفه : جوتيك (حذائك ) حليو (جميل )


علي : تبينه (تريدينه )


مريم طالعته (نظرت إليه ) : لا واجد كبير ( لا انه كبير جدا )


علي وقف : يالله انا بروح اتسبح ( يالله انا سآذهب للآستحمام )


مريم – آمـآني : نعيمـآ . .


ملآحظه ( مريم جوازاها > باسبورد < بآسم مريم جـآسم .. آلخ )


بعد ربع ساعه


محمد : مريييييييم


...........



علي رمى نفسه ع سريره


وتذكر الاحداث


محمد : مرييييييييييم


مريم : نععم


محمد : تعالي


مريم راحت : شنوو !!


محمد : اركبي سيكلش ( اركبي دراجتك )


مريم : انزين ليش


محمد : ابي العب


مريم: لا مابي


محمد : يالله عااد ( ارجود )


مريم : مابي يعني مابي


محمد : مرييم


مريم : مااااااااااااااااااابي


محمد عصب : انتين ليش بس تسمعين كلام علييييي ودزهاا وراح . .


علي توه جآي يبحث عن مريم وشاف الي صار ..


مريم ركضت لمحمد وهمست في اذنه شي


محمد غرقت عيونه بدموع وقـآل : بس آنآ آآ حــبش ..


وترددت اخر كلمه في اذنه


بس آنآ آآ حــبش


بس آنآ آآ حــبش


بس آنآ آآ حــبش


بس آنآ آآ حــبش


بس آنآ آآ حــبش



علي: اووف ....... ويش اسووووي . . مريم بحسبه اختنااا اسمها متعلق بآسمناا



راح بيروح لأمه


توه بيدق الببباب بس وقف وانصط للحدييث


آمآني وهي تبكيي : جااسسم مو حرام عليييك


جاسم : شنو الي حرام علي ييااا مررا


آمـآني : والله حرام ليش تسووي فيني جدي


جاسم : ججبب انا ما سوييت فيش شي مو كفاايه اني ضااف ولد اختش علي وصارف عليه مثل ولدي هذا غير مرييم سمييتها بآسميي


آمآني : جاسم خفض صووتك علي مــآ سمييته بآسم احد علي ابووه كان اسمه جاسسم ولاتنكر هذا الشي . . للحد الحيين مالاحظ انه الآسم الرابع غيير


......


لحظه لحظه لحظه






تراجعت خطووآته ع وررا تدريجيـآ .. وفر هاربــآ لغرفته


وقفل الباب


فرت دموعه من عينييه بسرعه دموع حارقه ك لهييييييب .. \~


علي : لا لا للااااااااااااا مستحيل مو صدق لااا


قعد (جلس) علىى الآرض بَ يـأإس


مسح ددمووعه الفـآرهه من عينيــه


ضم رجلييه (قدمييه ) الا صدره ووضع رآسه في حجره .. وآغمض عينيه وهوو يسترجع , آإحدآإث عـآألقةة بـل رآسخخة في عقلهه


×ذكـــــريـآإأت× طفـولةة ×




\ عليي كـآن آلوحيد عند وآلدييه


عليي \ مـآإمآإ


آمأني بتنهيده مبتسمه \ نعم


علي\ آإبغغـآ آيسكرييـم وششبس وبيبببسي . . وكاكوو جلكسي > الااي


&Oslash;


تن تتن تتن تن تتن تنن تتتن تتتن تن> نغمة آمـآإني <"هه


آمـآإني > قعدت تسوي منكير بدكيير وهي تتكلم : آلوو


؟ : هللاا آمونةة شخباارش شحواالش لا تتصلين ولا تسآآليين يـآلقـآطعةة


آمـآإنيي: شسووي يـآ آحلاآم آلشغل مـآخذ كل وقتتي وتنظييف وعلي . .


آحلاآإم : يً آإمـآإني جيبي لش خدآإمةة . .


آمـآإني: قللت لجـآسم بس مو رآإضي يقوول مــآ يحبببهم يجيبون له اللوعةة


آحلاآإم : يً حبيببتي .. سووي خـآتم بصبععش . . متلي ويـآ حـآسم


آمــآإنيي : لو آعرف بكوو نطررتش


آحلآإم : بس عجل سمعيي .....××××××××


علي : مـآإمـآآآآآ


آمــآني : بببل للالا حرآم


آحلااام : آيه يُ قلبيي عًًُ بـآلش شنوو ماينطر ويـآخد الثانيية مو تجين تصحين لي بعديين آني نصحتش ونتي آدرىـا


آمـآإني : شنووو ! \ , سكتت شووي وقـآلت قوللتش يعني


علي عصبب ورآح



آحلاآإم : لي سـآإعة ووش آقوولل


آمـآإني : آنزيين عطيني وققت بفكر في آلموضووع !


آحلااإم : يييه كييفش اصلاآآ انتين وجه وآحد ينصحش يآ الغشيمةة طيري بس طيريي


آمـآإني : ااا... توت توت توت


آمـآني : آووف


رآآحت تدوور عليي


آمـآني : علليي عليي


...................


آمـآني راحت غرفتة فتحتها


آمـآآني ماحصلتتةة دوورت دوررت


اتصلت للآحلام > جيرانهمم


آحلاام : نععم


آمـآني : آحللام علي عندكم


آحلاام : للا ! ليش شنو فييه


آمــآني : علللي مادري وين رآح .. لم اكنت اكلمج كان يبي شي بسسس مـآكآن عقلي وييااه وحين مو لاقييتةة لحقييني


آحلاام : خلاص هدي كلشي بيصير اوكي


آمــآني : آمـآنة آختي آحلاام


آحلاام : جيكتي في سردآب


آمـآني :آييهه


آحلاام : وآلله مـآدريي


آمــآني اتصلت لجـآسم بسررععةة : آلللو جـآسم آلحقنني اهى اهىى


جـآسم : شنو فيش آمـآني شنو صـآير آحد مآذيش


آمـآني : علي يعلي مـآدري ويينه رآآح


جـآسم : هددي خلاص لا تصييحين آنآ جآي في طريق يمكن في الحمام


آمـآنيي: لا دوورت مً فيي


جــآسم : يمكن رآح للجيرآن \\!


آمـآني :آتصللت له آحلاام تقول مو عندهم شيكت كل محلل حتى آلسردآآب


جــآسم : إنا لله .. زيين دقـآيقق وكون عندش


آماإآنيييي ضلت تفككرر وتحاتتي وتدعي



دخلل جـآسم


آمـآني تركض ليه : وشش فييك وين علي يَ


وابيي عليي آمــآنة اختتي اتصل لشرطةة جــآآ ... ووفجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ةة








---------



انتهى الجزء


توقيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫



مذنبَة أنا َي الله

عندمَا أحتجتهَم لإنتزاعْ همّي
وأنْت أقْرب إلي مْن حبْل الوَريد

من مواضيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ 0 آلوهـآبيةة ! > من هم
0 آلـخطــآ . .
0 آلـخطــآ . .
0 مهم جددددآ لكل محب لاهل البيت . .
0 مدونتــي .. فِينِيّ ڪـِلـآمْ . . ! مآهُوَ مُجرّد [ فَضْفَضـۃّ ] ! . .

الصورة الرمزية صعبـﮧ آلمنـآل ♫
صعبـﮧ آلمنـآل ♫
عضو برونزي
رقم العضوية : 68366
الإنتساب : Oct 2011
المشاركات : 864
بمعدل : 0.17 يوميا

صعبـﮧ آلمنـآل ♫ غير متصل

 عرض البوم صور صعبـﮧ آلمنـآل ♫

  مشاركة رقم : 18  
كاتب الموضوع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 12-12-2011 الساعة : 08:28 PM


تـآبع ::


دخل علي وهو منزل رااسةة


آمااني حضنتتة وقامت تحبة


: وين كننت


جاسم حصلتتتة في طرييقيي ييصيح


ضاايع


آماني ضرببته كف : شلون تطلع بدون ماتتقوولل وقامت تصييح حضنها علي وقاام يصييح ويااها



×× عوده ×× إلى ×× الحاضر ××



للللم نفسةةة آآكثثر وبدآآ بلآنييين ..




( لا تعرفو الشعور ال\ي حس فييه علي في ذاك الوقت تخيلو لو انطم فجـآة ودون سـآبق آنذا علمتم ان والديكم لسآ ابويكم )



دهب واستتحممممممم وهدء اعصاابه


قرآء آيـآت قرآنيييية نزلت على قله كالماء الذي يرويي عطشاانآ ضائععاا في الصحراا القاحلة


فتح باب غرفته بخطوات مرتجفةة وقلبب ضعييف


فجآة وقع قلبببه من الخووف لما فـىجئته مرييم وهي تضم قدميييه الطويلتاان بنعـآس


وقـآلت : ايـ ـ ـ ـن آنت كنننت أريد ان اقول تصبح على خير وذهببت دون ان يررد علي


ذهب الا المطبخ وشرب قلييلا من الماء الباارد وكانت اطرافهه ترتجف بشكل غريب جلس على الكرسي ومسح على وجهه


ووقف ودهب لغرففته وخلللللللللللد لنووووم



------


آمـآني:

اطلع بررآ البييت اني مو اممك .. بررااا

جـآآسم رفسه : اخرج ايه الــ××××××
نحن لسنا ابووييك

مريم : رووح نحن لا نحبك

فطووم: نكررهك

محممد: اااااااااااااااااذهبب

فرمهااة جااسم خاررجـــــــآآ

وحل الظلاام وفجآة آتآ له شخصصص

قبييح الوجه في ظلممه الييل

وفتح عينييه هالع


لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا


توقيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫



مذنبَة أنا َي الله

عندمَا أحتجتهَم لإنتزاعْ همّي
وأنْت أقْرب إلي مْن حبْل الوَريد

من مواضيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ 0 آلوهـآبيةة ! > من هم
0 آلـخطــآ . .
0 آلـخطــآ . .
0 مهم جددددآ لكل محب لاهل البيت . .
0 مدونتــي .. فِينِيّ ڪـِلـآمْ . . ! مآهُوَ مُجرّد [ فَضْفَضـۃّ ] ! . .

الصورة الرمزية صعبـﮧ آلمنـآل ♫
صعبـﮧ آلمنـآل ♫
عضو برونزي
رقم العضوية : 68366
الإنتساب : Oct 2011
المشاركات : 864
بمعدل : 0.17 يوميا

صعبـﮧ آلمنـآل ♫ غير متصل

 عرض البوم صور صعبـﮧ آلمنـآل ♫

  مشاركة رقم : 19  
كاتب الموضوع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 18-12-2011 الساعة : 02:58 PM




توقيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫



مذنبَة أنا َي الله

عندمَا أحتجتهَم لإنتزاعْ همّي
وأنْت أقْرب إلي مْن حبْل الوَريد

من مواضيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ 0 آلوهـآبيةة ! > من هم
0 آلـخطــآ . .
0 آلـخطــآ . .
0 مهم جددددآ لكل محب لاهل البيت . .
0 مدونتــي .. فِينِيّ ڪـِلـآمْ . . ! مآهُوَ مُجرّد [ فَضْفَضـۃّ ] ! . .

الصورة الرمزية صعبـﮧ آلمنـآل ♫
صعبـﮧ آلمنـآل ♫
عضو برونزي
رقم العضوية : 68366
الإنتساب : Oct 2011
المشاركات : 864
بمعدل : 0.17 يوميا

صعبـﮧ آلمنـآل ♫ غير متصل

 عرض البوم صور صعبـﮧ آلمنـآل ♫

  مشاركة رقم : 20  
كاتب الموضوع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 18-12-2011 الساعة : 03:15 PM




توقيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫



مذنبَة أنا َي الله

عندمَا أحتجتهَم لإنتزاعْ همّي
وأنْت أقْرب إلي مْن حبْل الوَريد

من مواضيع : صعبـﮧ آلمنـآل ♫ 0 آلوهـآبيةة ! > من هم
0 آلـخطــآ . .
0 آلـخطــآ . .
0 مهم جددددآ لكل محب لاهل البيت . .
0 مدونتــي .. فِينِيّ ڪـِلـآمْ . . ! مآهُوَ مُجرّد [ فَضْفَضـۃّ ] ! . .
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 11:33 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2025
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية