عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية عاشق ال14
عاشق ال14
عضو برونزي
رقم العضوية : 33446
الإنتساب : Apr 2009
المشاركات : 1,382
بمعدل : 0.25 يوميا

عاشق ال14 غير متصل

 عرض البوم صور عاشق ال14

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : الهاشمية تاج الملوك المنتدى : المنتدى العام
افتراضي
قديم بتاريخ : 13-08-2009 الساعة : 10:39 AM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور المستوحشين [ مشاهدة المشاركة ]
1-فكيف بكِ تقيمين موضوعا انت ناقله فالأفضل أن يقوم الأعضاء بتقيمه هنا سيكون حتما دلالة على تميزه وتألقه لاخطوة منكِ أنتِ.
2-وللأمانة كوني مشرفة القسم لاأحبذ تقيم المواضيع ابداً لأنه بالتقيم لاتكون هناك مصداقية ابدا.

فأنا أقيم موضوعات من يعز علي وهي تقيم موضوعات المشرف الفلاني والمشرفة الفلانية لغرض ما وانتِ تقيمين موضوعاتكِ.
3-لذا أنا ارفض تقيم المواضيع من قبل الأعضاء.
4-فالموضوع المتميز أنا اقوم بتقيمه ووضع بطاقة الموضوع المتميز في بدايته.


بسم الله وصلّ اللهم على محمد وآلِ بيت الله الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أشكر أختي الهاشميّة على حسن إختيارها للمواضيع التي فعلا تعتبر قيّمة وبعضها يستحق التقييم لروعتها والتمييز طبعا لصاحبها وكذلك لصاحبة الذوق الرفيع بنقلها أي أختنا العزيزة الهاشميّة حفضها الله ورعاها.
ثانيا أنا أأيد أختنا العزيزة نور المستوحشين بأن المواضيع التي تطرح، تقيّم من قِبل الأعضاء أو المشرفين إذا كانت تستحق التقييم...ولكن ومعذرة أليكِ أختي العزيزة نور سوف أكون صريحا معكِ ولو وجدتِ في كلامي بعض الغلظة وأرجو أن يحتسب في خانة النقد البنّاء إذا كنت تتقبلينه، وكان بودي أن أقوله على الخاص ولكن أنت تهملين من يراسلكِ ولا أعرف الأسباب وهو عتب عليكِ.
على كلٍّ لقد رأيت في بعض مشاركاتكِ نوع من روح العلو والتكبر وهو شئ غير محمود لشخص يتصف بالإيمان مثلكِ وردكِ هذا أكبر دليل وسوف أناقشكِ فيه وأرجو أن تتقبلي نقدي البنّاء بصدرٍ رحب.
أشرتِ في النقطة رقم 1 في ردكِ على أن الأفضل أن يقوم الأعضاء بتقييم المواضيع ليكون حتما دلالة على تميزه وتألقه وليس من ناقل الموضوع أو صاحبه وهو شئ منطقي وعقلاني ولو كان في الأسلوب نوع من الشدّة ولا يستحق ذلك.
وبعدها ذكرتِ في النقطة رقم 2 أنكِ لا تحبذين التقييم في قسمكِ الخاص وكأنه خارج المنتدى وليس من صلاحيات العضو فيه وهي ميزة موجودة في كل الأقسام لحريّة العضو في إبداء رأيه وكلنا عقلاء ونميز الصح من الخطأ وإلا يجب أن يلغى هذا الخيار من جميع المنتدى ليكون قرار تعسّفي لكبح حريّة إبداء الرأي...ثم إسترسلتِ بسبب عدم تحبيذكِ وهو أنه بالتقييم لا يكون هناك مصداقيّة وأنهيتها بأبدا، وهنا لا أعرف بأي عرف أن بالتقييم لا تكون هناك مصداقيّة وأبدًا ولو كانت من عاقل أو ذو خبرة وبغض النظر عن غيرهم.
وفي النقطة رقم 3 تناقض كبير فيما بينها وبين النقطة رقم 1 حيث كان من الأفضل وبعدها أصبح أرفض تقييم الأعضاء للمواضيع، سبحان مغير الأحوال.
أمّا النقطة رقم 4 فهذه فيها الأنا طاغية وأصبح التقييم حكرا عليكِ ولا يحق لأحد أن يقيّم ولو كان مشرفا في قسم آخر وهذا علو يا عزيزتي إبتعدي عنه كي لا يصيبكِ الكبر وأنا ناصح لكِ كأخ كبير أريد لكِ كل خير وأحترمكِ لخدمتكِ لهذا الصرح العظيم، وأعتذر لأسلوبي العنيف في قول الحق ولا تأخذني في الله لومة لائم.
وأرجو أن يكون هذا النقد بنّاء وشكرا


توقيع : عاشق ال14

دليل قاطع على أن الشيعة هم
خير البرية وفي القرآن الكريم
الطبري في تفسير الآية ٧ في آخر الصفحة- سورة البيّنة
من مواضيع : عاشق ال14 0 أرجو المساعدة في تصميم مسجد
0 كفى يا موالي عن ظلم زينب(ع)
0 تحذير:يا مسلمون نحن نعبد الشيطان في موسم الحج - فيديو
0 صورة إنشقاق كبير في الجيش السوري
0 Herbs
رد مع اقتباس