عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.97 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 54  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
Exclamation الحلقة الثانية عشرة .........؟؟!!؟؟!!
قديم بتاريخ : 17-10-2007 الساعة : 08:11 AM


علي فجأة يصرخ : مــــــامـــــــــــــا..................!!!!!!!!! !
النجف الاشرف : اشبيك علي ؟؟؟
علي : هذي أمي ....تعال خل نشوفها ....
حسن : ايه صج ...هاي خالتي ام علي
راحوا ....دخل حسن ويا علي الغرفة : شافتهم ...ابتسمت ...هلا يما علاوي ..هلا حبيبي ..وصارت تبكي ....
حسن : شلونج خاله .......
ام علي : هلا حبيبي حسن ..شلونك ....شلون امك واخوانك ...شفتهم ؟؟
حسن : الحمدلله ...بخير ...!!!!!!!
علي حضن امه ونسى الدنيا .....نام وياها ع السرير ...
جت عاشقة نصرالله ....شافت النجفيين ..ابو حسين وابوكرار ...سالتهم : ماشفتو علي ....مادري وين راح اختفى ...ياربي ...وماتسكت"هههههههه"هذاره
قالوا لها : اختي ...علي داخل بالغرفة ...روحي شوفيه
دخلت الغرفة ...شافت حسن واقف ...وعلي نايم ويا امه
عاشقة نصرالله باستغراب : علي ....علي ...
علي بفرحة كبيرة ...عشوقة نصرالله هذي الماما اللي ندور عليها !!!!!!!!!!
عاشقة نصرالله تبتسم ....: صحيح علاوي ....الحمدلله ...كيف الحال أم علي ؟؟
ام علي : هلا اختي ...الحمدلله ....
ام علي : حسن حبيبي ...وين اخوانك ؟؟
حسن بارتباك : اخواني ...بره ....بره
ام علي : وامك ؟؟؟شفتها ؟؟؟
حسن : ايه ..ايه ..الحمدلله ..اهي بخير !!!!!
ام علي : تبتسم ...الحمدلله
علي : عشوقة نصرالله ..روحي نادي البنات خليهم يجون يشوفون امي الحلوة !!!!
ام علي تضحك : حبيبي ..اشتقت لك ..خوفتني عليك
علي : انتي حبيبتي ..خفت تموتين
ا م علي تضحك : لاحبيبي ....خفت علّي صج ؟؟؟
علي : أنا احبج ....وكل شوي يقبلها ....
حسن: خاله ..انا بطلع ....حتى البنات يجون ....
ام علي : حبيبي ...خلك معانا ....
علي : لالالالالامايصير ....ابوعلي كبيير ...مايصير يقعد ويا البنات
ام علي تبتسم : حبيبي علاوي ....وانت موكبير ؟؟
علي : أنا كبير شوي بس
ام علي تضحك
جو البنات ...سلموا ....الحمدلله ع السلامة ...الله يسلمكم ........الخ
علي : ماما ..ماما ...هذي زهوري تحب الكاكاو مثلي ...وهذي أمها طيبة وحلوة ..حملتني بالطريق ...وهذي عشوقة النجف ..كل تبجي ..وهذي عشوقة نصرالله كل شوي تقوللي لطمية !!!!!
بنات ..بنات ..هذي الماما الحلوة .....أحلى ماما ..أحبها ...
يبتسموا ....
ام علي : هدى حبيبتي ...خفت عليج ..الحمدلله انج بخير ...وينه مهدي ؟؟
هدى : مهدي عند حسن
حسن حامل مهدي ..وهو يفكر ...وسرحان ...ومايدري شيصير حواليه
ام زهراء :يلا بنات ..خل نطلع ...خل ام علي ترتاح
ام علي : لا...قعدوا ..انا بخير الحمدلله ..انا جنت ويا هدى ومهدي .....ماصابنا شي ...بس من الخوف ...تعبنا شوي ...
علي : ماما ..بروح اجيب مهدي
طلع علي ....
ام زهراء : الحمدلله أختي ...بس يقولوا سوو لج عملية
ام علي : ايه أختي ...ماكنت ادري اني حامل ....من الخوف ...صار لي اجهاض
ام زهراء : لاحول الله ...المهم سلامتج اختي
ام علي : الله يسلمج ..الحمدلله على كل حال ...صار لنا خمس سنين ...وعلي ..كل يوم يبجي ...اريد اخو العب معاه ...ليش ماتجيبون لي ........وبعدين .........
ام زهراء : الله كريم أختي ....لاتبجين جدام ولدج ....
ام علي تمسح دموعها وترسم بسمة ...هلا علاوي ..وينه مهدي ؟؟
علي : ماعطاني اياه حسن
ام زهراء : يلا خل نطلع ...ام علي ارتاحي شوي
علي : انا بقعد ويا الماما ..مابطلع ...لو يسوون انفجار مااطلع !!!!!!!!:confused:
يبتسموا ...عاشقة نصرالله : اقعد علي ....ان شاء الله ماراح يصير انفجار ولاشي
وصل أبوعلي آخيراًًًًًًًً..................................smi lies/48_asmilies-
السلام عليكم ....
النجفيين : وعليكم السلام ...
ابوعلي بلهفة : وين علي ؟؟؟ وام علي ..ماتدرون عنها ؟؟؟
النجف الاشرف : تطمّن ..علي وامه بخير ....تفضل بالغرفة
دخل بسرعة : يالله ..يالله "هذي النحنحة عندنا بالقطيف ...عاد بالعراق مادري كيف يتنحنحوا ...يعني يستأذنوا "
ام علي فرحانه :علاوي هذا البابا ..قوله يجي احنا هنا
علي بصوت عالي :بابا ..بابا ..احنا هنا
دخل وحضن ولده .........وسلم واطمئن ...وقال : الحمدلله ..الحمدلله ..الحمدلله اني شفتكم بخير
عاشقة نصرالله تتكلم ويا البنات : ياليت مادخلت من شوي ......سمعت حسن يصرخ صرخة ...وشفته كيف كان شبه منهار ..يالله ...
عاشقة النجف : الله يكون بعونه ....بيتحمل مسؤولية وهو صغير ...الحمدلله ان خالته بخير ....
السيد نجف الخير : ابوعلي ...ابوعلي ..حسن ..حسن ...ابوعلي
حسن : يرد ببرود ..نعم ...
السيد نجف الخير : اجا وقت الصلاة ....قوم صلي ...
حسن ببرود شديد وهدوء : ايه ..ان شاء الله ..هسه اقوم ....
النجف الاشرف : ابوعلي ...جيب مهدي ..خل احمله .......
حسن : لا ..لا ..انا بحمله ...
راحوا صلوا .....وبعد الصلاة ....
النجف الاشرف : حسن ..ابوعلي ...انت شاب ...ولازم تكون قوي ...القوة موانك ماتبجي ...لاابداً ...القوة انك تبجي بس بينك وبين ربك ...وجدام الناس وجدام اخوانك لازم تكون قوي ومتماسك ...
حسن :...................
النجف الاشرف : تسمعني ....حسن ..تسمعني
حسن : بلي ..اسمعك ...بس أنا موكبير ..انا جنت اظن اني كبير ...بس هسه اريد امي وابوي يردون لنا ....ماريد كل شي من الدنيا ..بس اريد ام وابو ..!!!!!!!
السيد نجف الخير : حبيبي ...ابوعلي ...حسن ...
حسن :نعم سيدنا
السيد نجف الخير : تعرف أعظم انسان خلقه رب العالمين ؟؟
حسن : هو النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم
النجفيين : اللهم صل على محمد وآل محمد
السيد نجف الخير : طيب ...هو انولد يتيم الاب ....ولمن وصل عمره ست سنين صار يتيم الام ....
وتزوج أفضل النساء ...بوقتها ....وأنجب سيدة النساء ...
حسن يفكر بهدوء ويحس براحة ....
النجف الاشرف : يربت على كتف حسن ....ويقول : يلا ابوعلي ...ورينا قوتك ...ورينا همتك ...الدنيا جنة الكافر ....وهيه ابتلاء للمؤمن ....
حسن :............... الحمدلله .......
السيد نجف الخير يبتسم : الحمدلله
النجف الاشرف : ايه ...هيجي تكون قوي .....بإيمانك بالله
ابوعلي جا للنجف الاشرف : ابوكرار ....مشكور حبيبي ماقصرت ..تعبناك ويانا
النجف الاشرف : العفو اخوي .....تعبتني الامانة والله
ابوعلي : وانت صنت الامانة وحفظتها ..حجى لي علاوي بعض حجايات ..اشصار معاكم واشسوى
النجف الاشرف : يمسك راس علي ويبتسم ...ايه علاوي ..علاوي رجال ....
علي يبتسم : بابا ..بابا ..عمو حيدر حملني وشرى لي كاكاو ..وحجى لي قصة ...وحجيت وياه هوايه حجايات
ابوعلي : زين بابا ...روح هسه للبنات ...
ابوعلي يقرب من حسن : حسن ...
حسن وعيونه بالارض : نعم ...
ابوعلي : حسن ..انا قالولي ان .........
حسن يبكي :..امي ...راحت لابوي ...وخلونا ...
ابوعلي :يحضن ولد اخوه حسن ....
حسن يبتعد عنه شوي ويسكت ويمسح دمعته
ابوعلي : حسن ...انت واخوانك بتقعدون ويانا ..لاتبجي حبيبي ...ترى دمعتك غالية ...انت من ريحة الغالي
صاروا يبكوا الاثنين !!!!!!!!!!
ابوعلي : حبيبي لاتبجي ..انا قتلوا ولدي ...وابوك" اخوي" ...وقتلوا صديقي جدام عيوني شفته طايح بالارض ...تعرف استاذ فوزي ....؟؟؟هم جتلوه .... هذا جارنا وزميلي بالمدرسة ...معرس ...بس مالحق يتهنى
حسن يبجي وبصوت .....:عمو ...اخوي مهدي صغير ...مايسكت غير عند امه ...شنسوي له ..وهدى ....هدى بنيه دلوعة ...كل شوي اضربها وتروح تبجي بحضن امها ...هسه شقول لها ؟؟؟ اقول لها تعالي بحضن اخوج ...مافي مثل الام ياعمي
ابوعلي : حسن ....مهدي ...بتربيه خالته ام علي ....وهو يحبها ومتعود عليها ويحب علي بعد ...وانا هم متعود علي
اما هدى ..صغيره ...بنحاول نسليها ....وبتلعب ويا علي ومهدي ...وبتنسى ...توها صغيره ..وهم تحب خالتها ..وانت تدري انهم يسموها امهم
حسن : ..................
ابوعلي :ليش ساكت حبيبي ؟؟اريدك تكون قوي مثل ابوك الله يرحمه
حسن :يبكي ............ ماقدر ...!!!!!!!!!
حسن : شلون بنقول لهدى ؟؟؟
ابوعلي : والله مادري ...خالتك تعبانة ...واختك بنت وصغيره ....مواقولك ساعدني ..خلك قوي ...حتى انا بعد مااضعف
حسن : لاتقول لهم ....
ابوعلي : شلون ؟؟لازم يسوون العزا ...واختها لازم تكون حاضرة ....
حسن : بس هيه تعبانة ...مايصير تقول لها
ابوعلي : انا فكرت مثلك حبيبي ..بس ادري ...بتزعل علّي ...يعني بيكون زعل مضاعف !!!!!!!
حسن :.............حيرة .........
السيد نجف الخير : خلوها شوي ترتاح ..واسال الطبيب ...متى تقدرون تقولون لها الخبر
ابوعلي : ايه .....خليها ترتاح شوي ....اهم شي علي مايدري
النجف الاشرف : علي ؟؟؟ والله انا اشك انه يدري !!!!!!
ابوعلي : شلون ؟؟؟ ماقال لي ..


ياترى علي يدري ....:confused: ؟؟؟!!!!!

تحياتي :عاشقة نصرالله

توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))
رد مع اقتباس