الموضوع:
تتشح بالسواد لإحياء ذكرى وفاة السيدة أمّ البنين (عليها السلام)
عرض مشاركة واحدة
صدى المهدي
عضو فضي
رقم العضوية : 82198
الإنتساب : Aug 2015
المشاركات : 2,028
بمعدل : 0.51 يوميا
مشاركة رقم :
1
المنتدى :
منتدى الصور والتصاميم
تتشح بالسواد لإحياء ذكرى وفاة السيدة أمّ البنين (عليها السلام)
بتاريخ : 13-12-2024 الساعة : 07:33 PM
العتبة العباسية تتشح بالسواد لإحياء ذكرى وفاة السيدة أمّ البنين (عليها السلام)
أنشطة عزائية
الجمعة، ١٣ ديسمبر ٢٠٢٤
شرعت ملاكات العتبة العباسية المقدسة، بنشر مظاهر الحزن والسواد، استعدادًا لإحياء ذكرى وفاة السيدة أمّ البنين (عليها السلام). وتضمّنت الأعمال، تثبيت اللافتات في الطارمة المطلة على الصحن الشريف لمرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام)، والمواقع المحيطة بها، وذلك عبر استخدام مواد خاصة تضمن تثبيتها بشكل محكم طوال أيام المناسبة.
من شبكة الكفيل العالمية
من مواضيع :
صدى المهدي
0
موكب المشاعل - أبرز الموروثات النجفية
0
في اليوم السابع من المحرّم..
0
فتىً ابتسم للموت حين انتصر الصدق على الزمن
0
إن كان لزيارة الإمام الحسين (ع) فضل عظيم فلماذا لم يُذكر في القرآن الكريم
0
استعدادًا لعزاء ركضة طويريج.
صدى المهدي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة صدى المهدي
البحث عن جميع مواضيع صدى المهدي