عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية صدى المهدي
صدى المهدي
عضو فضي
رقم العضوية : 82198
الإنتساب : Aug 2015
المشاركات : 2,028
بمعدل : 0.51 يوميا

صدى المهدي غير متصل

 عرض البوم صور صدى المهدي

  مشاركة رقم : 39  
كاتب الموضوع : خلف الضباب المنتدى : المنتدى العام
افتراضي
قديم بتاريخ : 03-12-2024 الساعة : 08:02 PM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الضباب [ مشاهدة المشاركة ]
**
شكرا لكلامك اللطيف وسأكمل الموضوع إن شاء الله.. أنا أحب اللون الأحمر لذا أكتب به ولكن اذا كنت بتعاني من عمى الألوان فسأكتب بلون غيرة لخاطر عيونك ياامي.


مش لهذة الدرجة عمى الوان الحمد لله بس اكتب بلون اخر افضل

ماشفت السؤال كان اجبت عنه خلي سؤال اخر قبل لايجي محب حت اجاوب عليه

جزاكم الله خيرا


من مواضيع : صدى المهدي 0 موكب المشاعل - أبرز الموروثات النجفية
0 في اليوم السابع من المحرّم..
0 فتىً ابتسم للموت حين انتصر الصدق على الزمن
0 إن كان لزيارة الإمام الحسين (ع) فضل عظيم فلماذا لم يُذكر في القرآن الكريم
0 استعدادًا لعزاء ركضة طويريج.
رد مع اقتباس