عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية جعفر المندلاوي
جعفر المندلاوي
مشرف المنتدى الثقافي
رقم العضوية : 68149
الإنتساب : Sep 2011
المشاركات : 6,569
بمعدل : 1.41 يوميا

جعفر المندلاوي غير متصل

 عرض البوم صور جعفر المندلاوي

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
Waz2 امريكا ؛ العدو الأول !..
قديم بتاريخ : 18-05-2015 الساعة : 02:45 PM


العدو الحقيقي هو امريكا ؟؟
=================
بقلمي
====
منذ شهور والصراع السياسي والاعلامي محليا وعربيا وعالميا محتدم بين اتجاهين او منهجين ،:
الاول: يمثل المنهج الجاهلي الظلامي الداعشي وهذا مدعوم من الفكر السلفي الوهابي وتخندق معه الخط القومي العروبي والحكومات التي تقع تحت الوصاية الامريكية الراعية لهذا الفكر ، لا لشيء سوى من باب عدو عدوي صديقي وشتان بينهما ..
الثاني : ويتمثل بالمنهج الفكري المناهض للامبريالية وهي فكر منهج مدرسة أهل البيت المستند الى الاسلام الصحيح في رد الظلم والعدوان وحماية الانسان حيثما كان ومن أي جنس كان ..
وفي العراق وهو احدى ساحات المواجهة المباشرة مع الفكر الظلامي ، اصطف مع العدو الداعشي زمرة من السياسيين والاعلاميين يرقصون على جراح الضحايا وهم بالآلآف من ابناء الشعب ، وصارت لهم امتدادات اقليمية وساهموا وسهلوا التدخلات الدولية من مخابرات ومرتزقة دخلوا في خندق العدو ضد الشعب .. حتى صار العراق قسمين او اتجاهين لا غير فقسم مع العراق ووحدته وحماية شعبه ، وقسم مع تدمير العراق وتقسيمه وايذا شعبه ،،
وهنا لابد ان يكون للسياسيين المتصدين وقفة جريئة وشجاعة لوقف هذا الانهيار في البناء المجتمعي للعراق ووقف نزيف الدم والارض ،، ونرى ان الحل الوحيد لحسم المعركة ضد الارهاب هو اتخاذ قرار تاريخي بفك الارتباط الفوري مع الولايات المتحدة وطرد السفير الامريكي وكل موظفيها واغلاقها وتعبئة الجماهير بقوة الاستناد الى المرجعية الدينية وفصائل الحشد الشعبي ،، مع الاخذ بالاعتبار الدعم الايراني والروسي لاي قرار نتخذه .. ولا ننسى ان هذا القرار سيحظى بدعم الجماهير الغاضبة من السلوك الامريكي المشين واهانته المستمرة للحكومة العراقية ..
رغم ان القرار يعد خطوة ثورية انقلابية لكنه هو الحل الوحيد لخروج العراق من ازماته ومآسيه ..

18-5-2015


توقيع : جعفر المندلاوي
إِلهي هَبْ لِي كَمَالَ الانْقِطَاع إِلَيْكَ، وَأَنْرِ أَبْصَارَ قُلوبِنَا بِضِياءِ نَظَرِها إِلَيْكَ
حَتّى تَخْرِقَ أَبْصَارُ القُلوبِ حُجُبَ النُّورِ فَتَصِلَ إِلَى مَعْدِنِ العَظَمَةِ وَتَصِيرَ أرْوَاحُنَا مُعَلَّقَةً بِعِزِّ قُدْسِكَ
من مواضيع : جعفر المندلاوي 0 نور الجلالة (شهادة أمير المؤمنين)
0 الكوكب الدُريِّ
0 ليوث غزّة
0 أنين الركام
0 طوفان الكرامة
التعديل الأخير تم بواسطة جعفر المندلاوي ; 18-05-2015 الساعة 02:51 PM.

رد مع اقتباس