المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدنا في تعجيل ظهور الإمام صاحب العصر والزمان


خادم الأميرة
29-05-2010, 09:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي على محمد وآل محمد إن الإمام صاحب العصر والزمان(عجل الله فرجه الشريف)فضله علينا كبير جدا لذلك أحببت أن أقوم بعمل أنا وأنتم يا أحبتي لكي ندعو له بالتعجيل والظهور الشريف والذي سوف يملئ الأرض عدلا وقسطً كما ملئت جوراً وظلماً بظهوره الشريف.

وهذا العمل يحتاج إلى أناس كثيرين وبعض هؤلاء الناس هم مرضى عافاهم الله من كل مرض أو مشغولين أو مهمومين ولذلك نجعل عملنا هذا أيضاً بنية شفاء مرضى المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات ولقضاء حوائجهم.

العمل هو عبارة عن فعل وأداء أعمال صالحة نهديها إلى الإمام صاحب العصر والزمان(عجل الله فرجه الشريف) ونرجوا بها الله عزوجل أن يتقبل منا هذا العمل و يعجل ظهور إمامنا وقائدنا صاحب العصر والزمان(عجل الله فرجه الشريف) وشفاء مرضى المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات ولقضاء حوائجهم والإعمال هذه هي:
1- الصلاة على محمد وآل محمد بقول(اللهم صل على محمد وآل محمد).
2- الاستغفار بقول(أستغفر الله ).
3- قراءة دعاء اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن.
4- قراءة سورة الفاتحة لأم البنين(عليها السلام).
5- قراءة حديث الكساء.
ولا نكثر عليكم بالحديث والعدد نريد أن نقوم من كل عمل بــــ 1000000(مليون) ولا شيء كثير على الإمام صاحب العصر والزمان(عجل الله فرجه الشريف) الذي لولاه لم نعش لحظة واحدة في هذه الدنيا الدنية ولا على إخواننا المؤمنين والمسلمين فهم بحاجة لمساعدتنا.

ومن أراد أن يشاركنا في هذا العمل فقط عليه ان يقوم بالرد على هذا المو ضوع ويكون رده على الشكل:
انا(فلان).أود المشاركة في:
1- الصلاة(؟؟؟؟؟) {(؟؟؟؟)هي عبارة عن العدد}
2- الاستغفار(؟؟؟؟؟؟).
3- قراءة الدعاء(؟؟؟؟).
4- قراءة الفاتحة(؟؟؟؟).
5- قراءة الحديث(؟؟؟).
وليس هناك مشكلة إذا يستطيع الشخص أن يفعل بعض هذه الأمور مثلاُ يستطيع ان يفعل الصلاة فقط أو الاستغفار أو اثنان منهم. الموضوع يعود له
ونرجوا من الله جل جلاله أن يوفقنا لكل خير ولخدمة محمد وآل محمد اللهم صل على محمد وآل محمد
ملاحظة:إذا كانت صلوات واحدة أو استغفار واحد أو أي واحدة من هذه الأعمال تنفع وتفيد لذلك إذا كنت لا تستطيع أن تفعل هذه الأمور قل اللهم صل على محمد وآل محمد مرة واحدة أنت وتقرأ هذا الموضوع وأخبرنا وأثناء خبرك افعل واحدة سهلة تكون أيضا فتصبح فعلت اثنان من هذه الأفعل وتكون قد ساعدتنا في تعجيل ظهور مولانا صاحب العصر والزمان (عجل الله فرجه الشريف)ولشفاء مرضى المؤمنين والمؤمنات ولقضاء حوائجهم ولكم الأجر والثواب.

الثار
29-05-2010, 11:10 AM
احسنتم موضوع جميل

بارك الله بكم

اسروو
29-05-2010, 12:38 PM
بإذن الله سنمد لكم يد العون على قدر المستطاع وبارك المولى فيكم ..
ونسأل الله القبول وشفاء جميع مرضى المؤمنين والمؤمنات من أمة محمد وقضاء جميع حوائج المؤمنين والمؤمنات ..

خادم الأميرة
29-05-2010, 11:13 PM
الحمد لله رب العالمين على ما انعم وله الشكر على ما ألهم والثناء لما قدم
انا بالنسبة صاحب فكرة العمل سوف اقوم بعمل
1-الصلاة( 50000)
2- الاستغفار(2000)
3- قراءة الدعاء(50)
4-الفاتحة(50)
5- الحديث(14)
وأرجو من الأخوة الأعزاء المشاركة لان ليس هناك شيء يغلى على الإمام صاحب العصر والزمان ولا على الأخوة المؤمنين ونسأل الله التوفيق

اب العراق
30-05-2010, 06:00 PM
الهم عجل لوليك الفرج
الامام روحي لمقدمه الفدى
منتضر وينتضر القاعده الشعبيه التى تنهض بثورته فنحن ملزمون ومسؤلون للتمهيد لدولة الحق المطلق فلهذايجب عليكم ان تفهموا فكره الاطروحه العالميه الحقه وانصح الشباب والشابات من اخواني واخواتي لقرائه والاطلاع على (موسوعه الامام المهدي عج للسيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر قد)