المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسرار فراش الزوجية أمام الأصدقاء


دموووع الحسين
22-05-2007, 09:00 PM
http://www.al-wed.com/pic-vb/800.jpg
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
http://www.al-wed.com/pic-vb/1074.gif
موضوع للنقاش..
http://www.al-wed.com/pic-vb/1074.gif
أسرار فراش الزوجية أمام الأصدقاء
هو راح يثرثر في أذن صديقه يصف زوجته: "أنا الذي أعرف تماما جغرافيتها، أعرف مناطقها البركانية وتلك الزئبقية وتلك النارية....
هي جالسة بين صديقاتها تضحك بصوت مرتفع وتتحدت متباهيه: زوجي له كلمات غير تلك الكلمات، أحاديثة ممتلئة بالحب نحوي ، إحساسه المتضخم بالدهشة والانجذاب كلما يراني والمعنى في قلب القارئ....
بين كل زوج وزجته "كومة" أسرار قد تكون أقوالاً وقد تتعدى الأفعال بينهما فقط لا تسمعها حتى الجدران، ولكن ماذا لو راح احدهما يغتاب الآخر ويفشي بكل تلك الآسرار مع أول عابر سبيل؟

http://www.al-wed.com/pic-vb/1074.gif
من أروقة المحاكم الشرعية
رغم سمعته واخلاقة السيئة والمبررات التي تسوقها الزوجة، لكنها لا تحصل على طلاقها إلا بعد عناء كبير، وبعد ان يفنى عمرها في أروقة المحاكم... فأحد الخليجيين علق زوجته البحرينية 27 عاماً قبل أن تحصل على ورقة الطلاق، ولكن "أيصلح العطار ما أفسده الدهر" حيث بلغ عمرها 47 عاماً....
غير أن احداهن "الزوجة السادسة" ما زالت في المحاكم تطالب بالطلاق وزوجها يطالبها ب 2000 دينار لكسرها كأساً وسكبها عصيراً عن طريق الخطأ..أما المرأة الثالثة فقد ظلت معلقة 14 عاماً "لا هي متزوجة ولا مطلقة".

http://www.al-wed.com/pic-vb/1074.gif
معلقة 27 عاماً
وفي قصة أكثر إيلاماً هي لفتاة بحرينية تقدم لخطبتها رجل خليجي ، وتركها معلقة لمدة سبع وعشرين سنة، أما هي فقد تدمرت حياتها وضاع شبابها في انتظار دعاوي المحاكم، فبين كل دعوة وأخرى اربع سنوات.
ولم تحصل الزوجة على الطلاق إلا بعد أن بلغت السابعة والأربعين من العمر، وحكمت لها المحكمة بنفقة عن جميع السنين التي مضت ولكن "لا يصلح العطار ما أفسده الدهر"http://www.al-wed.com/pic-vb/1074.gif
عذاب في عشر سنوات
أما المواطنة س.م صاحبة القضية الشرعية رقم 195 فلها قصة اخرى ترويها قائلة: " أنا الزوجة السادسة، وزوجي يقضي مع كل زوجة يرتبط بها سنتين كحد أقصى ثم يتزوج بأخرى و (يطفش) السابقة، أما أنا فقد قضيت معه عشر سنوات ذقت فيها مختلف الوان العذاب".
وتضيف: "كنت ازور مكتب الشرطة يوميا ففي كل يوم يرفع علي دعوى مختلفة بحجة أنني اشعلت المصباح ليلا أو كسرت كاساً عن طريق الخطأ وغيرها حتى جمعت أربع شكوى في النيابة العامة".
http://www.al-wed.com/pic-vb/1074.gif
سنة في الشارع
وتستمر في عرض قصتها المؤلمة قائلة انها بعد التشتت بين هنا وهناك لجأت الى المحكمة الشرعية وطالبت بسكن ونفقة، ولكنها ظلت في الشارع لمدة سنة دون أن يحكموا لها بسكن.
وبعد مضي السنة حكم لها القاضي بمائ دينار للمسكن والمأكل ولوازم الحياة، مع العلم بأن زوجها غني جداً وصاحب أملاك وعقارات وعمارات ويقارب دخله شهرياً تسعة الآف دينار!!
ومن شدة تعنته وتعسفه استأنف الحكم لتخفيض المبلغ بحجة أنها لا تستحقه.
http://www.al-wed.com/pic-vb/1074.gif
اتهمني بالنشوز
وتستطرد قائلة: "كلما رفع زوجي قضية طلاق اذهب للمحكمة لأفاجأ بأنه يتهمني بالنشوز وعدم الطاعة ويطالبني بتعويض قدره 2000 دينار عن كسر كأساً وسكب العصير عن طريق الخطأ".
وهكذا قضت س.م سنتين من عمرها متنقلة من مكان لآخر تعاني الظلم والقهر في المحاكم التي تعرف جيداً ان زوجها لا يريدها، وإنما يرفع عليها كل تلك الشكاوى ليجعلها تتنازل عن المؤخر".http://www.al-wed.com/pic-vb/1074.gif
علقني لكي لا يخسر المنزل
ولم تختلف المواطنة أمل عبدالله علي كثيراً فزوجها يماطل ويعاند ولا يريد أن يطلقها حتي لا يخسر منزل الإسكان ويضطر لتقديم طلب جديد.
فبعد أن كانت حياتهم تسودها المودة والمحية اتبع زوجها شهواته، فطلبت منه الطلاق لأنها تعرضت للكثير من الضرب والاهانة والاستهزاء ولديها جميع التقارير التي تثبت أنها فقدت سمعها وفقدت القدرة على النطق لفترة بسبب ضربه لها.
وظلت منعزلة عنه تنام في غرفة منفصلة بسبب معاملته الوحشية لها، وما كان منه إلا أن تزوج بأخرى غنية حتى ترفع من شأنه، وأخذ زوجته الحامل وبناتها إلى منزل ابيها مع أنها تحملت الكثير لأجله، وأدعى كذباً في المحكمة أنها ذهبت من نفسها.
http://www.al-wed.com/pic-vb/1074.gif
×?°لا أريد إلا ورقة طلاقي ×?°
وتقول أمل: " أنا لا اريد منه إلا ورقة طلاقي ومستقبل بناتي، فنحن نعيش في غرفة صغيرة في منزل والدي".http://www.al-wed.com/pic-vb/1074.gif

لنرى أقلامكم النيرة لعلها تفتح ابواب الأجابات لأناس ضاعت حقوقهم
واشيائهم الخاصة ولم يجدو الحلول والأجوبه ..
تحيه معطرة بماء الورد اسكبها لكم ..