المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العلامة الحسيني زار مسجد باريس الكبير والتقى العلوي والتهامي


ندااء الاسلام
22-04-2010, 11:59 AM
زار الامين العام للمجلس الاسلامي العربي سماحة العلامة السيد محمد علي الحسيني مسجد باريس الكبير، في اطار جولته على المراكز والفاعليات الاسلامية في فرنسا.
http://arabicmajlis.com/pic/20100415a.jpgوالتقى السيد الحسيني رئيس اتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا الدكتور فؤاد علوي والشيخ الحاج تهامي بريز ورئيس الأوقاف الإسلامية في فرنسا حيث شدد أمامهما على اهمية العمل الاسلامي في دول الغرب ، لمتابعة الشؤون الدينية للجاليات العربية والاسلامية ، ولاقامة الحوار الحضاري مع الأديان الأخرى.
ولفت الى ضرورة احترام دول الغرب التي تستضيف أبناءنا العرب والمسلمين ، وضرورة المحافظة على قوانينها ونظمها ورعايتها من كل اذى أو اعتداء ، لان أمن هذه الدول هو أمن المقيمين على اراضيها ، بالاضافة الى أن الاسلام هو دين حنيف يدعو الى الحوار والاقناع بالتي هي أحسن ، وينبذ كل اشكال العنف و الارهاب الفكري والامني والسياسي.
أضاف : المسلمون أصحاب رسالة اينما حلوا وأقاموا ، ولكن دعوتهم لدينهم يجب أن تحافظ على خصوصية البلد الذي يعيشون فيه ، فلا يجوز عصيان القانون أو تهديد النظام ، باي شكل من الاشكال.
وفي هذا الاطار شكر العلامة الحسيني فرنسا وخصها بتقدير خاص لانها تتيح للمسلمين احياء شعائرهم الدينية بحرية ، وتحترم الاسلام وتقيم مؤسساتها المختصة حوارا مع ممثليه على اراضيه.
وعرض السيد الحسيني لاسباب تأسيس المجلس الاسلامي العربي ، ومسيرته خلال السنوات الاربع الماضية ، حيث حقق الكثير من الانجازات ، وأصبح يمثل المرجعية السياسية للشيعة العرب.
وأكد العلامة الحسيني ان المجلس هو مجلس كل المسلمين العرب ورسالته ابعاد كل المسلمين عن الارهاب الذي تمارسه دول ومنظمات تدعي الاسلام وهو منها براء.
ورحبا الشيخ تهامي والدكتور العلوي بالعلامة الحسيني ، وبحثوا معه سبل تفعيل عمل المجلس الاسلامي العربي في الدول الغربية ، فأكد لهم استعداده للتعاون والتنسيق مع المراجع الإسلامية والأئمة والدعاة في كل المجالس الاسلامية في الغرب لما فيه صلاح للامة وللمسلم في الغرب.
العلاقات العامة
المجلس الإسلامي العربي
السبت 17/4/2010

محمد محمدي
22-04-2010, 10:22 PM
هذا الشخص تحركاته مشكوك في أمرها ، لأن تملقه للأنظمة التي تحارب التشيع ليل نهار فقط ، تحت مسمى العروبة ، فيه إن ؟

تشرين ربيعة
23-04-2010, 11:39 PM
هذا الشخص تحركاته مشكوك في أمرها ، لأن تملقه للأنظمة التي تحارب التشيع ليل نهار فقط ، تحت مسمى العروبة ، فيه إن ؟

أمره مكشوف منذ زمن بعيد عزيزي محمد محمدي

فهذا الزنديق من أنصار خلطة (عروبة وإسلام) ليس ذلك فقط بل إنه يكثر من توجيه عبارات الشكر لنظام آل سعود واصفا إياه بـ (مملكة الإنسانية)

وهذا الجاسوس السعودي القذر هو أحد أضلاع مثلث حقير يلبس العمامة الشيعية للطعن في التشيع من الداخل ، والضلعان الآخران هما الحقيران (جواد الخالصي) عميل المخابرات الأردنية و(حسين المؤيد) عميل المخابرات المصرية

أتعرف يا أخ محمد ما هو سلاح هذا المثلث الحقير وغيره من مدعين التشيع؟ إن سلاحهم الوحيد هو أفكار الخنزير الماسوني (علي شريعتي) الذي يعتبر الملهم الأوحد لعصابة منافقي خلق القذرة

أظن أن الصورة قد وصلت الآن