المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعة بتمامها يظل الامام ولي العصر (عليه السلام) و مرافقوه في المجلس


نووورا انا
13-01-2010, 06:39 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد

من زعم أنه على صلة دائمة بالامام بقية الله (روحي فداه) و أنه يتحدث مع الامام متى شاء ، و ينقل جواب الامام (عليه السلام) للناس عما يسألون .. فإنه كاذب قد أدعى النيابة . إذا ورد في التوقيع المقدس الصادر من الامام صاحب الأمر (عليه السلام) لآخر نوابه الأربعة علي بن محمد السمري : ( ألا فمن أدعى المشاهدة قبل خروج السفياني و الصيحة فهو كذاب مفتر ، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم)



أي من ادعى المشاهدة بمعنى الرابطة الدائمة (مثل خواص النواب) بالامام بقية الله (روحي فداه) قبل خروج السفياني و الصيحة .. فهو كذاب مفتر.



و على هذا فإن احدا ً لا يستطيع (سواء أكان ذلك في الغيبة الكبرى أم كان في عصر الظهور الأصغر(1) أن يدعي هذا اللون من الارتباط بالامام (عليه السلام) ، و يعرف نفسه للناس على هذا النحو , و لكن من الممكن أن يحمل الامام ولي العصر (عليه السلام) أحداً رسالة إلى شخص آخر .. لا على نحو متواصل و مستمر ، بحيث يراجعه الناس ،و هو يعدهم أن سيبلغهم إجابات الامام بعد كذا يوم ؛ فهذه هي النيابة الخاصة المنفية.



هذه مقدمة كتبتها ؛ لأن بعض الجهلة يدعي هذا اللون من النيابة .. أما كذباً و زوراً ، و أما (بناء على قاعدة الحمل على الصحة ) أنهم يرون لأنفسهم هذا الارتباط في عالم الخيال ، و في حسبانهم أنه أرتباط روحي . و على أي حال .. فإن هذا الادعاء – حتى زمان ظهور الامام (عليه السلام)- باطل يستوجب التكذيب ؛ لأن الامام ولي العصر (عليه السلام) – لأن الامام و لي العصر (عليه السلام) نفى هذا النحو من الارتباط حتى يحين وقت الصيحة السماوية و خروج السفياني . و كلا الصيحة و السفياني مقارن لظهور الامام (عليه السلام).



إن كل ما نقوله عن ضرورة ارتباط الروحي . هذه واحدة . و الأخرى : أنه لو كانت لأحد صلة دائمة بالامام (صلوات الله عليه) كالأوتاد و الأبدال و اصحابه الثلاثمائة و الثلاثة عشر الخواص و غيرهم .. فإنه لا يبوح بها لأحد . و منذ بداية اتصاله بالامام (عجل الله فرجه ) ينهاه عن إفشاء هذه الرابطة بين الناس.



المرحوم آية الله السيد حسين الحائري الذي كان يقطن في مدينة مشهد ، و يعبر عنه المرحوم آية الله الشيخ على النهاوندي في كتابه (العبقري الحسان) بأنه كان مفخرة العلماء العاملين ينقل هذه الحادثة.



عام 1345هـ كنت مقيماً في كرمنشاه (في غربي إيران) . و كان لي منزل يحل فيه اكثر زوار الامام سيد الشهداء (عليه السلام) خلال ذهابهم إلى كربلاء و إيابهم منها . يقيمون فيه ما شاءوا من أيام .



من هؤلاء الزوار : سيد غريب لم أعهده من قبل . حل في منزلنا في أوائل المحرم بضعة ايام ...و أنا أقوم بمستلزمات ضيافته كالعادة.



أثناء إقامة هذا السيد .. مر بي أحد أهالي مدينة النجف في طريقه إلى إيران .. و دخل المنزل . و ما أن وقع بصره على هذا السيد حتى قال لي – بالإشارة : اتعرف هذا السيد ؟



قلت : كلا .. فإني ما رأيته من قبل .

قال : أنه واحد ممن عكفوا سنوات على تزكية النفس و تهذيبها . و في ظاهر الأمر انه صاحب دكان للعطارة في زقاق (مسجد الهندي) بالنجف . و لكنه في غالب الوقت لا يوجد في الدكان ، و بين وقت و آخر يفتقد . و من يستطلع خبره و يتعقبه يجده في إحدى غرف مسجد الكوفة مقبلاً على رياضة النفس.



(بعد هذا غدا واضحاً أن اسم هذا الرجل هو السيد محمد ، من أهل مدينة رشت)



منذ أن اطلعت على وضعه إزداد حبي له . قلت له : بعضهم يعدك من أولياء الله.



أنكر هذا بادئ ذي بدء .. و بعد إصرار .. قال لي : نعم . سلخت اثنتي عشرة سنة في مسجد الكوفة و سواه معنياً برياضة النفس ؛ فلقد أخبرت أن مدة اكتمال الرياضة هي اثنتا عشرة سنة . و في أقل من هذه المدة لا يبلغ مقام الكمال.



سألته أن يحدثني بشيئ.

فقال : أعرف (إحضار الجن ) .. و لكن لا اعتماد على كلامهم ؛ لأنهم في أوقات يقولون حقاً ، و في أوقات أخرى يقولون كذباً.

و من غير الصالح (إحضار الملائكة ) لأنهم مشغولون بالعبادة .. فلندعهم في عبادتهم .



لكني أحضر لك أرواح علماء كبار ؛ فإنهم يجيبونك عن كل ما تسأل.

و هنا أؤجل سرد بقية كلامي مع سيد محمد الرشتي هذا ، لأذكر مسألة لها صلة بالموضوع . في السنوات الاخيرة عملت الحكومة (أي في عهد رضاشاه) على إشاعة حياة التحلل و الإعراض عن الدين في أوساط الشباب و النساء ، و عمدت إلى الاستخفاف بمجالس عزاء الامام الحسين (عليه السلام) و إهانة كل ما يتصل بالشعائر الحسينية . في هذا الجو رأيت أن عليّ – من أجل تمتين جذور مجالس العزاء – أن أقيم مجلساً كبيراً في المنزل .. يبدأ وقته من بعد صلاة الفجر إلى ما بعد الظهر بساعة .



يحضر هذا المجلس ستون قارئ تعزية . يرتقي منهم المنبر تباعاً ثلاثون . و تكون نوبة الآخرين في الأيام التالية . هؤلاء كلهم كنا نعطيهم نقوداً .



خمسة من قراء (الردات الحسينية ) يقرؤون التعزية ، و ينشدون (ردات ) لدم الصدور.



و من المعلوم أن إعداد مجلس كهذا يتطلب بذل طاقات كبيرة و إنفاق مال كثير . لكني لم أكن أدري : أكان المجلس موضع قبول الامام بقية الله (روحي فداه) أم لا ؟

من أجل هذا طلبت من ضيفنا سيد محمد أن يسأل أرواح العلماء : هل هذا المجلس مقبول من لدن أهل بيت العصمة و الطهارة .. أم لا ؟



قال : حسنا .. الليلة أسأل أربعة من العلماء الذين فارقوا الدنيا ، لأرى إن كان المجلس مقبولاً أم لا . و هؤلاء العلماء هم : المرحوم آية الله الميرزا حبيب الله الرشتي ، و المرحوم الميرزا محمد حسن الشيرازي ، و المرحوم سيد اسماعيل الصدر ، و المرحوم سيد علي الداماد (صهر الشيخ حسن المامقاني).



في الصباح قال لي .. لما ذهبت إليه : البارحة أحضرت هؤلاء العلماء الأربعة ، و سألتهم : أهذا المجلس موضع قبول أهل بيت العصمة و الطهارة (عليهم السلام) .. أم لا ؟



هؤلاء العلماء أجمعوا في جوابهم على أن المجلس محل عناية أهل البيت (عليهم السلام) و مورد قبولهم . و قالوا : في اليوم التاسع من المحرم (تاسوعاء) ، أو العاشر من المحرم (عاشوراء) سوف يحضر الامام بقية الله (روحي فداه) في هذا المجلس.



أما أنا .. فقد آنسني ما ذكر لي كثيراً .. وسألته : و لماذا لم يحدد اليوم ؟ ! فقال : لا مانع .. الليلة ايضاً أسألهم و أطلب منهم تعيين اليوم و الساعة .



يتبع...

نووورا انا
13-01-2010, 06:42 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد




و اشير هنا إلى أن هذا المجلس كان مغايراً للمجالس التي يعقدها أكثر العلماء؛ إذ عادة ما يجلس صاحب المجلس مع الحضور من العلماء في موضع ، و يجلس عامة الناس في موضع آخر.



كنت في غالب الأوقات قائماً عند الباب على قدم الاحترام للجميع . و هذا مما جعل أهل البلدة عامة يتقاطرون لحضور المجلس حتى يغص بهم المكان ، بحيث يتعذر العبور من بين الحاضرين ، و بحيث يضطر جمع من الناس إلى الانتظار في الأزقة المجاورة ، لعل أحداً من الحضّار يخرج من المجلس ليحل في مكانه بعض المنتظرين.



على أي حال .. قال لي سيد محمد في صباح اليوم التالي : البارحة سألت العلماء الأربعة عما طلبت ، فقالوا : في يوم تاسوعاء في الساعة الفلانية و الدقيقة الفلانية سوف يحضر في المجلس الامام ولي العصر (عليه السلام) ... في الوقت الذي تكون أنت فيه جالساً قرب البئر عند باب الدار . في تلك اللحظة تجد في نفسك تغيراً مفاجئاً يهتز له بدنك.



و عليك آنئذ أن تتطلع إلى ذلك الموضع (و أشار إلى جانب من الدار) ، و سوف تشاهد رجالاً جالسين ، و عدتهم حوالي اثني عشر .. على هيئة خاصة و في زي خاص.



أحد هؤلاء .. هو الامام بقية الله (روحي له الفداء).

سوف يمكثون هنا ساعة .. ثم ينصرفون مع الناس . و لن تفطن لانصرافهم ، رغم سعيك ألا تغفل عنهم .



ينبغي في وقتها ان تكون على وضوء ن و أن تواصل عملك في الخدمة داخل المجلس .. من تقديم الشاي و إعادة الفناجين الفارغة . أنهم لن يقوموا لك ، وسوف يقولون لك : هذه دارنا ، فاذهب أنت و قف عند الباب لاستقبال الناس.



ساعة بتمامها يظل الامام ولي العصر (عليه السلام) و مرافقوه في المجلس . اثنان من قراء التعزية يصعدان المنبر . و مع انهما لا يتطرقان في حديثهما إلى ذكر مصيبة سيد الشهداء (عليه السلام) ألا أن حالة من التأثر و الهياج تهيمن على المجلس . ترتفع ضجة الناس بالبكاء و العويل .. على غير العادة في سائر الأيام.



القارئ (أشرف الواعظين) الذي يستغرق حديثه يومياً على المنبر ساعة ، و يختم المجلس في الثانية بعد الظهر .. يأتي في اليوم الموعود ، و يرتقي المنبر ، و يحدث الناس – على خلاف عادته – عن الامام بقية الله (روحي فداه).



كل هذا .. أنباني به سيد محمد في اليوم الخامس من المحرم . و إنتظار ليوم تاسوعاء ..كنت أحصي ساعات الليالي و الأيام .



و حان يوم تاسوعاء ..فحضر المجلس عدد غفير من الناس . و لشدة ازدحام الحاضرين ، اتخذت مكاناً لي في الساعة الموعودة محاذياً للبئر ، و على حين غفلة احسست بهزة تأخذ بدني ، جعلتني ارتجف .. بادرت ، فتطلعت إلى الموضع المعين من الدار ، فرأيت اثني عشر رجلاً جالسين حول بعضهم كالحلقة .

كانت ثيابهم من مألوف الثياب .و على رأس كل منهم قلنسوة كرمانشاهية .

كل ثيابهم خضر .. و كلهم ذوو بنية قوية .

محاسن وجوههم و حواجبهم سود اللون . و شعر رؤوسهم أسود أيضاً .

أما أنا .. فقد شققت لي طريقاً – من فوري – بين صفوف الحاضرين ، حتى وصلت إليهم ، وناديت بصوت عال : هاتوا شاياً للسادة.!

تبسموا في وجهي . و لم يظهر منهم لي في هذا المجلس من الاحتفاء و التقدير حتى بالقدر الذي يظهر لي رجال الحكومة و عامة الناس . قالوا لي : هذه دارنا. أحضروا لنا كل شيئ . اذهب لدى الباب و استقبل الناس.



و بلا اختيار .. عدت راجعاً إلى باب الدار ، و أنا لا أدري من أين دخلوا . و احتملت أنهم قد دخلوا من الغرفة الفاصلة بين غرفة الاستقبال و داخل المنزل .



و مهما يكن . . فقد صعد في تلكم الساعة اثنان من الوعاظ ، و احداً بعد الآخر . ومع أن المألوف أن يكون الحديث في يوم تاسوعاء عن أبي الفضل العباس (عليه السلام) ألا انهما – و بدون سابقة – شرعا يخاطبان الامام ولي العصر (أرواحنا فداه) خطاباً جعل الناس يبكون على فراق الامام (عليه السلام).



قدما التعازي للامام (عليه السلام) ، و استغاثا به من شدائد الدنيا و بلاءاتها.

في وقتها .. ضج المجلس بحالة من الاهتياج و الانفعال و البكاء و النحيب . الخطيب (أشرف الواعظين) جاء – كما أنبأني سيد محمد – مبكراً في أول الصباح .. و كان ينبغي أن يحضر على جاري العادة بعد الظهر ليختم المجلس . و عوض أن يجلس في الغرفة الخاصة بالقراء و الواعظين كما هي سيرته اليومية .. قعد إلى جواري عند باب الدار ، قائلاً : اليوم عطلت مجالسي الأخرى للاستراحة .. استعداداً ليوم غد (عاشوراء ) ؛ فإن لدي مجالس كثيرة ينبغي التهيؤ لها .. و لكني لم استطع أن اتخلف عن حضور هذا المجلس.



في تلك الساعة ارتقى المنبر . و ما ان جلس على المنبر حتى أحذته حالة من الصمت الطويل .. كمن لا يدري ما يقول.

أيها المتشرد في البراري ... كلامنا اليوم معك !



هذه العبارة جعلت الناس – من فرط الجزع و الثكل – يلطمون رؤوسهم و وجوههم بأيديهم ، و ينتحبون باكين .. حتى فقدوا السيطرة على أنفسهم خلال ذلك .. كنت أعاود النظر بين فينة و فينة إلى أولئك الرجال الاثني عشر . لكني افتقدتهم على حين غرة ، و لم أعد أراهم . لقد غادروا المجلس منصرفين .



بعد هذا الموضع من رواية الواقعة يروي سيد حسين الحائري كرامات للسيد محمد الرشتي ، نعتذر هنا عن إيرادها ابتغاء للاختصار ، و لأنها خارجة عن نطاق الموضوع.



و من المفيد هن الإشارة إلى امر نتعلمه من هذه الواقعة . و هي أن القارئ في المجلس – أو عامة الحضور – حين يحدث ان يتوجهوا بلا اختيار إلى الامام بقية الله (روحي فداه ) ..فمن قوي الاحتمال أن يكون الامام (عليه السلام) حاضراً في ذلكم المجلس.





الكمالات الروحية للسيد حسن الابطحي

لمار
13-01-2010, 08:12 PM
بارك الله بك ع النقل الجميل
احسنت وفقكِ الله

نووورا انا
14-01-2010, 12:32 AM
اللَّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الحُجَّةِ بْنِ الحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَى آبائِهِ في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ سّاعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحَمَتِكَ يَاأَرحّمِ الَرَاحِمِينْ


تواجدكم اجمل رزقكم الله وايانا رؤية الطلعة البهية للامام المهدي عجل الله تعالى فرجه

** مسلمة سنية **
14-01-2010, 11:01 PM
اللهم صلّ على محمد و آل محمد


اللَّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الحُجَّةِ بْنِ الحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَى آبائِهِ في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ سّاعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحَمَتِكَ يَاأَرحّمِ الَرَاحِمِينْ


بارك الله فيك عزيزتي نورا ... استفدت من الموضوع ... ما كنت أفهم كيف ممكن تتوافق هذه الجملة له عليه السلام

( ألا فمن أدعى المشاهدة قبل خروج السفياني و الصيحة فهو كذاب مفتر ، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم)

مع من يقولون أنّهم رأوه عليه السلام و التقوا به و حادثوه ...

لكن فهمت المقصود من الموضوع ... فأدام الله قلمك الجعفري المهدوي ... و رزقك الله و رزقنا دعاء الحجّة و شفاعته عليه السلام

ghada
14-01-2010, 11:56 PM
اللهم صلّ على محمد و آل محمد


اللَّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الحُجَّةِ بْنِ الحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَى آبائِهِ في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ سّاعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحَمَتِكَ يَاأَرحّمِ الَرَاحِمِينْ


بارك الله فيك اختي العزيزة على الطرح الجميل للموضوع وجعلنا الله واياكم ممن يتشرف برؤية الطلعة البهية لبقية الله (ارواحنا لتراب مقدمه الفداء)

نووورا انا
15-01-2010, 07:52 PM
اللَّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الحُجَّةِ بْنِ الحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَى آبائِهِ في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ سّاعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحَمَتِكَ يَاأَرحّمِ الَرَاحِمِينْ







بارك الله فيك اختي العزيزة على الطرح الجميل للموضوع وجعلنا الله واياكم ممن يتشرف برؤية الطلعة البهية لبقية الله (ارواحنا لتراب مقدمه الفداء)




آمين يارب رزقكم الله وايانا رؤية الطلعة البهية للامام المهدي ارواحنا فداه

لاحرمنا اطلالتكم الجميلة

نووورا انا
15-01-2010, 07:57 PM
اللَّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الحُجَّةِ بْنِ الحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَى آبائِهِ في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ سّاعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحَمَتِكَ يَاأَرحّمِ الَرَاحِمِينْ




بارك الله فيك عزيزتي نورا ... استفدت من الموضوع ... ما كنت أفهم كيف ممكن تتوافق هذه الجملة له عليه السلام
مع من يقولون أنّهم رأوه عليه السلام و التقوا به و حادثوه ...

لكن فهمت المقصود من الموضوع ... فأدام الله قلمك الجعفري المهدوي ... و رزقك الله و رزقنا دعاء الحجّة و شفاعته عليه السلام





اسال الله تعالى ان يوفقني لطرح كل ماهو مفيد

الغالية مسلمة سنية تسعدني اطلالتكم الجميلة في مواضيعي لاحرمنا دوام تواصلكم ولاعدمناكم

صلوا على النبي وآله
19-01-2010, 11:30 PM
لَّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الحُجَّةِ بْنِ الحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَى آبائِهِ في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ سّاعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحَمَتِكَ يَاأَرحّمِ الَرَاحِمِينْ


يا صاحب العصر ادركني بنظرة منك يا امامي فأني اشتاق اليك والى رؤيتك واجعلني ممن ينصرك يا قرة عيني وروحي التي تسري
فأني انتظرك وشوقي ينتظرك يا سيدي ومولاي وخسأ كل من يستهزأ بك يا ابن الأشراف الطهار.

بارك الله تعالى بكم على الموضوع.

نووورا انا
20-01-2010, 10:28 PM
اللَّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الحُجَّةِ بْنِ الحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَى آبائِهِ في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ سّاعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحَمَتِكَ يَاأَرحّمِ الَرَاحِمِينْ


اخي صلوا على النبي واله فرح الله قلبك بظهور قائم ال محمد وجعلك من انصاره واعوانه

كل الشكر لتواجدكم النير

ليلى^^
21-01-2010, 12:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

نقل اكثر من رائع عزيزتي

شكرا لكِ

نووورا انا
23-01-2010, 03:50 PM
اللَّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الحُجَّةِ بْنِ الحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَى آبائِهِ في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ سّاعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحَمَتِكَ يَاأَرحّمِ الَرَاحِمِينْ


تواجدكم اروع حبيبتي ليلى

شكرا لمروركم العطر

ربيبة الزهـراء
23-01-2010, 05:44 PM
اللهم صلّ على محمد و آل محمد


اللَّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الحُجَّةِ بْنِ الحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَى آبائِهِ في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ سّاعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحَمَتِكَ يَاأَرحّمِ الَرَاحِمِينْ



موضوع مهم ,,
احسنتٍ عيني نوورا انا
على التوضيح

باركً الله فيكٍ

موفقة

رياحين الولايه نور
23-01-2010, 06:12 PM
اللهم صلي على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم والعن عدوهم
(((اللَّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الحُجَّةِ بْنِ الحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَى آبائِهِ في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ سّاعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحَمَتِكَ يَاأَرحّمِ الَرَاحِمِينْ)))
اللهم صلي على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم والعن عدوهم

نووورا انا
24-01-2010, 09:38 PM
اللَّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الحُجَّةِ بْنِ الحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَى آبائِهِ في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ سّاعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحَمَتِكَ يَاأَرحّمِ الَرَاحِمِينْ

ربيبة الزهراء

رياحين الولاية نور


شكرا لمروركم العطر

ام جنة
22-04-2010, 01:33 PM
عزز الله خطاكم على نهج الرسول محمد واله الميامين الاطهار عليهم افضل الصلاة والسلام

ربيبة الزهـراء
22-04-2010, 02:03 PM
احسنتٍ نووورا انا

جعلنا و أياكم من انصار الامام الحجى عج

بارك الله فيكٍ على قلمكٍ المهدوي ..


موفقة

نووورا انا
25-04-2010, 10:26 PM
اللَّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الحُجَّةِ بْنِ الحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَى آبائِهِ في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ سّاعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحَمَتِكَ يَاأَرحّمِ الَرَاحِمِينْ


سرني مروركم العطر
لاحرمني الله نور تواجدكم

نووورا انا
06-12-2012, 01:33 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد

اه يازينب
30-12-2012, 08:07 AM
اللهم ارني الطلعة الرشيدة والغرة الحميدة واكحل ناظري بنظرة مني اليه وعجل فرجه وسهل مخرجه

دمعة عم
30-12-2012, 10:33 AM
موفق اخي العزيز
ويارب يجعلك من انصار الحجة ع ومن المستشهدين بين يديه

سما المجلسي
31-12-2012, 07:22 PM
نشكر جهودكم المتميزه

فضّه
01-01-2013, 05:04 AM
اللَّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الحُجَّةِ بْنِ الحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَى آبائِهِ في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ سّاعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحَمَتِكَ يَاأَرحّمِ الَرَاحِمِينْ

لمولاي غيبيات لا تدركها عقولنا البسيطه

انما كل اليقين انه يتقبل ولا يهجر مجالس المخلصين

نسال الله ان لا يحرمنا عطفه وعنايته ورأفته


اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم

جزاك الله خير الجزاء ايتها المكرمه