المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ردود أفعال حاخامات آل سعود على مجزرة كربلاء الدامية


ناصر الصحابة
25-04-2007, 05:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


علماء الوهابية يستقبلون " التهاني " بتفجيرات كربلاء ويلمحون الى قرب تنفيذ عمليات إرهابية لهدم المراقد في العراق

http://www.wahabia.net/wh/admin/upload/1177394272.jpg


إباء - نهرين نت - وهابية نت - عالم إبادة الشيعة
قام بعض علماء الوهابية التكفيريين ممن وقعوا على بيان تكفير الشيعة في تشرين الثاني من العام الماضي بتبادل التهاني والتبريكات بعد العملية الإرهابية التي وقعت في كربلاء المقدسة مؤخرا ، وأشادوا بها في محاضراتهم.

وتناقل مواطنون من الدمام خلال الأيام الماضية إنباء عن استمرار شيوخ الوهابية بالتحريض على قتل الشيعة في العراق ، والخطير في هذه الانباء ان مقربين من اثنين من علماء الوهابية هما عبد الله بن جبرين وسفر الحوالي أشاروا إلى إن الدعوة لهدم رموز الشرك !! في العراق ، ويقصدون بذلك قبور أئمة أهل البيت عليهم السلام، ستثمر قريبا بعمليات جديدة ينفذها الإرهابيون الذين وصفوهم بـ "الموحدون !!"" في عقر دار " الروافض " في كربلاء . وكان عبد الله ابن جبرين قد دعا في الذكرى السنوية لهدم المرقدين المطهرين للإمامين علي الهادي والحسن العسكري في سامراء ، الى هدم ما تبقى من المرقدين وهدم كافة المراقد المقدسة في العراق.

ولعل هذه الدعوات لهذين الشخصين المقربين من السلطات السعودية ، تؤكد ما ورود في تقارير استخباراتية يعتقد بصدقيتها للأجهزة الأمنية مؤخرا في بغداد ، تشير الى وجود معلومات عن خطة واسعة سينفذها الوهابيون التكفيريون قريبا في واحدة من المدن المقدسة او أكثر ، وكربلاء الأكثر ترشيحا ، تستهدف تنفيذ عمليات تفجير ضخمة وتنفيذ اغتيالات فيها بأحزمة ناسفة . ويعتقد علماء الوهابية في السعودية الذين أفتوا ضد الشيعة وحرضوا على قتلهم ، ان الرسول أمرهم بهدم كل قبر ينى لانه رمز من رموز الشرك وخاصة القبور التي يتم التوسل بأصحابها الى الله!!!

والذي يزيد الأمر خطورة ، أن تنظيم القاعدة التكفيري والتنظيمات الإرهابية المتحالفة معه تمكنت من تحشيد مجموعاتها بما يشبه التنظيم العسكري الذي يضم اكثر من خمسة ألاف إرهابي مزودين بأسلحة متطورة على وهم موزعون بالقرب من حدود محافظة كربلاء المجاورة لمحافظة الانبار ، وكانت العملية الإرهابية باختطاف 20 راعيا من أبناء منطقة الوند الذين كانوا يرعون أغنامهم بالقرب من الانبار في مطلع هذا الشهر، علامة قوية على تنامي قوة هؤلاء الإرهابيين في تلك المنطقة وتوجههم لتنفيذ عمليات باتجاه محافظة كربلاء ، وشهدت منطقة " الرفيع " القريبة من الحدود المشتركة مواجهات بين قوات الشرطة والإرهابيين قبل أسبوعين.

كما شهدت ايضا منطقة معمل الاسمنت بالقرب من حدود محافظة الانبار في الأسبوع الماضي ذبح سائق وسرقة شاحنته ، في وقت كانت هذه المنطقة تعد منطقة غير مقلقلة لسائقي الشاحنات من قبل . والجدير بالذكر ان الفتاوى التكفيرية التي وقعها قرابة الاربعين عالما وهابيا في السعودية وبموافقة السلطات السعودية ، والتي شجعت على قتال الشيعة وقتلهم ، ساهمت في زيادة وتيرة العمليات الارهابية الانتحارية بنسبة عالية ، بعدما كانت الشهور العشرة الاخيرة من العام الماضي قد سجلت تدنيا في نسبتها , حيث شجعت تلك الفتوى المئات من الشباب السعودي والخليجي واليمني ومن شمال افريقيا للاتصال بالتنظيمات التكفيرية لتامين ايصالهم الى داخل العراق.

والمحزن والمؤسف والمؤلم ان ايا من الجهات الرسمية في الدولة لم تحتج على هذه الفتاوى ولم تحتج على حكومة الرياض التي شجعتها ولم تتصد لها ، ولم يسمع المواطنون تنديدا بالموقف السعودي لامن رئاسة الجمهورية ولا من رئاسة مجلس النواب ولامن مجلس الوزراء . وكلهم التزموا الصمت تجاهها ولم ينبسوا ببنت شفه احتجاجا على الدور السعودي الرسمي في التشجيع على اصدار تلك الفتاوى ، بل ان وزير الخارجية هوشيار الزيباري الذي يحسن توزيع الابتسامات في المؤتمرات قال انه ذاهب للسعودية لتطوير العلاقات وذلك اثناء سفرته السابقة ، بدلا من ان يصرح ويقول باننا سنصارح السعوديين على موقفهم اللامسؤول بالتشجيع على اصدار الفناوى التكفيرية!!

وهكذا بات العراقيون بين مطرقة التكفيريين وسندان الصمت الرسمي العراقي واللامبالاة تجاه الرياض والاكتفاء بمعانقة المسؤولين فيها وعدم مواجهتهم باثار فتاواهم التي حصدت ارواح الالاف من الابرياء من العراقيين بشكل عام ومن شيعة العراق بشكل خاص.

http://www.ebaa.net/khaber/2007/04/24/khaber001.htm
http://www.nahrainnet.net/news/52/ARTICLE/9773/2007-04-24.html
http://www.wahabia.net/wh/index.php?main=p&id=962
http://www.shiaaw.net/?act=news&sec=1&id=1988&exp=0
---------------------------------------------


السؤال : هل سيفجر حاخامات آل سعود أضرحة ابن حنبل والكيلاني وعدي بن مسافر الأموي وغيرهم ؟

طبعا لا فالتفجير يطال فقط العترة الطاهرة عليها السلام التي قرنها الله جل جلاله بالقرآن وأمر بمودّتهم وطاعتهم ..


الوهابية دين الكفر والنفاق والنصب والدجل والكذب والتدليس ..
الوهابية دين من لا دين له ..