المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة المقتل ، بالصوت المُخَلّد .. حوارات يوم عاشوراء وماذا جرى فيه على آل البيت


يوسف علي
26-12-2009, 10:06 PM
قصة المعركة وماجرى يوم عاشوراء ، بصوت القارىء المرحوم عبد الزهراء الكعبي رحمه الله ، والذي قرئه قبل نصف قرن ، لكنه لازال صوتا شجياً بشكل فريد .
ذهب الشيخ برفقة الشهيد حسن الشيرازي الى مدير اذاعة بغداد ليقرء المقتل بالاذاعة مباشرةً فرفض مدير الاذاعة في البداية لكن الله هداه و وافق ، وفعلا تم قراءة المقتل بالاذاعه ..
وتم اعادته مرتين في نفس اليوم بسبب الطلبات عليه ، واكان اول طلب جاء من ضابط كبير في الجيش العراقي الحَّ على مدير الاذاعة اعادة المقتل ، فلما قال له مدير الاذاعه :
- قد لايقبل بعض السنة بهذا ، فأجابه الضابط : انا سني ، يقول مدير الاذاعه احسستُ من لهجته القطع بحيث خفت ان ارفض ...حتى تبادر لذهني ان هذا الضابط قد يقتحم علىّ الاذاعة مع مجموعة من قواته ! ، وكأنه لم يسمع بقصة المقتل من قبل ! فوجد ضالته.

هذا مقطع من القصه هنا http://www.youtube.com/watch?v=PhEn52t0eIw&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=PhEn52t0eIw&feature=related)

ومن هذا الموقع يمكن الاستماع للقصه والحوارات التي جرت بين الامام عليه السلام وبين جيش اللعين يزيد ،اللهم ارزقنا التوفيق لحب آل محمد والسير على نهجهم


http://www.alnajafiya.com/aashor/maqtal/maqtal.htm (http://www.alnajafiya.com/aashor/maqtal/maqtal.htm) اختار عبد الزهراء الكعبي

ربيبة الزهـراء
27-12-2009, 11:13 AM
اللهم صلي على محمد وال محمد

السلام عليك يا ابا عبدالله الحسين
السلام على الحسين على اصحاب الحسين وعلى اولاد الحسين ..
لعن الله قاتليكً يا ابا عبدالله ..



بارك الله فيكم

مأجورين