المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغييرات فلكية 2012 قد تكون علامة للظهور


ثائر محسن
06-05-2009, 08:49 PM
رؤية المجرات والفضاء



قال علي بن أبي طالب عليه السلام

) انكشاف الستر والبروج وهيعلى ذلك إلى أن يظهر قائمنا المهدي(وهذا ماسيحدث في السنين القريبة بقول علماء الفلك وخاصة بعد 2012

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نهاية العالم في 2012 خبرتناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكيةناسا في السنوات الاخيرة .

ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عنتأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

حيثكشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريباواطلق عليه اسم nibiru ...

وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامضفوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناكمخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..

ولكن هذا ما حصل فبعد اختباراتاستمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدوا ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرةالارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترضمسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيتهوكانه شمس اخرى .

ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكسالقطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكسصحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكنبالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملاً طريقه المساري حول الشمس .

كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن علىمدى ابعد حيث توصل العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمالدورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذاما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريباوانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .

حيث انهبمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسيةوبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضاناتشاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم .
كما انه حتىوان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدثانفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحممالى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.

وهذا ما يفسر ارتباكالحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قامو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة منالكوكب nibiru بأدعائهم بأنهم ارتكبوا خطأ عندما اعلنوا عن ظهور كوكب اخر اضيفللمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته .

وهذا ما يفسربحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيثيستطيع البشر العيش فيه, وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار .

وهذا مايفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلال مستمرة وفياضاناتهائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.

وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة :-

-عالمالفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعهالشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.

-عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكبالمجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحببتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .

-علماءصينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكبالمجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيرهعلى الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .

ما الذيسيحدث لسطح الأرض ؟

من علامات الساعة الخسف بالمشرق والخسف بالمغرب.. وهذهجميعا يمكن أن تحدث نتيجة لمجرد مرور جرم سماوي بجوار الأرض..

وقد يكون هذاالكويكب (نيبيرو) الذي يتراوح حجمه بين 4 أضعاف حجم الأرض وبين مرتين ونصف حجمالمشتري! .. ويقترب بسرعة فائقة من الأرض قادما من خلف الشمس سالكا مداره الذي يبلغ 3600 سنة..

حيث أنه وعند اقترابه من الأرض ستبدأ عملية الشد والجذب بينالكوكبين وبالطبع وبما أن كثافته تعادل 20 ضعف كثافة الأرض ويفوقها حجما.. فإنمحتوى باطنها سيخرج للسطح ويبقى منجذبا لمركزها..
مما سيتسبب في حدوث تقلبات فيالقشرة الأرضية كما في الخارطة أدناه (المصدر) .. وتختفي بعدها بعض القارات نتيجةحوادث خسف رهيبة..
ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل ستتفجر البراكين في كل مكانمكونة سحبا كثيفة من الرماد البركاني ستتسبب في تدني مستوى الرؤية كثيرا.. وقديستمر هذا الوضع من ستة أشهر إلى بضع سنوات..

وحسب آخر الأخبار فإن باطنالأرض بدأت حرارته تتصاعد لأسباب عديدة يأتي في مقدمتها اقتراب الكوكبالعاشر..

تأثيرات سبقت اقتراب الكوكب

بدأت تأثيرات اقتراب الكوكب عام 1995م أي قبل سبع سنوات.. وهي المدة التي حددها الفلكيون لبدء تأثيرات اقترابالكوكب العاشر على الأرض.. وحينها تغيرت فجأة معايير المد والجزر وحدثت سلسة منالزلازل غير المتوقعة.. ويومها استغرب الباحثون قبل غيرهم سبب هذا التغير المفاجئ.. الذي أضحى يتزايد مع اقتراب الكوكب لكن على وتيرة منخفضة..

الجدول التالييبين طاقة الزلازل (كغم من مادة تي إن تي المتفجرة):

السنوات طاقة الزلازل
1970-1974 748407000000
1975-1979 136825000000
1980-1984 622022000000
1985-1989 882135000000
1990-1994 1077680000000
1995-2001 2017820000000

الملاحظ زياده طاقة الزلازل خلال الخمس سنوات الأخيرة.. ويمكنكم زيارة صفحة رصد الزلازل لمزيد من التفاصيل:
............................

أضف إلى ذلك ظاهرةالاحتباس الحراري.. والتي زادت بشكل واضح عام 1995م أيضا! وقال الخبراء أن سببها هوانبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون إلى طبقات الجو العليا مما ساهم في احتباس نسبةكبيرة من حرارة وأشعة الشمس.. ويومها ظنوا أن الأمر متعلق بمسألة التلوث (معاهدةكيوتو) وربما كان صحيحا لكن السبب المنطقي هو تأثر الغلاف الجوي بالمجال المغناطيسيللكوكب العاشر.. مما أدى إلى إندفاع هذه الغازات مكونة ما يشبه البيتالزجاجي..
...............................

وهذاسيؤدي إلى ذوبان الجليد على القطبين ليرتفع مستوى سطح البحر 213 مترا خلال السنتينالقادمتين.. ليغرق شمال أوروبا ومعظم مساحة الاتحاد السوفييتي السابق وأجزاء منأميركا الجنوبية والشمالية وغيرها..
و منطقة الشرق الأوسط تعد الأكثر أمنا منالغرق عدا شرق الجزيرة العربية وشمال مصر وليبيا

وأثناء أجواء الهلع والخوفهذه.. سيموت حسب التوقعات 70% من البشر بينما يصارع 20% منهم المرض حتى الموت.. ويتبقى فقط 10% من البشر.. وهم الذين سيتمكنون من معايشة بقية الآيات بما في ذلكخوض الملاحم النهائية..
مصدر التوقعات أعلاه:
.................


الموضوعكبير ومتشبع وهذا ما أستطعت استخلاصه
والرأي لكم

ثائر محسن
08-05-2009, 03:05 PM
يتناقل رواد الانترنت من طريق المجموعات البريدية في المملكة العربية السعودية منذ أسابيع رسالة بريدية ( كليب ) باللغة الانجليزية مترجمة ومرادفة بمقطع موسيقي لأغنية أجنبية يجزم صاحبها ـ على الأرجح أمريكي حسب سياق الرسالة ـ بنهاية الكون عام 2012 ميلادية وتوقف

الأرض عن الدوران لثلاثة أيام متتالية يعقبها دوران الأرض بشكل عكسي وبالتالي شروق الشمس من جهة الغرب و يحدث خلال الأيام الثلاثة فناء ثلثي سكان الأرض نتيجة الزلازل والبراكين والفيضانات والظواهر الطبيعية المدمرة وتتكون بعدها " أرض جديدة " بقارات مختلفة ومحيطات وبحار وأنهار مختلفة عما هو موجود الآن مبينا أن ما سيحدث بعد ثلاث سنوات حدث قبل 3600 سنة في زمن الطوفان الذي حصل في أيام النبي نوح عليه السلام وأغرق قارة أطلانتس وحدث قبل الطوفان بـ 3600 سنة وسيحصل بعد 3600 ستة بعد 2012 , وسبب حدوث التغير دخول نجم يدعى إكس ( نيبيرو ) في حجم كوكب المشتري لمجموعتنا الشمسية ومروره بين الأرض والشمس , حيث اكتشفت ناسا في عام 1982 إمكانية وجود كوكب شمسي إضافي وفي عام 1983 اكتشفوا كوكب إكس نيبيرو وحددوا مساره وهم يراقبونه الآن من مرصد الوكالة في القطب المتجمد الشمالي .
صاحب الرسالة بدأ رسالته بتساؤل عن الغموض الذي يلف من صنع وبنى الأهرامات في مصر والستونهيج وجزيرة القيامة وأين اختفوا دون معرفة سبب " حقيقي " وليست مفهومة وكيف تم تشكيلها مبينا أن نفس الحدث المنتظر في 2012 هو الذي ألغى ذاك النسل الإنساني والذي يحدث كما ذكرنا كل 3600 سنة .

واستشهد صاحب الرسالة بالقرآن الكريم حيث أورد سورة الطارق كدليل على زعمه , قال تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " والسماء والطارق , وما أدراك ما الطارق , النجم الثاقب " موضحا أن النجم الثاقب هو النجم ( بيبيرو ) الذي سيسبب كل الدمار الذي سيحدث وأرجع من يريد لرابط على الانترنت لتفسير الآيات والسورة .
واستشهد بنص من الإنجيل كذلك يحذر من عام 2012 .
ويذكر صاحب الرسالة عموم البشر بالترقب الكبير الذي حصل لتاريخ 1 / 1 / 2000 حين ذكر أن الزمن سوف يتوقف أو ينحسر واحتمال حدوث خطأ عالمي في الحاسوب وانهيار في الساعة 01 / 00 / 00 صباحا .
وزعم صاحب الرسالة أن العلماء منذ بدأ الكون يعلمون بكل شيء وعرج على نبوءة شعب مايا قبل آلاف السنين ( 30114 ق . م ) أن عام 2012 هو نقطة النهاية حيت تكمل الأرض دورتها العظمى وبداية الدورة العظمى الجديدة و تحدث ( نوستراداموس ) عن جسم كبير سيصلنا عام 2012 لكنه لن يصطدم بالأرض وتحدت ( ألبرت انشتاين ) عن تبدل أقطاب الأرض وألمح صاحب الرسالة إلى إشارات ورسوم كثيرة حول ذلك تشير لنفس التاريخ , وبين في رسالته أن التغيرات التي تحدث على الأرض في السنوات الأخيرة من فيضانات وتسونامي وبراكين وذوبان الجليد مقدمات لما سيحدث , وبعد هذا الحدث سوف يجدد كوكب الأرض وستظهر أشياء جديدة ستبدأ برؤية نيبيرو بالعين المجردة لكل البشر وسيكون كشمس ثانية يرافق ذلك الزلازل المدمرة وفي 14 فبراير 2013 تبدأ عملية التحول العظمى وإعادة تشكيل الأرض بشكل بطيء وتتصدع الأرض إلى قطع أثناء توقف الأرض عن الدوران وفي 1 يوليو يبدأ إكس نيبيرو بالابتعاد عن الأرض ويبدأ الاستقرار يلف الكوكب .ويذكر أن كذلك وكالة ناسا الفضائية والحكومة الأمريكية ومعظم حكومات العالم ووزارة الدفاع والاستخبارات ووكالة المخابرات اليوم يعلمون بكل تلك التفاصيل لكنهم يخفون تلك المعلومات والحقائق لأنهم لا يريدون إخافة الناس ولأنهم لا يستطيعون إخلاء الناس وليست لديهم خطة لذلك وهم في سعي متواصل منذ عشرات السنين للبحث عن مكان مناسب للعيش خارج الكوكب .

وختم رسالته الممهورة بصور توضيحية وحبكة درامية لا يعلى عليها أن تكنولوجيا جديدة سوف تستخدم واختراعات جديدة سوف تظهر ولن يبقى من الماضي إلا شيء واحد هو ( الأديان ) داعيا سكان الأرض للتوقف عن الكراهية والعنف والحروف الاجتماعية وتدمير عالمنا وأن يكون السلام دائما معنا

ahmed114
08-05-2009, 03:28 PM
اللهم صلي على محمد وآلأ محمد وعجل فرجهم وإلعن أعدائهم
لقد سمعنا مثل هذه الأخبار من زمن بعيد
ولكن نحن نرجوا ونأمل بأن الظهور قريب إنشاء الله تعالى
تحياتي.....

شيعة ايطاليا
08-05-2009, 05:26 PM
اللهم صل على محمد وال محمد
نتأمّل خيرا لشيعة أهل البيت ....كذب الوقّاتون ..ولكن ان كان هذا هو الحال فعلا فان لله وانا اليه لراجعون

آمالٌ بددتها السنونْ
29-07-2009, 04:13 PM
في عصرنا الحالي هناك الكثير من العلامات
التي تشير الى قرب ظهور الأمام المهدي سلام الله عليه
ولكن يبقى العلم عند الله سبحانه
هل ظهوره سيكون النهاية وقيام الساعة ؟؟!!... لا احد يعلم
تحياتي لك

نووورا انا
29-07-2009, 06:47 PM
اللَّهُمَّ كُنْ لِوَلِيِّكَ الحُجَّةِ بْنِ الحَسَنِ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَى آبائِهِ في هذِهِ السَّاعَةِ وَفي كُلِّ سّاعَةٍ وَلِيّاً وَحافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيْناً حَتّى تُسْكِنَهُ أرْضَكَ طَوْعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحَمَتِكَ يَاأَرحّمِ الَرَاحِمِينْ



ثائر محسن حياكم الله اخي

انا لااعلم ما هو مرادك من الموضوع؟
كيف نستطيع ان نقول ان نهاية العالم ستكون بعد ثلاث او اربع سنوات
ولم يظهر امامنا عجل الله تعالى فرجه؟؟؟!!!
او انك تريد القول ان ماذكرت هو احد علائم الظهور
هل من علامات الظهور ان ينتهي العالم وتتحول الكرة الارضية الى فتات ام ماذا !!!



نقطة مهمة اود التاكيد عليها الروابط غير مسموح بها ارجوا التعاون معنا والالتزام بالقوانين

وارجوا الانتباه الى عدم تكرار كتابة نفس المشاركات


دمتم بخير