المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم يشفى على يد الإمام المنتظر ( عجل الله تعالى فرجه )


عقيل الحمداني
05-05-2009, 10:26 AM
عالم يشفى على يد الإمام المنتظر ( عجل الله تعالى فرجه )
حكى الشيخ الحر العامليقصة مرضه في الطفولة ، فقال : أصبت فـي صغري بمرض عضال ، بحيث فقد الجميع الأمل في بقائي . وفيما كنت أنا على تلك الحال ، وأنا بـين النوم واليقظة ، رأيت رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) والأئـمة الأطهار ( صلوات الله عليهم أجمعين ) ، فسلمـت عليهم وصافحتهم .ولقد كلمني الإمام الصادق (عليه السلام) إلاّ أنـي لا أذكر من حديثه سوى دعائه (عليه السلام) لي بالشفاء .
وأتذكر أنـي عندما صافحت الإمـام الحجـة ( عجل الله تعالى فرجـه الشريف ) لم أتمالك نفسي من البكاء ، وقلت له : يا مولاي ، إني أخاف أن أموت في مرضي هذا ولم أصل إلى هدفي في طلب العلم والعمل .
فقال (عليه السلام) : لا تخف ، أنك لا تموت فـي مرضك هذا ، وإن الله سبحانه سيمنّ عليك بالشفاء ، وسيطول عمرك . ثم ناولني قدحاً فشربت منه . وأفقت من تلك الحالة ، وأنا سالم معافى ، كأن لم يكن بي مرض أو علة .
ووسط فرحة الأهل ودهشتهم ، كنت أحكي لهم قصّة الداء العضال والنوم واليقظة .

النجفي 111
10-05-2009, 03:52 PM
بارك الله بكم

رياحين الولايه نور
10-05-2009, 04:09 PM
السلام على اهل بيت النبوه ومعدن الرساله ومختلف الملائكه ورحمة الله وبركاته اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى ابائه في هده الساعه وفي كل ساعه وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وسلم تسليم كثيرا