المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرجع الديني الكبيرالسيد الحكيم يستقبل مجموعة من أعضاء مجلس محافظة النجف الأشرف


وفاء النجفي
04-05-2009, 10:50 PM
http://www.burathanews.com/media/pics/1241459584.jpg

أكد سماحة السيد الحكيم (مد ظله) على أهمية مراعاة الجانب الأمني والعمل على إدامة حالة الاستقرار النسبي التي تنعم بها المحافظة، والالتفات الجدي لمسألة الخدمات الأساسية المرتبطة بحياة الناس كالكهرباء وتوفير المياه الصالحة للشرب والوقود، والسعي الحثيث لمعالجة الأمراض والأوبئة التي تفتك بحياة الناس خصوصاً في فصل الصيف .
كما دعا سماحته المسؤولين إلى ممارسة الضغوط والمطالبة في إصلاح الواقع التعليمي والتربوي والتركيز على تقويم المناهج التعليمية ورفع الظلامة المتمثلة بتغييب الحقائق الدينية والتاريخية عن أذهان الناشئ الجديد .
جاء ذلك خلال استقبال سماحته لمجموعة من أعضاء مجلس محافظة النجف الأشرف يوم الاثنين 7 جمادى الأولى 1430هـ .
كما حثّ سماحته المسؤولين الجدد على إيلاء مطار النجف الأشرف الدولي الأهمية في رفع العراقيل وتخفيف حدة الغلواء التي تمارس من الخارج من أجل إجهاض هذا الإنجاز الذي يعد واحداً من حلقات الوصل مع المؤمنين خارج البلاد التواقين والمتشوقين لزيارة المراقد المقدسة للأئمة الأطهار (ع)، منبهاً سماحته إلى أن دول العالم تسعى بجدية إلى تطوير الجانب السياحي وتوفير طرق النقل الميسرة والمريحة من أجل جلب السياح والزوار للاستفادة من المردودات العديدة التي تصب في منفعة بلدانها .
وأختتم سماحته حديثه بالتذكير بأن الله تعالى يوفق عباده المخلصين عندما يستشعر منهم حالة الإخلاص وحسن النوايا، مذكراً سماحته بقوله تعالى وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ) . أ.هـ
يذكر ان اعضاء مجلس محافظة النجف الاشرف الجدد قد زاروا صباح اليوم المراجع الاربعة بالنجف ، في حين لم يستقبلهم سماحة الامام السيستاني طول الله عمره وبقوا خارجا فيما دخل رئيس مجلس المحافظة الشيخ فايد الشمري وقابله مسؤول في داخل الفرع ولم يلتقي به الامام السيد السيستاني ، لانه لايوجد موعد مسبقا مع البراني ، علما ان اعضاء تيار الاحرار الصدري استاءوا جدا وتندموا لمجيئهم .

al-baghdady
04-05-2009, 11:11 PM
أدام الله المرجع الحكيم وأعزه
شكرا لكِ على الخبر
البغدادي

jnoob99
04-05-2009, 11:21 PM
اطال الله عمر المرجع السيد الحكيم وجعله ذخرا" للامة والشيعة
وشكرا" على نقل الخبر

محطم الاصنام
05-05-2009, 12:48 AM
ادام الله في عمر والدنا ومرجعنا الكبير السيد الحكيم وبارك الله في عائلة الحكيم المجاهده
شكرا لكم اختي العزيزة على الموضوع القيم

القلب الصبور
05-05-2009, 01:53 AM
الف شكر على الموضوع

تشرين ربيعة
05-05-2009, 06:45 PM
ليحفظ الله المرجع والقلب الكبير سماحة السيد محمد سعيد الحكيم ومراجعنا العظام

شكرا لك أخت وفاء