المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنت مصرية تخرج من البر وتتهم خالها بأغتصابها


عبود مزهر الكرخي
28-04-2009, 10:54 AM
أسوق هذا الخبر وهو مقتبس من الموقع الآلكتروني المذكور في الأسفل ولأبين مدى أبتعاد الناس عن الدين للوقوع في المحرمات فلذلك أطلب من كل أخوتي التمسك بديننا ومذهبنا مذهب اهل البيت وليعجل في ظهور حجتنا القائم المهدي(عجل الله فرجه الشريف)
أصدرت محكمة جنايات بنها الاسبوع الماضي حكما بإعدام سيد الطوخى محمود (31 عاما) شنقا لقيامه باغتصاب ابنة شقيقته البالغة من العمر 9 سنوات ودفنها حية بالمقابر.
وقالت تقارير مصرية : "تعود وقائع القضية إلى شهر نوفمبر 2008، حيث قام المتهم باصطحاب ابنة شقيقته عند خروجها من المدرسة واستدرجها إلى منطقة المقابر بحجة توصيلها إلى جدها بمدينة الخانكة، ثم خلع عنها ملابسها واعتدى عليها وعقب انتهائه قام بتقييدها وأدخلها في مقبرة مفتوحة وأغلق المقبرة".
وفي اليوم التالي للواقعة سمعت صاحبة حقل مجاور للمقابر صوت استغاثة صادر من القبر وتم اخراج الفتاة ونقلها إلى مستشفى الخانكة العام حيث أفاقت ودلت على المتهم. وأحالت نيابة الخانكة المتهم إلى محكمة الجنايات التى قضت باعدامه.


صحيفة عروب الالكترونية
www.araob.co (http://www.araob.co)m

مفتخرة بديني
28-04-2009, 09:29 PM
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
هذا أكيد عداوة بين اخوه او مريض نفسي او مدمن مخدرات

رياحين الولايه نور
01-05-2009, 04:17 AM
السلام عليكم اعوذ بالله من الشيطان الغوي الرجيم دا مو عاجبه هو في النار ويبي كل الناس وياه الله يلعنه ما كفاه طلع ابونا وامنا آدم وحواء من الجنه الله يلعنه كان احنا مرتاحين الحين لاكن فيها حكمه لحب آهل البيت عليهم السلام ادا الموضوع صحيح يستاهل جهنم تحرقه ويصير ويه اتباعه الله يلعنهم يافرج الله ادركنا ياصاحب الزمان العجل العجل العجل الساعه الساعه الساعه وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين