المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البولاني يكتشف المريخ!!


عبدالحسن
27-04-2009, 05:07 PM
زيد غافل
بعد ثلاثة ايام من التفجيرات الدامية بالقرب من مرقد الامام الكاظم عليه السلام.. اصدرت وزارة الداخلية العراقية بيانا مجلجلا بأسم وزيرها قال فيه: ان تنظيم القاعدة هو الذي ارتكب مذبحة الكاظمية، وان ما قامت به القاعدة ما هو الا رد بائس على اعتقال ابو عمر البغدادي رئيس ما يسمى بدولة العراق الاسلامية.. وان القاعدة الارهابية تحاول من هذا العمل الاجرامي ان تثبت وجودها بعد ان عمم الامن والامان ربوع العراق (!!!)
وبعد ان الحقت الاجهزة الامنية هزيمة كبرى بالقاعدة وغيرها من القوى الارهابية الاخرى، حسب بيان البولاني .........................
ولعله اكتشاف مذهل ان يقول البولاني بأن القاعدة كانت وراء الجريمة البشعة التي وقعت في الكاظمية يوم الجمعة الماضية.. وكأن لا احد غيره ـ اي البولاني ـ يتوقع هذا، وكأنه ـ اي البولاني ايضا ـ وقد كشف سرا لا يعلمه الا الراسخون بالعلم.. واذا كانت الداخلية ووزيرها الهمام قد توصلوا الى هذه الحقيقة الم يكن عليهم ان يحذروا ويتيقظوا قبل للحؤول دون وقوع التفجيرين الارهابين؟ واين كانت شرطته والفوج الخاص بحماية الكاظمية؟!
لقد دفع خرق واحد في عهد مدير شرطة الكاظمية السابق، وعلى اثره ابعد واستبدل بالمدير الجديد الذي ظل في منصبه رغم حدوث احد عشر خرقا؟ في الاشهر الثلاثة الماضية.. ولهذا الم يكن البولاني مسؤولا عن بقاء مدير شرطة فاشل في موقعه القيادي بالكاظمية رغم هذا العدد الهائل من الخروقات والتفجيرات التي اودت بحياة المئات من الابرياء وخلخلت الوضع الامني الذي ظل ثابتا ومستقرا خلال السنوات الخمس الماضية قبل ان يتدخل البولاني ويغيّر (فوج العدالة) الذي كان ممسكا بشدة بأمن المدينة، والمدير الذي لم يحصل في عهده (4 سنوات) الا خرقا واحدا؟
البولاني ووزارته واجهزته الامنية يعرضون حياة المواطنين الابرياء الى اخطار لا حصر لها، ورغم ذلك فلا احد في وزارة الداخلية من الوزير وحتى الشرطي يتعلم من الاخطاء الفادحة، ولا يستفيد قادة الاجهزة الامنية من الخروقات الماضية ليواجهوا القادمة من خروقات بما يمنع حدوثها!
البولاني، ابلغنا عن شدة ذكائه عندما اتهم القاعدة بالعمل الاجرامي!! ولكنه لم يبذل جهدا او يفكر في تجنيبنا مثل هذه الجرائم البشعة.. ويبدو هنا ان البولاني يشتغل مؤرخ او موثق للجرائم، وليس مهمته هو ان يمنع وقوعها!!

زيد غافل

منقول من موقع قناة الفيحاء

al-baghdady
27-04-2009, 08:53 PM
شكرا لك على الموضوع
البغدادي