المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيوخ ووجهاء عشائر قضاء مخمور يطالبون بسحب قوات الامن الكردية الاسايش


تشرين ربيعة
26-04-2009, 06:14 PM
شيوخ ووجهاء عشائر قضاء مخمور يطالبون بسحب قوات الامن الكردية الاسايش


http://beladitv.net/images/stories/iraq_events/muthaharat_in_tel_aafer_4.jpg


26/04/2009

طالب عدد كبير من شيوخ ووجهاء عشائر قضاء مخمور وناحية قراج بسحب قوات الامن الكردية الاسايش ومعالجة المضايقات التي يتعرض لها المواطنون في نقاط التفتيش. وخلال لقائهم اليوم مع أثيل النجيفي محافظ نينوى طالب شيوخ قضاء مخمور بالاسراع في انتخاب مجلس لقضاء ناحية قراج بسبب عدم وجوده . وقال مصدر في المحافظة ان النجيفي رحب بشيوخ ووجهاء عشائر وأهالي قضاء مخمور الواقع جنوب شرق الموصل وتواصلهم مع المحافظة والسعي لتقديم ما هو أفضل لمخمور التي لم تحظ بخدمات من محافظة نينوى وغيرها، كما انها تعاني من مشاكل اجتماعية وادارية.

المصدر: قناة بلادي الفضائية

najaf_star
27-04-2009, 01:23 AM
على الاخوة التافهين من اعراب سوريا البعث عدم التدخل بالشأن العراقي

تشرين ربيعة
27-04-2009, 01:41 PM
كل إناء بما فيه ينضح

رحيم العطوي
28-04-2009, 03:14 PM
اي والله صدقت اخي تشرين

تشرين ربيعة
28-04-2009, 03:16 PM
رحم الله والديك وأمواتك عزيزي رحيم العطوي

تشرين ربيعة
28-04-2009, 03:18 PM
النجيفي يلتقي شيوخ ووجهاء عشائر قضاء مخمور

التقى السيد أثيل النجيفي محافظ نينوى السبت الماضي شيوخ ووجهاء عشائر قضاء مخمور ونواحيها ، وطالب عدد كبير من شيوخ قضاء مخمور وناحية قراج بالإسراع في انتخاب مجلس للقضاءوالناحية بسبب عدم وجود مجلس ناحية قراج ، كما أشار وفد مخمور إلى ضرورة سحب الاسايش ومعالجة المضايقات التي يتعرضون لها في نقاط التفتيش (السيطرات) وخوف المواطن من عبورها بسبب انتماءاتهم السياسية ، في حين نقل ممثل عن علماء الدين إلى ضرورة أن تلتفت الحكومة المحلية إلى توفير مستلزمات عديدة لجوامع ومساجد القضاء والناحية..

ونقل الشيوخ في قضاء مخمور معاناة أهالي القضاء وناحية قراج في نقص حاد للخدمات اللازمة للحياة من قلة المدارس والمراكز الصحية مع غياب الدعم للزراعة وتوفير البذور والمعدات الزراعية وأهمية توفير الدرجات الوظيفية والقضاء على البطالة .

من جانبه قال النجيفي: نرحب بشيوخ ووجهاء عشائر وأهالي قضاء مخمور وتواصلهم معالمحافظة والسعي لتقديم الأفضل لمخمور والتي كانت منطقة شبه منسية ولم تحظ بخدماتمن محافظة نينوى وغيرها ، وتعاني من مشاكل خدمات اجتماعية وإدارية ونسمع دائما من كم المشاكل الحقيقية التي يمكن أن نقدم المساعدة فيه .