المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وثيقة سرية من منظمة بدر حول نشاط الخلايا الصفراء


الاستاذ اسعد
18-03-2009, 03:30 PM
أطلقت منظمة بدر التابعة للمجلس الأعلى بزعامة عبدالعزيز الحكيم، والتي يدير شؤونها رئيس لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي هادي العامري مرحلة جديدة من عملها السري في العراق، وأطلقت عليهاالطريقة الصفراء، ويبدو أنها مأخوذة تيمنا بدرجات الإذار في الولايات المتحدة عندما نسمع اللون البرتقالي ..الخ... فلقد شكلت التنظيم المشرف على تنظيمات تعرف بالخلايا الصفراء والتي جرى تشكيلها منذ عام 2006.

وتم استدعاء عناصرها للعمل، وتنفيذ العمليات السرية في الخطف والاغتيال واختراق التنظيمات الشيعية الاخرى منذ مطلع نيسان 2008 على حسب الوثائق المرفقة بالخبر .

وكشف عضو صغير من منظمة بدر في منطقة الدجيل:

ان الخلايا الصفراء تخضع لاشراف ثلاثة ضباط من قوة القدس التابعة للحرس الثوري الايراني، و يقيمون في ضواحي بغداد، وانهم على صلة وثيقة وتنسيق يومي مع القيادي في بدر (ابو مريم الانصاري) و الذي يتولى تثقيف الكوادر ومراقبة الاجهزة والوسائل الاعلامية داخل العراق كافة، وتكليف الخلايا الصفراء بتصفية الصحفيين الذين لا يدينون بالولاء الى بدر، ويبدون تعاطفا مع القضايا الوطنية او تعاطفا مع التيار الصدري .

وحسب المصادر فان هذا الشخص المتحدث حضر اجتماعات عديدة في مركز استخبارات براثا في بغداد، و بحضور ضابط ايراني وومعه (جلال الصغير، وعلي الشمري ،وابو ساعد).

وابلغت مصادر مطلعة ان الخلايا الصفراء تتولى جمع المعلومات عن التيار الصدري عبر التظاهر بالانتماء الى حركته .

واضافت المصادر ان اتحقيقات مع المختطفين من التيار الصدري اثناء المداهمات في الديوانية والناصرية والكوت تتم من قبل عناصر الخلايا الصفراء المعروفة بوحشيتها في التعذيب ونزع الاعترافات والقتل .

واشارت المصادر الى ان الخلايا الصفراء كلفت مؤخرا بتصفية المحسوبين على بدر من الذين يشغلون مناصب رفيعة في الوزارات لكنهم خارج السيطرة التنظيمية لبدر، وقد اطلعوا على صفقات وعمليات سرية لمنظمة بدر في بغداد وجنوب العراق على نحو خاص ، وأتهام أحزاب أخرى بهذه المهام.

وقالت المصادر انه في ضوء التعليمات الجديدة جرى اغتيال مستشار وزير الكهرباء (عامر الخزرجي) في منطقة الكرادة وامام منزله وولديه وزوجته قبل عشرة ايام بعد لافضه لتمرير وتنفيذ صفقة وهمية لبناء محطات توليد كهربائية تحويلية بستة عشر مليون دولار في النجف ، حيث يقوم المشروع على هيكل وهمي لا صلة له بالكهرباء ، وانما ارادت منظمة بدر تمرير الصفقة لاقامة مباني ومعسكرات ومناطق خاصة في اطار المشروع الوهمي .

وقالت المصادر ان المرحلة الصفراء بالعمل تعد الاساس الامني والتنظيمي الاول في منظمة بدر، ويتوجه مباشرة لتصفية التيار الصدري، وضباط الجيش العراقي السابق ،وابتزاز مراكز القوى التجارية من المواطنين، واجبار موظفي الدولة الكبار على التعاون المطلق كواجهات تختفي وراءها منظمة بدر وعملياتها السرية .

ومرفق بالخبر كتاب سري استطعناالحصول عليه من اعضاء في منظمة بدر، قرروا فضح ارتباطها بالحرس الثوري الايراني ،وكشف عملياتها السرية ضد العراقيين بالرغم من انهم لا يزالون يعملون داخل التنظيم الايراني الناشط في العراق
http://img504.imageshack.us/img504/8348/529507556aa5.jpg

انا شيعي*
18-03-2009, 03:56 PM
ها هسه افتهمت يعني تفجير ابو غريب من الجماعه
حتى يسقطون حكومة نوري المالكي ............
ش

لبيك عراق
18-03-2009, 04:13 PM
اخي استاذ سعد المحترم ان منظمة بدر منظمة سلمية!!! ثقافية!!! شيعبية!!! ما لها ومال الاغتيالات والقتل والترهيب !!!!!
لكن لانستبعد انها اليوم تعمل وتخالف القاعدة المعروفة (من المعارضة نسقط الحكومة ) وكون منظمة بدر هي الحكومة تتبدل الخطة (من الحكومة نسقط الحكومة )))!!!!!

محمد البيضاني
18-03-2009, 04:34 PM
عادي فيلق بدر كلشي يسوي وميهتم بالعراق المهم مصلحة نظامهم الفاشي

al-baghdady
18-03-2009, 05:17 PM
عادي فيلق بدر كلشي يسوي وميهتم بالعراق المهم مصلحة نظامهم الفاشي

تمنى أن أقرا لك رد طيب ، يبدو أنك قد أقسمت أن لا تتكلم الا بالباطل !!

al-baghdady
18-03-2009, 05:21 PM
موضوعك لايتعدى كونه فبركه إعلاميه
كما فبرك الدايني من قبل تعذيب العراقيين في جامع براثا !!
وكما أصبح الأعرجي والمسعودي نجوم قتاة الشرقيه البعثيه التوجه
للغلق لأن موضوعك مثير للفتن
البغدادي