المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو كنتُ شيعياً من السعودية !!!!!


البحرانية
13-03-2009, 12:25 AM
الكاتب :طارق حجي



- لو كنتُ شيعياً من السعودية لملأت الواقع السعودي والعالمي بالحقائق عن المناخ العام الضاغط اليوم في السعودية على الشيعة وأبشعها ما جرى في انتفاضة المناطق الشيعية في عام 1979 حيث قـُتل العشرات وسجن المئات وحوصرت مناطقهم لأكثر من أربعة شهور متتالية.


- لو كنتُ شيعياً من السعودية لجعلت العالم يعرف الظلم الذي حاق بالكثير من شيعة السعودية منذ تأسيس المملكة في عام 1932 ومنذ سيطرة الوهابية على الجزيرة العربية وحرمان الشيعة من كل سلطة حتى في مناطقهم حيث منعوا من تبوء ما يستحقونه من مناصبٍ سياسية ومناصبٍ تنفيذيةٍ عُليا ناهيك عن منعهم تماما من الحصول على أي حقيبة وزارية .


- لو كنتُ شيعياً من السعودية لملأت السعودية والعالم ضجةً بسبب أنني اقطن في أغنى منطقة في العالم حيث يوجد فيها ثلث احتياطي العالم من البترول ومدن الشيعة أكثر المدن إهمالا من قبل الدولة حيث تفتقر لكثير من الخدمات الأساسية وأهلها محرومين من تبوء أية مناصب في الشركات الضخمة النفطية التي توجد على أرضهم.


- لو كنتُ شيعياً من السعودية لملأت الدنيا صخباً بسببِ أن الحكومة تدفع ملايين الدولارات حيث تُبنى بها آلاف المساجد في جميع أنحاء المملكة بينما لم تساهم الحكومة السعودية في بناءِ مسجد شيعي واحد أو حسينيه واحدة منذ تأسيس الدولة بالإضافة أنها تمنع الشيعة من بناء مساجدهم وحسينياتهم من أموالهم الخاصة وتعاقبهم إذا مارسوا طقوسهم الدينية مع أن كل ثروات البلد النفطية تضخ من مناطقهم.


- لو كنتُ شيعياً من السعودية لملأت الدنيا بصوتي لأنه منذ تأسست المملكة والى الآن لم يُعين وزيرا شيعياً في الدولة وأنهم حتى كتابة هذه المقالة محرومين من العمل في وزارة الخارجية وفي قطاع الجيش والقوات المسلحة والحرس الوطني.


- لو كنتُ شيعياً من السعودية لنشرت المقالات تلو المقالات عن تجاهلِ وسائل الإعلام لشئوني ومواسمي الدينية وكأنني والشيعة غير موجودين في السعودية.


- لو كنتُ شيعياً من السعودية لجعلت الدنيا بأسرها تعرف ما الذي يحدث في حق تاريخ السعودية وببرامج التعليم السعودية وكيف أن المواد الدينية قُنـنت لبث الكراهية ضد الشيعة ونشر فكر الحقد ضدهم وإظهار على أنهم أعداء الأمة الإسلامية قاطبة.


- لو كنتُ شيعياً من السعودية لملأت الدنيا بالشكوى عما يعانيه الشيعة من أجل إنشاءِ مسجد أو حسينية حيث تبنى في الخفاء وبسرية تامة بأموالهم وإذا كشف أمرهم يسجنون ويغرمون ويهدم كل ما بنوه.


- لو كنتُ شيعياً من السعودية لجعلت الدنيا تقفُ على قدميها من هول ما يكتبهُ ويرددهُ بعض الكتّاب ورجال هيئة العلماء والبحوث وجميع الشيوخ الوهابية المقربين من الحكومة السعودية بجواز هدر دم الشيعة وهتك عرضهم والاستحواذ على أموالهم وأملاكهم.


- لو كنتُ شيعياً من السعودية لقدت حملة داخلية وخارجية ضد تصنيف السعوديين على حسب مذاهبهم - فلماذا يريد أي إنسان يتعامل معي في الحياة العامة أن يعرف طبيعة مذهبي؟


- لو كنتُ شيعياً من السعودية لقدت حملة تشهير بالبيروقراطية السعودية التي جعلت قانون القضاء في محاكم الدولة أداة لقهر الناس وسحق الشيعة خاصة ولطالبت بإلغائه لأنه مجحف ومخل لأبسط حقوق الإنسان.


- لو كنتُ شيعياً من السعودية لجعلت العالمَ يدرك أن قضية الشيعة في السعودية هي عرضٌ واحد من أعراضِ ذهنيةِ شاعت وذاعت سطوتها في هذه المنطقة من العالم وأن على الإنسانية كلها أن تجبر هذه الذهنية على التراجع عن مسيرتها الظلامية.



كاتب ومفكر مصري

قنوان دانية
13-03-2009, 03:00 PM
صبرًا جميل وبالله المستعان

( وما ظلمونا ولكن كانوا أنفسهم يظلمون )

ولو كانوا سينصفوننا لأنصفوا أهل البيت قبلنا

فماذا عسى أن نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

ربيبة الزهـراء
13-03-2009, 07:45 PM
ماذا عسى ان نقول

احسنت البحرانية

فراشه كول
13-03-2009, 09:25 PM
مالنا الا الصبر

الله على الظالمين الله بينصرنا بظهور الامام المهدي عجل الله فرجه وسهل مخرجه

يسلموو على المشاركه الطيبه...تسلم يدك

ام أحمد**
13-03-2009, 10:28 PM
ما عسانا القول الا حسبنا الله ونعم الوكيل فلنا رب يحفظ حقوقنا ويحميها ويحاسب ظالمينا فبالرغم من جميع الضغوط الا اننا نفخر ونفخر بكوننا شيعة ولن نتوقف عن اظهار محبتنا لاهل البيت عليهم السلام أمام البغضاء وعن حب علي سلام الله عليه بالذات. يكفينا هذا والحساب في يوم الحساب...

الجعفريه
14-03-2009, 11:22 AM
الله ينصرنا عليهم ........ ياربي عجل بظهور مولانا صاحب العصر والزمان
فقد ضاقت الصدور
يعطيكم العافيه

good day 571
14-03-2009, 12:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

من Good Day

الى: طارق حجي, البحرانيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


يا ليتك عرفت حال الشيعه في السعوديه وحال السنه في ايران


وعرفت كيف الفرق بينهم

سلام

Good Day

عاشق الابرار
14-03-2009, 01:17 PM
لو كنت شيعيا من السعودية فابشر بالامور التالية:
*حرمانك من الاعلام وتتزيف الحقائق وقلبها ضدك وتصبر بذلك في عين الاخرين بدل مظلوما الى ظالما
* حجب المواقع الشيعية الا مارحم ربي والتي تستفيد منها في مذهبك والاتصال بمرجعيتك وهذا الحجب الجائر يتم بصورة نهائية من قبل هيئة الاتصالات اما الدول الاخرى فهي تنعم بهذه المواقع دون حجب ..
* تدريسهم الكتب الدينية والتي تحث على كراهية الشيعة وبغضهم وتفسيقهم وهضم حقوق ائمتهم وتعليمهم الامور الفقهية والتي مصدرها ابن تيمية واحمد بن حنبل وليس مصدرها رسول الله ص ..

* ليس باستطاعتك حمل كتاب او تربة حسينية اوسبحة بداخل المسجد النبوي سواء بداخل الروضة اوخارجها عند زيارة ائمة البقيع.. فالويل لك ان فعلت ذلك وابشر بملاسنة جنود الحسبة كمايسمونهم واعني هيئة الامر بالمنكر والنهي عن المعروف ويمكن ان يصل الامر الى مصادرة كتابك واتهامك بالشرك واخذك الى مكتبهم تمكث فيه الساعات طوال وقد تعرض بعضهم الى زجه بالسجن بسبب انه حاججهم باقوى الحجج وليس هناك من مجيب الا السجن..
* اغلاق الكثير من الحسينيات وخصوصا في شهر محرم وصفر الا مارحم ربي ومنع الموالين من احيائهم لتلك المشاعر الكريمة وتجمعهم فيها ولايحق لك السؤال عن سبب اغلاقها لان السلطات اعرف بذلك ناهيك عن اغلاق بعض المساجد وسجن بعض الخطاباء والزج بهم في زنزانات دون وجه حق ولكن استشهد بهذه الاية الكريمة لاوضح المغزى (يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو ...)
* ان لم يكن بشكل مباشر فبصورة غير مباشرة بالصحف الألكترونية..التعرض للشتم والسب بشكل يومي ورمي المومنات المحصنات باسوأ الالفاظ وتحقير رجال الشيعة والمناداة والمطالبة باحراقهم او ترحيلهم الى منشأهم الاصلي كما يزعمون الى بلدتهم الصفوية المجوسية ايران لانهم باعتقادهم ان شيعة السعودية ولائهم ليس لبلدهم وانما لايران فهم يحيكون الفتن ويسيرون وفق مخططات وضعتها لهم سيدتهم ايران ...
والكثير والكثير والكثير مما ينداه له الجبين ويبكي لها الشيخ الكبير كبكاء النساء الثواكل ولكن اختصر بماسبق واسف اختي البحرانية على هذه الاضافة ولكن لوكنت في مقامي فلن تلومني ..

واشكرك على هذا الطرح الرائع والله يعطيك الف عافية وبانتظار مشاركاتك القادمة


وأقول ل Good day أنا اعرف ماترمي اليه ولكن اريدك تعطيني دليل واحد على مظلومية السنة في ايران ولاتنقل لي كلام زائف سمعته من شيخك او صحيفة غبية صاحبة اقلام ماجورة تغير الحقائق
اريد خبر مؤكد وموثوق والسلام...

good day 571
14-03-2009, 02:35 PM
عزيزي اولا الكذب حرام

واتحداك تجيب فتوى انننا نبيح دماء السنه

وثالثا انتم يا وهابيه السعوديه لمن ولائكم ؟!؟!؟

صدام ضرب السعوديه بصواريخ انتم تقدسوه

ولائكم يا وهابيه الى اسرائيل ولا تستغرب من هذا والدليل لم نجد مفتي سعودي واحد اصدر فتاوى ضد اسرائيل

وما اسمح بتجاوز وهذه المنتديات الشيعية خاصه لشيعة

== النجف الاشرف==

عاشق الابرار
14-03-2009, 03:27 PM
Good day
كيف حكمت بأن مانفعله هو حرام هل انت مرسول من قبل رب العالميين او والعياذ بالله اله حتى تقرر ان اعمالنا محرمة
هل كل مايخالفك في الرأي و المعتقد هو باطل وحرام وكفر ايها التكفيرين النواصب انتم اناس مرضى وعلاجكم الوحيد هو اجتثاثكم من الارض حتى يعم السلام في العالم وتستريح العالمين من شركم الم تسمع هذا القول ( الناس صنفان اما اخ لك في الدين اونظير لك في الخلق ) هل جاء رسول الله يدعوا الناس الى الاسلام بالقوة والزجر والتكفير والقذف باشد الشتائم والسباب ام دعاهم فداه ابي وامي بأخلاقه والله تعالى يقول (ولوكنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك)
كلامك مجرد استفزاز وهجوم لامبرر له وغير عقلاني وأجد الحمق فيه يتقطر من جميع جوانبه وانت من رويبضة هذا الزمان الذين يتكلمون بما لايعون ولايفقهون وانصح ننفسي وجميع الاخرين من يخاطبونك بهذه النصيحة:


(لاتخاطب احمقا فقد يخطئ الناس بينكما)

والسلام على من اتبع الهددى

good day 571
14-03-2009, 04:02 PM
صغيري الناصبي من يسب اهل البيت عليهم السلام وهذا كافر

فهل تسب اهل البيت ؟!؟!؟

اذ كنت تسبهم لعنك الله

== النجف الاشرف==

good day 571
14-03-2009, 04:29 PM
وهل تزوج رسول الله الزواج بنيه الطلاق ؟!؟

وهل كان عمر شافعي ام حنبلي ؟!؟!

الظاهر امثالك الكلام معهم ما يجيب فايده اووت

== النجف الاشرف==

الضحيه
15-03-2009, 05:20 AM
عزيزي الكاتب احنا مانبغي يعطونا لامناصب ولاجاه ولاشي بس الشي الوحيد اللي نبغيه ناخذ حريتنا العقديه ومانبي شي منهم يخلون الدنيا لهم يشبعون فيها
حسبي الله عليهم

تحياتي :الضحيه

الزبير بن العوام
15-03-2009, 05:47 AM
انت ناقل كلام وتقول كاتب مصري ؟؟هههههههههههههه
طيب مصر 80 مليون سني ..؟ مو مشكله اذا واحد يحب يسوي فتنه

بعدين انا مانكر ان الدوله مقصره تجاه اخواننا الشيعه وبالعكس ودنا بالانصهار والتقرب من بعض لاننا كلنا سعوديين ولا يمكن ارضى او يرضى اهل السنه بالتفريق بالحقوق والواجبات ولكن هل سالتم عن السبب ..؟

السبب ليس التشيع فهذا حق مكفول وكل واحد جر ولكن المشكله المرجعيه فحتى المرجعيه بالسعوديه لاوجود لها واصبحت ايران هي المراجع ومعروفه ايران باطماعها بالخليج وهذا ليس بسبب الدين بل العرق الفارسي الذي يكره كل ماهو عربي ..

الضحيه
15-03-2009, 05:55 AM
انت ناقل كلام وتقول كاتب مصري ؟؟هههههههههههههه
طيب مصر 80 مليون سني ..؟ مو مشكله اذا واحد يحب يسوي فتنه

بعدين انا مانكر ان الدوله مقصره تجاه اخواننا الشيعه وبالعكس ودنا بالانصهار والتقرب من بعض لاننا كلنا سعوديين ولا يمكن ارضى او يرضى اهل السنه بالتفريق بالحقوق والواجبات ولكن هل سالتم عن السبب ..؟

السبب ليس التشيع فهذا حق مكفول وكل واحد جر ولكن المشكله المرجعيه فحتى المرجعيه بالسعوديه لاوجود لها واصبحت ايران هي المراجع ومعروفه ايران باطماعها بالخليج وهذا ليس بسبب الدين بل العرق الفارسي الذي يكره كل ماهو عربي ..

اخي الكريم عدم وجود مرجعيات لنا في البلد هو بسبب الأضطهاد ومنع انفتاح الحوزات العلميه ومصادرت كتبنا المعتمده ومحاربتنا تحت كل حجر ومدر
تحياتي :الضحيه

إنسان منكم
15-03-2009, 07:04 AM
تقدرون تروحون لإيران ونتهى الموضوع وتمارسون شق الجيوب ولطم الخدود والصياح وممارسة المتعه والتبرك بالقبور وعبادة النار

فماعرف لما ذكرت بعضها من الشرك والحرام 00!

نورالموسوي
15-03-2009, 10:38 AM
وهل يعتقد من الموالين من خارج السعوديه اننا حتى لو كنا شجعان سنأخذ الفرصة التي نستطيع من خلالها ان نفعل شيئا..ناهيك عن اعلامهم الفاشل والساقط والهابط المستوى

والذي يتمتع بالكذب والتدليس والتزييف حتى فيما بينهم فما بالك نحن الطائفة

المختلفة معهم..

أولائك الاوغاد فقد يشموا رائحة شيعي يتنفس ولا يتهاونون على تغييبه في

سجونهم القذره او قمعه بجميع الطرق التي يحاولون بها تقييده

هؤلاء ليسوا بشر لكن سكوتنا عنهم من باب أننا نتمتع بالمزج بين صبر الامام الحسن وثورة الامام الحسين والتي ظهرت بوادبها

أولائك المسميون مسلمين في المملكة لو تعرفون حقيقتة اكثرهم وخاصة

بني وهب لعرفتم ان الأسلام هو التشيع والتشيع هو الاسلام

الله عليهم...

al.reem
18-03-2009, 02:36 AM
انا من السعودية واشهد على الضغط علينا

ولكن الحياة الان لا يتطلب السكوت

فنحن ننطق ونتكلم ونصرخ ونفتخر بموالاتناا

والى الان العدوان منتشرر


ماعسانا ان نقوول


الله المستعان



al.reem

ShEe3Y
18-03-2009, 04:44 PM
لكم الله يا شيعة العالم
وبالاخص شيهعة السعودية

نمبر ون
23-03-2009, 10:14 AM
ليش تكذب "؟!؟!؟!؟!

فعلا حثاله اذ كان مذهبك عار وتتبرا منه ليش معتنقة ؟!؟!

يا اخي من ريحتك الوسخه مبين عليك انته وهابي

== النجف الاشرف==

ali44
23-03-2009, 10:50 AM
الهم بحق محمد وال محمد ارى الوهابية كيوم عادوثمود واللعنهم فى الدنيا والاخرة ويائتى اليوم الذى يعتبر المجتمع الدولى الوهابية شكل من اشكال العنصرية والتعصب وبث الكراهية بين الامم مثلها مثل النازية والفاشية وهى التى مزقت النسيج الاجتماعى العربى والاسلامى- وان يوم الزينة لقريب وسيعلم الضالمون اى منقلب سينقلبون00

ام اولادي
23-03-2009, 03:06 PM
الاخ اللي يقول نترك بلدنا ونروح ايران انتوا اللي تتركونا اقليم القطيف والاحساء اموجود من مئات السنين احنا عايشين

في بلدنا الخيرة ذ يك لسنين كنتوا تعيشوا في الصحاري تاكلوا الظبان والشمس تحرقكم من الصبح للمغرب

الخير من عندنا البترول والعيون والخضرة واذا مو عاجبكم خلونا نستقل باراضينا وحكمنا ومذهبنا وانتوا احكمو السنة

ابن الشام
23-03-2009, 03:12 PM
الهم صلي على محمد و ال محمد

ربيعيه
23-03-2009, 04:15 PM
ازيدك من الشعر بيت لو كنت شيعيا سعوديا


لعمرك ماتحمل تربه حسينيه او تشوفها امام عينك


ولا عمرك تصلي مع جاعه وايدك تنزلها من غير كتف


عمرك ماتسمع كلمة علي في مجتمع مفتوح

اسماء اهل البيت حتى لو كان طفلك وبتناديه حسين علي زهراء تخاف من الهيئه

ولحجبت عنك كل المواقع الشيعيه


لعمرك ماتحلم بمركز مرموق


وبتكون الاقل حظا من حيث المال والراحه

فداء الحجة
23-03-2009, 04:43 PM
نمبر ون

لو سمحت تكلم عن نفسك لأن ما حد عطاك الإذن تتكلم بلسان شيعة السعودية
ادا كنت تعتبر السلام على الأمراء فخر وحق من حقوقك فهذا شأنك الخاص
و ان كنت راضي عن التكفير والقمع والاضطهاد و تحلم فقط باليوم الذي تصافح فيه الأمير
فنحن لا نرضى بالظلم ولسنا من هواة الكذب والتدليس
والعالم اليوم بات منفتحا عن قبل وليس بامكان أي أحد أن يخفي حقيقية المعاناة التي تعيشها الشيعة في السعودية

أخي ان كنت من شيعة السعودية حقا؟؟

ألا ترى أن حقك أأن تظهر شعائرك الدينية بكل حرية وبلا مضايقات ؟

أليس من حقك أن تتعلم في المدارس العلوم الدينية وفق المذهب الذي تتبعه ووأنه ليس واجب عليك
أن تدرس الدين وفق مذهب أنت لا تؤمن به بل ويكفروك و يحرضون ضدك ويرمونك بالشرك والكفر من خلال مناهجهم
حتى تشعر و أنت تذاكر دروسك وكان الكتاب الذي بين يديك يستهدفك أنت ويستهدف فكرك الذي تؤمن به استهداف أعمى و حقود وغبي
أليس من حقك ان تبني الحسينية والمسجد لتتعبد فيهما وفق مذهبك بكل يسر بدل من أن تتعذب فقط لأنك تريد استخراج تصريح للبناء ولا يصرحون لك

وغيرها وغيرها من الحقوق المسلوبة

أخي

أين الأميرالذي كل تذهب له يوم في السنة لتلقي السلام عليه ليبني في مناطق الشيعة مسجد واحد فقط لأنه كما تعلم ان كنت تعلم
أن الشيعة ينون مساجدهم وحسينياتهم من نفقاتهم الخاصة بعكس أتباع المذهب الآخر الذين تبني لهم الحكومة المساجد الكبيرة في جميع مناطقهم

القائمة تطول ولا وقت لدي لأذكر المزيد و الموضوع الأصلي ذكر ما تفيض به النفوس


تحياتي الخالصة لك و أملي أن تتأمل حالك قليلا ولا تجعل أعلى طموحك السلام على الأمير

وسلام من الله على الأحرار

V1ral
24-03-2009, 03:34 AM
والله قهر في السعوديه
اضطهاد و معاناة
ما اقول الا
الصبر مفتاح الفرج

شمعة أم البنين
24-03-2009, 05:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف

لو كنتُ شيعياً من السعودية !!!!!

لي الفخر أن أكون شيعية ومن السعودية

و ولاية أهل البيت عليهم السلام وسام على صدرنا رغم كل الظروف

ولو لم نكن على حق لما حوربنا ممن حولنا

كيف بنا والحسين عليه السلام قدوتنا وبقى محارب من الجميع وهو الحق

حتى انتصر الدم على السيف

ام اولادي
24-03-2009, 01:41 PM
نمبر ون متاكد انت شيعي من السعودية انا اشك

أنا مسلم سني
28-03-2009, 12:51 AM
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


ربيبة

خادمة المهدي عج
03-04-2009, 08:19 PM
السلام عليــــــــكم

اولا اتكلم كا فتاة من السعوديه

ثانيا انـــــا أفتخــر بكوني سعوديه

ولاكـــــــن لا افتخر بالظلم
اطالب بالحريه اطالب بالحريه بالحريه في العبـــــاده

اذهب الي الي المدينه مدينة حبيبي رسول صلوات عليه والقهــــــــر
اقرأ دعاء من ادعيتنا وصوتي خافت لماذا ؟ خائفه

يضربون اولادنا يهينونا ينظرون الينا كوحوش ... السنا بشـــــــر ؟؟؟

اريد القول للسنـــه : ليتــــــــكم شتمتونا مثل ماشتمتوا اليهودي
ليتكم شتمتونا كما شتمتو المسيحي ليتكم شتمتونا مثل البوذي والمجوسي
فأنا حين اتصفح في منتدياتهم ماذا ارى ؟؟

الشيعه ابناء المتعه اشياء ......................وكلام مخــــزي بذئ جدا اخجل من كتابتها
واقسام كامله في منتدياتهم كا (منتدى فضح النشاط الصفوى )
هيا اكتبوا منتدى فضح النشاط اليهودي او المسيحي
اتركونا وشئننــــــــا ....... هل انتم منقهرون ؟؟ اذا ما تفسير فعلتكم هاذا ؟؟ فلا يوجد تبرير

ويوجد كذلك منتديات واقسام وردود بذيئه عن الشيعه ولاسف كلـــــــــــه نفـــــــــاق وكذب وخاطئ ووهمي
فهم لايستفسرون يحكمون فقط ولايقرأون بالتفصيل عن احكامنا .
طيب ؟
اكتبوا عن اليهود عن المجوس عن الارهاب عن المسيح عن وعن وعن نوايهم الشرسه وماذا يفعلون افضحوهم وفضحو اخلاقهم لماذا نحن فقط في نظركم وعلى لسانـكم؟



الـــم ننطق الشهاده الم اقرأأ القران ...................الخ .. لماذا جعلتونا نقاط حمراء !!!!




لااريد مال ولاجاه ولامنـــــصب فقط اريد حريتي حريه في العباده

اريد عمران في ديني فلن يضركم يا السنه بناء عدة مساجد او حسينيات او او ........


ظلمــــــــــــــــــــــــــــاء ظلمـــــــــــــــــــــاء

ولكن ياوهابيه انتظروا الامام المهدي عج سيمحيكم كالنمـــــــل وستعرفون كم هو الله حق
فمذهبي سينتشر وينتشر وينتشـــــــــــــر حتى تميتون غيضــــــــــا وقهــــــر

النــــــهايه
يالله يالله يالله يالله يالله يالله يالله يالله يالله ياالله يالله يالله يالله امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشفالسوء اللهم اكشف نواياهم وخذ بحقي كشيعيه الي يوم دين

خادمة المهدي عج
03-04-2009, 08:26 PM
أختي الغاليه يمنع وضع الروابط المواقع السلفية الهابطه

== النجف الاشرف==

ربآـآـآهـ آغفر لـي
05-04-2009, 10:07 PM
الله يصبرنا ويفرج عننا ان شاء الله
مشكور جزاكي الله الف خير
وجعله في ميزان حسناتك

علي اليامي
06-04-2009, 08:38 AM
بالعكس كلامك مع عذري كلامك فيه اخطاء كثير .. ابشرك عندك شركة ارامكو من اكبر الشركات النفطية بالعالم ماسكها الشيعه الاثنى عشرية وماخذين اعلا المناصب فيها ومسيطرين عليها بعد .. وعندك من اكبر شركات النقل بالشرقية ماسكها شيعي وشركة سابك ايضا .. وعندك البعثات السعودية للدراسه خارج المملكه اغلبها شيعه اثنى عشرية ..

بحرين
06-04-2009, 09:08 AM
صبرا صبرا يا شيعة ال محمد فالفرج قريب

عشق الولايه
11-04-2009, 08:52 PM
بالعكس كلامك مع عذري كلامك فيه اخطاء كثير .. ابشرك عندك شركة ارامكو من اكبر الشركات النفطية بالعالم ماسكها الشيعه الاثنى عشرية وماخذين اعلا المناصب فيها ومسيطرين عليها بعد .. وعندك من اكبر شركات النقل بالشرقية ماسكها شيعي وشركة سابك ايضا .. وعندك البعثات السعودية للدراسه خارج المملكه اغلبها شيعه اثنى عشرية ..

:eek::eek::eek:

صرااااحه صدقت هذي الوظايف المرموقه مااااسكينها شيعه:D

ونعم القول:rolleyes:

ليه الكذب؟؟؟؟؟؟؟

وظيفه في ارامكو مستحيل يمسكها شيعي الا الندره يعني 0,00

بـا العربي الفصيح بطااااااااااله بين شبااااااااب الشيعه غير طبيعيه

والخير لارضنا ولا لنا شي.

والقهر لم تسجل في الديوان يجيلك وهااابي يسئلك انت شيعي؟؟؟؟

يلا قم سو لي حل

يالي تدعي.............

علي اليامي
12-04-2009, 05:12 PM
خلاااااااااص ولا تزعلون ليش ما تخلون القطيف وسيهات وجزء بسيط من الاحساء تحت حكمكم ونحوطها باسوار .. لأن اغلب اهل المنطقة الشرقية قبائل بدوية قديمه مثل قبيلة الدواسر وقبيلة ال مره وقبيلة العجمان وقبيلة الخوالد وقبيلة مطير وقبيلة الهواجر وجزء من قبائل عنزه ويام وقحطان ... الخ ..ونخلي الحكم السعودي يملك باقي المناطق مثل الدمام وشيبه والسفانية والاماكن المهمة بالبترول والخيرات .. مو احسن ؟

الحرفي
12-04-2009, 07:54 PM
مشاركة مميّزة جداً
تحياتي لكِ اختي (البحرانية) على هذه المشاركة بموضوعها الجميل
وتحياتي لكاتبها المتألق الأخ (طارق حجي)
اللهم بحقّ الرسول وآل بيته الأطهار بارك واحفظ ووفّق وسسد خطى المؤمنين
وشيعة آل بيت النبوّة في أرض السعودية المباركة
تحياااااااااااااتي لكم

نسمات شرقية
13-04-2009, 05:58 AM
يعطيك الف عافيه عزيزتي
حفظكِ الرحمن

نسمات شرقية
13-04-2009, 06:03 AM
خلاااااااااص ولا تزعلون ليش ما تخلون القطيف وسيهات وجزء بسيط من الاحساء تحت حكمكم ونحوطها باسوار .. لأن اغلب اهل المنطقة الشرقية قبائل بدوية قديمه مثل قبيلة الدواسر وقبيلة ال مره وقبيلة العجمان وقبيلة الخوالد وقبيلة مطير وقبيلة الهواجر وجزء من قبائل عنزه ويام وقحطان ... الخ ..ونخلي الحكم السعودي يملك باقي المناطق مثل الدمام وشيبه والسفانية والاماكن المهمة بالبترول والخيرات .. مو احسن ؟
أغلب اهالي المنطقة الشرقيه شيعه...

مواليه بحب علي
13-04-2009, 08:05 PM
اشيعه في السعوديه مظلومين حتى احنا بحرينين ......... وفي كل مكان الشيعه مظلمين

خادمة المهدي عج
13-04-2009, 08:45 PM
السلام عليكم
حبيت اضيف تعليق على (((الاخ على الياـمي )))
اذا أنـت تعـترف بأناملك وبقواك ان الخيرات من المناطق الشرقيه وكما قال العالم صفو لي طبيـعة الارض اصف لكم سكـانـها .....؟ اذا يبـقى السؤال يتردد
من هــــــــــــم الشـــــــــــرقيه ......؟ كتب الرد من قبل نسمات شرقيه
الشرقيه نصها شيــعه وجزء منكم


وانـــــتـــــــظر فأنـــا اهددك انت ومن تبعك اقســـــــــــم بدينــــــــي انـــكم ستبيدون كالنـــــمل في يوم مــــــا
وستتذكر كلامي في يوم مـــا

حسن الروح
17-04-2009, 08:59 PM
هذه هي صورة طارق جحي الكاتب والمفكر المصري
كاتب موضوع لو كنت شيعيا سعوديا
http://www.ahewar.org/search/pic/2295.jpg (http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=160877#)

وهذاهو رابط الموضوع الأصلي
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=160877 (http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=160877)

(http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=160877#)

عدنان الشيخ
20-04-2009, 12:40 AM
لا خوف على الامه مازال هناك منصفون يقولون الحقيقه امثال الاخ طارق حجي جزيت خيرا /عدنان الشيخ

عدنان الشيخ
20-04-2009, 12:50 AM
مطهرون نقيات ثيابهم تجري الصلاة عليهم اين ما ذكروا
هم الملاء الاعلى وعندهم علم الكتاب وما جائت به السور
عدنان الشيخ

عاااشقة الزهراء
22-04-2009, 01:09 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
صبرآ جميل والله المستعان