المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باراجنار أشد مظلومية من غزة


مولاي حيدر
09-03-2009, 07:18 PM
آية الله الصافي: باراجنار أشد مظلومية من غزة


في باراجنار تقطع أيدي وأرجل الشيعة ثم تقطع رؤوسهم، وكل هذه الجرائم التي ترتكب ولا نسمع أي صوت يندد بها، كل هذا يجري ولا يحرك المجتمع العالمي ومنظمات حقوق الإنسان ساكنا؟


ونذكر هنا خلاصة لما جاء في كلام سماحته وفقا لتقرير المقر الإعلامي لمكتب آية الله الصافي الكلبايكاني حيث التقى سماحته بعدد من مبلغي الحوزة العلمية الذين يقصدون الذهاب الى المناطق المحرومة بمناسبة حلول شهر محرم الحرام، وقد ثمن عملهم وقال انه كالجهاد في سبيل الله.

انتقد في هذا اللقاء بشدة ظهور الفرق الباطلة ومنها العرفان الكاذب ومدعي العرفان.

وكذلك ندد بجرائم الصهاينة ضد الشعب الفلسطيني وغزة على الخصوص، ثم ذكر باراجنار وأنها أشد مظلومية من غزة وأضاف: ان محاصرة باراجنار أشد وأصعب من محاصرة غزة، ففي باراجنار تقطع أيدي وأرجل الشيعة ثم تقطع رؤوسهم، وكل هذه الجرائم التي ترتكب ولا نسمع أي صوت يندد بها، كل هذا يجري ولا يحرك المجتمع العالمي ومنظمات حقوق الإنسان ساكنا؟

ثم شجع سماحته المبلغين على أداء وضائفهم التبلغية وأنهم في خدمة الإمام الحجة أرواحنا فداه وما أعظمها من مسؤولية يفخر بها كل طالب ومبلغ.

وأخيرا تمنى الشيخ الصافي لو أن له القدرة على الذهاب الى التبليغ معهم وقال لا يهم المكان الذي نذهب إليه المهم أن نقدم الخدمات للشيعة في أي مكان نتواجد فيه.

تشرين ربيعة
11-03-2009, 02:58 PM
مدينة پاراچنار تقع في مقاطعة سرحد شمال پاكستان في منطقة تقطنها قومية الپشتون المعروفون بغلاظتهم وشدتهم ، ولأن أهل پاراچنار هم شيعة موالين لآل محمد عليهم السلام فهم يلاقون ما يلاقون ، لكنهم بالمقابل يدافعون عن أنفسهم بالسلاح والقوة أيضا حيث تصدوا في معركة لمجموعة من كلاب الوهابية وعهار القاعدة فقتلوا سبعة منهم وأجبروا الباقين على الفرار .

zaineb
13-03-2009, 11:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة والسلام على خير خلق الله النبي محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين
أنا بإعتقادي البسيط أن كل مايجري على المسلمين كان في بكستان أو في فلسطين المحتلة أو في جنوب لبنان أو العراق أو أفغنستان.
كله بأيادي مشتركة فيه ;الكيان الصهيوني الدي دأبه إشعال الفتنة في البلدان الإسلامية إما عن الطائفية أو القومية أو المذهبية..أو..
وأخرها ما حدث في السودان بإصدار مذكرة جنائية تدين البشير "رئيس السودان" وتدعوا بلاده أن تسلمه للقضاء الجنائي لما فعله في دارفور
لكن الدي يثير الإستفهام ما جاء مؤخرا:
أن أيادي خفية وراء هدا الإتهام السافر لرئيس "بلد مستقل عربي إسلامي"
سببه الكيان الصهيوني
والوهابية التي تكفر كل من كان هدفه هو إعلاء كلمة الله هي العليا.
ويدعوا للوحدة بين كل المسلمين.
لهذا أرى أن من واجب المسلمين
الوقوف مع أي مسلم مظلوم في العالم
وأي كان مذهبه
أخي الفاظل
مشكور على هدا الموضوع وأتمنى تقبل رأيي بصدر رحب .
ولكم تحياتي وسلامي
وكامل تقديري

عرفان العراقي
22-04-2009, 10:38 PM
لعن الله الظالمين

رب ارحمنى
31-05-2009, 11:52 PM
الَلَّهٌمَّ صَلَِ عَلَىَ مٌحَمَّدْ وَآلِ مُحّمَّدْ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وَالْعَنْ أَعْدَائَهُمْ

لاحول ولا قوة الابالله

الظلم حاصل على شيعه ال محمد في كل مكان

*سماء العشق*
28-07-2009, 10:31 AM
شكرا لكم زاد الله في عزكم