المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عجيب أمر السياسين سرعان ما يغيروا آراؤهم


الكربلائي78
04-03-2009, 08:24 PM
حقيقة أثار استغرابي ما فعله الحزب الاسلامي من اصدار بيان حول زيارة الشيخ رفسنجاني الى العراق وقال البيان أن زيارة الشيخ رفسنجاني غير مرحب بها وثم سحب البيان بعدما اصدر الرئيس العراقي جلال طالباني بيان رداً على بيان الحزب الاسلامي حيث اعرب فيه عن أسفه واستغرابه من اصدر من هكذا بيان واليكم اخوتي البيانات:

بيان الحزب الاسلامي
الحزب الإسلامي العراقي : زيارة رفسنجاني إلى العراق غير مرحّب بها
http://www.alfadn.com/filemanager.php?action=image&id=152الفيحاء-بغداد
أكد الحزب الإسلامي العراقي إن الزيارة التي يقوم بها رئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام في إيران هاشمي رفسنجاني إلى العراق غير مرحّب بها .
وطالب أعضاءٌ في المكتب السياسي للحزب ، الحكومة ، بفتح الملفات المتعلقة بتدخلات طهران في الشأن العراقي ، والتي أضرّت بالوضع الأمني والسياسي ، وكادت تجر البلاد إلى إتون الحرب الأهلية .


بيان رئيس الجمهورية جلال طالباني
الطالباني" يعرب عن اسفة ازاء البيان الذي اصدره الحزب الاسلامي حول زيارة هاشمي رفسنجاني

http://www.alfadn.com/filemanager.php?action=image&id=156الفيحاء-بغداد
يعرب رئيس الجمهورية عن أسفه و استغرابه الشديدين للبيان الذي أصدره الحزب الإسلامي العراقي حول زيارة أية الله سماحة الشيخ علي أكبر هاشمي رفسنجاني رئيس مجلس الخبراء و رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الإسلامية الإيرانية الذي يزور العراق تلبية لدعوة رسمية من قبل فخامته.

وجاء في البيان الصادر عن رئاسة الجمهورية تلقت شبكة (الفيحاء)نسخة منه "ان الدعوة سبق وان اعلن عنها و يعلم بها الحزب الإسلامي و أمينه العام بصفته نائباً للرئيس الذي شارك عضو مكتبه السياسي الدكتور إياد السامرائي في مراسم إسقبال الضيف و الاجتماع الرسمي بين الوفدين و رحب خلاله بزيارة الضيف الكريم.
إن صدور هذا البيان من دون تنسيق و مشاورة مع الرئيس يعتبره تجاوزاً على صلاحياته و موقفاً غير ودياً من قبل الحزب الإسلامي تجاه فخامته الذي لم يأل جهداً في دعم الحزب الإسلامي العراقي و مساندته و تأييد مواقفه في كل القضايا.

الحزب الاسلامي يسحب البيان
http://www.alfadn.com/filemanager.php?action=image&id=158الفيحاء- بغداد
ساعات قليلة هو عمر البيان الذي اصدره الحزب الاسلامي الذي يتزعمه طارق الهاشمي والذي ذكر فيه ان زيارة رفسنجاني للعراق غير مرحب بها

ثم عاد الحزب الاسلامي وسحب البيان من التداول واعتبره وكانه لم يصدر بعد.
وصرح د.سليم الجبوري لأحدى القنوات الفضائية أن البيان المذكور لا يعبر عن وجهة نظر الحزب وأنه تقرر سحبه من التداول ومن موقع الحزب على الانترنيت.
و جاءت هذه التصريحات بعد اصدار رئيس الجمهورية جلال الطالباني حيث اعرب فيه عن أسفه واستغرابه من اصدار الحزب االاسلامي هذا البيان.



أنظروا أخوتي ماذا يحصل للسياسين فقط بزة ابرة من جلال الطالباني للحزب الاسلامي قام الأخير بتغير موقفه وقد تسألون أين هي بزة الأبرة أقول لكم هذه العبارة في بيان جلال الطالباني: فخامته موقفاً غير ودياً من قبل الحزب الإسلامي تجاه فخامته الذي لم يأل جهداً في دعم الحزب الإسلامي العراقي و مساندته و تأييد مواقفه في كل القضايا.
يعني قصده أني كنت مؤيداً لكم في كل القضايا (حق باطل) فلماذا لم تكونوا مؤيدين لي في كل القضايا (حق باطل).



مصدر البيانات شبكة الفيحاء الاخبارية

al-baghdady
04-03-2009, 11:47 PM
بيانه لغاية في نفس يعقوب
للأسف الشديد لم يخرج هذا الحزب من طائفيته المقيته
البغدادي

الكربلائي78
07-03-2009, 03:21 AM
شـكراً للمرور

سلام الخفاجي
11-03-2009, 10:00 PM
هذا الحجي مايفيدكم يايعكبيين انتم في الاوت انتم تسرقون العراق الحبيب العراق الغالي العراق العزيز وانتم تغشون العراقيون الاعزاز على قلوبنا من كل القلب ياكربلائي يايعكوبي

الكربلائي78
12-03-2009, 11:27 AM
هذا الحجي مايفيدكم يايعكبيين انتم في الاوت انتم تسرقون العراق الحبيب العراق الغالي العراق العزيز وانتم تغشون العراقيون الاعزاز على قلوبنا من كل القلب ياكربلائي يايعكوبي



ومنو اللي ايفيدنه يا دجال
الصرخي الهارب