المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان المرجع الشيرازي حول ذبح الشيعة في باكستان


علي حسين
24-02-2009, 08:35 PM
في بيان صدر عن مكتب سماحته بقم المقدسة


المرجع الشيرازي يدين قتل الأبرياء بباكستان ويلزم بمساندة ذويهم وإعانتهم

يتعّرض أتباع أهل البيت صلوات الله عليهم في باكستان منذ فترة إلى عمليات قتل وذبح وإبادة بشعة من قبل التكفيريين والإرهابيين وخوارج العصر، زمرة الطالبان صنيعة الكفّار، كان منها عملية التفجير الجبانة وسط جمع من المؤمنين المشيّعين لجنازة أحد الشهداء من ضحايا جرائم طالبان، وكل ذلك يحدث على مرأى ومسمع الحكومة الباكستانية التي لم تقم بالتدخل لوقف هذه المجازر فحسب بل باتت تتفرّج...
نظراً لاستمرار هذه الجرائم البشعة أصدر مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة قم المقدسة، اليوم الاثنين 28/صفر المظفّر/ 1430 للهجرة، أصدر بياناً أدان فيه عمليات التفجيرات الإرهابية وقتل الأبرياء وذبحهم، وطالب بالوقوف بجزم أمامها، وألزم الجميع مساندة العوائل المتضرّرة، ومدّ يد العون إلى المجروحين وذوي الشهداء ماديّاً ومعنوياً. وإليكم نصّ البيان:
http://www.s-alshirazi.com/news/1430/02/images/17/01.jpg


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله ربّ العالمين، والصلاة والسلام على محمّد وآله الطاهرين، ولعنة الله على أعدائهم أجمعين.
أدان المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، العمليات الانتحارية والتفجيرات الإرهابية وقتل الأبرياء وذبحهم والتنكيل بهم في الباكستان التي طالت أتباع أهل البيت عليهم السلام، والتي استشهد على إثرها العشرات من المؤمنين وجرح جمع كثير منهم.
وطالب سماحته بالوقوف بجزم أمام هذه الجرائم، وكذلك تجفيف البؤرة التي تنتج المتطرّفين، وخاصّة المناهج التي تدرّس في بعض الدول وترتكز على ترويج عقائد التكفيريين وتربية جيل من المفسدين الذين يحسبون أنهم يحسنون صنعاً.
وقال سماحته: بأنه يلزم على الجميع مساندة العوائل المتضرّرة من هذه التفجيرات ومدّ يد العون إلى المجروحين والمصابين وذوي الشهداء مادياً ومعنوياً.
وإنالله وإنا اليه راجعون
26/صفر المظفّر/1430 للهجرة

مكتب آية الله العظمى


السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله


قم المقدسة


http://www.s-alshirazi.com/news/1430/02/images/17/02.jpg
المصدر:

الشريفي
26-02-2009, 09:32 PM
نعم هذه مأساة الشيعة في كل بقاع العالم لانهم اهل الاصلاح العالمي لنهم هم من يعلموا العالم حقوق الانسان واحترام العقيدة والفكر

وهذه شيعة العراق التي تحارب من القريب فضلا عن البعيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟