المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدعية الأسبوع لسيدتنا فاطمة الزهراء عليها السلام


عامر الموسوي
22-01-2009, 07:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآل محمد


أدعية الأسبوع لسيدتنا فاطمة الزهراء عليها السلام

دعاء يوم السبت
اللهم صلي على محمد وآل محمد , اللهم افتح لنا خزائن رحمتك وهب لنا اللهم رحمة لا تعذبنا بعدها في الدنيا و الآخرة و ارزقنا من فضلك الواسع رزقا حلالا طيبا ولا تحوجنا و لا تفقرنا إلى أحد سواك وزدنا لك شكرا و إليك فقرا و فاقه و بك عمن سواك غنى و تعففا اللهم وسع علينا في الدنيا اللهم إنا نعوذ بك أن تزوي وجهك عنا في حال ونحن نرغب إليك فيه اللهم صلي على محمد وآل محمد و أعطنا ما تحب و اجعله لنا قوة فيما تحب يا أرحم الراحمين .

دعاء يوم الأحد
اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم اجعل أول يومي هذا فلاحا وآخره نجاحا وأوسطه صلاحا اللهم صلي على محمد وآل محمد و اجعلنا ممن أناب إليك فقبلته و توكل عليك فكفيته و تضرع إليك فرحمته يا أرحم الراحمين .

دعاء يوم الإثنين
اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم إني أسألك قوة في عبادتك وتبصرا في كتابك وفهما في حكمك اللهم صلي على محمد وآل محمد و لا تجعل القرآن بنا ماحلا و الصراط زائلا ومحمدا صلى الله عليه وآله وسلم موليا برحمتك يا أرحم الراحمين .

دعاء يوم الثلاثاء
اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم اجعل غفلة الناس لنا ذكرا و اجعل ذكرهم لنا شكرا و اجعل صالح ما نقول بألسنتنا نية في قلوبنا اللهم إن مغفرتك أوسع من ذنوبنا ورحمتك أرجا عندنا من أعمالنا اللهم صلي على محمد وآل محمد ووفقنا لصالح الأعمال و الصواب من الفعال برحمتك يا أرحم الراحمين .

دعاء يوم الأربعاء
اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم إحرسنا بعينك التي لا تنام و ركنك الذي لا يرام و بأسمائك العظام وصلي على محمد وآله وأحفظ علينا ما لو حفظه غيرك ضاع واستر علينا ما لو ستره غيرك شاع و اجعل كل ذلك مطواعا إنك سميع الدعاء مجيب قريب .

دعاء يوم الخميس
اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم إني أسألك الهدى و التقى و العفاف و الغنى و العمل بما تحب وترضى اللهم إني أسألك من قوتك لضعفنا ومن غناك لفقرنا و فاقتنا ومن حلمك وعلمك لجهلنا اللهم صلي على محمد وآل محمد و أعنا على شكرك وذكرك وطاعتك وعبادتك برحمتك يا أرحم الراحمين .

دعاء يوم الجمعة
اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم اجعلنا من أقرب من تقرب إليك وأوجه من توجه إليك وأنجح من سألك وتضرع إليك اللهم اجعلنا ممن كأنه يراك إلى يوم القيامة الذي فيه يلقاك ولا تمتنا إلا على رضاك اللهم واجعلنا ممن أخلص لك بعلمه وأحبك في جميع خلقه اللهم صلي على محمد وآل محمد واغفر لنا مغفرة جزمنا حتما لا نقترف بعدها ذنبا ولا نكتسب خطيئتا ولا إثما اللهم صلي على محمد وآل محمد صلاة نامية دائمة زاكية متتابعة متواصلة مترادفه برحمتك يا أرحم الراحمين .

alsaffar33
22-01-2009, 07:42 PM
* سلام من الله *

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآل محمد

و

فقك الله

الحاج \ الصفار

أرجوان
26-01-2009, 02:27 AM
اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم إني أسألك قوة في عبادتك وتبصرا في كتابك وفهما في حكمك اللهم صلي على محمد وآل محمد و لا تجعل القرآن بنا ماحلا و الصراط زائلا ومحمدا صلى الله عليه وآله وسلم موليا برحمتك يا أرحم الراحمين .

علي المرهون
31-01-2009, 01:28 AM
دعاء يوم السبت
اللهم صلي على محمد وآل محمد , اللهم افتح لنا خزائن رحمتك وهب لنا اللهم رحمة لا تعذبنا بعدها في الدنيا و الآخرة و ارزقنا من فضلك الواسع رزقا حلالا طيبا ولا تحوجنا و لا تفقرنا إلى أحد سواك وزدنا لك شكرا و إليك فقرا و فاقه و بك عمن سواك غنى و تعففا اللهم وسع علينا في الدنيا اللهم إنا نعوذ بك أن تزوي وجهك عنا في حال ونحن نرغب إليك فيه اللهم صلي على محمد وآل محمد و أعطنا ما تحب و اجعله لنا قوة فيما تحب يا أرحم الراحمين