المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية ˚ஐ˚◦ أحلام ورديه◦˚ஐ˚◦ كاملة بين ايديكم


عاشقة أهل البيت
19-09-2008, 04:08 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد وعجل فرجهم واهلك اعدائهم اجمعين

http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/dc3b441d2d.jpg[/URL]

:)
اخواني اخوتي
انا لان اول دربي في تأليف الروايات
كنت من قبل أكتب خواطر واشعار
لكن كنت مااحب اقرأ الاشعار
لاني كنت اكتبه مو بهدف اصير شاعره لا بس انفس عن اللي داخلي
فماتطورت بالشعر

..

لكن بقراءة الروايات فأنا قرأت وقرأت
لحد مانقص نظري :pلاني كنت اندمج مع الاحداث ولا اترك الروايه سواء قريتها بالنت او انزلها بالجوال حتى ..

فحبيت اني ابدأ اكتب بدل ماكله اقرأ
وطبعا بنزلها لكم
بدأت شوي
بشوف تعجبكم
اكمل او لا :p
[URL="http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg"]http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


روايتي للان انا ببدايتها
مو حاطه ببالي اي شي للنهايه
فما عرفت الا اني اسميها

◦˚ஐ˚◦ أحلام وردية ◦˚ஐ˚◦

خططت لبعض الاحداث وكتبتها حق لا انساها
بس النهايه مدري بوصل لها او لا :o

الاحداث استفدت من الروايات اللي قريتها قبل
احداث الروايه
منها ماقد يحدث ومنها قد لايحدث
احداث حقيقيه واحداث خياليه
..

أتمنى أن الروايه تنال استحسانكم وتتابعوونها
بالرد القادم بنزل لكم
نصف اللي كتبته تقريبا :D:rolleyes:


بإنتظاركم ..
وبردودكم يحدد مصير الروايه .. :)

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



ارجو عدم الرد حتى الانتهاء من الروايه :)
وهذا رابط الروايه الاصليه مع الردود

هنـــا (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=32849)

سيتم تعديل بعض الاخطاء الاملائيه :D

عاشقة أهل البيت
19-09-2008, 04:15 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


الجزء الاول :


الساعة الثالثة والنصف ظهرا من يوم الجمعه ...
صوت تغاريد عصافير بصوت مرتفع .. العصافير لا تغرد بصوت مزعج
لكن كان هذا التغريد من هاتف ريحانه وقد سقط من الكومدينه وهو مازال يرتفع صوته لعلها تقوم من نومها
تأتي أمها ام حيدر تحاول ايقاظها من نومها لافائدة
ريحانه : زين دقيقة بس وحده وبقوم
ام حيدر : لا قومي الحين
ريحانه : زين
حيدر وهو خارج من غرفته : ريحانه اذا ماجهزتي الساعه اربع مافيه روحه المكتبه اليوم
قفزت ريحانه من السرير وراحت للتسريحه تطلع ساعه من ساعاتها تشوف الساعه كم الحين شافتها ثلاث ارتاحت
راحت للحمام وتوضت وصلت وطلعت للصالة تشوف اخوها قالت له : أكلت ولا لا؟
حيدر : لا بعدني
أم حيدر : ريحانه .. حيدر يالله تعالوا أكلو
راح الكل للغداء
على المائدة كانت أم حيدر
وحيدر ( الاخ الاكبر لريحانه عمره 25 سنه يشتغل بإحدى الشركات براتب ممتاز .. شاب خلوق جميل .. حنون على خواته)
وريحانه ( التي تبلغ من العمر 21 سنه )
و محمد ( عمره 16)
وبتول ( 9سنوات)
واخر العنقود ايمان ( 7 سنوات)


كان ابو حيدر مسافر لمهمه عمل
و قاسم ( عمره 23 سنه مسافر يكمل دراسته بامريكا )


حيدر : ريحانه بتروحي المكتبه
ريحانه : أي انا جاهزه خلصت غداي
حيدر : هههههه حشى مو مكتبه هاذي
ريحانه : زهقت امبي اخذ لي شي اقراه
حيدر : طيب يلا بسرعه لاني بروح النادي بعدها
أم حيدر : وانت محمد بتقعد لي على الكمبيوتر روح مع اخوك تحرك شوي
محمد : لا انا بروح لأصحابي اليوم
أم حيدر : بتروح بيت من ؟
محمد : بيت صاحبي سامي
أم حيدر : هذا اللي بيتهم قريب من هنا
محمد : ايه
أم حيدر راحت تاخذ اغراض الغدا وتنظف الصحون
رن تلفون البيت
ركضت ايمان للتلفون
ايمان : الو
ندى : الو اهلين بتول ولا ايمان؟؟
ايمان : انا ايمان من انتي ؟
ندى : ياهلا ايمان انا ندى
ايمان : تبين ريحانه ؟؟
ندى : أي موجوده ولا بعدها نايمه
ايمان : أي موجوده لحظه
راحت ايمان تنادي اختها تجي ترفع التلفون
( ندى الصديقه المقربه لريحانه وهي بنفس عمرها )
ريحانه : ياهلا ندوي
ندى : اهلين شخبارك
ريحانه : تمام وانتي
ندى : الحمد لله .. من زمان قاعده
ريحانه : لاتوني بس تغديت والحين بروح المكتبه
ندى : ليش بتروحي بتجهزي اغراض المدرسه من الحين !! تسوينها
ريحانه : هههههههه لا بس بشتري بلي كم كتاب اتسلى فيه
حيدر نزل من الدرج وهو ماسك مفاتيحه والجوال : ريحانه يالله بمشي بشغل السياره ان ماجيتي بروح
ريحانه : زين . ندى انا بروح الحين اكلمك بعدين لايمشي عني حيدر اوكي
ندى : ههههه أي يسويها يروح عنك مثل الخميس اللي راحت مارحت بيت جدك الله معك مع السلامه
راحت ندى لبست عباتها اللي جهزتها قبل لاترفع التلفون لبستها وراحت ركض للكراج قبل مايمشي اخوها
حيدر : افااا كنت بمشي عنك
ريحانه : مالت عليك ماتخلي الواحد حتى يسكر بالتلفون يعني تبيني اسكر بوجه البنت
حيدر : الله مكالمه مهمه هي بس حش بالناس
ريحانه : والله ماحشينا بأحد
حيدر : اصدق أنا .. تبين مكتبه جرير او العبيكان ؟؟
ريحانه : مادري اللي بطريقك
حيدر : انا بروح جرير عندي شغل هناك
ريحانه : تبي تشتري شي من هناك
حيدر : باخذ كتاب موصيني عليه عبود
ريحانه : اهااا
وصلوا للمكتبه وكل واحد راح لجهة الكتب اللي تهمه
ريحانه كانت تدور بين الروايات شي حق المؤلفين اللي تحب كتبهم
وحيدر راح اخذ الكتاب حق ولد عمه وراح جهه الالكترونيات يطالع فيها
ريحانه كانت بين الكتب ولاتدري باللي حولها
حيدر خلص اشترى له فلاش ميموري بدل حقته اللي اختربت وركب لها شافها ماسكه ثلاث كتب وتقرأ بالرابع
جاها : حجيه ماخلصتي
ريحانه : هااا .. دقيقه بختار منهم
حيدر قعد على الكرسي طالع الكتب المرميه على الطاوله جنبه شاف كتاب عنوانه ( حتى تعيش سعيداً) كان الكتاب كحكم متنوعه قعد يقرأ فيه لحد ماخلصت ريحانه
ريحانه : يلا انا خلصت .. وشو تقرأ ؟؟
حيدر : هذا عجبني شكله حلو .. يلا قومي
وهو قايم صدم بشاب وطاحت الكتب من يد الشاب
رفع حيدر نظره وهو يعتذر : محمد ؟؟
محمد : ياهلا حيدر
سلموا على بعض ووقفوا يتكلموا مع بعض
( محمد صديق حيدر بالعمل سافر في كورس حق العمل .. اكبر من حيدر بثلاث سنوات )
حيدر : من متى جيت هنا
محمد : والله مفروض نخلص اسبوع الجاي بس خلصنا قبل ووصلت امس الليل
حيدر : ولا تقولي
محمد : قلت بفاجئك بكره بالعمل بس انت خربتها
ريحانه وهي تنتظرهم متملله من الوقفه لهم ربع ساعه يتكلموا وهي بعيده عنهم
طلعت جوالها ورنت رنه على حيدر
رن جوال حيدر : خخخ نسيت اختي احنا ننتظرهم عادي بس هم يصبرون علينا شوي لا
محمد : معك اختك؟
حيدر : أي انا برجعها البيت تفضل معنا
محمد : لا مابي اضيق عليكم مابتروح النادي اليوم
حيدر : الا بتدرب كره حق الدوري اسبوع الجاي تجي معي ؟
محمد : ليش لا نروح
حيدر : طيب برجع اختي والقاك بالنادي
راح لريحانه
ريحانه : مابغيت ساعه انتظرك هنا
حيدر : ههههههههههه مامداني سلمت عليه بس
ريحانه : والله ؟؟ مادريت ان السلام ياخذ ربع ساعه
حيدر : ههههههه أي ان لي سلامي الخاص يلا نحاسب
طلعوا من المكتبه وراح حيدر لطريق البيت ومحمد لطريق بيته بياخذ الاغراض اللي تلزمه حق اللعب وبيروح النادي
والتقوا بالنادي وقاموا يتكلمون عن رحلة محمد لأوروبا ولعبوا كره
اما ريحانه من وصلت البيت راحت غرفتها وسوت لها كوب شاي واخذت لها كيس شيبس << لزوم القراءه
وقامت تقرأ واندمجت بالروايه بدون ماتحس بالوقت
دخلت بتول غرفتها : ريحانه امبي صمغ عندك ؟
ريحانه : لا
بتول : ومقص ؟
ريحانه : لا
بتول : ماعندك شي انتي
ريحانه : بتووول خلصي انا امبي اقرأ
بتول : ااااف
وراحت لامها تعطيها صمغ ومقص وقامت تلعب مع ايمان بالورق


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



الساعه الثامنه ليلاً ..


في احدى الشوارع وصل محمد لبيته بعد يوم مجهد بالنادي دخل جناحه
بحث عن شوق لقاها بالمطبخ لابسه ملابس البيت و تجهز له العشاء
محمد : مرحبا شوقي
شوق بإبتسامه : اهلا محمد وصلت
محمد : ايوه بروح اسبح وراجع لك
شوق ابتسمت وكملت شغلها
محمد وصل الغرفه لقى ثياب جديده حقه جاهزه على السرير ابتسم ( على باله انها تبي تطلع معه هو صح تعبان بس مايقدر يرفض لها طلب) اخذ فوطته وراح للحمام سبح وطلع ولبس وطلع من الغرفه لقى شوق تركب شموع على الطاوله والطاوله كانت مزينه وفيها كيكه
وشوق لابسه ثوب ابيض ناعم وفاكه شعرها وقف محله وهو يناظرها بكل حب وهي ترتب الطاوله
انتبه لنفسه قام يفكر ( تاريخ كم اليوم ؟؟ اممم شهر جمادى الثاني حنا الحين يعني مو عيد زواجنا اصلا باقي ثلاث شهور احنا تزوجنا بشعبان .. اوووه نسيت اليوم عيد ميلادي .. والله فشيله ناسي التواريخ زين ماطلع عيد ميلادها)
انتبهت له شوق يطالع فيها سرحان استحت من نظراته
قالت له : كل عام وانت بخير حبيبي
محمد قرب منها ضمها وحبها على جبينها : وانتي بألف خير شوقي


<< ^ * __ * ^>>


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



في نفس الوقت ببيت ابو حيدر


حيدر بعد ماسبح واكل عشاه راح لغرفته
تذكر الكتاب اللي اشتراه رجع للسياره اخذ الكيس ودخل البيت الجو كان حار
دخل غرفته ورمى بنفسه على السرير ومسك الكتاب وقام يقرأ فيه نصف ساعه
رن جواله تنبيه
طالع فيه ...( عيد ميلاد محمد )
حيدر : اووه كيف نسيت
قام من السرير وغير ملابسه وطلع
شاف بتول بطريقه سألته : حيدر بتطلع
حيدر : أي حبيبتي بغيتي شي
بتول : انا امبي اروح اشتري ايسكريم انا خذيت واحد امس واليوم ايمان اكلته عني
حيدر : خلاص انا اخذ لك طيب .. لان بروح مكان بعيد
بتول بابتسامه بريئه .. : انا امبي اثنين واحد من عندك وواحد بدل اللي اكلته
حيدر : هههههههه زين يالله مع السلامه
أم حيدر طالعه من المطبخ : وين رايح حيدر
حيدر : يمه انا بروح اخذ هديه لخويي محمد هديه له .. تامريني بشي ؟
أم حيدر : سلامتك انتبه للطريق
حيدر : ان شاء الله
احتار حيدر وشو ياخذ لصاحبه محمد ( صاحبه محمد عزيز عليه وان كان اكبر منه بثلاث سنوات لكنه ولد صديق ابوه ويعرفه من سنين وكان حاب يهديه شي لانه بزواجه ما اهداه شي) .. تذكر ان محمد كان يبي يشتري لابتوب بس مايدري هو اشترى له الحين او لا .. كيف يعرف ؟؟
أخذ جواله واتصل عليه كان بيقول له انه محتاج اللابتوب بكره للعمل يستخدمه حق يعرف هو عنده او لا بطريقه غير مباشره
اتصل .. لا مجيب خمن انه سهران مع زوجته


غير رأيه واخذ له جوال جديد كان يبي يشتريه محمد


ورجع بيته مر على بتول وعطاها الكيس


قالت : حقي كلهم الاربعه
حيدر : ههههههه لا واحد عطيه لايمان وخشي واحد لي والاثنين الباقين اللي حقك
بتول : بس ايمان اخذت اللي حقي كيف اعطيها واحد
حيدر : هههههههه قولي لها هذا هديه مني لكن اذا اكلتي مره ثانيه حقي بزعل منك زين
بتول : انزين




http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


في نفس البيت .. بالتحديد غرفة ريحانه


كانت مندمجه بالروايه اللي اخذتها وصلت تقريبا لنهايه الروايه وقامت تبكي ....


مر حيدر على الغرفه رايحح لغرفته سمع صوت شهقاتها
طق الباب ماردت


حيدر : ريحانه ريحانه
فتح الباب مالقاها دخلت الحمام


طالع حيدر السرير شاف الروايه مفتوحه على اخر صفحه
قرأ اخر شي فيها


( ..... صرخت بألم : خاااالد لاتتركني وحيده في هذه الحياة ..
لكن لامجيب .. خالد سلم روحه لبارئها ... تمت )


عرف حيدر سبب بكاء اخته والمها اغلق الكتاب
ريحانه لم تكن تبكي تأثرا بابطال القصه .. لا
كانت الروايه تجدد الامها التي تحاول ان تنساها ...


انتظرها ماطلعت
راح للباب وطق عليه شوي وطلعت
قعدها على السرير
حيدر : ريحانه عارف ان هذا صعب عليك .. بس الله يرحمه هو مات لازم تنسيه
ريحانه ساكته ودموعها تجاوبه
حيدر : خلاص بتقعدي لمتى كذا الحين سنه وشهرين تقريبا من مات
ريحانه : بس مااقدر
حيدر : عارف كلنا ماننساه بس صياحك مابيغير شي .. كل ماتذكريه له لاتصيحي
ريحانه سكتت شوي .. حيدر حس انها هدأت شوي
حيدر : ممكن اخذ الروايه
اشرت له براسها ايه .. اخذها وطلع من الغرفه وتركها لحالها
حيدر كان مو من النوع اللي يحب يقرأ روايات لكنه اخذها حق يبعد اخته عن اسم خالد ..



................

أنتظركم ..


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

عاشقة أهل البيت
19-09-2008, 04:18 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

..(( الجزء الثاني ))..


ريحانه نامت وهي تبكي شوي وتسكت تفكر شوي
وجلست على صراخ اختها فوقها
ايمان : ريحانه يالله قومي تقول لك امي صلي وارجعي نامي
ريحانه : زين قايمه
قامت ريحانه وهي قايمه طالح من السرير جوالها
اخذته .. 4 مكالمات لم يرد عليها وكلها من صاحبتها ندى الحين اكيد محمقه عليها
صلت ورجعت نامت


الساعه التاسعه صباحاً ...
في الشركه اللي يشتغلوا فيها محمد وحيدر
وبالتحديد في مكتب محمد
دخل حيدر ومعاه كيس الهديه شاف الباب مفتوح نصفه دخل
كان محمد عاطي ظهره للمكتب وماسك التلفون الثابت يكلم فيه وهو يطالع برا من النافذه
حيدر حط الكيس على الارض بخفه
وقت دخول حيدر كان محمد يقول للمتكلم : لاحبيبتي مابغيت شي بس اشتقت لك
جاه حيدر من وراه بدون مايحس وحوط ذراعينه على خصر محمد وقال بصوت يحاول يخليه ناعم مثل النساء : وانا بعد اشتقت لك حبيبي :D
محمد من الزهقه رمى التلفون وطالع وراه
الا حيدر قعد من الضحك على الكرسي
محمد: يالدب صرعتني الله يغربل ابليسك
حيدر : هههههههههههههههههه والله محد قالك تكلم زوجتك احنا بعمل مو شركه غزل
محمد : والله زوجتي وانا حر
حيدر : ههههههه اقول شوف التلفون انكسر او لا
محمد : اووه نسيتها .. الو
شوق : ههههه هذا صاحبك حيدر صح
محمد : ايوه مايخلي الواحد دقيقه يتهنى
حيدر : اقول بتسكر لا اروح اشكيك للمدير
محمد : شوقي بكلمك بعدين خل افتك من هاللزقه
شوق بابتسامه : الله معك
حيدر : ههههههههه انا لزقه ها وهذا انا جايب لك هديه عيد ميلادك
محمد : هاا زين في احد يذكرنا
حيدر : احلف عاد .. زوجتك بعد ذكرت عيد ميلادك
محمد : وانت شدراك
حيدر وهو يغمز له : خخخ سر المهنه .. وانت ليش مارفعت الجوال امس
محمد : ههههه مزاجي مابي اكلمك
حيدر : أي من شاف احبابه نسى اصحابه
حيدر وهو يمد الكيس لمحمد : كل عام وانت بخير
محمد : وانت بألف خير
حيدر : لا تفتح اول خمن وشو جايب لك
محمد : اممم ان شاء الله بس مو لابتوب
حيدر ( وهو يمثل الحزن ) : هاا ليش
محمد : لان زوجتي اشترت لي الهديه لابتوب
حيدر : ههههههه لاماشريت لك كنت والله بشتري بس لانك مارفعت غيرت رايي وخذيت لك جوال نوكيا 73
محمد : صج مشكوووووور
حيدر : هههههه احسن من تفشلنا بهالخربان
قطعهم دخول فيصل زميلهم بالعمل وصاحبهم وولد عم حيدر
فيصل : ماشاء الله عليكم يلا الاجتماع بعد خمس دقايق
حيدر : ياهلا فيصل فاتك والله فلم هندي مكلحين
محمد : أي الحين بتسويها نشرة اخبار
حيدر : ههههه عندك مانع
محمد : لاعندي دواس
ومشوا ثلاثتهم لمقر الاجتماع وكان حيدر يقص القصه لفيصل وهم ميتين ضحك ومحمد مبتسم معهم


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


الساعه الثانية ظهرا ..


ريحانه قامت لانها نايمه مبكر امس وراحت تساعد امها بالغدا حق ابوها بيجي من سفره اليوم
محمد اخوها : ريحانه ترجمي لي هذا << كلام باللعبه على الكمبيوتر
ريحانه : هااا مافهمت شي
محمد : مالت عليك طول وعرض ماتعرفي تترجمي سطر انجليزي
ريحانه : والله وانت ماتدرس انجليزي ترجمهم .. ومشت عنه تجهز السفره حق الغدا
رن التلفون وهي ماشيه للمطبخ
ريحانه : الو
قاسم : ياااهلا ريحانتي كيفكم شخباركم
ريحانه : اهلين قاسم الحمد لله كيفك وكيف الدراسه
قاسم : بخير الله يسلمك
ام حيدر من سمعت اسم قاسم جات بسرعه وسحبت التلفون تكلم ولدها المسافر وباقي له شهر ونصف على مايرجع
رن الجرس
ريحانه : محمد قوم افح الباب
محمد : ماني قومي انتي
ريحانه : يمكن ريال منو بيجي بهالظهر
محمد : اووف مافي الا انا افتح الباب يعني
وراح فتح الباب لقى ابوه وصل من سفره
محمد : قواك الله يبه
ابو حيدر : الله يقويك خذ هذي الشنطه دخلها
اخذ محمد الشنطه من ابوه ودخلوا
اول ماوصل استقبلوه ايمان وبتول وراحوا لحضنه
وجات ريحانه تسلم عليه وبعدها ام حيدر اللي بخرت البيت كله برجعته



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


في بيت اخر


كانت ندى ( صاحبه ريحانه)
تطبخ الغداء حق اخوانها سعد ولؤي
باقي لهم نصف ساعه ويرجعوا من العمل
امها متوفيه من سنتين وابوها تزوج بعدها وصار يجيهم بين كل كم يوم
سعد ولؤي وصلوا البيت
سعد : ندى وين انتي
ندى : ياهلا اخوي انا هنا
سعد : اخذي ذي الاكياس
ندى : ان شاء الله


( ندى كانت بمثابه ربه البيت تقوم بالبيت كله بعد ماتوفت امها .. ورغم هذا كله كانت صبوره ومتفوقه في دراستها )


سعد قعد على الكنبه وشغل التلفزيون يشوف الاخبار اما لؤي راح يساعد اخته بالشغل


( سعد اكبر من ندى بست سنوات وكان طبعه يشبه طباع ابوي عصبي وقليل الكلام


اما لؤي اكبر من باربع سنوات وهو الاقرب لها من سعد)


لؤي وهو يحط الغدا على الطاوله : سعد يالله قوم
سعد وهو قايم : انا رايح اغير ملابسي وراجع
راح سعد .. حطت ندى سلطة المكرونيا
لؤي : امممم جووعان وسلطه مكرونيا بعد تسلم ايدك
ندى : الله يسلمك
وصل سعد وبدأو كلهم الاكل
وبعد الاكل لؤي قعد على الكمبيوتر
وندى تنظف المطبخ
اما سعد راح ياخذ له قيلوله


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



الساعه الرابعه عصراً .. ببيت ابو محمد
مريم : ريييمو حطي المسلسل الحين بيبدأ
ريم : يووه ماانتبهت للساعه
قعدوا يشاهدوا مسلسلهم المفضل
شوق وهي نازله من الدرج : قواش الله عمتي
ام محمد : الله يقويك غناتي وين ماجيتوا تتغدوا معانا اليوم
شوق : انا صايمه ومحمد ماجا الا متأخر اليوم ونام بعده ماياكل
ام محمد : الله يعطيكم العافيه
اتجهت شوق للصاله تقعد ويا البنات
مريم : اااااااف هذا وقت الدعايات الحين
شوق وهي داخله : ههههههههه أي وقتها
مريم : اهلين شوق
ريم قفزت جهه شوق : هاا شوق سوتي له عيد ميلاد امس
شوق : هاا أي
مريم : افاا ولاتعزمينا
ريم : خخخ لا هذا خاص اول مره لهم بس المره الجايه بنطب عليها
شوق سكتت وحمره تعلو وجهها
ريم : هههههه وش فيك شووقوو صرتي طماطم
شوق : هااا لامافيني شي
مريم وريم قعدوا يضحكوا عليها وعلى حيائها وقعدوا يسولفون لين مايبدأ مسلسلهم



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
في بيت اخر .. بيت أبو عبد الله
بيت أخو ابو حيدر


أبو عبد الله وأم عبد الله نايمين << قيلوله مابعد الغداء
أما عبد الله و فيصل ودانه بالصاله يسولفون << أولادهم
( عبد الله عمره 26 سنه يشتغل بشركة ابوه .. خاطب وزواجه قريب من مريم اخت محمد صديق حيدر )
( فيصل اصغر من اخوه بسنتين لكنه اشتغل بنفس الشركه اللي فيها محمد وحيدر لانها اقرب لدراسته )
( دانه اختهم الوحيده عمرها 19 سنه تدرس باحدى المعاهد )


دانه : عبود الحين شقتك جهزت كلها لو باقي عليها
عبد الله : لا خلصت كلها بس يبي لها تنظيف و نحط اغراضنا
فيصل : انت متى مسافر شهر العسل
عبد الله : بعد يومين من العرس
دانه : وعلى وين
عبد الله : ماني قايل لك انتي سوسه بتقولي لمريوم
دانه : لا قولي لي ماني قايله لها
عبد الله : بنروح اليمن
دانه : هااااااا خبل انت خوش مفاجأه
فيصل : ههههههههههه وصدقتيه انتي
دانه : فيصل انت تدري رايح لوين
فيصل : نو مايرضى يقول لاحد يمكن خايف يتفشل
عبد الله : هههه اتفشل لو فيكم حره
فيصل : لا خلاص مانبي نعرف اكيد بتروح ماليزيا لانك تعرفها احسن من غيرها
عبد الله : يمكن ليش لا



....


بعد أسبوعين


في بيت أبو حيدر


ام حيدر : يمه ريحانه خلصتي ؟؟
ريحانه : أي يمه خالصه
محمد : من بيعرس
ريحانه : خلك انت بكمبيوترك ماتدري بالدنيا
أم حيدر : عبد الله ولد عمك زواجه الليله
محمد : اهااا


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


في صالة العرس ..


كانت ريحانه تمشي بثوبها الاحمر وهي تبحث عن دانه بنت عمها وبالخطأ من الكعب بغت تطيح بنت
ريحانه : اااسفه مو قصدي
ريم : لا عادي .. ريحانه انتي صح ؟؟
ريحانه : أي انا ريحانه من انتي اذكر شايفتك قبل؟؟
ريم : انا ريم اخت محمد صديق حيدر .. واخت العروس
ريحانه : اهلين ريم تشرفنا .. ماشفتي دانه اخت المعرس؟؟
ريم : ماردي شفتها من شوي هنا
ريحانه : اخوي يقول ان المعرس بيدخل وامبي اخبر دانه لانها ماترفع جوالها
دانه وهي جايه : ريحانه ريم يالله اخوي بيدخل
راحت دانه تشوف اخوها وصل او لا وهم راحوا لعبيهم يلبسوها


على الكوشه ..
كانت شوق قاعده مع مريم تحاول تسليها عن ربكتها
شوق : يالله عاد مريم ابتسمي وش فيك مبوزه
مريم : شوقو الحين بيدخل عبد الله صح
شوق : ههههه ايه
مريم : زين شكلي عدل
شوق : لا كانك وحش بالهبراطم .. شوق تغطت وتباعدت عن الكوشه لان عبد الله وصل لمدخل الصاله


دخل عبد الله مع ابو مريم ووصلوا على الكوشه على قصيده هالليله محلاها << حق صالح المؤمن تعرفوها صح :)


وتمت مراسيم الحفل على خير


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


بالطريق ..


ريحانه : ااااخ تعبت من هالكعب يكسر الظهر
حيدر : والله محد قالك لبسيه
ريحانه : تبي الناس تشوفني قصيره وهم طوال
أم حيدر : والله انا ماالبس كعب عادي بس انتوا لازم تكسروا ظهوركم
حيدر : جوعانين و لانروح البيت
ايمان وبتول : أي جوعااانين نبي نروح البقاله
حيدر : العشا مو من البقاله ياخذوه
اخذ لهم حيدر عشا سريع ورجعوا البيت وكل واحد على سريره


الا شخص اوحد
كان مستلقي على السرير يفكر ودموعه تخذله وتهرب من عينيه الى وسادة السرير
كان هذا الشخص هو ريحانه ...
تحاول تنسى هذا الشخص في حياتها .. لكنه كان صعب نسيانه كان طيب ومحبوب من الكل
كان يقدم الخير للي يعرفه واللي مايعرفه
كان يحلم باليوم اللي يجمعه مع ريحانه .. لكن اراده الله فوق كل شي
خالد كان يحب ويعز ريحانه من صغره ولما كبر وكبر حلمه معه خطبها له ابوه
شهر واحد عاشوه مع بعض .. لين ماخالد زادت عليه اعرض مرض السكلسل اللي هو مصاب به بسبب زيادة بروده الجو ..


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

عاشقة أهل البيت
19-09-2008, 04:19 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

..(( الجزءالثالث))..


<< يتبع بعدنا بتفكير ريحانه ..


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


كانت تتذكر يوم عرفت بموته كشريط سينمائي
جوالها يرن باسم حبيبي خالد ترفعه وكانت علا اخت خالد المتكلم
علا : ريحانه اخوي خالد تعبان يبي يشوفك
تذكر لما اخذت عبايتها وراحت لابوها يدويها المستشفى اللي هو مرقد فيه
تسرع في خطواتها عارفه هي رقم الغرفه لانه من يومين مرقد
توصل الغرفه تشوف ام خالد وابو خالد وعلا برى الغرفه في نفس اللحظه قبل ماتتكلم طلع الدكتور منزل راسه ووراه سرير مغطى صاحبه يمشونه ممرضتين
تذكر وش صار فيها وكيف ظلت اسبوع تعيش على الماء و قليل من الاكل اذا احد غصب عليها وخصوصا ندى صاحبتها اللي كانت واقفه معاها خطوه بخطوه .... نامت بين دموعها
خالد مرت عليه سنه وكم شهر من مات لكن جرح ريحانه يتجدد بذكر اسمه .. يتجدد بخبر عرس احد كانت تذكر كلامه واحلامه للعرس .....



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


بعد اسبوع .. الساعه السادسه العصر ..
ببيت ابو محمد


شوق وريم بالصاله
ريم : وحشتني ريموو
شوق : هههههه توها الحين اسبوع .. تبدأ الجامعه وتنسي
ريم : لاتذكريني بالهم بس يالله اخر سنه .. شووق ملانه جيبي شريط عرسك نشوفه
شوق : مافيه قلت انا اذا كملت سنه اوريكم اياه
ريم : انتي شفتيه صح ؟؟
شوق : ايي انا طالعته حق اشوف عدل لو لا
ريم : يالله عاد زهقانه
شوق : اووو جات خمس بروح انبه محمد
مسكتها ريم : مافيه تجيبي الشريط معاك
شوق : زين كسرتي خاطري
تركتها ريم
راحت شوق تركض وهي تضحك : ماني جايبته
شوق ماانتبهت ان الشغاله كانت تغسل الدرج وبدأت من فوق
شوق كانت تركض بالدرج حق ريم ماتلحقها وطرااااااخ زلقت شوق من الدرج وطاحت وجات الضربه على بطنها
أنت شوق بقوه من الالم وسمعها محمد وهو طالع من الجناح ونزل لها تحت
وصل لها كانت مرميه على الارض وريم قدامها مو عارفه ويش تسوي
نزل لها محمد رفعها من الارض : شوق شوق جاوبني
شوق بألم : بطني يألمني
محمد: ريم روحي الجناح جيبي عباتها بسرعه
ريم جابت العبايه وجابتها لمحمد اللي غطاها وحملها للباب
ريم : اروح معكم
محمد: لا خليكي لا تخاف امي اذا جات ماتشوف احد
ريم : طيب
محمد : لاتقولي لها وين طلعنا قولي طالعين شوي وبنرجع زين لاتخوفيها
ريم: اتصل لي خبرني ويش يصير معكم
ركب محمد شوق السياره داخل الكراج وركب الجهه الثانيه وراح طريق المستشفى ...



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


في ماليزيا ...
عبد الله : يالله مريومتي ماخصلتي
مريم : انا جاهزه
نزلوا من الفندق وهو ماسك يدها راح يتمشون على جنب الشارع رايحين يتعشون
عبد الله : جوعانه مريوم لو ندور شوي
مريم : براحتك عادي
عبد الله: بوديك محل اول
مريم: وين
عبد الله : الحين تشوفي
وقف تاكسي وراح معها على معرض رسوم لان مريم تحب الرسم
مريم : معرض رسووم ؟؟
عبد الله : اييوه
مريم : مشكووور هنا اكيد حلوه رسماتهم لان طبيعتهم حلوه لو انا جايبه اغرضي الرسم كان رسمت الحديقه اللي رحناها اليوم الصبح
عبد الله : نمر بعدين نشتري اغراض رسم ليش لا
مريم : لامايحتاج عندي العده كلها بالبيت
عبد الله: يالله وصلنا ندخل بس بشرط
مريم : آمر
عبد الله : الليله اشتري لك الادوات وترسميني
مريم بخجل: أي ماعليه
دخلوا المعرض كانت مريم توقف عند كل رسمه تتأملها وتتأمل دمج الالوان وطريقه الرسم ..
لماخلصوا مشوا الى مكتبه واشترت ريم الادوات اللي بتحتاجها للرسم


في الشقه..
مريم وهي لابسه مريله حق لاتتوصخ ثيابها : اذا تبي الصورة ماتعتفس لا تتحرك كل حين
عبد الله : طيب دقيقه بس تعبت من القعده
مريم : هههه تونا بالبدايه
عبد الله : ربع ساعه تقولين بالبدايه
مريم : يبي لي ربع ساعه ثانيه وتالي التلوين
عبد الله : يالله هذا انا قعدت
كملت مريم رسم الملامح : لاتقعد تطالعني كذا مااعرف ارسم
عبد الله : يؤ حرام اطالع في مرتي انا .. خلاصبغمض
مريم : ههههه لاخلاص خلصت
راح عبد الله عندها لكنها خبت الرسمه
عبد الله : خليني اشوف
مريم : لا بلونها اول بالرصاص تالي تشوفها
عبد الله : طيب
رن جرس الشقه وكان عشاهم وصل...



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


ببيت أبو حيدر ...
أم حيدر: والله هاذي الساعه المباركه بس ..
قاطعها ابو حيدر: عارف ريحانه ما ترضى بس الولد ماينرفض ولازم تعرف ان الحياة ماوقفت بموته الله يرحمه
أم حيدر: بتكلمها انت؟؟
قطعهم وصول حيدر البيت من النادي
حيدر: السلام عليكم
أبو حيدر وأم حيدر: وعليكم السلام والرحمه تعال حيدر شوي
حيدر: نعم يبه
أبو حيدر: حيدر عارف ان انت تقدر تقنع اختك ريحانه بكلامك
حيدر: أي وش صاير
أبو حيدر: عمك ابو عبد الله اليوم كلمني يبيها حق ولده فيصل لكن انت عارف ريحانه وقرارها
حيدر : كلمتوها انتو
أم حيدر: لابعد ماكلمناها بس عارفين بترفض فنبيك انت تكلمها
أبو حيدر: انا بعطيها الخبر وانت كلمها بعدي
حيدر: ان شاء الله يبه
أم حيدر: ان شاء الله .. انا قايمه احط لكم العشاء ..حيدر نادي خواتك واخوك


في نفس الوقت كانت ريحانه تكلم ندى صاحبتها على المسنجر
دخل عليها حيدر وناداها للعشاء


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



في بيت أبو عبد الله


دانه: وتتوقع بتوافق
فيصل: ان شاء الله خير
دانه: بس تراها للحين ترفض اللي يتقدمون لها عشان خالد
فيصل: أي عارف بس انا ماابي غيرها
دانه: ياااارب توافق على الاقل احصل ناس تقعد معي بالبيت
فيصل: وحنا موعاجبينك
دانه: وشو اسوي فيكم انتو امبي بنت معي
فيصل: هي معاك بالكليه صح
دانه: أي معي بس قسمها غير قسمي بس دائما اشوفها هي مع ندى
فيصل: من ندى؟؟
دانه: صاحبتها
فيصل : اهاا
رن التلفون
فيصل: الو
عبد الله : السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام ياهلا عبوود
عبد الله: اهلين كيف الحال
فيصل: والله تمام كيفك انت وزوجتك
عبد الله: بخير الله يسلمك.. جنبك الاهل ؟؟
فيصل: بس دانه امي ببيت جيراننا وابوي موهنا مادري وين
عبد الله: وينها دانه
فيصل: دقيقه
كلمت دانه فيصل وزوجته وبعدها عبد الله اتصل لبيت اهل مريم تكلم امها وابوها


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



في بيت ابو محمد


أم محمد: كأنهم تاخروا أذن المغرب من زمان ولا جاو ريم اتصلي لهم
ريم: خليهم لحالهم يمه يمكن صلوا بالمكان اللي هم فيه
أبو محمد: يبه ريم هم ماقالوا لك وين رايحين
ريم: ماادري بالضبط وين راحوا
راحت عنهم ريم وبدا الخوف يتسرب لها دخلت المطبخ واتصلت .. الهاتف مغلق
محمد تاخر ولا اتصل لها وجوالها كله مغلق
ريم خافت لكن تحاول تقنع حالها انه مافيه شبكه بالمستشفى وشوق مافيها الا الخير



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


في ممرات المستشفى
محمد كان يقطع الممر رايح جاي كان يتذكر كيف كانت تئن من الالم بالسياره
يحاول يحبس دموعه .. يدعي لها على ماتطلع الدكتوره
ممنوع يدخل والدكتوره موراضيه تطلع وشو يسوي ماعنده حل
تباعد شوي عن قسم الطورائ وراح الاستقبال يتصل على اخته
ريم : الو محمد ها ان شاء الله خير
محمد: والله للحين ماطلعت الدكتوره مادري
ريم: امي وابوي كل حين يسألون عنك
محمد: قلتي لهم شي
ريم: لا
محمد: ريم كيف هي طاحت
ريم بحزن: هي كانت رايحه تجلسك من النوم وكانت تركض بالدرج حق لا امسكها لانها كانت معي تحت والشغاله كانت توها باديه تنظف الدرج وشوق ماانتبهت لها وانزلقت
محمد: مسافه طويله طاحتها؟؟
ريم: يمكن عشر درجات
محمد زفر زفره وسكت وفجأه : ريم الدكتوره طلعت مع السلامه
سكر التلفون وراح جهه الدكتوره
كانت الدكتوره منزله راسها ودخلت غرفتها
طق الباب
الدكتوره : تفضل .....


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


:)
خلصت ..


* شوق وشو بيصيرفيها ؟؟ :eek:
* فيصل وريحانه .. مالجديد ؟؟



بإنتظار المتابعين :p

عاشقة أهل البيت
19-09-2008, 04:21 PM
..(( الجزء الرابع))..



<< احنا وين
أي صح بالمستشفى :D


تفضلوا
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg




سكر التلفون وراح جهه الدكتوره
كانت الدكتوره منزله راسها ودخلت غرفتها
طق الباب
الدكتوره : تفضل ...
محمد: السلام عليكم
الدكتوره: وعليكم السلام تفضل
محمد: انا بغيت اسال عن حاله المريضه شوق
الدكتوره: انت تقرب لها ؟؟
محمد: انا زوجها
الدكتوره : والله شوق الحمد لله جسمها كويس وان شاء الله مافيها كسور بس رضوض خفيفه بس ..
محمد: بس ايش؟؟
الدكتوره : هي كانت حامل بالشهر الثاني تقريبا والجنين سقط
كانت افكار محمد تتقلب شوق حامل ؟؟ حلم حياته الاطفال لكنه راح الحلم قبل ماينولد ...
محمد: اقدر اشوفها الحين
الدكتوره: هي نايمه الحين من المخدر بس قريب ينتهي مفعوله وننتظر نتيجه الاشعه حق عظام الرجل
محمد: شكرا .. الحين هي بعدها بنفس الغرفه
الدكتوره : نقلناها على غرفه 113واذا جلست وطلعت النتايج تقدر تاخذ لها خروج
محمد: شكرا
الدكتوره: العفو واجبنا .. الله يعطيها الصحه والعافيه
محمد طلع يدور عن الغرفه بين الممرات




http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg



في بيت أبو حيدر
بعد العشاء...
أبو حيدر صعد غرفته ونادى ريحانه من غرفتها
دخلت ريحانه بهدوء الغرفه ...
أبو حيدر: تعالي بابا ريحانه جلسي
.. جلست .. توقعت الكلام اللي بيقولوه .. وهو متوقع الرد
أبو حيدر: ريحانه انا بتكلم واتمنى تسمعيني لين النهايه وتفكري تالي امبي الرد مو الحين طيب
ريحانه: طيب
أبو حيدر: خالد مات صح
ريحانه: أي
أبو حيدر: وماراح يرجع لك صح
ريحانه سكتت ماتبي دموعها ترجع تبي تنسى الدموع
أبو حيدر: خالد مات وانتي لازم تعيشي حياتك الحين .. عمرك 19 تدفنيه كذا ليه
ريحانه ... ساكته تسمع
أبو حيدر: اليوم عمك ابو عبد الله كلمني وفيصل ولده يبيك على سنه الله ورسوله
ريحانه بتتكلم قاطعها ابوها : انا قلت لاتقولي شي الحين فكري وماباخذ أي رد قبل بكره المغرب زين
ريحانه: ان شاء الله


طلعت من الغرفه وراحت على غرفتها كانت تاركه المسن مفتوح وندى كانت ترسل لها تنبيهات
تبي تنسى سالفة خالد وسالفة فيصل قامت تكلم صاحبتها
ندى: ياهلا ريحانه وينك
ريحانه: اهلين
ندى: وين كنتي
ريحانه: رحت لابوي يبيني
ندى: وشو يبي
ريحانه: ندى يبون يخطبوني
ندى: من؟؟
ريحانه: فيصل ولد عمي
ندى: اخو دانه ؟؟
ريحانه: ايه
ندى: وشو تبين احسن من كذا
ريحانه: اني امبي خااالد
ندى: والله حرام عليك اللي تسويه بحالك حتى لو كنتي تحبيه بتقدري تحبي فيصل بيوم من الايام
ندى: رديتي على ابوك؟؟
ندى: ريحااااااانه
ريحانه: لا مارديت مارضى اقول لا قالي بكره ردي


طق حيدر الباب
ريحانه: ادخل
حيدر: ممكن اتكلم معك
ريحانه: أي دقيقه بس بسكر
سكرت من صاحبتها واتجهت لاخوها وعارفه بنفس موضوع ابوها جايها



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


في المستشفى ..


شوق فتحت عينها شوي شوي لقت محمد واقف عن النافذه سرحان مهموم ... رن جواله على الطاوله .. انتبه لشوق
محمد بابتسامه: الحمد لله على سلامتك حبيبتي
شوق : الله يسلمك
محمد: لحظه ريم تتصل: الو
ريم: اهلا محمد ماجلست
محمد: الا توها جالسه
ريم: قريب تجو؟؟
محمد: ايه ..
ريم: امي وابويكل حين يبوني اتصل كلمهم انت
محمد: طيب شوي وبتصل لهم زين
ريم: ان شاء الله مع السلامه
محمد: الله يسلمك
..
محمد: شوقي تعبانه
شوق: شوي .. صار فيني شي
محمد تغير وجهه لكنه حاول يكون طبيعي علشان زوجته : لا حبيبتي بس شوي رضوض بجسمك نتائج الاشعه توها طالعه
شوق: الحمد لله
محمد: شوق ... بيكمل .. دخلت الممرضه
الممرضه : سلامتك ست شوق
شوق: الله يسلمك
الممرضه: سيد محمد الدكتوره عايزه تمر عليها من شان تعطيك ورقه الخورج<< مصريه
محمد: الحين؟؟
الممرضه : متى ماانت عايز
محمد:اوكي
طلعت .. محمد سكت
شوق: وشو كنت بتقول قبل ماتدخل
مالقى مفر مايقدر يخبي عنها: شوق انتي كنتي حامل والجنين سقط من الضربه
شوق سكتت بذهول .. بدأت الدموع تتسرب من عينها
مسح محمد دموعها: ماعليه حبيبتي اهم شي صحتك الولد يتعوض
شوق من بين شهقاتها: بس هذا قطعه منك وانا ماحفظتها عدل
محمد: لا شوق لاتقولي كذا انتي ماكان قصدك انتي كنتي اصلا ماتدري انك حامل .. خلاص لا تبكين ترى ازعل عليك من جد
حاولت تسكت .. حاول يهديها محمد
محمد: يلا خلنا نروح البيتحق تريحي امي وابوي ينتظرونا نوصل
شوق: عرفوا
محمد:لا ريم ماقالت لهم شي .. يالله ابتسمي لا ازعل عليك
ابتسمت له شوق وراح للدكتوره عشان يطلعوا ..



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg



في بيت اخر لم نتطرق اليه من قبل
بيت كبير يعيش فيه الاب والام
أبو كمال وام كمال
والابناء... سحر وكمال وكميل
كان هذا بيت الاخ الثاني لام حيدر << الاول ابو خالد تذكروه
يعيشون بمنطقه اخرى وهذا مايتطلبه عمل أبو كمال الذي نقل عمله الى نفس المنطقه بواسطاته
أم كمال تعيش لجمع المال .... ماتهمها تربيه ابناء او صله رحم
كانت سحر اكبر من اخويها التوائم
كانت سحر باقي لها سنه وتتخرج من الثانويه اما كمال وكميل كانا بالمتوسط
في البيت ....
أم كمال: سحر قومي تجهزي حق نطلع
سحر: على وين ؟؟
أم كمال: بيت صاحبتي متجمعين
سحر وهي تلعب بالقير حق البلايستيشن : مابي اروح
أم كمال: عارفه الرد لازم تروحي
سحر: يمه والله زهق بقعد مع اخواني اربك من وجوه البنات هناك دلع ومنى مااطيقهم
أم كمال: لا لازم تروحي وشو يقولوا صاحباتي ماتبي تجي لنا
سحر: أي قولي لهم ما تبي تجي .. الا يمه مت بنرد ديرتنا
أم كمال: هذا همك انتي من حلاتها ديره واهلها المتخلفين
سحر بصوت خافت: احسن من صاحباتك
أم كمال: ايش قلتي
سحر: ولاشي بس ماني رايحه
كمال : خليها يمه تقعد معانا خلاص ماتبي تروح
ام كمال: طيب بسهذي اخر مره لك المره الجايه موعلى كيفك
أم كمال من النوع اللي تحب الفشخره بنتي كذا وكذا وبتدرس هني وهناك بعكس زوجها
أبو كمال: السلام عليكم
الاولاد راحوا لأبوهم كانوا يحبونه ويفضلونه اكثر من امهم المتسلطه
كميل: بابا قريب نرجع بيتنا ؟؟
ابو كمال: أي قريب نروح وبنقعد لنهايه الاجازه
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg



نرجع لبيت ابو حيدر
داخل غرفه ريحانه ...


حيدر: ريحانه انا موجاي اقول لك وافقي على فيصل غصب لانه صاحبي انتي وشو بتقولي لابوي
ريحانه: ماادري
حيدر: فيصل عارف انك تحبي خالد للحين بس هو يبيك ويعوضك ان شاء الله عن خالد
ريحانه: محد يصير محل خالد
حيدر: ريحانه
ريحانه: نعم
حيدر: لو خالد الله يرحمه عايش للحين بيرضى باللي تسويه ؟؟؟
ريحانه تتذكر كلام خالد << (( انا ماأرضى الا اذا كنتي راضيه ومبسووطه))
حيدر استغل سكوتها: انتي ترفضين كل اللي يجيش يعني لورفضتيهم كلهم وقعدتي بالبيت بيرجع لك خالد؟؟ خالد يبيك تكوني مبسوطه بحياتك هو يرضى انك تتزوجي غيره بس اهم شي تكوني مبسوطه
سكت حيدر كان بيطلع كلام مفروض ما يقوله هاذي وصيه خالد بس ماجا وقتها للحين
دمعت عين ريحانه .. سكتت ..ماتعرف تجاوب
حيدر: خالد يرضى بدموعك ؟؟
ريحانه وهي تمسحها: لا
حيدر: طيب ليش تبكين
ريحانه: لاني ابيه
حيدر: بس خالد مايرضى بدموعك ولو انتي بتضلي على حالك دموعك ماراح تخلص .. ريحانه لازم احنا نرض بقضاء الله وقدره الله مورايد انك تعيشي مع خالد خلاص لازم تمحي الفكره من راسك .. وموكل يوم تجيك الفرصه .. تالي محد يجيك واحنا مو دايمين لك ...
استأذن حيدر وراح غرفته تعبان بينام
ضلت ريحانه بمكانها تفكر وتقلب الذكريات ... كلام اخوي صحيح بس ..لمتى وانا اقول خالد خالد هو صحيح توفى الله يرحمه بس لو كان عايش مابيرضى باللي انا اسويه
ويبقى القرار الى الغد ...........


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg



ببيت ابو محمد ...


لما وصل محمد مع شوق استقبلوه بيتهم وبوجه امه وابوه ألف سؤال ...
قعدها على اقرب كنبه
أم محمد بخوف: وش فيك يمه شوق
محمد: شوق مافيها شي بس انزلقت من الدرج وطاحت ومافيها الا العافيه
أم محمد : سلامتك حبيبتي تعبانه الحين
شوق وهي تمنع دموعها تخونها بعدين مووقتها مدام محمد ماخبرهم بسالفه الحمل: الحمد لله بس تعبانه شوي
أبو محمد: ماتشوفين شر شوق محمد خذها فوق خل ترتاح شكلها تعبانه
شوق: الشر مايجيك عمي
حاولت تقوم شوق مسكها محمد من جهه وريم من الثانيه
ريم : الحمد لله على سلامتك شوق اسفه والله ماكان قصدي
شوق بتعب : الله يسلمك ليش اسفه انتي ماسويتي شي
ريم: انا خليتك تركضي بالدرج ماانتبهت للشغاله
شوق: حصل خير ريم
وصلوا للجناح تركتهم ريم
محمد جلسها على السرير وجلس جنبها مسك ايدها
محمد: شوق حبيبتي خلاص هذا قضاء وقدر وانا راضي به بكره تجيبين لي عشره بدله
شوق ماردت بس حطت راسها بحضن زوجها تبكي
مسح على شعرها لين مانامت .. سحب جواله واتصل على حيدر
حيدر بصوت نايم : الو
محمد بصوت خافت: اهلين حيدر نمت حشى دجاجه
حيدر: والله تعبت من الكوره اليوم بس انت خربت نومي غربل الله ابليسك وشوتبي
محمد: انا احتمال مااجي بكره العمل الاجتماع بعد بكره موبكره صح
حيدر: أي اللي بعده ليش عسى ماشر
محمد: لابس زوجتي تعبانه شوي بقعد معاها
حيدر: أي علينا تعبانه
محمد: والله ياخوي مقطعه قلبي اليوم انزلقت من الصابون من على الدرج الله يغربل ذيك شغاله تشوفها راكبه ماتقول لها فيها صابون وطاحت وتعورت
حيدر: اوووف والحين هي بخير
محمد: الحمد لله بس نفسيتها تعبانه
حيدر: ليش وش دخل
محمد << مالقى مفر كان موناوي يقول لغير اخته حق لايوصل الكلام لامه ابوه ويخافون عليها زياده : شوق كانت حامل وسقطت
حيدر بأسف: ماتشوف شر ان شاء الله استحمدلها بالسلامه
محمد: الله يسلمك اخوي لايطلع خبر حملها ماودي يوصل لامي وابوي
حيدر: ان شاء الله
محمد: يالله اخليك تنام مع السلامه


خلص الجزء :)



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


<< حوارين من الجزء الخامس عن أفادكم :p


###: حبيبتي لازم انتي تعيشي حياتك وتكمليها حتى لو ماتحققت بعض احلامك
#####: الا هذا الحلم صعب لو انتي مكاني تقدري؟؟
###: حلم الولد صعب او لا؟؟
####: ايه اكيد


...............................


###: والله كان ودي انك تكون نسيبي بس
####: لاتقول لي رفضت الله يخليك
###: كل شي قسمه ونصيب مع السلامه... سكر




:cool:
الباقي في الجزء الخامس :p


بإنتظاركم :)

عاشقة أهل البيت
19-09-2008, 04:24 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

..(( الجزء الخامس))..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

<< وصلنا لمحمد وشوق بالغرفه صح ..!!

نبدأ
بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء الخامس
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


فتحت عينها لقت حالها بثيابها ماغيرتهم ومحمد نايم جنبها مومتغطي كان الجو بارد من المكيف وهي ماخذه الفراش كله .. غطت محمد طالعت بالساعه 11ظهر ..
قامت شوي شوي رجلها تعورها شوي غيرت ثيابها صلت فاتتها المغرب والعشاء والصبح ؟؟
صلت خلصت قعدت على الارض بتعب
جلس محمد شافها تصلي .. انتظرها تخلص
محمد: تقبل الله
شوق: منا ومنكم
محمد: كيفك اليوم
شوق: الحمد لله احسن
راح لها محمد: شوق انا امس ماحبيت اخبر امي وابوي عنك قلت يمكن انتي ماتبين تقولين لهم
شوق: لا عادي لو بعدين دروا بينقهروا منك انت
محمد: امرك حبيبتي انا بقول لهم .. باسها على جبينها .. : بس احنا نسينا السالفه صح
شوق أومات براسها
طق باب الجناح ..
محمد: ادخلي
ريم : صباح الخير
محمد: صباح النور
ريم: شخبارك شوق
شوق بابتسامه : الحمد لله بخير
ريم: امي تسال عن شوق تقدري تنزلي
شوق: شوي ونازله
ريم: يلا اخليكم
محمد: يالله ننزل
شوق وهي قايمه :يلا
حملها محمد وفتح باب الجناح وهي تضحك
شوق: محمد نزلني وشو يقولوا اذا شافانا احد
محمد: بيقولوا رجال حامل مرته مافيها مشكله
شوق: ان شافني عمي او عمتي لاتلومني
محمد: هههه وشو بتسويين
شوق: هاا مدري انت عارف وغمزت له
محمد: هههههههه ماتقدري
شوق: نشوف
محمد: ههههههه طيب
وصلوا لاخر الدرج ونزلها لان شاف امه طالعه من المطبخ
محمد: هاا
شوق: ههههههه حظك محد هنا
محمد: خلاص يعني عكسي العقاب
أم محمد : ياهلا يمه كيفك اليوم
شوق بخجل خايفه ان عمتها سمعت كلامهم: الحمد لله يمه بخير
غمز لها محمد وهو ماشي يضحك عليها

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


ندى عالتلفون : الو السلام عليكم
حيدر: وعليكم السلام
ندى: ريحانه موجوده ؟
حيدر: والله بعدها ماجلست .. اقول لها من
ندى: ندى ياريت تخليها تكلمني اذا جلست
حيدر: طيب
ندى: شكرا مع السلامه

ريحانه وهي نازله من الدرج ....
حيدر: تو صاحبتك مسكره تبيك
ريحانه : من؟؟
حيدر: ندى
ريحانه: أي صح لاني امس ماكلمتها بعد ما... سكتت
حيدر: فكرتي
ريحانه: بعدني ماقررت
حيدر بابتسامه امل: فكري براحتك

بعد خمس دقائق ....
ريحانه: يمه عادي اروح لندى اليوم
ام حيدر: وشوعندها
ريحانه: بس كذا جمعه بنات انا ودانه وشوق
ام حيدر: من شوق؟؟
ريحانه : رفيقتنا بالكليه بعد مرت محمد
ام حيدر: أي ذكرتها روحي تسلي معهم
ريحانه : حيدووري بتوديني صح
حيدر: هههههه حق الحاجه هاا
ريحانه: ويمكن نمر عل شوق بعد لانها ماتدل بتصل لها
حيدر: بس ......
ريحانه : وشو
حيدر: لالاولاشي .. بس كل وحده خمس ريال
ريحانه : خخخ تعتبر نفسك سواق يعني بروح اتصل على شوق

في المكالمه...

شوق: اممم بشوف بكلم محمد اول
ريحانه: لا مافيه بشوف ..ريلك هذا مايستغني عنك دقيقه
شوق: ههههههههه لابس لازم اخذ اذنه
ريحانه: طيب ردي علي تالي حق اخذك معي انتي وريم ماتدلو
شوق: اوكي يالله مع السلامه هاهو جا
محمد: ويش فيني
شوق: حمودي عادي اطلع مع ريحانه اخت حيدر
محمد: أي عادي بس متى؟
شوق:اليوم مدري العصر او الليل
محمد: بس شوق انتي مو تعبانه
شوق: لا انا بخير خلني اروح احب جمعتهم
محمد: تااامري كم شوق انا عندي.. بس ماتمهلي طيب
شوق: ان شاء الله...


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

في بيت ندى الساعه ثمان الليل...
كانوا البنات متجمعين
شوق و دانه وريحانه وندى .. كانت تجمعهم مدرسه ثانويه وحده
أما ريم تعرفت عليهم عن طريق شوق
ريحانه كانت قاعده معهم بس عقلها محل ثاني
ابوها بيسألها لما ترجع وهي للحين ماعندها رد .. ساعات تقولي ايه ساعات تقول لا
بعد ماخلصوا العشاء كانت رايحه المطبخ تحط اخر دفعه من الاطباق
وكانت شوق تغسل ايدها
ريحانه بتردد : شوق
شوق: نعم غناتي
ريحانه: بسألك ماعليه
شوق حست ان الموضوع جدي جلست على الكرسي لان رجلها تعورها شوي
شوق: تفضلي
ريحانه بتردد:شوق
شوق: وش فيك متردده صاير شي ؟
ريحانه: لا بس انا متقدم لي واحد ومحتاره
شوق: ليش محتاره ؟الرجال فيه شي؟؟
ريحانه: لابس انتي عارفه البير وغطاه انا اخاف اوافق في لحظه وتالي اندم لان خالد ببالي مااقدر انساه
شوق: واللي متقدم لك يعرف خالد
ريحانه: ايه
شوق: يعني هوبعد عارف البير وغطاه شوي شوي ينسيك خالد
ريحانه شوي وتصيح: لامحد ينسيني اياه
((((شوق: حبيبتي لازم انتي تعيشي حياتك وتكمليها حتى لو ماتحققت بعض احلامك
ريحانه: الا هذا الحلم صعب لو انتي مكاني تقدري؟؟
شوق : ريحانه حلم الولد صعب او لا؟؟
ريحانه: ايه اكيد))))

<<< خخخ تذكروا المقطع
أنتو مفروض شفتوا كلمة ولد فهمتوها :D
نرجع ..
شوق: انا امس فقدت ولدي واكو عايشه حياتي صحيح بالبدايه كنت مومتقبله هالشي بس قدر وصار
ريحانه مومصدقه: كييــــف؟؟؟ متى ؟
شوق: امس انزلقت من الدرج
ريحانه: والله مادريت سلامتك
شوق: الله يسلمك محد يدري غير البيت موخبر مفرح هونعلمه الناس بس حبيت ابين لك ان موكل شي نبيه يتحقق بس لازم نعيش
سكتت ريحانه تفكربكلامها ودخلوا عليهم دانه وندى وريم
ندى: وشوتسووا بحالكم
شوق: هههههه قاعدين نخترع صاروخ
دانه: أي علينا وشو هالاسرار
ريحانه كانت بعالم ثاني تفكر بشوق ام وفقدت ولدها بسبب عدم الانتباه وعادي عندها قدر وانتهى وانا لي سنه وشوي مانسيته...

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


بيت ابو كمال ..

أبو كمال: بكره على الساعه تسع الصبح تكونو جاهزين نرجع الشرقيه
أم كمل: بالطائره ؟؟
أبو كمال: لا بالسياره لاننا مطولين نحتاجها
أم كمال: ونقعد ندور 4ساعات بالسياره لا لا اجلها نوره عازمتنا على عشا بكره
أبو كمال: لامافيه تاجيل بكره نروح انا نقلوا شغلي هناك ويبدأ من بعد بكره
أم كمال: على طول هناك ؟؟
أبو كمال: شهرين واتمنى على طول
أم كمال: لا وشوعلى طول الله لايقولوها مانبي نروح هناك
أبو كمال: وليش ان شاء الله مو اهلك
أم كمال: الا بس يمللوا صاحباتي هنا احسن
أبو كمال: مالت على صاحباتك اللي يجون كانهم بسهره ويارت يتغطوا عدل
أم كمال: له عيد تبيهم يتغطوا مايشوفوا شي
أبوكمال:لا بسمايحطوا هالمكايج كانهم اعوذ بالله
قامت عنه ام كمال كعادتها لما يقعد يتكلم عن صاحباتها هي تحب المظاهر ماتعرف حلال من حرام وتبي تسوي كل شي على كيفها لولا تدخل زوجها وتوقيفها عند حدها ...
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


ريحانه كانت ببيتهم الساعه الحاديه عشر الليل ..
تقلب افكارها .. اوافق مااوافق
بس كلام شوق وكأنه عطاها روح جديده للحياة ..
قطع تفكيرها دق الباب فكرته اخوها .. : تفضل
أبو حيدر: مسا الخير حبيبتي
ريحانه: مساء النورتفضل يبه
سكر الباب وجلس مقابلها
أبو حيدر: ها يبه فكرتي لو تبين تفكري اكثر
ريحانه بابتسامه : لاخلاص فكرت
أبوحيدر : والنتيجه
ريحانه: اللي تبيه يبه يصير..
أبو حيدر: لا تقولي كذا عشانه ولد اخوي وهاذي ثاني مره يكلمون بابا هاذي حياتك
ريحانه: لا يبه انا مقتنعه
أبو حيدر: الله يبارك لك حبيبتي والله ودي اشوف اولادك .. يالله انا استأذن
راح يبشر اهل بيته واتصل على اخوه .. أبو حيدر وام حيدر يتمنون موافقتها حق تطلع من قوقعه حزنها كانت مجرد أمنيه توقعوها مستحيله ....
حيدر طار على غرفتها فتحها: ألف مبروووووووووك
ريحانه : الله يبارك فيك تو الناس
حيدر: لا لا مو تو الناس كل شي تمام فيصل وتحليله خالص وسليم
سكتت.. بلارد
حيدر يبي يغير الجو عندها شوي: ريحونتي
ريحانه : نعم
حيدر: بتصل له سبيكر تعالي سمعي ماتوقع مداه يدري لان ابوي بعده يكلم عمي
ريحانه سكتت تنتظر يرفعه
فيصل: ألو
حيدر: افاا نايم
فيصل: هههه لابعدني بس رايح للغرفه بنام
حيدر: تبي اخبار جديده لو لبكره
فيصل فتح عينه: هاااا عن شنو لا لا الحين
(((((حيدر يتصنع الحزن : والله كان ودي انك تكون نسيبي بس
فيصل بحزن: لاتقول لي رفضت الله يخليك
حيدر وبعده ماخذ الدور: كل شي قسمه ونصيب مع السلامه... سكر))))
<<<< وهذا المقطع الثاني ...
حيدر: ههههههههههههههههه صدق
ريحانه: مسكين اتصل قول له
حيدر يغمز: ايه بدينا نخاف عليه
ريحانه بخجل: لا والله موقصدي بس لايفكر صح ويقول لاهله
حيدر: ههههههه طيب اتصل له مايرفع
حيدر: يووو شكله الاخ راح ينتحر:D مايرفع وش هالمصيبه:p
ريحانه: ههههههه أي صدقتك
حيدرنزل صوته: فيصل تراه يكن لك معزه مالها مثيل ويسويها ينتحر
ريحانه حمر وجهها وسكتت .. رن الجوال
حيدر: ههههههه شكله حاط له حبل امل ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


انتهى الجزء

................................
قراءة ممتعه للجميع :D
................................

عاشقة أهل البيت
19-09-2008, 04:28 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg



..(( الجزء السادس))..


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


الجزء السادس


رفعه حيدر : الو هلا والله
فيصل: يالدب رفضت هاااا طيحت قلبي
حيدر: ههههههه افا دريت من قالك
فيصل: قلبي قال لي حيدروو يكذب عليك
حيدر: احلف عاد
فيصل: والله قلبي حساس وخصوصا لو كانت السالفه فيها ريحانه
حيدر: هههههههههه ياللي ماتستحي بعده ماصار شي وتقول كذا .. خليت المره تصير طماطم
فيصل: من ؟؟؟
حيدر:خخخ مالك شغل
فيصل: حيدرووه حاطه سبيكر؟؟
حيدر: مادري يمكن
فيصل: صج خلني اكلمها
حيدر: احلف عاد مافيه
فيصل: بس ببارك لها الله يخليك
حيدر: اممم افكر وارد لك بكره
فيصل: لا والله
حيدر: هههههههه تقول ماتبي رقعه وجههك ولاتبي تكلمك
ريحانه :هاا ماقلت كذا << انتبهت انه سبيكر سكتت :eek:
فيصل: هههههههه عارف ريحانه ماتقول ماتبيني مومثلك
سكتت ريحانه تفشلت اما حيدر بعده يتكلم مع فيصل
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg



بعد اسبوع ...


الساعه الواحده ظهرا ..


بنسوي جوله على البيوت ..:D


نبدأ ببيت أبو محمد


أم محمد وابو محمد وريم وشوق ومحمد متجمعين على السفره ..


محمد: يبه كلكم معزومين بعد بكره حفله خطوبه فيصل صاحبي
أبو محمد: ولد ابو عبد الله عم مريم بنتي ؟؟
محمد: ايه ولده
أم محمد: والنعم فيهم ان شاء الله نروح لهم
شوق: بياخذ من؟؟
محمد: ماقالت لكم اخت حيدر .؟؟
ريم: بياخذ ريحانه؟؟
محمد: مادري بس اخت حيدر
شوق: الله يبارك لهم ان شاء الله الله يوفقها
رن تلفون شوق
شوق: المؤمن عند ذكره هاهي اتصلت


*&*&*&*&*


بيت أبو خالد<< اخو ام حيدر


أبو خالد: الحمد لله ودي اشوف ريحانه فرحانه من بعد خالد
أم خالد: الله يوفقها ان شاء الله .. بعد بكره الخطوبه صح
علا اخت خالد الوحيده توها داخله : من خطب ؟؟
أم خالد: ريحانه بنت عمتك
علا: صحيح ؟؟؟
أم خالد: أي بعد بكره الخطوبه
علا: الله يبارك لها الا بتاخذ من احد من العيله ؟؟
أبو خالد: ولد عمها
علا: اهاا


*&*&*&*&*



بيت أبو كمال


أم كمال: اليوم لازم نروح السوق
أبو كمال: وليش ؟؟
أم كمال: حق خطوبه ريحانه بنت اختك
تدخلت سحر: يمه الحفله عائليه مايحتاج انا ماابي عندي ثياب
أم كمال: لاوشو عندك ماعندك جدد
سحر: مو لازم جدد انا ماامبي
أم كمال: لا لازم تاخذي ثياب كشخه وشو يقولوا عنك
أبو كمال وقفها عند حدها: خلي البنت بكيفها لازم يعني الخساير الثوب مره ينلبس وينرمى ؟؟


سحر كانت فرحانه لبنت عمها مع ان علاقتهم موقويه ببعض لكنها تحسها حبوبه وطيبه وتستاهل كل خير



*&*&*&*&*



ببيت أبو سعد


ندى: لؤي ماعليه تودوني اليوم السوق
لؤي: ليش
ندى: بشتري لي ثوب حفله صاحبتي ليلة الجايه
لؤي: ايه ماعليه بس ماقدر العصر بالليل
ندى: أي ماعليه مشكوووور
لؤي: طلباتك اوامر بس لاتنسي سلطه المكرونيه
ندى: ههههههه طيب بكره اسويها لك


.*&*&*&*&*


بيت أبو عبد الله


دانه: ولاتقول لي بعد مابتسكن هنا
فيصل: هههههههه امبي اعرف انتي مستعجله ليه
دانه : مو كفايه عبد الله ومريم مو هنا
فيصل: هوفتره هنا وفتره بالرياض
دانه: أي بس اتوقع مريم بتروح معه
فيصل:خخخ تبيها تطالع بوجهك يعني زوجها ابرك لها
سكتوا شوي
فيصل: دانه
دانه: هاا
فيصل: تتوقعيها وافقت بدون ماتقتنع
دانه: لا مااعتقد ريحانه مابتسوي هاذي الخطوه الا مقتنعه بها بس لازم تصبر عليها شوي لين ماتتأقلم معك
فيصل: أي عارف شوي شوي ان شاء الله خالد الله يرحمه الكل كان يحبه انا صحيح مااعرفه الا قليل لكنه يدخل القلب فكيف بريحانه<< الحين كذا وبعدين ؟؟ ;)
دانه: الله يرحمه


*&*&*&*&*



باقي بيت واحد ... بيت أبو حيدر
بنروح لغرفة ريحانه شوي ..
ريحانه كانت تجرب الثوب اللي اشترته حق الخطوبه لبسته كان حلو عليها .. كان بالصدفه لونه احمر
لماطالعت بالمرايا تذكرت جمله <<(( انتي لو تلبسي اسود تطلعي قمر واذا لبستي أحمر تصيري مثل الروز ريحانتي ))
حاولت تتذكر الموقف كانت بالسوق محتاره تاخذ أي واحد اسود او احمر ... أي خالد هذا خالد اللي كان حبيبي والحين راح عني بدون حتى ما يسلم راح بدون مايودعني ...
وبدأت موجه البكاء.. كانت تحاول تنساه عشان فيصل بس .. لكن نسيانها مايطول كل شي عندها يذكرها به والحين حتى ثوب خطوبتها من غيره ذكرها به ....
حاولت تسكت لكن مافيه أمل ..
الباب ينطق
مسحت ريحانه دموعها.. : تفضل
إيمان وبتول راحوا يركضوا لها
إيمان: ريحانه من احلى انا لوبتول
ريحانه: ههه انتوا نفس الثوب ثنيناتكم تجننوا
بتول: بس انتي ثوبك احلى كبير
ريحانه: أي لاني انا العروس
سكتت ريحانه ..
أم حيدر: بتول ايمان تعالوا
دخلت الغرفه .
أم حيدر: اللهم صلي على محمد طالعه مثل القمر حبيبتي زين مقاسه الحين
ريحانه : أي زين ضيقته الخياطه عدل
أم حيدر: بتول ايمان يالله قوموا فصخوه لايتوسخ....


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


بعد يومين كانت الحفله عائليه والعقد بنفس الوقت ..
الساعه تسع ونصف ليلاً
بصالة البيت الواسعه كان الكل موجود من العائله او الاصدقاء ينتظروا طله ريحانه
بغرفه ريحانه ..
دانه : يالله ريحانه حق يمديك تنزلي تقعدي شوي قبل لايجي الشيخ
ريحانه: طيب شوي وبنزل
دانه: انا بنزل الحين تاخرت
بنفس الوقت كان حيدر راكب الدرج يركض كانه ناسي مهم
طان يطالع بالجوال وهو راكب ماانتبه وصقع بدانه
رفع راسه بيعتذر لكنها بنت ..
غض بصره ونزل راسه حق تعبر: اسف والله ماانتبهت
دانه: مو مشكله ونزلت ركض
حيدر راح على غرفته فتح الصندوق بسرعه طلع منه رساله مكتوب عليها من برى ( إلى ريحانتي) والثانيه مومكتوب عليها شي
الحين جا وقت الرساله ولازم يسلمها لاصحابها
حطهم بمخباه وطالع شكله بالمرايه ونزل
أما بغرفه ريحانه
ندى: يالله ريحانه تاخرتي على الناس
ريحانه: ندى مو كاني تسرعت
ندى خايفه من صاحبتها تقلب على اخر دقيقه: لا ماتسرعتي ولاشي يالله خل ننزل لاتقلبيها عزا الحين


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
حيدر قبل ماينزل حب يمر على اخته قبل طق الباب
ندى: من
حيدر: ممكن شوي اكلم ريحانه
ندى لبست عباتها وطلعت : تفضل
حيدر دخل الغرفه: يالله ريحانه ماخلصتي
ريحانه :الا انا خالصه
حيدر: يالله طيب ننزل
راح لها وقومها عارف انها لحظات صعبه عليها نزل معها وصل عند مدخل الصاله


حيدر: يالله ابتسمي عاد وجهك مو حلو
ابتسمت وسكتت
اتصل لامه وخبرها وراح جهه الرجال..
دخلت ريحانه جلست على الكرسي المخصص لها
سلموا عليها صاحباتها .. قريباتها
جت علا اخت خالد تسلم عليها .. من شافتها تجمعت الدموع بعينها .. علا كان فيها شبه من اخوها
علا: ألف مبروووك ريحانه
ريحانه: الله يبارك فيك غناتي
علا بمرح: ريحانه ليش الدموع اذا بتصيحي كل ماتشوفيني مابجي عرسك ترا
ريحانه تمزح معها:لا لا مااقدر استغني عنك خلاص بسكت
حاولت ريحانه تتأقلم مع الوضع الجديد


أما في مجلس الرجال ..


الشيخ وصل وتم العقد بقى بس توقيع ريحانه
حيدر: الو يمه خلي ريحانه تجي بالغرفه جنب المجلس
أم حيدر: خلاص تم العقد
حيدر: أي الف مبرووك
أم حيدر: الله يبارك فيك يمه عسى يجي يوم اشوفك معرس
حيدر: الله يسمع منك يالله خليها تجي لان فيصل بعد بيشوفها
أم حيدر: زين يالله مع السلامه


قامت ريحانه لحقتها شوق ..لما وصلت للباب
شوق: ريحانه الماضي لازم ينسى طيب
ريحانه بتردد : ان شاء الله


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


عند فيصل .. طلع برى بالحديقه ..يقرأ وصيه خالد اللي سلمهااياه حيدر وقال له اقرائها وراح لاخته يسلمها الرساله الثانيه
فتحها وهو يسمي..
(( بسم الله الرحمن الرحيم ..
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد
السلام عليكم اخي ..
لا أدري اتعرفني واعرفك ام لا
لكني واثق بأنك رجل يعتمد عليه ..
أخي لقد امتلكت الان اغلى شي كان لدي .. امتلكت غاليتي ريحانه
كنت لااعتقد ان ريحانه لن تكون لي
لكن وكما يبدو لي ان ايامي اوشكت على الانتهاء
احببت ان اكتب لك كلماتي هذه
أخي .. أرفق بريحانه .. ريحانه انسانه مرهفه الاحاسيس وان رأت عطفك ومحبتك سوف تحبك ...
لاتجعلها تبكي ..أجعلها بعينيك .. احفظها من كل سوء ..
لا اقول لك اني فقط كنت احبها
رغم ان علاقتنا كانت شهر واحد لكنها دخلت قلبي وتغلغلت فيه جعلتني لااطيق الحياة بدونها ..
قد يغيضك كلامي هذا لكن أنا ميت الان .. وهي ملكك الان .. اعتبر ماكتبت خربشات انسان اوشك على فقد من يحب ...
وفقكم الله .. اتمنى لكما حياة سعيده ..
لاتنسوني من دعائكم لي بالرحمه والمغفره ...
أخوك خالد .. ))



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg




وين وين نازلين:D
خلص الجزء وايد عليكم:p
رسالته لريحانه بالقااادم
:p



بالقادم ...


السلام عليكم .. غاليتي ريحانه ..
غاليتي شرطي قبل ان تكملي القراءة .. رجاء لاتبكي زوجك بإنتظارك الان ...


*&*&*&*&*


###: ماطولوا
##: أي اخاف ريحانه سوت مناحه هناك
###: ههههههه الله يغربل ابليسك لامااتوقع ... ندى خل نروح نشوفها


*&*&*&*
# : يالله طلع كل اللي عندك لاهذا في راسك
##: والله ماعندي الا خمس مئه تبيها خذها
#: وين الجوال
##: ماعندي
# : كذااب


*&*&*&*&*



خلاص كفايه بيخلص الجزء :p



بإنتظاركم ....
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

عاشقة أهل البيت
19-09-2008, 04:32 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

..(( الجزء السابع))..


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
الجزء السابع

سكر فيصل الورقه دموعه نزلت
كلام خالد قطع قلبه .. هذا وهو مايعرفه كيف اللي كتبه لريحانه ..
مسح دموعه .....

بالغرفه حيدر سلم الرساله لريحانه .. وقعت العقد أول وفتحتها ..
(( بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محمد ..
السلام عليكم .. غاليتي ريحانه ..
غاليتي شرطي قبل ان تكملي القراءة .. رجاء لاتبكي زوجك بإنتظارك الان ...
غاليتي .. أنتي أعلم بقدر معزتي ومحبتي لكي أكثر من شخص اخر
لكن لامفر من قضاء الله وقدره
أحس ان ايامي اوشكت على الانتهاء
أحسست اليوم عندما رأيت أنها أخر مره ارى فيها وجهك .. عينيك .. بسمتك ..
هذا مادعاني ان اكتب لكي الرساله ..
لاأعلم أسودعك ام لا ... هل سأراك لاحقا أم لا .. الله العالم
غاليتي إن لم يجمعنا القدر مره اخرى .. سامحيني إن اخطأت عليك يوماً
غاليتي .. لاتدعي وفاتي عثرة في طريق حياتك .. عيشي حياتك كما كانت قبل ان نجتمع
أعلم كم هو صعب .. لكن انا اوصيت حيدر أن يسلمها لك قبل أن تعقدي على غيري
وكما قررتي أن توافقي أتمنى أن تقرري الان ان تغيري حياتك وتتقبليها
لن أطيل عليك .. ولا أريد أن افتح ذكريات الايام .. لكنها بذاكرتي إلى أن افقد روحي ...
ريحانه ....
أحبك غاليتي ...
لا أعلم ماذا اكتب لكي .. قلمي كعادته يتعذر عن الكتابه أكثر ...
غاليتي اتمنى أن تبتسمي قبل أن تغلقي الرساله
لاتنسيني من دعائك ..
محبك خالد ... ))
سكرت الرسالة رفعت عينها ...
كان حيدر واقف ومعه فيصل ,,
وجودهم منعها انها تبكي .. حيدر كان مخطط للخطوة هاذي ..
فيصل مد يده يصافحها: السلام عليكم
ريحانه: وعليكم السلام
حيدر ضم اخته : الف مبروووك ريحانه ..
عم السكوت شوي ..
حيدر: أنا بروح اخليكم شوي
فيصل: الله معك خذ راحتك
عم السكوت شوي ....
فيصل مو عارف يتكلم وريحانه منزله راسها تسترجع كلام خالد ودموعها بعينها
فيصل: ريحانه
ريحانه: نعم
فيصل انتبه لدموعها لما رفعت راسها تجاوبه ماعرف يكمل ودموع ريحانه بدت تخونها
مسح فيصل اول دمعه نزلت منها
قال بحنيه : ريحانه ..خالد قال ما يبي دموعك تنزل
ريحانه بعفويه :وش دراك
فيصل: هو كان كاتب لي رساله توي قريتها .. تبين تشوفيها
أومأت براسها .. طلع الرساله من جيبه وعطاها اياه
قرت الرساله حاولت ماتبكي .. هذا خطيبها ومو عدله من اول مره تبكي وعلى ويه على خالد .. عطته الرساله
فيصل يحاول يتكلم معاها بس شكله مزاجها مو رايق
فيصل: غناتي انا تاخرت الحين على الرجال لايسوون لي سالفه بروح لهم
ريحانه ماعرفت وش ترد تقول له الله معاك بيقول تبي تفتك منه ومابتقدر تقول له اقعد اكثر
رفعت راسها وابتسمت
فيصل قام من محله وطلع الطقم والدبله اللي شراها حق الخطوبه
لبسها اياه هو معها بس وكان هذا من طلب ريحانه .. <<تستحي يلبسها قدام خلق الله
لبسته خاتمه والساعه وهي ترتجف وهو يطالعها مبتسم من شكلها.. باسها على جبينها وخدها وسلم عليها وعطاها رقمه وطلع ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
نرجع للصاله ...
دانه تكلم ندى: ماطولوا
ندى: أي اخاف ريحانه سوت مناحه هناك
دانه: ههههههه الله يغربل ابليسك لامااتوقع ... ندى خل نروح نشوفها
ندى: ماني رايحه انا
دانه: انا بروح
وهي رايحه كانت ريحانه مسكره الباب جايه لهم
قفزوا لها دانه وندى: ألف مبروووك
وحده تضمها وحده تحبها
صارت تضحك على شكلهم ونست حزنها شوي
دانه: ياهلا مرت اخوي
ندى: حلو الطقم عليك بالعافيه
جت ام حيدر باركت لبنتها وضمتها وبارك لها الكل
بيت عمها وبيت خوالها ابو خالد وابو كمال
جلست ندى مع ريحانه على كرسيها
ندى: هاشسويتي
ريحانه: ندى خالد عطى اخوي رساله قبل مايتوفى حقي وحق فيصل
ندى: هاا كيف وش معنى فيصل
ريحانه: ههههه ياخبله هو موكاتب لفيصل كاتب للي بتزوجه
ندى: اهااا وشفتي الرسالتين
ريحانه: أي فيصل خلاني اشوف رسالته
ندى: وشو كاتب
ريحانه بتفكير: كان يوصيه فيني
ندى تبي تغير الموضوع: طيب عجبك فيصل حلو؟؟
ريحانه: هههههه ماقول هذا زوجي
ندى: حلفي عاد مابعد صار
قطعتهم شوق: كيف العرووس
ريحانه بابتسامه: بخير
شوق: على اتفاقنا؟؟
ريحانه: هااا يمكن نص ونص
ندى: وشو اتفاقه؟؟
شوق وهي تغمز لريحانه: سر صح ريحانه ؟؟ هههه اخاف سويتي فلم هندي هناك
ريحانه تتطنز: لامكسيكي شوي

ضلت ريحانه مع شوق وندى ودانه وقعدت معهم سحر واندمجت بالسوالف معهم مع ان احتكاكها معهم قليل بحكم عيشها بعيد عنهم
ريحانه ضلت معم تسولف وتهدر
الضيوف بدأو يروحوا شوي شوي
بقو بيت عمها وصاحبتها ندى .. رن جوال ندى
ندى: الو
سعد: السلام
ندى: وعليكم السلام
سعد: لمتى بتقعدي بيت الناس
ندى: انا اتصلت للؤي يجيني بس مارفع
سعد: انا بجيك الحين تجهزي
ندى: طيب بس وينه لؤي
سعد: مدري عنه مو هنا مع السلامه
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

في إحدى الشوارع ...

الشخص : يالله طلع كل اللي عندك لاهذا في راسك
لؤي: والله ماعندي الا خمس مئه تبيها خذها
الشخص: وين الجوال
لؤي: ماعندي
الشخص : كذااب
لؤي: فتشني اذا مومصدق
فتشه الشخص مالقى الا الفلوس اللي قال عليها لؤي .. ومنحسن حظه تركه بعد كم ضربه بس..!!! << تصير لاتقولوا مايصير

كان هذا الموقف بعد ماطلع لؤي من البقاله جاه واحد وعنده مسدس ...
دنيا مابها امان .. يجيك واحد مسلح وتعطيه كل اللي عندك .. !!!
لؤي لقط رقم السيارة اللي كان يفحط بها اللي جاه وسجله
لؤي بالسياره : الحمد لله جات على كذا
راح لؤي للبيت هو كان ناسي جواله بالبيت وراح حق يتصل لأخته وشاف اخوه طالع من البيت
سعد: وينك تاخرت .. لؤي احد ضاربك
لؤي قال لأخوه السالفه
سعد: لاحول ولاقوة الا بالله.. عسى ماتعورت
لؤي: لا ماتعورت واجد بس كان يبي فلوس بس لقطت رقم السياره
سعد: زين تسوي كان يمسكوه يلعبوا بالناس وارواحهم
لؤي: جات اختي
سعد: انا رايح لها الحين ..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

في ماليزيا .... نسينا العرسان ... كانو بيحضرون الخطوبه بس الحجز مافيه الا بعد اربعه ايام ..

كانت الساعه الواحده بعد منتصف الليل ...
عبد الله ومريم كانو نايمين
مريم كانت تحس بحراره قريبه من جسمها فتحت عينها
المكيف شغال !! تحسست جبين عبد الله
كانت مرتفعه درجه حرارته ماعرفت وشوتسوي ؟؟
هي تشوفه معه اعراض الفلونزا بسكان يحاول يقاوم
هي بالفندق وماعندها شي خافض للحراره
اخذت بلوزه من ملابسها وحطتها بماي بارد وحطتها على جبينه
فتح عبد الله عينه لما حس ببراده الماء
مريم: حبيبي نام بس حرارتك مرتفعه شوي
عبد الله: عندي بندول بالشنطه الصغيره
مريم: دقيقه
جابت له البندول والماي .. شربته اياه
عبد الله كان تعبان لكنه حاول يقاوم ولا راح المستشفى مايبي يخرب شهر العسل
مريم: قلت لك خل نروح اليوم المستشفى مارضيت
عبد الله: عادي كلها كم يوم وتخف الاعراض
مريم: لابتروح بكره المستشفى ورجلي على رجلك
عبد الله نزل راسه على الوساده: هههههه طيب ماما أوامر ثانيه
مريم بابتسامه: لا
عبد الله : يالله تعالي نامي
مريم: جايه
استلقت مريم لكن مانامت ضلت كل حين تغير الماي حق عبد الله لين مانزلت حرارته ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

الساعه الثانيه ليلاً ...

كان فيصل بغرفته محتار يتصل عليها او لا
راح لغرفه اخته
دانه: ادخل فيصل مفتوح الباب .. كانت دانه على الكمبيوتر
فيصل: دانه تتوقعي ريحانه جالسه الحين
دانه: أي توها قايمه من المسن مامداها تنام
فيصل: طيب
دانه: على وين
فيصل: غرفتي
دانه: هههههه خلاص مالنا رب الحين
راح غرفته اتصل على رقمها
رفعته بعد الرنه الثالثه
ريحانه: الو
فيصل: ياهلا ريحانه
ريحانه: اهلين
فيصل: شخبارك
ريحانه: بخير
فيصل: لايكون نمتي وقعدتك
ريحانه: لا بعدني ماانام كنت رايحه للغرفه
فيصل: ريحانتي عندك شي بكره
ريحانه : بكره مشغوله شوي << تتهرب
فيصل: امبي اطلع معك متى تكوني فاضيه؟؟
ريحانه: مادري براحتك
فيصل: انا والله بالعمل عندي مشغول ماعندي الا بكره خلاص نخليها للأربعاء
ريحانه: ان شاء الله
فيصل: يالله اخليك تنامي تصحبحي على خير
ريحانه: وانت من اهله

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg




:)


انتهى الجزء
بإنتظاركم :rolleyes:

عاشقة أهل البيت
19-09-2008, 04:34 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

..(( الجزء الثامن))..

:)
:rolleyes::rolleyes:
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
الاربعاء ........

ببيت ابو محمد ...
على الغداء ..
أم محمد: محمد ولدي العصر اذا فضيت شوف الفرن يطفي ويولع
محمد: انا قايم بشوفه
أم محمد: لا خلص غداك اول توك قاعده
محمد: خلصت الحمد لله
راح يشوف الفرن بالمطبخ
شوق: تحتاج مساعده
محمد: هههههه لو تصليحه يكون احسن عطيني هذا السكروب
شوق: أي واحد
محمد: اللي عاليمين
دخلت عليهم ريم
ريم تصارخ : مريم عالتلفون اللي يبيها يجي
تركوا اللي عنهدم وراحوا يكلموها
شوق : اهلين ريموو شخبارك
مريم: تمام اخبارك انتي
شوق: الحمد لله متى راجعين
مريم: بكره الصبح
شوق: ترجعوا بالسلامه ان شاء الله شخبار عبد الله
مريم: الحمد لله بخير بس كان الفتره اللي راحت تعبان شوي
شوق: خير
مريم: مصخن شوي
شوق تتطنز: أي مرضتي الريال من اولها
مريم: هههههه معه الانفلونزا
شوق: مايشوف شر هاهو محمد بيكلمك ...


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
الساعه خمس العصر ...
كانت ريحانه تتجهز بيجيها فيصل ..
رن جوالها ونزلت له ..
طلع معها .. راحوا حلويات الموسى .. كانت ريحانه مو عااطيته وجه اذا سألها جاوبت ماسال تسكت
كانت فيصل مستاء من الوضع لكن يقول فيباله فتره وتروح ... << لكن هالفتره كم بتستمر ؟؟!!
بالسياره ...
كانت ريحانه ساكته
فيصل: ريحانه
ريحانه :هاا
فيصل: وش رايك نروح ندور بالحر شويه
ريحانه: ماعليه تخليها بعدين ماابي اروح
فيصل باستغراب: ليش؟؟
ريحانه: مابي
فيصل بتنهيده: طيب تبين ترجعي البيت
ريحانه: ايه
فيصل: طيب

كان هذا حالهم ...
ريحانه مو متقبله الوضع .. وافقت وتالي تبي تتراجع عن قرارها ؟؟
تبي ترجع لأحلامها الوهميه مع خالد ؟؟!!

كان فيصل يتصل لها ويجيها بين فتره وفتره ... بس يشوف اخبارها .. أما كلام بينهم مافيه .. فيصل يحاول ياخذ ويعطي معها ... لكن حلمها عايش معها ...!!
اذا طلع معاها محل تتذكر هنا جابني خالد وهنا ماجابني .. فيصل طفشت عيشته لكنه يحاول .. ساعات تكون عادي وساعات تقلب ...الحب يستحق انه يحاول ...


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


أما ببيت أبو سعد ... بيته الثاني اللي عايشبه مع زوجته أم طارق

أم طارق: ووشو الحل برايك
أبو سعد بعصبيه: مدري مدري الرجل يبي فلوسه وانا ماعندي شي وانتي تجي تتشرطي بعد
أم طارق: شوف اولادك خذ من عندهم
أبو سعد: لا والله يقولوا الابو ماخذ من اولاده
أم طارق: انا ماعلي تعطيني عشر الااف حق تجهيز عرس بنتي
أبو سعد: اسكتي انتي يامره وطلعي بره

<<

أبو سعد متدين من واحد من خوياه مبلغ 20 ألف وماعنده الا كم قرش والرجال عاطيه فرصه للعيد بس ..
وتجي زوجته فوق راسه تبي فلوس زياده يتدينها حق عرس بنتها ..!!!!!!
وكعادته .. بيتدين زياده ...
بس وشو الطريقه اللي بيرجع بها الفلوس ؟؟؟؟

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

ببيت ابو عبد الله
كانت دانه مع امها ينظفوا جناح المعاريس
لانهم قريب يوصلوا
فيصل بالسياره : هاا طلعت صادق ماليزيا
عبد الله: هههههه عله تعلها مادورت تمرضني الا هالمره
فيصل: ههههههه ها تبون البيت لو تفرفرون شوي
عبد الله: لا وين نفرفر اخلصبيت البيت امبي انام مااعرف انام بالطائره
فيصل: ههههههه أي ماتعرف تنام لو فيه احد جنبك مايخليك تنام
عبد الله : ههههههههه هو من هاذي الناحيه صحيح
كانت مريم بالسياره ورى ووجهها شاب نار من هدرتهم بغت غير الموضوع
مريم: مبروك فيصل على خطوبك
فيصل: الله يبارك فيك زين تذكرتي مو هالمفهي اللي جنبي
عبد الله : هههههههه انا مفهي هاا انا مبارك لك يوم اتصلت ذيك المره
فيصل: خخخ اصلا كنت بعدنيبس وافقت ماصر العقد
عبد الله: أي المهم
وصلوا البيت
أم عبد الله ماخلت ولدها ولامرته تحبب فيها وتستحمد لهم بالسلامه
دانه: الحمد لله عالسلامه ريموو
مريم: الله يسلمك
أم عبد الله: يالله يمه روحوا ارتاحوا حق العشاء الليله
عبد الله: ان شاء الله يمه بس وين ابوي
أبو عبد الله: ابوك بالغرفه مر عليه
عبد الله: ان شاء الله يمه ..
ركب مع مريم سلم على ابوه وقعد معه شوي ومريم سبقته
كانت الغرفه مرتبه ومبرده
قامت تطالع بانحاء الغرفه شافت صورة لولد صغير لابس دراعه
جاها عبد الله من وراها تقرب منها بس انتبهت له
عبد الله : ههههههههههههه افا
مريم بخجل: الله يغربل ابليسك
عبد الله: كيف عرفتي اني وراك
مريم: شميت ريحه عطرك
عبد الله جلس على السرير: هههههه حاسة الشم قويه عندك
مريم تغمز له: بس مو أي عطر اعرفه
عبد الله سحبها وطيحها على السرير
بغت تغير السالفه : عبود صورة من هاذي
عبد الله: هاذي صورة ابوي وهوصغير
مريم: صحيح
عبد الله: هههههههههههههههه وتصدق بعد هذا انا بالعيد كنت اول مره البس دراعه


<< ^ * __ * ^ >>

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
بالليل ......

كان الكل ببيت ابو عبد الله العشاء عندهم بمناسبه رجوع عبد الله وزوجته
وصلت ريحانه مع امها ....
ريحانه : الحمد على سلامتك مريم
مريم: الله يسلمك ومبرووك على الخطوبه
ريحانه: الله يبارك فيك
راحت ريحانه تسلم على الباقين ..
أم عبد الله: ريحانه قواك الله جيبي لي ماي ن المطبخ
ريحانه: ان شاء الله عمه
راحت المطبخ وهي رايحه رن جوالها ندى المتصله ..
ندى: ياهلا
ريحانه: اهلين غناتي
ندى: وين طايره اتصل البيت محد يرد
ريحانه: ببيت عمي انا لان عبد الله ومريم رجعوا من السفر
ندى: اهاا الحمد لله عالسلامه
ريحانه: الله يسلمك
ندى: ريحانه كلمتي فيصل
ريحانه: لاا
ندى: ليش وشو احنا اتفقنا
ريحانه: ماني متصله اصلا انا المتسرعه يوم وافقت عليه
ندى: انا لله رجعنا مو قلنا الماضي ينسى
ريحانه: لا مابينسى خالد ذكرى عيد ميلادة بكره وتبيني انسى
ندى: وحتى لو عيد ميلاد انسان ميت .. زوجك له حق عليك مو كل يوم الثاني مطنشته اذا اتصل ساعات ترفعي ساعات تتهربي
ريحانه : اففف وشواسوي بحالي انا يعني ماابيه
ندى: طيب اكلمك بعدين اخوي يناديني مع السلامه
ريحانه: الله يسلمك
راحت للثلاجه وهي متنرفزه اخذت عبوتين ماء وطلعت من المطبخ
عند الباب كان بوجهها فيصل ..
سكتت .. مبين من وجهه سمع كل شي .. وهوسكت عنها وطلع برى ............


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

بعد ماراح الكل كان عبد الله مع فيصل ..
عبد الله : لها الدرجه ؟؟
فيصل: اففف والله تعبت معها
عبد الله: طيب انت كلمها واجهها
فيصل: وشو اقول لها يعني كلمتها اكثر من مره من ليلة العقد وانا اتكلم معها ماهوفايد ساعات تصير عاديوساعات تقلب
عبد الله: طيب هي عرفت انك سمعت الكلام
فيصل: شكلها أي لان ماتكلمت مشت
عبد الله: طيب اتركها فتره اسبوعين عالاقل خلها تفكر براحتها ولما هي تقرر لشي بتتصل لعيك
فيصل بعصبيه :لا والله وانا اقعد انتظر حضرتها متى تتصل واشوف قرارها اقول لك قالت انا ماابيه تسرعت اني وافقت عليه
عبد الله: زين لاتعصب علي مو مني انا .. لو انت تحبها صج ..بتتركها لو كان هذا قرارها لكن صدقني اتركها اسبوعين احسن من تتركها العمر كله هي بتفكر ... لاتتصل لها انت
فيصل: ياصبر ايوب وزين لاطولت
عبد الله : مابتطول بتشوف انت هدي اعصابك وان شاء الله مايصير الا كل خير
فيصل: الله يعين ناخذ مشورتك ونشوف ...



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg



خلصنا ...
خخخ مافيه مقاطع احطها لان تنعرف من يتكلم فيها :p

** ريحانه وفيصل هل من جديد ؟؟ :rolleyes:
** ديون ابو سعد ... من الضحيه فيها ؟؟


:cool:

عاشقة أهل البيت
19-09-2008, 04:34 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



..(( الجزءالتاسع))..



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)




الجزء التاسع


بعد يومين...
كانت ريحانه تتكلم بالتلفون مع ندى
ندى تحاول وريحانه لاحياة لمن تنادي ....
عند الباب كان جاسم اخوهم اللي يدرس خلص دراسته وباقي يستلم الشهاده وحب ينزل السعوديه بدون مايقول لهم ...
فتح الباب الرئيسي
كانوا ايمان وبتول يلعبوا برا بدراجاتهم
بتول: جاااسم ؟؟
جاسم: ايه تعالي ياحبيبه جاسم
حضن خواته من زمان ماشافهم
جاسم: من بالصاله
ايمان: بس ريحانه
جاسم: طيب لاتقولوا لها
دخل بشويش
كانت تكلم التفلون ..
غمض عينها
ريحانه: محمد ماني فاضيه لك شيل ايدك
جاسم وهويرفع ايده: ماني محمد
ريحانه: جااسم ؟؟
ضمت اخوها وراحت تركض لامها وابوها تقول لهم
حيدر دخل البيت وشاف اخوه ..: جاسم
راح جاسم لاخوه سلم عليه وقعد معاه


البيت قام وماقعد برجعت جاسم ....


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


ببيت أبو كمال ...


أبو كمال: بنرجع اسبوع الجاي وبتكون اخر سنه
شهقت ام كمال: ليـــــــش؟؟
أبو كمال: انا العمل خلاص اقدر انقله هنا بس سحر تكمل دراستها الثانويه
أم كمال: لا خله هناك احنا نبي هناك وسحر عندها جامعه نسجلها فيها هناك
تدخلت سحر: أي يبه هنا احسن انا مابي الجامعه هناك
كمال : بنضل بابا هنا على طول
ابو كمال: ايه
كميل: صحيح بروح ابشر محمد << ولد عمته
اولاد ابو كمال اندمجوا مع بيت اخوالهم وعمتهم بدل الوحده هناك اما ام كمال مو عاجبها الوضع


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


يوم الجمعه .. اخر يوم وتبدأ المدارس..


كانت عائله أبو حيدر وابو عبد الله وابو خالد وابو كمال متجمعين ببيت ابو حيدر عشان رجعة جاسم
وحيدر عزم محمد صاحبه لكنه اعتذر هو وزوجته<< ذكرى زواجه
ريحانه بيكمل اسبوعين لها ماكلمت فيصل
صحيح بدت تندم لكن ماتعرف كيف تكلمه ..
حست الايام انها قست عليه كان يحاول يرضيها لكنها ماتعطيه وجه وكل مازادت الايام زاد شعورها بالذنب..
أما فيصل كان معطي حاله فرصه لنهايه اول اسبوع بالدراسه وتالي يتصل لها .. تعب من الانتظار وظنه انها تبي تتركه بلا سبب!!!
وهو داخل بيت عمه كانوا كمال وكميل ومحمد وايمان وبتول يلعبوا برا
كان بيمر عليهم لكن احد طلع من الباب الرئيسي .. كانت ريحانه
ماانتبهت له من الظلام .. سكت ظل محله .. وحشته من زماان ماشافها ..
ريحانه: يالله العشاء حطوه
محمد: طيب خل نخلص باقي شوي
ريحانه: يالله قوموا بعدين كملوا بالرمل الرجل ينتظروكم
محمد: بس مو الكل جا
ريحانه: من بعده مايجي ؟؟
محمد: خالي ابو خالد وريلك
ريحانه خافت صاير له شي: خالي معزوم .. فيصل ليش ماجا
محمد: مدري عنه ريلك ولا ريلي اتصلي له
ريحانه طلعت جوالها بتضغط الرقم لكنها تراجعت هي تبي تكلمه ماتعرف وشو تقول
فيصل كان يراقب الوضع خاب امله لما دخلت جوالها ودخلت ..
تذكر الايام اللي جمعته معها كيف اول يوم كان فرحان لما اتصل له حيدر
تذكر لما طلع معها ومارضت تروح البحر
تذكر محاولاته انه يطلع معها وهي تطلع اعذارها
بس كله كوم واللي سمعه منها بالمطبخ كوم ثاني
انتبه لنفسه ودخل هو من جهه الرجال ...
حيدر: وين نايم توك جاي
فيصل: لا والله كان عندي مشوار وتاخرت على مارجعت البيت
حيدر: أي علينا والتلفون مشغول ليش
فيصل متحسر من داخله: كنت اكلم صاحبي
حيدر: اقول بلا خرط علينا << مايدري عن شي ماينلام
اما جهه النساء ...
دانه: وبتروحوا متى ؟؟
سحر: بكره الصبح
دانه: يعني بيروح عليكي اول يوم
سحر: ههههه عادي اخر سنه وافتك من هالمدرسه
ريحانه: جايك خير الجامعه
سحر: صحيح ريحانه ابوي يقول بينقل هنا شغله بدرس هنا يعني
دانه: تعالي جاماعتنا هاا
ريحانه: يوو زين احسن لك من هناك
سحر: والله هناك زهق مافيه الا امي عاجبها الوضع مع صاحبتها


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


الساعه العاشره ليلاً


ببيت أبو سعد ..


أم طارق: وش يبي هالرجال
أبو سعد: جاي يخطب ولده لبنتي ندى
أم طارق بفرح: والله جا بوقته
أبوسعد: كيف؟؟
أم طارق"< الرأس المدبر: وافق وخذ من فلوس المهر
أبوسعد: بس
أم طارق: وشوبس حق تخلص من ديونك بدون ماتدري عطها شوي من المهر وخذ الباقي
أبوسعد عجبته الفكره دامه بيخلص من مشكله وبنفس الوقت بفتك من مسؤولية بنته
راح لبيت اولاده ودخل
سعد: قواك الله يبه
أبو سعد: الله يقويك وين ندى ولؤي
سعد: بالمطبخ
دخل المطبخ ...
ندى: اهلا يبه قواك الله
اما لؤي ماارتاح لجيه ابوه هو مايجيهم الا نادرا فاكيد جاي حق شي
أبو سعد : الله يقويك
ندى: يالله العشا جاهز
قعد ابوسعد مع اولاده تعشى وبعد ماخلص
أبوسعد: اليوم جاني واحد يبي ياخذك لولده على سنه الله ورسوله وانا موافق
ندى انعقد لسانها يجيها فجأه كذا وموافق بعد !!!
لؤي: نعرفهم احنا ؟؟
أبوسعد: انا مااعرفه اعرف ابوه خوش ريال
تدخل سعد: يبه سالت عن الولد انت مو ترمي اختنا على واحد ماتعرفه
أبو سعد عصب من استجواب اولاده : لا ماسالت عنه انا عارف ابوه وهذا كافي والولد مو هنا يدرس برا ومن يرجع بنهايه الشهر بيتزوج ندى وانا موافق عليه ولازم ندى توافق
ندى طايحه بالطوشه .. ماتقدر تتكلم
لؤي: مايصير يبه لازم نسأل عنه مو كذا موافقين وانتهينا
أبوسعد: ندى بكره انا بخبر الريال اننا موافقين واذا عندك كلام ثاني لاانا ابوك ولااعرفك
الكل سكت متعجب من اصرار الاب على هذا الزواج ... وبهاذي السرعه .. وكأنه يبي يفتك من ندى
ندى سكتت
أبو سعد: وش قلتي
ندى: اللي تامر به يبه
طلع ابوسعد
سعد: وشو انتي اللي تامر به مانعرف الرجال حنا تقولي موافقه
ندى ودموعها على خدها: وشو تبيني اقول يعني شفت انت ابوي كيف
لؤي: لاحول ولاقوة الا بالله زين لاتعصبوا سعد اتصل لابوي خذ اسمه وحنا نسال عنه
سعد اتصل لأبوه واخذ الاسم
اما لؤي قعد مع اخته يحاول يهديها ويخليها تتامل خير بهالعريس المجهول ... ؟؟؟



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
أما ببيت أبو حيدر ... بعد ماطلع الكل ...


جاسم : وماقررتوا متى العرس ؟؟
ريحانه باارتباك : لا بعدنا
حيدر: شخبارك الحين مع فيصل
قطع كلامهم دخول ابوهم
أبو حيدر: وينه محمد
حيدر: جالس عالتلفزيون
أبو حيدر: وهذا مايترك الشاشات خله يجي يقعد معنا
حيدر: امرك يبه
أبو حيدر: يبه جاسم متى تاخذ شهادتك
جاسم: بعد اسبوع السبت
أبو حيدر: شد حيلك اخذها ودور لك شغل تاخذ رزقك منه
جاسم: خل نرتاح شوي وعند الله سعه الحين احنا بشعبان وانا مابي اشتغل برمضان ببدأ من شوال
أبو حيدر:وتقعد بالبيت شهر وشوي عاطل
جاسم: خل نرتاح شوي يبه من هموم الشغل لاحقين عليه
جلسوا العائله شوي ...
ريحانه قامت لغرفتها
جاسم: على وين
ريحانه: بجهز اغراضي حق الجامعه بكره وبنام
جاسم يستهبل: أي صدقت
ريحانه مشت عنه .. ليش الكل يفكرها عادي مع فيصل وهي من داخل لا
ركضت لغرفتها تصيح ... دموع ندم لكن ماتدري فات الفوت أو لا ...!!
أخذت دفتر مذكراتها وبدات تكتب خربشاتها فيه ...
(( العنوان .. لااريد ان افقد اثنين ...
..فقدت الاول واصبحت اعيش على ذكراه .. مماجعلني ان ابتعد عن الاخر
خالد .. لاتجلعني افقد الاخر بسببك ..
في بدايه الايام كنت غبيه ومعترضه على القدر لكن هاانا نادمه الان لكن هل سينفعني الندم ؟؟؟
أريد فيصل احس بأنني بحاجة إليه ...
لكن ماذا اقول له ؟؟ ماذا ابرر مافعلت وما سمع مني ... ؟؟ .... ))
نامت على الدفتر..
حيدر حس ان فيهم شي موطبيعي وجه فيصل والحين ردة فعل ريحانه على جاسم
مر من غرفتها دق الباب ماردت فتحه ..
شافها نايمه على الدفتر كان القلم مفتوح يعني كانت بعدها تكتب ...
أخذ حيدر الدفتر وقرأه ...
حيدر قرأ الورقه المفتوحه ورجعه مكانه حق لايعرف انها قرأته
راح لغرفته .. مسك الجوال وضغط على رقم فيصل


.....


...


..


.


أنتهـــ،،،ـــ الجزء ـــى
:p


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


:rolleyes::rolleyes:

عاشقة أهل البيت
19-09-2008, 04:37 PM
http://www.4nw.net/get-7-2008-cdaa2m8u.gif (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=32849)
اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم واهلك اعدائهم



مبارك عليكم ذكرى ميلاد قائم ال محمد
الامام المهدي عجل الله فرجه وسهل مخرجه...


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
..(( الجزء العاشر))..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
الجزء العاشر ..


أخذ حيدر الدفتر وقرأه ...
حيدر قرأ الورقه المفتوحه ورجعه مكانه حق لايعرف انها قرأته
راح لغرفته .. مسك الجوال وضغط على رقم فيصل
بس قبل مايرن سكره ..
حس ان هذا شي خاص بينهم وماله داعي يتدخل أكثر ..
بيسكت عنهم فتره وتالي بيكلم ريحانه ...


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


أول يوم بالجامعه ...


ريحانه: بس هذا اللي قاله ؟؟
ندى شوي وتبكي: ايه ومشى
ريحانه: اخوانك الحين سالوا عنه
ندى: مدري
قاطعهم جية شوق ودانه
دانه: اهلين ندى
ندى: ياهلا
دانه: كيف حالك
ندى: بخير الحمد لله
شوق: ندى وشفيك كانك تعبانه او مونايمه
ندى << تصرف الموضوع: مانمت الا متأخر
وقعدوا البنات يسولفوا لان الجامعه كالعاده اول اسبوع ماعندهم شي بس يستلموا الجدول والكتب


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


يوم السبت مشى ... لاجديد .. ندى على حالها ... ريحانه على حالها ... فيصل على حاله ...
الاحد ..
كان ابو سعد ببيت اولاده
بس ندى ولؤي اللي كانوا موجودين
أبو سعد: تجهزي العقد والعرس بليله وحده بعيد الفطر يعني عندك شهر وشوي ... ورمى عليها 20 ألف
وهذا المهر خذيه
ندى بخوف: ان شاء الله
طلع من الباب وندى رمت حالها بحضن اخوها
لؤي: خلاص ندى احنا سالنا عن الرجال مافيه شي
ندى وهي تصيح: وليش يرميني عليه كذا
لؤي: ابوك وعارفته اكيد له مصلحه باللي صاير
دخل عليهم سعد وعرف بالسالفه وسيده لبيت ابوه


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
أبو سعد: وانت شدخلك البنت موافقه
سعد: وشو موافقه وكيف انت ترضى لبنتك كذا بيوم واحد ماتعرفه ولايعرفها تحدد العرس متى طيب خلها فتره عقد على الاقل
أبو سعد: مافيه لا عقد ولاغيره وانت اسكت ولا لك دخل
سعد: يعني اذا بنتك ماتشتكي احنا مانحس بها ماتراعي مشاعرها
أبو سعد: انقلع برى وانت مالك خص زين وان تراجعت اختك ماتلوم الا نفسك


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
أما ببيت أبو محمد
بالصاله ..
ريم: يالله عاد محمد ودني
محمد: ملاان اقعد ادور معاك
ريم: خل شوق تجي معنا ندور واذا خلصنا نتصل لك
محمد:سألي شوق اذا تبي تروح
شوق وهي داخله ومعها كوب الشاي : على ايش تسالني
ريم: هههههه حشى ذكرنا القط جا ينط
محمد وهو ياخذ الكوب: خخ قولي المؤمن عند ذكره
ريم: شوقو تبين تروحي السوق رجلك موراضي
شوق: ههههه خلاص موراضي مابي اروح
ريم: لااا انا امبي اروح اشتري لي ثياب
شوق: محمد ليش موراضي
محمد وهو يرتشف الشاي: ملان ادور
شوق: طيب خلننا ندور وتالي ارجع لنا
محمد: كم بتاخذوا
ريم: امممم من بعد صلاة المغرب وتعال لنا 11 او12
محمد: هااااا مافيه
ريم بخيبه امل: ليش
محمد: وااااااجد بتمهلوا ماقدر اعيش بدونكم انا
ريم: هههههههههههه اقول لاتسوي حالك خل الضمير مفرد احسن
محمد: خخخخ وانتي قلتيها موصح شوق
شوق: خلنا نروح مو واجد من 7 الى 11
محمد: اول شي ريم تحب راسي واوديكم
ريم: لاااا والله بقول لابوي ترا
شوق ومحمد: هههههههههههههه
ريم: وهاذي الاخت ليش ماتخليها
محمد: لا هاذي الاخت على قولتك ماتحب بالراس وتحبني متى ماابي
احمر وجه شوق وفلصت يد محمد اللي كانت جنبها
محمد: ااااااااااي
ريم: هههههههههه زين تسوي فيك
محمد: أي اتفقتي معها الحين خلاص سوق مافيه
شوق: لا لا خلاص نبي السوق
محمد: ومن بيحبني
ريم: خخخ زوجتك
محمد: هي على خد وانتي الخد الثاني
شوق قامت وباسته وريم قلدتها
محمد: هههههههههههههههه خوش بنات يطاوعوا الساعه سبع وربع انا عند الباب واللي مابيجي بمشي عنه
ريم: ماتقدر تمشي عنا
محمد: هههههه نشوف


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


أما ببيت أبو كمال ...


سحر: اففف ملل كمال عندكم رقم بيت عمي ابو حيدر صح
كمال: عند كميل
سحر: وكميل وينه
كمال: مادري يمكن بالكمبيوتر
قامت راحت له واخذت الرقم واتصلت
سحر: الو السلام عليكم
أم حيدر: وعليكم السلام
سحر: كيف الحال عمه انا سحر
أم حيدر: ياهلا غناتي الحمد لله شخباركم انتو
سحر: بخير
أم حيدر: عسى ماشر
سحر: لا مافيه شي بس بغيت اكلم ريحانه
أم حيدر: دقيقه بس
ريحانه: يااااااهلا سحر
سحر: اهلين شخبارك
ريحانه: تمام
سحر: شخبار الجامعه
ريحانه: خخ ولاشي رحنا اول يوم اخذنا الجدول وبكره بناخذ الكتب والدراسه اسبوع الجاي
سحر: مرتاحين مواحنا من هاذي الاربعاء امتحانات
ريحانه: هههههههههه حشى مامداكم
سحر: والله زهق كل شي زهق بس متى اجي عندكم
ريحانه: سنه وتعدي مشيتي الحين كم سنه باقي سنه
سحر: ازهق هنا لحالي وامي كله معها هالصاحبات اللي يلوعوا شبدي همهم ثيابهم ومكياجهم وبنتاهم نسختهم المصغره
ريحانه: ههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربل ابليسك طيب وصاحباتك بالمدرسه
سحر: علاقتي معهم موقويه مره زماله وبس
ريحانه: اممم عندك ايميل
سحر: أي عندي
ريحانه: عطيني اياه خل اضيفك
سحر بفرح : ....... @ hotmail.com


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


الساعه 11
بالسوق ...
ريم: خلص اتصلي لمحمد
شوق: طيب خل نقعد على الكراسي تعبت
بعد عشردقائق ..
شوق: يالله محمد جاا
راحوا للسياره
ريم: متكسره وجوعااااااانه
محمد: ههههههههههه والمطلوب
ريم: اقول محمد مدام بكره بنروح الجامعه وبنبدا الدراسه جد ودنا المطعم
محمد: شوق تبين مطعم
ريم: هييي انا اللي اتكلم مو شوق
شوق: ههههههه أي حتى انا جوعانه
محمد: تااامريشوقي
ريم: لحووول قعدت انا الحين مع المخابيل الله يعين
محمد وشوق يضحكوا عليها
محمد: اذا موعاجبك نقدر نوديك بالمطعم بطاوله منفرده
شوق: هههههههههههههه وش رايك
ريم: لا والله يقولوا خبله قاعده بحالها بقسم العائلات
<<< وكملوا هواشهم ومزحهم للمطعم


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


أما ببيت ابو حيدر...
كانت ريحانه بغرفتها ..
أتصل له ؟؟ بس اكيد معصب فيني !!
كانت في دوامه افكارها ندمت على كل التطنيش اللي كانت تسويه بس كيف تنهي المشكله .؟؟
سحبت جواله من الكومدينه واتصلت له
يرن يرن بلا مجيب
قامت تبكي ليه يسوي فيني كذاا عارفه استاهل بس والله انا نادمه
كتبت له رساله ..


..




.



..



مافيه رساله انتهى الجزء :p


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


في القادم ....




### الله يخليك عطني المفتاح انا امبي اروح لها


####باستغراب: ليش ؟؟


### ممكنتعطيني اياه ..صدقني مابنسى لك هاذي بحياتي


#### ومازال مستغرب: طيب وليش ماتروح بسيارتك




......






###: وش فيك


## الدكتور يقول حالتي صعبه


### وش صاير خوفتني


## قلبي يعورني


###: رحت للدكتور؟؟



<< مع التشفير لبعض الكلمات حق لاتعرفوا من يتكلم



انتهى

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


تكملة الاجزاء غدا ان شاء الله :)

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:08 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=32849)

..(( الجزء الحادي عشر ))..


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


الجزء الحادي عشر

((
"أبعــــــــــــــتذر"
وإرسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني وقلبي. أنا
مقصر
والظروف اجبرتني!
وأبيك تقبل إعتذاريوظرفي؟والله
ماني
مهملك في حياتي!
لكن حياتي كلها أتعبتني ))

انتظرت ربع ساعه وهي تبكي ... لا يوجد رد
..
<<<
بنفس الوقت كان فيصل بالحمام يسبح وطلع شاف جواله يرن جايته رساله
شاف اتصالها مرتين وقرأ الرسالة
ابتسم بفرح .. ماصدق .. شوي ويصيح من الفرح .. لكنه مارد عليها ..

كان يبيها تحس باللي هو عاناه منها ..
حط المنبه ونام أحلى نومه << خخخ فاضي صح!!:p
أما ريحانه انتظرت مده فتحت النت يمكن تشوف ندى لكنها موشابكه
مسحت دموعها ونزلت اتصلت لها .. ماترفع .. غريبه !!! ماتتوقعها نامت ..!
راحت تحاول تنام لكنها مانامت
كانت تعبانه نفسيا وجسدياً ...

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=32849)
يوم الاثنين الصبح بالجامعه بعد مااستلموا الكتب...

ندى بعد ماانفردت بريحانه: ابوي جا امس ويقول ان العرس مع العقد بعد عيد الفطر
ريحانه: كيف ؟؟؟؟ مايحس هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى: آه لاتزيدي همي انا ماققدر اتكلم بس شكله سعد كلم ابوي لان من درى طلع ورجع معصب
ريحانه: وشو بتسوي
ندى: مااقدر اسوي شي
ريحانه: خل نقعد هنا ظهري وبطني يألموني << عارفين بنات أعراض ايش مايحتاج اكتب ;)
ريحانه بعد ماقعدوا: كيف يعني ماتقدري مو اخوانك قالوا بيسألوا عنه ومادري شو
ندى: لؤي يقول انه سأل عنه
ريحانه: وشو قال
ندى: يقول الرجال زين
ريحانه: آآخ كل واحد وهمه
ندى: صحيح موقلتي بتتصلي على فيصل
ريحانه: الا اتصلت له ورسلت
ندى: رد
ريحانه باسف: لاا
ندى: اووف شكله موصل حده يعني
ريحانه: خل نقوم مع البنات احسن ...
ندى: يالله
قعدوا مع البنات شوي
أما ريحانه تعبت زيادة اتصلت لحيدر يوديها البيت لان ماعندهم شي بالجامعه الا اسبوع الجاي

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=32849)
بمكتب العمل ..
أخذ حيدر مفاتيح السيارة
الا والباب ينطق
حيدر: تفضل
فيصل: ياهلا ولد العم
حيدر بابتسامه : اهلين شخبارك
فيصل: تمام التمام وين رايح
حيدر: باخذ ريحانه من الجامعه
فيصل: صحيح ؟؟
حيدر: ههههههه أي شفيك
فيصل: الله يخليك عطني المفتاح انا امبي اروح لها
حيدر باستغراب: ليش ؟؟
فيصل: ممكن صدقني مابنسى لك هاذي بحياتي
حيدر ومازال مستغرب: طيب وليش ماتروح بسيارتك
فيصل: مو انت قلت لها بتجيها يعني بتدور سيارتك خذ مفتاحي حق اذا احتجت السياره
تبادلوا المفاتيح وحيدر مازال مستغرب !!!
أما فيصل طيران للسياره .. مر على محل ورود قريب واشترى لها باقة ورد جوري احمر وابيض ورش عليه من عطره << حركات ها خخخخ
وراح على طريق الجامعه ...
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=32849)

أما بالجامعه ..
شوق: امبي انام عيوني بتسكر
ريحانه: هههههه تعالي معي نوصلك
شوق:لا مابروح بتصل لمحمد اذا يقدر
دانه: خخخخ مدام السالفه فيها محمد غسلي ايدك ريحانه
شوق: هههههه انا رايحه اتصل
راحت تتصل على محمد واللي كان عند حيدر لانه العمل قليل عندهم اليوم وخلصوا
محمد: ياهلا بالغلا كله
شوق: اهلين حبيبي كيفك
محمد: تعباااااااااان
شوق بخوف: وش فيك محمد
محمد: الدكتور يقول حالتي صعبه
شوق: محمــــــــد وش صاير خوفتني
حيدر كان يتسمع له وهو ميت من الضحك
محمد: قلبي يعورني
شوق << مااستوعبت بعد انه مقلب : رحت للدكتور؟؟
محمد: ههههههههههه وشفيك شوقوو مشتاق لك انا
شوق: هههههههههههههههه خوفتني الله يغربلك
محمد: دوم هالضحكه قلبوو بغيتي شي
شوق: كنت بقول لك اذا تقدر تمرني ماعندنا شي والبنات بدأو يطلعوا حتى حيدر خويك جاي لاخته الحين قلت اروح انام بدل القعده
محمد: هالشايب هاهو جنبي ماطلع لاخته
شوق: خخ اكيد انت اللي معطله
حيدر: هيه انتو وشو تحشو فيني
محمد: تقول مفروض انك الحين بالجامعه تاخذ اختك
حيدر: لا فيصل راح لها قال يبي يروح لها
محمد: اهااا سمعتي شوق موبس انا مشتاق
حيدر: تعال انت ياصاحب الشايب قول لها لاتقول لريحانه شكله فيصل مايبيها تعرف
محمد: اوكي يالله انا طالع
حيدر: الله معك
بعد عشر دقايق جاتهم شوق
ندى: شووقوو كل هذا تقولي له تعال
ريحانه تجاريها: ههههههههههههههه كانت تقولها بالبطيئ وتوها مخلصه
شوق: ههههههه غربل الله ابليسكم ماتخلوا الواحد يتهنى دقيقه بالبيت ريمو وانتو هنا
دانه: هههههههههه عقبال مانفرح فيكم كلكم
تغير وجه ريحانه...
ريحانه: انا بروح عند البوابه الحين مفروض يوصل
شوق: انا بروح معك
بالطريق كانت شوق حابه تسال ريحانه عن علاقتها مع زوجها
شوق: ريحانه
انتبت من سرحانها: هاا
شوق: كيفك مع فيصل الحين
ريحانه تحاول تتهرب بعيونها: بخير
شوق: متى اخر مره شفتيه
سكتت ريحانه
شوق: انتي ماتكلميه ؟؟
ريحانه بانفعال وعينها امتلت دموع : والله انا نادمه بس هو مايرفع انا غلطت عليه بس مويسوي كذا
شوق: هدي طيب وشوصاير
ريحانه طلعت كل اللي بقلبها وقالت لها كل اللي صار
شوق كانت حاسه باللي حاسه به لكن ماتبي تخرب مفاجاة فيصل
وهم يتكلموا رن جوال ريحانه
حيدر: ياهلا ريحانه
ريحانه: اهلين
حيدر: يالله اطلعي بره وقولي لشوق بعد محمد جاها << حق لاتحس بأن حيدر مو اللي جايها
ريحانه: طيب طالعين
طلعت شوق مع ريحانه ...
ريحانه شافت السياره وراحت لها بتقطع الشارع
ومرت سياره مسرعه يقودها شاب شكله سكران وصقعها ومشي.......
طاحت ريحانه كانت الصدمة مو كامله يعني كانت قريب تقطع الشارع وصاد رجلها بس
لكنها طاحت ...
انتبه لها فيصل وراح يركض لها
رفعها من الشارع كان الشارع مافيه الا هو ومحمد
وصلت شوق وهي تصرخ على ريحانه
محمد انتبه لهم جاب غرشه ماي بارده وعطاها فيصل
فتح وجهها كانت مغمى عليها كت عليها الماي لحد مااوتعت شوي وشربها اياه
حملها وراح بها لأقرب مستشفى ...
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=32849)
نخلي ريحانه تتكلم شوي ...
لما صدمتني السيارة جات الضربه على رجلي لكنها موقويه لكن حسيت بأن الدم ينزل وشوي ماحسيت الا بماء على وجهي فتحت عيني بصعوبه كان قدامي فيصل !! مستحيل هذا فيصل اكيد انا اتوهم من التعب ماقدرت افتح اكثر غمضت عيني ومادريت باللي صاير حولي ....
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=32849)
فيصل وصل المستشفى واخذوها على طول لغرف الطوارئ وهو راح للاستقبال حق امور السجل
وماعرف هي بأي غرفه كانت فيه ثلاث غرف وحده منهم فاضيه وبقى ثنتين مايدري هي باي وحده !!
وهو رايح جاي عليها له نصف ساعه يدور ماقعد
يدعي لها واتصل له محمد ثلاث مرات لكن كالعاده لاجديد
وهو يدور جات قدامه ممرضتين انجليزيتين
<< بعد الترجمه خخخ
الاولى: هذا صعب على اهلها فقدها فهي مازالت شابه
الثانيه: الله يرحمها يكون الله في عونهم <<<خخخ مسلمه هاذي
الاولى: كان من الصعب معالجتها فهي اتت متاخره
وراحوا على المصعد
سمعهم فيصل وجن جنونه
صار يلحقهم : هييييييه انتي وقفي دقيقه
تذكر في لحظه انهم مايتكلموا عربي
صارخ بصوته يلحقهم قبل مايغلقوا المصعد

If possible minute allowedI want to floor on sick


<<< يعني ممكن دقيقه لو سمحت أريد ان اكلمك بشان مريضه




http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=32849)



:):)
:)

إنتهــــــــــــــــــــ،،،ـــى
الجزء .....

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:12 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


..(( الجزء الثاني عشر ))..


كسرتوا خاطري :p


هذا الجديد وطويل شوي
لعيونكم :)


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


الجزء الثاني عشر


وقفوا الممرضتين له وكلمهم
الأولى: who? << من
فيصل: rayhana abd allh<< ريحانه عبد الله
الأولى: soory .. no my sick her name is soha<< مريضتي اسمها سها.. عذرا
فيصل: ok thank,s< حسنا شكرا
مشى عنهم فبصل وراح وقف عند الغرفه الثانيه اللي للحين ماحد طلع منها
طلعت دكتوره مصريه من الغرفه وشافت فيصل واقف
الدكتوره: لو سمحت انت ولي امر ريحانه
فيصل: أي انا وشو صار
الدكتوره: مافيش الا كل خير تعال معايا بالغرفه
فيصل مشى وراها ... دخل الغرفه .. ينتظر جواب سؤاله بس
الدكتوره: تفضل اجلس
الدكتوره : هي صايبها حادث صح
فيصل: ايه
الدكتوره: الحمد لله الضربه جاتها بس على رجلها اليمين وماصارت أي كسور الحمد لله بس خدش بسيط برجلها اليمين وجروح برجلها
فيصل: طيب
الدكتوره: احنا لفينا رجلها ومفروض ماتعتمد عليها كليا بالمشي اسبوع أو اكثر لحد ماتطيب .. والاغماء اللي حصل بس بسبب ضعفها ونزفت رجلها شوي دم .. وركبنا عليها المغدي يبدو انها ماكانت تاكل ممتاز الفتره اللي راحت.. وتقدر تشوفها الحين
وقف فيصل: شكرا
الدكتوره: اذا الممرضه زالت المغدي تقدروا تطلعوا .. والحمد لله على سلامتها
فيصل: الله يسلمك ...
مشى من غرفتها فرحان وبطريقه اتصل على محمد وخبره لانه وزوجته الوحيدين اللي دروا وكل حين يتصلو له
فتح الباب بهدوء
كانت الممرضه طالعه من الغرفه وريحانه داخل السرير كان مرفوع بس هي مغمضه عليه
دخل فيصل وسكر الباب وراه وقرب لها
فيصل بهدوء: ريحانه
ريحانه باستغراب .. يعني ماكنت اتخيل: فيصل ؟؟
فيصل: أي فيصل .. الحمد لله على سلامتك خوفتيني عليك
ريحانه تجمعت دموعها ماتدري هي دموع ألمها ولا دموع فرحها بفيصل .. قرب منها فيصل وقعد على حافه السرير جنبها .. رفعها من محلها وحطاها على حضنه .. ماقدرت تمنعه حتى خجلها مامنعها .. لانها تعباانه
فيصل بحنيه: خلاص مو قلنا الدموع ننساها
ريحانه من بين شهقاتها: اسفه اسفه على كل اللي سويته عارفه اني كنت غلطانه لو احد غيرك ماصبر علي
فيصل بابتسامه: بس لو احد يحبك بيصبر الدهر كله .. مسامحك خلاص لاتصيحي
ريحانه بخجل: طيب ليش مارفعته امس
فيصل: هههه كنت عارف انك تنتظري بس حبيت اخليك شوي تحسي ولو ليلة وحده انتي وشو مسويه فيني
ريحانه: والله موليلة وحده بس كنت متردده
فيصل: انا كنت انتظر يوم تكوني واثقه مومتردده
ريجانه بابتسامه: الحين انا واثقه
فيصل: والكلام اللي سمعته ذاك اليوم مابينعاد ؟؟
ريحانه نزلت راسها من الفشيله ورجعت تصيح : لا
فيصل: هههه طيب انا مسامحك خلاص انتي ارتاحي
ضمها له اكثر وسكت يبيها ترتاح .. اما ريحانه دقيقه ونامت بحضنه ماحاولت حتى تقوم كانت مرتاحه بحضنه ونامت وراسها على كتفه .....
فيصل كان شعوره لايوصف .. فرحان لابعد الحدود ويتمنى من كل قلبه ان الايام اللي فاتت ماترجع ...


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


ببيت ابو حيدر ...
أم حيدر: لا والله ماجات للحين
ندى: بس هي طالعه من زمان من الجامعه
ام حيدر: ياويلي وين بنتي
ندى: لاتخافي خالتي يمكن طلعت مع اخوها
ام حيدر: حيدر اللي كان بيجيبها
ندى: ايه يالله اخليك خاله مع السلامه
دخل حيدر البيت
ام حيدر: يمه وين ريحانه يقولوا معك
حيدر: لاتخافي يمه اخذها فيصل واكيد طلع معها
ام حيدر: الله يحفظهم
اما ندى اتصلت على شوق
شوق: اهلين ندى
ندى: ياهلا شوق تعالي ريحانه طلعت معك من زمان صح
شوق: هههههه أي بس اخذها ريلها
وكملوا هدرتهم وقالت لها بسالفه الحادث
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


فيصل عند باب بيت ابو حيدر بعد ماكلم حيدر باللي صار وفتح له الكراج
حيدر: الحمد لله على سلامتك ريحونه
ريحانه: الله يسلمك
حيدر: ياختي قولي تبينه موتخلي السيارة تصقعك حق يجيك
ريحانه: ههههههه ايه صحيح اتكسرت تقول لي تبينه
فيصل: افااا يعني ماتبيني
انحرجت ريحانه: لا مو ماابيك بس بتصل لك بتجيني مواخلي السيارة تصقعني
حيدر: ههههههههههههههههه يالله ندخلك ترتاحي
ريحانه: أي والله متكسره
حيدر: ريحانه تبين من يحملك
سكتت اخوها غصب يبي يفشلها
ريحانه: اعرف امشي
فيصل: هههههههه لا قالت الدكتوره مفروض ماتعتمدي عليها قد ماتقدري
جت بتقوم لكن فيصل رفعها ودخلها
أم حيدر وهي تحضن بنتها: سلامتك يمه ماتشوفين شر
ريحانه: الله يسلمك
راحت ام حيدر تضيف ولد حماها
فيصل: اقول حيدر ماوراك شغل مني مناك تروح تكمله
حيدر اللي فهم قصده: ههههههه طرده
وقام خلاهم بحالهم



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


في الليل ...


شوق: يلا محمد قوم وديني
محمد: طيب خمس دقايق وبقوم
شوق: الكمبيوتر مابيطير ودنا وارجع
محمد: وبيت صاحبتك بيطير
شوق: هههههه لا بس يله قوم ريم تنتظر تحت من زمان
محمد: خلاص قمت جيبي مفتاح السيارة والجوال
نزلوا من الدرج
ريم: مابغيتوا نمتوا
محمد: مسوى الاخت هذي موراضيه تخلص
شوق فتحت عينها: احلف مادري منو اللي قاعد يزن فوق راسك ساعه يالله قمت
محمد:هههههههههه أي ريموو لاتصدقيها
ريم: أي اصلا انتو ثنيناكم ماتتصدقوا تقعدوا مع بعض وانا اظل هنا ناطور يالله تخلصوا
ضحكوا عليها محمد وشوق وركبوا كلهم السيارة حق يزوروا ريحانه
شوق: الحمد لله على سلامتك ريحوونه
ريحانه: الله يسلمك
شوق: مابغيتي نتصل لريلك كل حين بكلمك يقول لي نايمه
ريحانه: ههههه كنت تعبانه ومونايمه عدل فعوضتها بالمستشفى
شوق تغمز لها : أي صحيح لو جو المستشفى هناك احلى
ابتسمت لها ريحانه وشوق فهمت ابتسامتها انهم رجعوا لبعض ...
شوق: دانه ماجات
ريحانه: مادري يمكن تجي بعد شوي قالت بتخلي عبد الله يجيبها
ريم: بتجيب مريم
ريحانه: هههههه زهقتي منا
ريم: لا والله موقصدي بس اختي من زمان ماشفتها
دانه ووراها مريم: السلام عليكم
سلموا على بعض وسهروا البنات كلهم مع ريحانه
الا ندى ....



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
ندى كانت ببيتهم مع اخوانها وجا ابوها وخبرها انها بتنزف له بثاني العيد ولازم تكون جاهزه ولايبي يشوفها قبل العرس
لؤي: خلاص خيتو وكلي امرك وان شاء الله خير
ندى: وهو بايدي شي غير كذا
لؤي: لازم تجهزي حالك من الحين مابقى الا شهر وشوي
ندى: قلعته
لؤي: هههههههه لازم تجهزي وشو يقول الرجال
ندى: يقول اللي يقوله
لؤي: افااا الحين اذا عرستي انا من بيأكلني
ندى: هههههههه هذا اللي تحاتيه
لؤي: الحين بتقعدي عند ريلك وش عليك وانا اموت جوع
ندى: عرس
لؤي: ههه أي بالاحلام اقعد ابتلش لي بمره
ندى: الحين حنا بلشه
لؤي: النسوان بس انتي غير
ندى: ههههههههههه كذا ماعليه لكن محسوبه عليك يوم تعرس اقول لمرتك
قاطعهم دخول سعد
سعد: السلام
لؤي: وعليكم السلام
ندى: جوعان سعد احط لك شي
سعد: لا قواك الله مالي نفس اكل
ندى: تصبحوا على خير انا بركب فوق
لؤي: وانتي من اهله


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


أما عند ريحانه الوضع غير ...
كانت فرحانه .. يمكن الحادث ألمها شوي .. لكنه صلح اللي بينها وبين فيصل ...
دق الباب
ريحانه: تفضل
طبو عليها جاسم وحيدر
ريحانه: ههههههه شفيكم
حيدر: اشتقنا لك
ريحانه: هههههههه بس انا مااشتق لكم
جاسم: ايه بس لبعض الناس
ريحانه: عندكم مانع
حيدر: ههههههههه ايه مايصير حنا اولى من ولد العم
ضربته على كتفه: خخخ روح لمرتك تدلعك
حيدر يتمسكن: ااه عاد فيه احد مفتكر فينا يعرسنا
جاسم: اقوول فكنا وعرس خل يجي دورنا
ريحانه: ههههههههه محد ماسككم
حيدر: لاخلنا عزاب شوي نرتاح وبعد كم شهر يفرجها الله
ريحانه: يووو من بتخطب
حيدر: امممم مادري
ريحانه: وانت جسووم
جاسم : لا لا خليني على جنب انا
دخل عليهم ابوهم وغيروا السالفه ...
أبو حيدر: ماشاء الله مجتمعين هنا وتاركينا تحت
حيدر: تعال اقعد معنا مافينا شده نحملها صايرة دب
ريحانه: دب في عينك
حيدر: ههههههههههههه
رن جوال ريحانه وكان .. % قمر حياتي% يتصل بك
جاسم: اووف اووف من الحين خليني ارد عليه
ريحانه: جيبه مافيه
جاسم ماعبرها ونعم صوته: هلا والله بقمر حياتي
فيصل: قمر حياتك في عينك يالدب
جاسم: ههههههههههه خير وشو تبغى
فيصل: امبي اكلم زوجتي
جاسم: توك تاركها العصر
فيصل: اقوول حجي روح نام ودبر لك عمل ابرك لك
جاسم: ههههههههه ماني
فيصل: يالله عاد خلني اكلمها بس بقول لها تصبحي على خير و بروح انام وراي عمل انا مومثلك
جاسم: ريحانه يقول لك فيصل تصبحي على خير
ابو حيدر: يبه عطها الجوال خل تكلم زوجها
جاسم: لاهو يقوم مايبغى شي بس بيقول لها تصبحي على خير
عطاها الجوال
ريحانه: الو
فيصل: ياهلا ريحونتي كيفك
ريحانه: الحمد لله بخير
فيصل: الدب جنبك
ريحانه: ههههههه لا عندي اثنين
فيصل: هههههه الحين بيقعدوا رادارات علينا يالله اخليك عيد تصبحي على خير
ريحانه: وانت من اهله
فيصل: ريحانه صح وراك جامعه بكره
ريحانه: لا ببدأ اسبوع الجاي
فيصل: اهاا يالله اخليك امرك بكره العصر بعد الدوام
ريحانه: حياك الله
فيصل: بتشتاقي لي
ريحانه: ههههههه مادري
فيصل: يوو خلاص عيد لبعده حق تشتاقي اكثر
ريحانه: لا لا تعال بكره
فيصل: ههههههه طيب اجيك من الصبح
ريحانه: يكون احسن
فيصل: هههههه اقول انتي شكلك ناويه علي الليله انا وراي عمل
ريحانه: انا شوسويت
فيصل: الحين تكلميني وتقولي لي كذا كيف انام
ريحانه: ههههههههههه خلاص بسكت
فيصل: يالله مع السلامه
ريحانه: الله يسلمك ..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg





:):)
:)



انتهى

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:28 PM
http://www.4nw.net/get-7-2008-cdaa2m8u.gif

..(( الجزء الثالث عشر))..


http://www.4nw.net/get-7-2008-cdaa2m8u.gif
الجزء الثالث عشر

.... مرت الايام ...

فيصل وريحانه علاقتهم مع بعض مع الايام تقوى ويزداد حبهم
وعصافير الحب .. عبد الله ومريم ... ومحمد وشوق
أما ندى تنتظر المجهول وبدأت في تجهيز الاغراض لان رمضان على الابواب...
بعد ثلاث أسابيع من حادث ريحانه .. باقي أيام قليلة على دخول رمضان ..
فيصل: ياهلا قلبي
ريحانه: اهلين كيف كان شاء الله بخير
فيصل: كنت مو بخير بس الحين بخير وانتي
ريحانه: ههههههه بخير دامي سمعتك صوتك .. فيصل
فيصل: نعم ريحونتي
ريحانه: عادي اطلع مع صاحبتي السوق حق نكمل نشتري لها الاغراض
فيصل: من بيوديكم
ريحانه: اخوها
فيصل: طيب روحي الله معك
ريحانه: فيك شي؟؟
فيصل: لا لا مافيني شي
ريحانه: كاني حاسه بك متضايق
فيصل: شوي غناتي اذارجعتي مبكر كلميني اجيك البيت
ريحانه: فيصل وش فيك خيفتني
فيصل: لا لا بس متضايق شوي وحاب اشوفك
ريحانه: تعال الحين
فيصل: لا روحي السوق واذا رجعتي يصير خير
ريحانه: بس
قاطعها: لاتخلي صاحبتك بحالها هي محتاج ل كوانا بجيك اذا خلصتي طيب
حست باصراره: طيب مابتأخر
بعد ساعتين ...

ريحانه: باقي نمر العطور
ندى: افف مولازم تعبت
ريحانه: ههههههه خلص محل واحد تعالي هنا
ندى: ريحانه
ريحانه: هاا
ندى: اشتري له عطر
ريحانه: منو
ندى: الفارس المجهول
ريحانه: هههههههههه غربل الله ابليسك قولي حسام.. أي صحيح اشتري له اعرف انا بالرجالي
ندى: هههههه خبيره
ريحانه: اووف ذكرتيني الساعه كم الحين
ندى: عشر ونصف
ريحانه: زين ماتأخرنا
ندى: ليش حبيب القلب جاي
ريحانه: أي بيجيني الليله
ندى:اهاا يالله حق لاتتأخري
http://www.4nw.net/get-7-2008-cdaa2m8u.gif

في بيت أبو عبد الله

دانه: ومتى بتروحوا
مريم: في شوال
دانه: ودراستك
مريم: خلاص هاذي اخر سنه اصير منازل واجي امتحن
دانه: قعدي لين ماتخلصي بعدين الحقيه
مريم: هههههه لامابخليه بحاله هناك
دانه: قولي ماتبين تقعدي لحالك هنا
مريم: هههههههههه ايه بستمل بروحي
دانه: لا والله وانا
مريم: انتي غير
دانه: خخخ بدينا
قاطعهم نزول فيصل ..
دانه: اعبر
فيصل: اذا سالوا عني انا طالع
دانه: وين بتروح
فيصل: لريحانه
ومشى عنهم ...
وصل لبيت أبو حيدر
فتح له أبو حيدر
فيصل: السلام عليكم كيف الحال عمي
أبو حيدر: وعليكم السلام الحمد لله شخباركم
فيصل:بخير عمي
أبو حيدر: تفضل الحين ازعق لريحانه
في المجلس...
أبو حيدر: لمتى؟؟
فيصل: مقدماً شهرين يعني لين نهايه شوال
أبو حيدر: الله المعين..خبرت ريحانه
فيصل: لا انا جاي اليوم اخبرها
دخلت ريحانه: السلام
فيصل بابتسامه: وعليكم السلام
أبو حيدر: يالله انا استاذن
ريحانه: تفضل يبه اقعد معنا
أبو حيدر: لاخليكم براحتكم .....

http://www.4nw.net/get-7-2008-cdaa2m8u.gif
ببيت أبو محمد ..بالصاله ..
محمد:ريموو
ريم: هاا
محمد: قومي سوي لي كوب كابتشينو
ريم: ماني قوم اتعب على نفسك
محمد: ماتسوي خير بحياتك يعني
ريم: هاهي الاميره وصلت خل تسوي لك
شوق: ههههههه من عيوني الحين اسوي له
محمد: شفتي الناس كيف مااقول الا الله يعين ريلك عليك
ريم: عالاقل احسن منك بس تبي تاكل وتنام
شوق: ومن قالك ريلي بس ياكل وينام
ريم: ههه اوه نسيت ويغازل بعد
ضربها محمد على كتفها: ايي محتره قولي قعدي لحالك
وراح مع شوق المطبخ .. اما ريم ركضت جابت كاميرا الفيديو ولحقتهم بدون مايدروا
محمد وهو حامل القواطي: تبين واحد
شوق: أي
محمد: أي واحد العادي ولا الشوكلاته
شوق: لا انا امبي اللي حاملهم
محمد: ههههههههههه انا كلي لك بس شوي شوي علي اليوم يد وبكره رجل
شوق: هههههههههههههههه طيب
عطته كوبه ..
شوق: امسكه بينكب
اخذه منها وقرب لها بس قاطعه صوت
أم محمد: شنو تسوين
ريم: افاا يمه قطعتي الفلم الحين مابيكمل
محمد: يالدبه انتي من متى هنا
ريم: هههههههههه من تبين واحد .. ومعي الكيمرا تبون الشريط
شوق:ريمووه جيبي الشريط
ريم: بريال
أم محمد: ههههههه الله يهديك عطيهم الشريط مايصير كذا تصوريهم
ريم:لايمه لاتخافي ماسووا شي
محمد: هههههههههههه خلاص خليه عندك ذكرى

http://www.4nw.net/get-7-2008-cdaa2m8u.gif
ببيت أبو كمال..
سحر: ماني لابسته
أم كمال: بتلبسيه وبتروحي معي
أبو كمال: وش فيكم اصواتكم مرتفعه
أم كمال: بكره زواج وحده من بنات صاحباتي وسحر مو راضيه تروح
سحر: انا ماقلت ماني رايحه بس مابلبس مثل كذا
أبو كمال: وش فيه الثوب
سحر: يبه عاري
أم كمال: وشو فيها بنات صاحباتي يلبسوا كذا
سحر: وانا شعلي منهم لازم اصير مثلهم
أبو كمال: خلي البنت تلبس براحتها
كمال: يبه حلي لي هذا ماعرفت له
أبو كمال: قول لاختك
سحر بعصبيه: ماني موفاضيه له .. وركبت غرفتها ...
أبو كمال: شوفي انتي انتي تبين تصيرين مثل صاحباتك انا مااريد بنتي تطلع مثل بناتهم
أم كمال: هي بكل شي اقولها ماتبيه هذا الثوب مافيه شي
أبو كمال: لا أبد بس يفضح اكثر من مايستر
أم كمال:وش فيها يعني موقاعده قدام رجيايل هي
أبو كمال: لابنتي انا ماتلبس كذا وسكتي عنها وان سمعتك تناقرينها عشان هالصاحبات ماتلومي الا نفسك
سكتت موناقصها بعد تهديدات زوجها ..


http://www.4nw.net/get-7-2008-cdaa2m8u.gif
في بيت جديد .....

رغد: وش فيك كأنه محكوم عليك إعدام
حسام: تبيني يعني اشق حلجي من فرحتي جاي من السفر يقولوا لي خطبنالك وحده وتجهز للعرس لاسألوا عني وعن رايي
رغد: انت يعني لو خلوك تختار حاط احد ببالك
حسام: لا بس عالاقل يسالوني أول .. يخلوا فتره خطوبه
رغد: صار الاتفاق خلص
حسام: ولابعد تعيسه الحظ 50 ألف مهر والعرس بعد شهر
رغد: هههههههه الله يعينها على براطمك
حسام: قلعتها ..
رغد: مسكينه يمكن مومنها من اهلها يمكن اللي حدوو العرس
دخلت عليهم اختهم الكبيره سعاد مع ولدها
رغد: قلبي حمودي تعال
سعاد: ها خذيه كسر لي ظهري
رغد: ههههه جيبيه
سعاد: شفيك حسام
حسام: مافيني شي .. عن اذنكم ..
http://www.4nw.net/get-7-2008-cdaa2m8u.gif


نرجع لفيصل وريحانه ...

ريحانه بغير تصديق: هااا من صجك لو تمزح
تنهد: ياريت امزح
ريحانه: بس ...


:pبس انتهى الجزء


:eek::eek:



&وشو صاير ؟؟
&شهرين ولنهايه شوال حق ايش ؟؟
&حسام طبعا عرفتوا انه زوج ندى صح :D
<شكله بيحبطها صح
& سحر وامها الى متى ؟؟
& اما شوق ومحمد هل من جديد





في الاجزاء القادمه تعرفوا





بانتظاركم

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:30 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


..(( الجزء الرابع عشر))..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
الجزء الرابع عشر


فيصل: خلاص قلبي شهرين بس
ريحانه: لا وشو شهرين مااقدر انا
قرب لها وباسها
فيصل: وانا اللي اقدر !!
ريحانه شوي وتصيح: متى بتروح
فيصل: بكره الصبح
ريحانه: احد معك
فيصل: اخوك ومحمد لا بس واحد من العمل معاي
ريحانه: ومادوروا الا انتو
فيصل: لانه بنفس القسم بناخذ محلهم شهرين ونرجع
ريحانه: وهذيلين مادوروا ياخذوك الا الحين
فيصل: لانهم ماخذين اجازة اضطراريه اثنينهم واخذونا بدلهم بس ان شاء الله مايطولوا اكثر
ريحانه: لا وشو اكثر مافيه
فيصل: هههههه ان شاء الله.. يالله انا بقوم وراي قعده الصبح
ريحانه: خلاص يعني مابشوفك
فيصل بألم: ريحانه برجع انا لاتقطعي قلبي وراك جامعه بكره؟؟
ريحانه: ايه
فيصل: الساعه كم بتروحي
ريحانه: ثمان
فيصل: اهاا شوفي اذا عمي هنا بسلم عليه
ريحانه: طيب
دخل معها وسلم على عمه وأم حيدر محيدر ومحمد وايمان وبتول
فيصل: جاسم موهنا
أبو حيدر: لاطلع
فيصل: سلموا عليه يالله انا طالع
أبو حيدر: تو الناس
فيصل: والله عمي الطيارة الصبح وبروح ارتاح انام
أبو حيدر: الله معك ويرجعك بالسلامه
ابتسم فيصل لريحانه حق تلحقه
وصولوا عند الباب ..
دخل جاسم: السلام
فيصل: وعليكم السلام ياهلا ولد العم
جاسم: هههههه ايه ولد العم مربع هنا كل يوم
فيصل: حرام عليك انا ثلاث ايام ماجيت
جاسم: اوو وايد صحيح معذور
فيصل:ههههههه حرام عليك هاذي اخر ليله بكره انا ماشي على جده
جاسم: ليش شغل؟
فيصل: ايه شهرين
جاسم: اووف وبترجع كل اسبوع
فيصل: لا
جاسم: الله يعينا عيد على بعض الناس
ريحانه:شقصدك
جاسم: ههههههه سلامتك بس اقول فيه ناس ماتستغني يوم فكيف بشهرين .. يالله انا بدخل حر هنا
سلم على فيصل ودخل ..
طالع فيصل ريحانه كانت دموعها بعينها .. ضمها له: ريحانه انا بتصل لك كل يوم اطمنك كلها شهرين وانا راجع مولازم الدموع
رفع راسها وباسها على جبينها وطلع ....

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

في بيت أبوسعد ...

أم طارق: كان اخذت منه اكثر
أبوسعد: لاوالله اخذ اكثر من 50 الف من الريال وشو يقولوا
أم طارق: كم عطيت سعيدة الحظ
ابوسعد: 20 وانتو لاتقعدوا تصرفوا كانكم مالكين فلوس البلد وتالي نبي زياده
ام طارق: والله لازم نطلع كلنا كشخه بالعرس
ابوسعد: كشخه الطل .. ووينه ولدك العاطل هذا
ام طارق: طارق مع اصحابه طالع
ابو سعد: ومتى راجع
ام طارق: مادري عنه
ابو سعد: خوش يسهر ماتدري وين انا قايم ..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
بيت ابو سعد الثاني ..
ندى: سعد الحين ابوي قال انه جاي من السفر يعني بيرجع هناك ولا خلاص
سعد: ماادري اسألي ولي الامر
لؤي: هاا خصلتي شغلك
ندى: تقريباً
سعد: انا قايم انام
ندى: وشو فيه سعد واصل حده
لؤي: منقهر من ابوي
ندى: علي ايش
لؤي: على سالفه العرس انه وافق على طول
ندى: ااف
لؤي: خلاص فتره وينسى والله يوفق لك .. والله يحييني بدون اكلك
ندى: هههههههههههه لو قعدت هنا بطبخ لك بس ماادري هو خلص هناك ولا بيرجع يسافر
لؤي: اممم على عمره اتوقع باقي سنه او نصف مادري
ندى: الله يعين بقوم انام انا وراي دوام بكره
لؤي: الساعه كم اوديك
ندى: بروح ثمان تصبح على خير ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

الساعه سبع ونصف صباحاً ....
حيدر كان يتجهز للعمل ..رن الجوال
حيدر: الو
فيصل: اهلا شخبارك
حيدر: بخير ها مشيت
فيصل: لابعدني حيدر انت بالبيت صح
حيدر: أي
فيصل: ريحانه جالسه ولانايمه
حيدر: اممم مادري دقيقه بشوف .. جالسه بس عالسرير .. تبي تجيها؟؟
فيصل: أي ماعليه انا ماقلت لها بس امبي اشوفها
حيدر: ههههههه والله عليكم حركات كافيني جنون محمد بالعمل
فيصل: هههه اقول اخلص انا عند الباب دخلني
حيدر: كم تعطيني
فيصل: 100
فتح الباب: حياك وين المئه
فيصل: ههههههه قصدك المئه كف
حيدر: يالدب مئه كف هاا
فيصل: ههههه وينها بغرفتها؟
حيدر: من هي
فيصل: لاتستهبل علي
حيدر: فكرتك جاي تزور ولد عمك المسكين
فيصل: ههههههه شسوي فيك راز وجهك معي بالعمل
حيدر: أي يزات الخير سواد الويه ..بس شسوي ناخذ فيك ثواب
فيصل: ههههههههههه يلا نروح
حيدر:ااه ياقلبي ومن الحب ماقتل .. الحمد لله عقلي كامل مو مثلك والاخ محمد
فيصل: نشوف بعدين وين يطير عقلك هذا
حيدر: هههه ماتاخذ عقلي مره .. يلا ماشي بروح العمل انا
وصله لباب الغرفه وراح غرفته ياخذ جواله والمفتاح
اخذهم وطلع مر عالغرفه كان الباب مفتوح شوي
...
..

.
ابتسم وسكر الباب بشويش بدون مايحسوا عليه ومشى للعمل << انتو بعد تباعدوا عن الباب عيب ..:p


بعد أسبوع بالجامعه ...
ندى: هههههههه فاضي والله جاي الصبح
ريحانه: عادي كنت قاعده
ندى: أي كان نام عندكم جاي الليل وراح نام ورجع الصبح
ريحانه: ههههه ماجت على بالي اقوله
ضربت بمزح: حلفي عاد طاقه الميانه
ريحانه: كيفي
ندى: لا لا بديتي تفقدي عقلك
ريحانه:هههههههههه خليني احسن من اصيح
ندى: وليش ان شاء الله تصيحي
ريحانه: بشتاق له
ندى: هههه اقول لك بديتي تفقدي عقلك
ريحانه: والله تعودت اني اشوفه كل يوم من الحادث صرت مااعرف اعيش بدونه يوم ....
ندى: أي وين كلام اول ماابيه
ريحانه: خالد الله يرحمه .. وفيصل الله يخليه لي
ندى: أي كذا صرتي مره سنعه
ريحانه: هاا وش شايفتني
ندى: هههههه موقصدي شي بس اقول عقلك اكتمل بس الحين جا فيصل وبدا يقلص من حجمه
شوق: مرحباا
ريحانه: اهلين زين جيتي
شوق: ليش
ريحانه: لابس انتي مثلي تحسي فيني موه اللي قدامك
ندى: هههههههه اكتملوا علي وينها دانه
دانه: اناااهناا
ندى: تعالي لايأثروا علي العشاق
شوق: ههههههههه اللي يسمعك عرسك مو بعد 27 يوم
ندى: بل حاسبتها انا موحاسبتها
شوق: خوش عروس
ندى بحزن: الا قولي اتعس عروس
شوق: لا تيأسي كذا انتي ماتعرفيه للحين
ندى: نشوف الايام جايه
دانه: عطشااانه
ريحانه: هههههه مافيش قبل ثمان ساعات
دانه: اااخ الله يعين
شوق: يالله خلنا نطلع اكيد جا الباص حقنا
مشوا البنات كلهم للدرج نازلين
.. وقفت شوق ومسكت بالجدار
ريحانه: شوق فيك شي
شوق: لا لا بس دايخه شوي خل نلحق البنات
ريحانه: تسحرتي امس
شوق: أي بس لاننا تونا ببدايه الشهر وراسي كله داير
ريحانه: جيبي ايدك يلا ننزل
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

محمد: السلام عليكم
الكل بالمطبخ :وعليكم السلام
قعد عالكرسي يطالع وشو يسوون
محمد: امي شكلك تسوي قيمات صح
أم محمد: أي يمه هذا قيمات
محمد: شفتي كيف ذكي انا من العجينه عرفت
ريم: ههههه أي ذكاء فائق الحدود صراحه شفت اللي استوى قلت قيمات
محمد: هاا من قال اني شفته
ريم: اقول انت صايم لاتكذب
محمد: ههههههه نسيت استغفر الله اما انتي اممم شكله اذا ماخاب ضني كيكة
ريم: هههههه ايه يابو الاختراعات
محمد: واللي بالسفره منو يشتغل عليه
أم محمد: شوق بس راحت شوي وراجعه
محمد: اممم شكله هذاك اللي داخل البريد حشوة الدجاج
شوق وهي داخله: صح
محمد: هلا شوقي
شوق بابتسامه : اهلين .. تعال سوه معي
محمد: اناا البيض والا البقسماط
شوق: اللي تبيه
ريم: خليه البيض يمكن يفلح نبي ناكل احنا
شوق: ههههه لا يعرف للثنين يطبخ معي فوق
ريم: ماجاك اسهال
شوق: هههههههه لا
محمد: شافتني مااعرف اطبخ اعرف احسن منك
وقعد يساعدهم لموعد الفطور << الكل جوعان خخ الله يبلغنا رمضان >>
أبو محمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جلس عالكرسي
أبو محمد: وش طاخبين لنا اليوم
محمد: قيمات وكيك وبريد محشي بالدجاج وشوربه
أبو محمد: ههههه شفيك جوعان ؟
محمد: وااايد
أبو محمد: انتبه بس لاتنسى حالك وتاكل
محمد:هههههه لو هو مستوي كان خلصته من زمان
أم محمد: يمه شوق حركي الشوربه لاتحترق
شوق: ان شاء الله

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

أما ببيت أبو حيدر..

ريحانه: ماانتهى وقته هذا
أم حيدر: لاباقي خمس دقايق لاتنسيه ويحترق انا بروح ارتاح شوي
ريحانه: ان شاء الله
جات بتول المطبخ وفتحت الثلاجه صبت لها كاس ماي << مسكينه توها 9 سنين نست
ريحانه: بتوول انتي صايمه
بتول: اوه نسيت
ريحانه: هههههه باقي ساعه تقريبا عالاذان روحي العبي حق يمشي الوقت



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


انتهى ..,,,,

فيه احداث جديده بالجزء الجديد :rolleyes:
بس ماعرفت انقي لكم مقاطع :D
انتظروا الجديد

بإنتظاركم ..
مع توقعاتكم ;)

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:32 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg



:D..(( الجزء الخامس عشر))..:D

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
الجزء الخامس عشر

الساعه الحاديه عشر ليلاً ...

ندى: لؤي خلنا نروح البحر ملل
لؤي: اممم نتسحر هناك
ندى: أي عادي بس بيبرد
لؤي: لا لا عيد نرجع نتسحر هنا يلا خل نروح
ندى: سعد نام صح ؟
لؤي: ايه نام يلا تجهزي انا بجهز خرابيط ناكلها هناك
ندى: هههههههه ماتستغني

بالبحر قعدوا بعد ماتعبوا من المشي ...
ندى: باقي اقل من شهر
لؤي: على ؟؟
ندى: هههه وين رحت على ماتفقد طبخاتي
لؤي: الله يهنيك ان شاء الله
ندى: ان شاء الله .. لؤي شوف ذا الرجال كأنه مهوم
لؤي: اللي يمشي
ندى: ايه سرحان ومهموم يطالع بالبحر
لؤي: شرايك اسأله شو همك
ندى: احلف عاد
لؤي: هههه بس شكله كسر خاطري
ندى: كأنه جاي جهتنا
نزلت الغطا على النقاب ..
لؤي: سمعني شكله ههه
الشاب: السلام عليكم
لؤي كاتم ضحكته: وعليكم السلام والرحمه
الشاب: لو سمحت فيه بقاله قريب هنا ولا ماتدري
لؤي: الا بس بعيده بغيت شي
الشاب: كان ودي اشتري ماي
لؤي: لعن الله يزيد لحظه شوي .. خيووه جبتي ماي معك
ندى: أي ها خذه
لؤي: تفضل
الشاب: زاد فضلك.. شكرا
لؤي: العفو
مشى الشاب ..
لؤي: كان ودي والله اسأله بس خفت يكب الماي على راسي
ندى: ههههههه خل الرجال لحاله ترضى حد يسالك وشو فيك وهو مايعرفك
لؤي: لاا طبعا
ندى: خلاص قول لنفسك.. بس شكله يكسر الخاطر ;)
لؤي: ندى الساعه ثنتين ونصف وانا اقول الرجال يسأل عن الماي
ندى: هههههه يلا نقوم حق سعد الحين بعده بعد نايم
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


اليوم التالي ..

حيدر: فيصل له وحشه في العمل
محمد: أي الله يرجعه بالسلامه
حيدر: اشوى مااخذوني بدله
محمد:ههههههه كان اخذوك معاه نفتك منك
حيدر: عادي برفض
محمد: والمكافأه؟
حيدر: يخلونها حقهم ماابيها
محمد: تسحرت امس؟
حيدر: هههههه ايه شيه جوعان
محمد: أي متسحر بس جعت
حيدر: اقوول محمد قول تم
محمد: على ويه
حيدر: قول اول لاتخاف
محمد: تم
حيدر: فطوري اليوم عندك
محمد:هههههههههه قلت انا بتطلب الحين كنز من كنوزي
حيدر: الله الله وين هالكنوز
محمد: خخخ خلاص الليله تعال نذوقك الاكل السنع
حيدر: اللي يسمعك مافيه الا هالمره تعرف تطبخ
محمد: أي عندك مانع
حيدر: اقول قم بس قم خل نروح بيوتنا
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
بالبيت ..

شوق: كم واحد ؟
محمد: بس حيدر
شوق: طيب من عيوني
محمد: ولا اقول بقوله يجيب اخوانه معه
ريم: شووقو الدجاج بيحترق
شوق: هاا طفيتيه
ريم: تعالي مااعرف له انا
شوق: عبقريه مااستوى اصلا
ريم: شدراني
شوق: هههههه باقي له شوي .. ريم بيجون كم واحد يفطروا عند محمد
ريم: بنزيد اكل يعني
شوق: اممم نزيد طبق بس يكفي

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

في بيت اخر ..

ندى: اف وقته هذا
وتركت اللي بايدها وغسلتها
ندى: الو
الطرف الثاني: السلام عليكم
ندى: وعليكم السلام والرحمه
الطرف الثاني: ندى معي ؟
ندى: أي نعم معك ندى
الطرف الثاني: انا أم حسام
ندى: ياهلا عمتي
أم حسام: شخبارك بنتي
ندى: الحمد لله بخير.. شخبارك عمتي
ام حسام: الحمد لله بخير الله يسلمك .. مشغوله الحين
ندى: لا عادي تفضلي
أم حسام: ماتطبخي؟
ندى: لا عالنهايه خلاص
أم حسام: الله يعطيك العافيه .. بنتي بس بغيت أسألك عن تجهيزاتك
ندى: الله يعافيك .. الحمد لله خلصت وجهزت اغراضي بس ماادري عن ليله الزفه وتجهيزاتها محد خبرني
أم حسام: لاتحاتين بنتي الصاله وكل شي علينا .. وبالنسبه للشقه حسام مع اخواته جهزوها وان شاء الله تعجبك
ندى: قواكم الله ماتقصروا
أم حسام: واجبنا بتصيري منا وفينا واعزمي أي احد تبينه
ندى: ان شاء الله
أم حسام: يالله اخليك تكملي شغلك واي شي تحتاجيه خبريني
ندى: ان شاء الله
أم حسام: يالله مع السلامه
ندى: الله يسلمك
سكرت
سعد لؤي: السلام
ندى: وعليكم السلام والرحمه .. أم حسام من شوي اتصلت
سعد: وشو يبون
ندى: ماتبي شي بس تسالني عن اخباري وتجهيزاتي
لؤي: شرايك فيها
ندى: شكلها طيبه وخوش مره
لؤي: الله يخلي ولدها مثلها
ابتسمت: ان شاء الله

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

في الليل ...

فتحت الرساله ..

حسسني اني نبض أنفاسك 00
واني كل أهلك وناسك 00
واذا ضاقت بك الدنيا 00
هذا صدري سند لراسك 00

ودي أدخل لقلبك 00
وأشوف بعيني مكاني00
ودي من غير ما اقلك 00
تحس بشوقي وحناني00

ابتسمت وردت ...


غيب ويكبر غلاك
ويزيد فيني هواك
ولو أبعدتنا اليالي لاتظن قلبي نساك.
في قلبي أنت الحبيب مهما ياروحي تغيب
احسك أقرب قريب ولو كان كل منا بمكان
يجمع هوانا الحنان
وطيفك معي ياحبيبي في كل لحظه وزمان
....

حطت الجوال على التسريحه وراحت تذاكر..

محمد: ريحانه
ريحانه: هاا
محمد: فهميني هذا
ريحانه: يوم جيت اذاكر الحين .. جيبه اشوف


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

في شقة محمد ..

شوق: محمد
محمد: عيونه
شوق: راسك مايدور مع الصيام ؟
محمد: الا اول يومين بس الحين عادي ليش
شوق: مادري من بدأ رمضان وكله تعبانه وراسي داير
محمد بفرح: يمكن حامل
شوق: اممم ماعتقد
محمد: لا والله امشي خل نروح المستشفى
شوق: لا موالليله عندي شغل للجامعه بكره
محمد: شفيك كأنك تتهربي
شوق: لا والله عندي شغل .. بس تصدق اخاف صحيح حامل
محمد: ليش
شوق: مااعرف اصير أم
محمد: هههههههههه
شوق: تضحك علي وشو وراك
محمد: لا شوقي موعليك بس ضحكتني كلمتك
شوق: شو فيها
قرب منها ومسح على راسها: مثل مابتصيري أم انا بصير أب
شوق: بس الأم اعظم
محمد: خل نروح الحين
شوق: لا ماني
محمد: ههههههههه يعني لو مارحتي الحين بيتغير شي بكره
شوق: لاتقعد تخيفني
محمد: لا لا خلاص مابتكلم يلا روحي أم أحمد ذاكري
شوق: هههههه طيب أبو أحمد

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:35 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

http://www.shiaee.com/vb/images/icons/icon11.gif

http://www.shiaee.com/vb/images/icons/icon9.gif

http://www.shiaee.com/vb/images/icons/BeRightBack.gif


:D..(( الجزء السادس عشر))..:D


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

الجزء السادس عشر

في الجامعه ...

ريحانه: اووو لا لا فيه تطور
ندى: ههههههه
دانه: كم يوم باقي عليك
ندى: اامم النصف بعد يومين يعني 19 يوم يوم ثاني العيد
شوق: الله يهنيكم ياارب
دانه: خلصتي اغراضك
ندى: ايه خلصتها مع ريحانه وثوب العرس توكلت به شوق
شوق: قالت الخياطه بعد اسبوعين مفروض خالص قبل العرس بكم يوم
دانه:متأكدين منها موتخربه
شوق: لا لا متأكده منها
ريحانه: عليكم محاظره ثانيه اليوم
دانه: لابس انتي وندى
شوق: احنا نروح البيت نرتاح
ندى: ههههههه كلها ساعتين
شوق: انا بيمرني محمد مابروح مع السواق اليوم .. دانه بتروحي الحين لو تنتظري البنات
دانه: لا بستناهم روحي انتي
شوق: عادي نوصلك
ندى: بتخربين الجو احسن لاتروحي
دانه: ههههه مابروح بقعد مع البنات هناك انتظركم
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

بعد ساعه ...

محمد: ألف ألف مبروووك ام أحمد
ابتسمت: الله يبارك فيك
محمد: خلني اتصل لامي ابشرها
شوق: ههههه ماتصبر للبيت
محمد: لاا ولا اقول خلها للبيت كلها خمس دقايق

بالبيت ..
محمد: يمه
أم محمد: هاا
محمد: اليوم رحنا المستشفى انا وشوق
أم محمد: خير ان شاء الله فيكم شي تعبانين ؟؟
محمد: لاشوق مو انا
أم محمد بخوف: وش فيك يمه
محمد: مافيها شي بس سووا لها تحاليل وخرابيط والنتيجه طلعت بعد ربع ساعه
أم محمد: محمد عطني السالفه من اخرها لاتلعب باعصابي
محمد: الدكتوره تقول احتمال ان شوق
أم محمد عصبت : محمد وش فيها بنتي
شوق: هههههه يمه مافيني شي بس محمد يبي يلعب باعصابك أنا حامل
أم محمد راحت لها تحبها : الف مبروك غناتي الله يقومك بالسلامه ان شاء الله
شوق: الله يسلمك
ريم توها راجعه من الجامعه: شصاير فيكم تحببوا بعض
أم محمد: مرت اخوك حامل
ريم: يووو شوقوو بتصيري أم
محمد: لا انا اللي بيصير ابو
ريم: احلف عاد فكرت بس هي
محمد: هههههههه
ريم: مبروووك
شوق: الله يبارك فيك
ريم: طبعا اليوم الفطور بيطبخه الاخ محمد عشان هالمناسبه
محمد: هاا وانتي ضيف شرف
ريم: أي
محمد: لا مااعرف لحالي
شوق: انا اسوي معاك
أم محمد: لابنتي لاتتعبي حالك
شوق: يمه توني بالثالث مابتعب
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

بعد ايام ...

أبو حيدر: يالله خلصوا حق نروح كلنا
حيدر: انا خالص
جاسم نازل من الدرج: حتى انا
أبو حيدر: وينه محمد
محمد: انا خالص يبه
بتول: وين بتروحوا
أبو محمد: بنروح المسجد نسوي الاعمال حق ليلة القدر
بتول: حتى امي بتروح
أبو حيدر: لا انتو سووها بالبيت
بتول: مااعرف
أبو حيدر: اختك تعلمك يلا مع السلامه قولي لامك انا مشينا
بتول: طيب
ركب الدرج مع ايمان
بتول: ريحانه
نزلت الكتاب : نعم
بتول: علميني وشو اسوي الليله
ريحانه: اممم اقرأي هذا واذا خلصتيه قولي لي
ايمان: باال طويل < دعاء الجوشن
ريحانه: هههه اقرأوا اللي تقدروه
بتول: انتي قرأتيه
ريحانه: قرأت نصه وبكمل الباقي الليله ان شاء الله
بتول: يلا قومي الغرفه نقرأ . ريحانه ماعندك واحد ثاني؟
ريحانه: اسألي أمي انا الثاني اقرا به

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

اليوم التالي ...
البنات مجتمعين ببيت ابو محمد ..

شوق: نفسي اروح مزرعه
ريم: هههههههههه بديتي عاد تتوحمي علينا
ريحانه : قال ابوي بنروح بالعيد بس ماادري أي يوم وقالوا بيقولوا لمحمد ريلك حق تجوا كلكم
دانه: صحيح متى بنروح
ريحانه: مادري كأنه يوم ثالث
دانه: اااخ متى بس يجي العيد
ريحانه: ندووي افاا لو قبل عرسك كان ناخذ معانا
شوق: لا خليها مع فارس الاحلام مو تاخذيها من اول يوم
ريحانه: ههههههههه ماني ماخذتها
ندى: الله عاد من فارس خخخ
ريحانه: احسن من اللي ماعنده احد
دانه: هههههههه كلم البيت اليوم فيصل
ريحانه: أي كلمني اليوم
دانه: كل يوم يكلمك اكيد
ريحانه: أي بس مو مثل لما اشوفه
ريم: أي طبعا شوفه حبيب الالب غير
ريحانه: يلا عاد قلبوا علينا
شوق: ههههههه شعليك منهم انتي عرسي لما يرجع ريلك خل ولدي عنده احد قده
ريحانه: الله وانا قاعده لك كل ماحملتي انا وراك
ندى: ههههههههههههه عجبتني
شوق: وانتي معنا حجيه
ندى: لا لا انا برى السالفه
شوق: بنشووف
دانه: شووقو شريتي لك ثوب حق عرس ندى
شوق: أي
دانه: يؤؤ مابقى الا انا
ريحانه: خلص الحين ثوب العروس
شوق: ايه جاهز مابقى الا العروسه تعدل هالبراطم
ندى: براطمي معدله
ريحانه: ههههههههههههههه
ندى: ااه امبي انام
شوق: أي بدينا نسهر مانعرف ننام
ندى: والله احاتي مو فرحانه.. ريحانه تربعي بس بنام عليك
ريحانه: الساعه بعشره
ندى: هههههههه بخيله
ريحانه: اتكسر على حسابك
شوق: أي ريحانه الاحضان مو لأي احد هاا
غمزت لها: صدقتي
ندى: على وشو صدقت
شوق: عطيها كم درس تستفيد منه
ريحانه: هههههه مااوزع دروس
قعدت ندى: تعالي شوقو بطبخ له من اول يوم
شوق: هههههه لا مابيخليك
ندى: شدراني لو بطبخ اخذ معي اغراضي
ريحانه: ههههههههه خليها لاخوانك انتي روحي معه سوبر ماركت بعدين واشتري
دانه: اخوي اتصل لي بروح احد بيجي معي
ريم: معه مريموه؟
دانه: أي كانت طالعه معاه
ريم: أي ماتعترف فينا الحين
دانه: ههههه يالله مع السلامه نشوفكم بالعرس
ندى: الله يسلمك اول الحضوور هاا مو اقعد لحالي
دانه: ان شاء الله هذا اذا شريت لي ثوب خخخ
ندى: هاهو اتصل سعد لايحمق علي وصل مع السلامه
شوق: الله يسلمك
بعد ماراحت ..
ريحانه: الله يهنيها ان شاء الله
شوق: ان شاء الله
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

بعد أيام ..
أبو حيدر: خلاص ان شاء اكلمه اليوم
جاسم يساسره: وبتصير معرس
حيدر: ابوي كلمني قلت يالله
جاسم: هههههه حلوه دي
حيدر: خل نطلع برا شوي
برى البيت ..
جاسم: انت قايله له تبي من
حيدر: لا امي قالت خوش بنت
جاسم: اممم حيدر ودانه يناسبوا بعض الاسامي
حيدر: احلف عاد
جاسم: هههههههههههههههههههههه شفيك عصبت
حيدر: خلها توافق اول
جاسم: ومين يرفض الفارس الرومانسي حيدر
حيدر: ههههههههههه فارس في عينك ماعندي حصان
أبو حيدر: يالله مشينا
حيدر: جايين يبه
وراحوا لبيت عمهم أبو عبد الله .. يفطروا اخر ليلة برمضان ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

أبو عبد الله : يالله الفطور جاهز؟
دانه: ايه يبه خل اخواني يجو ياخذوا السفره
أم عبد الله: جاو كل معازيمك
أبو عبد الله: أي بس كم واحد مع اصحابي مع اخوي
ريحانه: اقدر اساعدكم بشي
دانه: أي تعالي خذي الفطور حقنا
ريحانه: طيب
بعد ساعتين ..
أم عبد الله: الله يبلغنا نصوم رمضان الجاي
أم حيدر: ان شاء الله
دانه: كشخههه المزرعه قدموها لبكره
ريحانه: ههههههه أي حماس بس لو كلنا كاملين
دانه: بيت خالك ابو كمال بيجو صح
ريحانه: أي بس العصر مو من الصبح وحتى خالي ابو خالد
دانه: مريم امك وابوك بيجو صح
مريم: أي بيجوو
ريحانه: ناقص شخص واحد
دانه: منو
مريم: ههههههههه تقصد حماي فيصل
دانه: أي خخخ نسيته
ريحانه: احد ينسى اخوه
دانه: أي ليش لا
ريحانه: انا بربع بالمزرعه من تسع الصبح مو تتاخروا
مريم: ليش ماتروحي من الحين
ريحانه: لو يرضوا يفتحوها انام
دانه: ههههههههههههههههههه




http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:37 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


http://www.shiaee.com/vb/images/icons/icon9.gif

http://www.shiaee.com/vb/images/icons/BeRightBack.gif


:D..(( الجزء السابع عشر))..:D

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
الجزء السابع عشر ..



صباح العيـــــــــــــــــــ,,,,ــــد


http://i199.photobucket.com/albums/aa79/blackrose4ever/happy.jpg

:):)


ريحانه: ايمان ترى بنمشي عنك
ايمان: زين بقوم
جاسم:يقوم لكم ابوي ربع ساعه وبنتحرك
ريحانه: انا جاهزه بس قومها موراضيه تقوم
جاسم: نمشي عنها عادي
ايمان: لا لا خلاص قمت
جاسم: ههههههه ماينفع الا كذا
ريحانه: احد بياخذ الفطور
جاسم: الفطور على حيدر
ريحانه: اهم شي الحمص لاينساه
جاسم: لا كتبته له باول القائمه
ايمان: جاسم فيه بركه صح ؟
جاسم: ايه
ايمان: بقوم اجهز اغراضي حقت السباحه
جاسم: تفرغتي
ام حيدر: يلا احنا جاهزين
ايمان: ماما وين اغراض السباحه حقي
ام حيدر: اخذتهم عندي يلا ننزل
ابو حيدر: جاسم خذ ايمان وبتول معك
حيدر: انا امشي محد بيجي معي
ريحانه: انا بروح معك
حيدر: بمر ترى على المطعم انا
ريحانه: ماعليه
بالسياره ...
حيدر: مابغيت اخلص زحمه ماعمرهم شافو اكل
ريحانه: ههههههههه لانه من شهر مافطروا
حيدر: امسكي هذا
ريحانه: مو كأنه قليل
حيدر: بيت عمي جايين الحين اما الباقيين كلهم بعدين مابيفطروا
ريحانه: اهاا .. تعال ابوي كلم عمي امس
حيدر: ايه
ريحانه: شو قال
حيدر: هو موافق بس لازم يسألها
ريحانه: اممم توقع سألها
حيدر: ههههههه شدراني انا انتي أدري .. شرايك تسأليها
ريحانه: لا ماني سائلتها خلها براحتها لاتنحرج
حيدر: امم صحيح
ريحانه:المزرعه بعيده
حيدر: لا على هذا الشارع بس ادورها .. وصلنا هاهي
نزلوا الاغراض وكان بس هم اللي بالمزرعه بيت عمهم ماوصولوا للحين
جاسم: الله شهيه الريحه جيب بس جوعاان
حيدر: بيت عمي ماجاو
جاسم: لا بعدهم تعال قسم النسوان نفطر مع امي وابوي

..http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
بعد ساعتين...
ريحانه: دانووه خل نطلع برا شوي
دانه: الريايل يسبحوا ؟
ريحانه: أي مولازم عبايتك
دانه: دقيقه بس اخذ الكبوس عن الحر
ريحانه: مريم تجي معنا
مريم: لا بشرب لي شاي بعدين الحقكم
دانه: يلا تعالي اشربيه برا
مريم: انزين بعد نفس الكبوس خخ مطقمين احمر في احمر
كانوا لابسين بيجامات رياضيه حمراء وكبابيس نفس بعض متفقين
دانه: الله حلو الجو
ريحانه: تعالي نركب المريحانه
دانه: لا لا انا امبي اسابق دام مافيه احد
مريم: انا الحكم
دانه: هههههه خايبه
ريحانه: من هنا كل وحده تروح طريق اليمين او اليسار ونلتقي بنفس النقطه
دانه: طيب انا عاليسار
مريم: واحد اثنين ثلاثه
ركضت كل وحده بطريقها بأعلى سرعه عندها ...
دانه كانت تسرع وهي تنافخ منزله راسها عن الشمس .. وطراااخ صقعت في احد بالقوه وطاحوا الكبوسين <> القبعتين <>..
دانه وهي ترفع راسها: ريحانووه يالدبه ماا ....
سكتت .. اللي صدمته مو ريحانه .. كان .. حيدر.. نزلت راسها..بعدت عنه شوي .. احمر وجهها ..

دانه: انا .. انا اسفه ..فكرتك ريحانه .. ومشت بتركض
حيدر: لا عادي ..دانه
رفعت راسها ..
حيدر: كبوسك ..
اخذته ومشت ... كملت طريقها .. بهدوء .. وجهها احمر
ريحانه: شفيك يالدبه ماكملتي تمشي بالبطئ
دانه: لا.. بس .. لأن
ريحانه: شفيك تتكلمي كلمات متقاطعه
دانه: كله منك تقولي لي الرجال كلهم يسبحو
ريحانه: من شافك
دانه: حيدر .. ياريت بس شافني كنت اركض وصدمت فيه
ريحانه: هههههههههههه والحين مسويه لي قضيه فلسطين وضاربه بوز
دانه: يمكن يفكرني متعمده
ريحانه: ليش؟
دانه: لاني كنت لحالي
ريحانه: ماكأنك مزودتها انا اقول له مو متعمده كنا نسابق وينه راح
دانه: هييي لاتروحي له تفشليني اكثر
ريحانه: طيب خل ندخل
دانه: وينها مريم
ريحانه: يوو وين راحت دي
دانه: يمكن رجعت
دخلوا ..
مريم: صباح الخير
دانه: شفتي قلتلك اعرفها خايبه
ريحانه: هههههههه خوش حكم
مريم: مهلتوا استمليت ورجعت
ريحانه: أي مهلنا من الاخت تمشي وتصقع ماتشوف
دانه: انا اللي امشي واصقع هاا
ريحانه: ههههههه خلاص بسكت
أم محمد: السلام عليكم
ام حيدر: وعليكم السلام والرحمه ياهلا ام محمد نورتي المزرعه
ام محمد: كل عام وانتو بخير
ام عبد الله: وانتي بالف خير تفضلوا
شوق: كل عام وانتو بخير بنات
ريحانه: يوو جيتوو اهلين شوقو و ريم
مريم: شفتي ريمو جينا قبلكم
ريم: انا جاهزه من زمان بس من الاخت جنبك مع ريلها
شوق: اناا؟
ريم: لاجدتي
شوق: ههههههه لان ماجهزت اغراضنا من الليل
مريم: هههههه أي صدقت عارفه ريلك وحركاته
شوق: قلتوا لندى ؟
ريحانه: اخوها سعد مو راضي
شوق: ويع عليه بتقعد لحالها
ريحانه: بكره انا بصير معها من الظهر
أم عبد الله: دانه او ريحانه جيبوا لنا العصيرات
ريحانه: ان شاء الله عمتي
دانه: متى بنسبح ودي اسبح
ريحانه: مادري المفروض بعد الغدا دامهم يسبحوا هم الحين
شوق: يوو اغراض محمد عندي بقول له
مريم: أي طلعيها حجه تروحي له
شوق: ههههههههههههه عندك مانع
رن جوالها
شوق: المؤمن عند ذكره .. الو
محمد: ياهلاا قلبي ام حموودي شخبارك
شوق: ههههههه بخير تبي ثيابك صح
محمد: أي انا انتظرك برا
شوق: جايتك
محمد: ياهلااا
شوق: اهلين تراك ماجبت فوطتك
محمد: اوو صحيح نسيتها
شوق: هاذي اللي حقي خذها بعدين رجعها
محمد: شوق
شوق: عيونها
محمد: خل نتمشى شوي
شوق: مابتسبح
محمد: لاحقين عالسباحه تعالي
ابتسمت له: يلا
بعد نصف ساعه ...
شوق: بدخل خلاص حر تعبت وعطشت
محمد: عقبال ماتولدي بالسلاااامه يارب
شوق: هههههههه شدخل
محمد: لابس قلتي تعبتي تذكرت ان حمودي مسكين قاعد بالحر
شوق: هههههه ولو طلع بنت
محمد: بسميها شوق نمبر تو او حميده
شوق: هههههه باحلامك
محمد: صح لو بنت وشو بتسميها
شوق: اممم مادري بكيفك
محمد: يلا لاتتعبي دخلي خلاص ..
خمس دقايق ودخلت ..
ريحانه: ماشاء الله كل هذا تعطيه اغراضه
ريم: ههههههههههه ماتعرفيهم كله بالحركه البطيئه هم
أم محمد: وين بنتي تاخرتي حر برى
شوق: قعدت شوي مع محمد عند المراجحين فيه ظل
ريحانه: ههههههه تسترجعوا ايام الطفوله
دانه: مادري من ركب قبل كم ساعه
ريحانه: هههههههه أي بس هي بدبتها غير
شوق: هههه أي علينا لو هنا فيصل كان ماشفنا وجهك معنا
ريحانه: انتي قلتيها لو
شوق: الحين مابيرجع الا نهايه شوال
ريحانه: مادري لين مايحصلوا احد ياخذ محله هناك بس مو اكثر من نهايه شوال
ريم: وانتي ودك لو يحصلوا احد اليوم قبل بكره
ريحانه: ياااريت
ريم: صحيح بنات عندي شريط فيديو حصري مافيه الا عندي تبونه
دانه: شريط وشو
ريم: من تصويري
شوق: ريموو لايكون اللي صورتيني فيه
ريم: هههههههههههههه أي
شوق: يالدبه جايبته معك ؟
ريم: لا لا بس مسويه عرض اذا احد بيشتريه اعطيهم اياه
مريم: وشو مصوره به ريمو؟
ريم: اقوول
شوق: عادي اذبحك
ريم: لا لا خلاص هذي حامل اخاف من صج تقتلني
شوق: ههههههههههه

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

بعد ساعات ...

ريحانه : اااح برد
شوق: تو الناس كان لاقمتي
ريحانه: هههههه انتو قمتوا على طول ماتعرفوا تسبحوا...وباقي الشعب وينهم
ريحانه: ريمو جايه ودانه تبدل اما سحر ورنا طلعوا قبلنا
دانه: انا جيت
شوق: أي طلعوا يتمشوا ..يلا الجو حلو نبي نطلع برا
مريم: أي صحيح خل نقوم
دانه: يمه تطلعوا معنا نفرش برى
أم عبد الله : بعدها الشمس الحين انتظروا ربع ساعه نص ساعه تالي نطلع بالشاي والحلا
ريحانه: احنا بنطلع الحين والحقونا
أم كمال: صحيح الشمس ترى تسمركم قلت لسحر لاتطلع بس ماترضى
ام حيدر: لا عادي خفت الشمس الحين خل يستانسو
دانه: انا حجزت مريحانه
ريم: وانا وحده
شوق: هههههههه توهم يتطنزوا علي
البنات كلهم طلعوا برى جهت الالعاب ... واللي تكون قريبه من الجهة النساء تالي الحشيش والاشجار وبينهم اكثر من طريق يروح لمجلس الرجال
ريم: افااا سحر ورنا خذوهم
دانه: ههههههههه خل نقعد بالحشيش
سحر: مابغيتوا كل هاذي سباحه
رنا: الجهال داخل ؟؟
دانه: لاا
رنا: يوو صادق معهم كان < ولدها
ريحانه: يمكن عند الرجال لان ولا احد من الجهال هنا
شوق: مع الريايل مكلحين خذيت اغراض محمد كنوا كلهم هنا كمال وكميل وولدك معاهم
ايمان: شوق أي جبل احلى << بالرمل
بتول: مالي اكبر
شوق: هههههه ثنيناهم حلووين اجرب اركبهم
ايمان: لاااا بيخترب
ريم: ههههههه لانها دبه
بتول: لا لانهم بس كذا موكبار فيتهدموا
شوق: أي شوفي اللي يدافعون
اهتز جوال دانه بجيبها وفتحته قرأت الرساله ودخلته ..
دانه: ريحانه تعالي معي شوي
ريحانه: وين
دانه: هناك عند الاشجار
راحت معها ...
لما وصلت للمكان المطلوب رنت رنه وسكرت الجوال
ريحانه: شووفي دانوه الورد روز احمر عادي اخذ وحده
دانه: مادري يمكن فيه وايد لان
شمتها: خنينه < حلوه يعني
دانه: بتهديها لي طبعا
ريحانه: ههههههههه باحلامك خلي ريلك يهديك
سكتت دانه
ريحانه: خخخ الا سكتي .. لو فيصل هنا كان اهديته له عشر بدل الوحده
دانه: ههههههههه بتخلصي الحديقه
ريحانه: لا لا هونت بس وحده
دانه: ليش ؟!
ريحانه: لان عدد الورود لها معنى
دانه: وشو معنى الوحده
ريحانه: مايعلموا اليهال
دانه: ههههههههههههه
ريحانه: اشتقت لاخووك وااايد متى بس يرجع
دانه: صرتي تحبيه
ريحانه: من قال مااحبه انا
دانه : هاا؟
ريحانه: هههههههههه شفيك انا مو بس احبه اعشقه
دانه: ههههههه خبله اللهم كمل علينا نعمه العقل
ريحانه: عقلي كامل ولله الحمد
دانه: وبتضلي حاضنه الورده
ريحانه: أي تذكرني بفيصل اشتقت له امبي اعطيها اياه
فيصل وهو مبتسم : وانا اشتقت لك عطيني اياها
فركت ريحانه عينها بيدها !!! هذا فيصل !!!!

http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/537a3c94d9.jpg
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


:D

هاا فيصل ولا خياله :p؟؟؟

&*&*&

أكثر شخصيه جاذبتكم بالروايه من ؟؟؟



بإنتظاركم

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:40 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
..(( الجزء الثامن عشر))..


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


الجزء الثامن عشر ..


http://up.stop55.com/upfiles/4In77175.jpg (http://vb.arabseyes.com/redirector.php?url=%68%74%74%70%3a%2f%2f%75%70%2e% 73%74%6f%70%35%35%2e%63%6f%6d%2f&titlet=)


فيصل: هههههههههههه ماتحلمي قلبي
ريحانه: فيصل ؟؟
فيصل: أي فيصل عطيني الورده ابيها
راحت له .. ضمها له وقبلها
دمعت عين دانه لموقفهم .. حاضنين بعض والورده ماطاحت بعدها بينهم<حلو الموقف صح !!:rolleyes:<< هيي نحن هنا هااا لاتطيروا بعيد طيب:p
.. تمنت لهم السعاده من كل قلبها ..
رفعت ريحانه راسها من كتفه تتاكد ..
ريحانه: متى جيت
فيصل: توني من المطار لهنا اشتقت لك
ابتسمت له: الحمد لله عالسلامه .. بترجع هناك؟؟
مسك الورده لاتطيح بيده .. وبالثانيه مسك ريحانه من خصرها
فيصل: لاا خلصت حصلوا بدلي واحد .. تعالي نقعد
على الحشيش ...
ريحانه: متى راحت دانه
فيصل: ههههههههه صباح الخير من وصلت
ريحانه: متفق معاها يعني
فيصل: أي محد يدري غيرها انا الرجال مريت عليهم.. ريحانه
ريحانه: هاا
فيصل: شو معنى الورده الوحده
ريحانه: هههههههه ماتعرفها
فيصل: الا بس قوليها
ريحانه: يعني انت لي وحدي
رمى حاله بحضنها لانها كانت متربعه قدامه
فيصل: وانتي لي وحدي
ريحانه: ههههههه ماني لغيرك
فيصل: شوفي هذي الغيمه كأنها قلب
ابتسمت له
فيصل: مسحي على شعري حق اعرف انام
ريحانه: مااعرف
فيصل: ههههههههههه تاخذي ايدك وتحطيها كذا
ريحانه: صحيح ..؟؟ احلف
فيصل : والله
ريحانه: هههههههههه صحيح كل عام وانت بخير
فيصل: وانتي بألف ألف خير وان شاء الله السنه الجايه بالعيد قدامك اولادك
ريحانه: هااا
فيصل: بس واحد عالاقل
ريحانه: هههههههه خل نعرس اول
فيصل: نعرس بكره
ريحانه: عادي
فيصل: صحيح اقول لابوي الحين
ريحانه: هيي مو تصدق انتظر اجازه عيد الاضحى
فيصل: باااقي وااايد
ريحانه: ثلاث شهور
فيصل: أي واايد
أم عبد الله: الحمد لله عالسلامه يمه
قام من حضن ريحانه وراح لامه يسلم عليها : الله يسلمك كل عام وانتي بخير
أم عبد الله : وانت بخير .. ماخبرتنا قلت بتجي
فيصل: شرايك بالمفاجاه
أم عبد الله: هههههه أي حلووه بس موتعبان توك جاي
فيصل: لا عادي نمت شوي بالطياره
أم عبد الله: روح نام وااكل لك شوي ارتاح
فيصل: لا هنا انا مرتاح .. وتغديت عند الرجال
أم عبد الله: الله يهنينكم .. يمه ريحانه تعالي خذي شاي وحلى حقك وحق فيصل ..
ريحانه: ان شاء الله .. تبي حلى لو بس شاي
فيصل: لا مابي حلى عندي اللي احلى منهم ..
ورجع لحضنها ..

<< ^ * __ * ^>>

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

شوق: وينها ريحانه نامت مع ريلها
دانه: هههههه لا بس تسلم عليه بس بالبطيئ مثلك ويا حبيب الألب
ريم: ههههههههه زين تسوي فيها امبي مره اطلع معهم عالموعد مافيه امل
أم حيدر: يمه دانه جيبي السكر من داخل
دانه: ان شاء الله ..
أم خالد: رنا جيبي الاسكريم من الثلاجه
رنا: عند الرجال مو هنا

بعد اذان المغرب ..
عند الرجال ....
أبو عبد الله: توكلوا متى ماتبون
أبو حيدر: ان شاء الله نشوف الليله الزينه
ابتسم جاسم لحيدر وغمز له ...
فيصل: اوووو وبتصير معرس قال ويه ماتاخذ عقله مره
عبد الله: هههههههههه كملت وصرت رجال حيدروو
أبو كمال: والله احنا ماشين الاسبوع الجاي
أبو حيدر: لا ان شاء الله قبل نعقد
حيدر: يبه الليله زينه
فيصل: هههههههه شفيك استعجلت
أبو عبد الله: يوفقكم ان شاء الله ونخليكم تعرسوا مع بعض
حيدر: فيصلوو متى بتعرس انت
فيصل: اجازة عيد الاضحى
حيدر: اممم زين قريب
فيصل: ههههههههه
حيدر: اسكت بس انت يالعاشق الولهان قاعد لي مع اختي ساعتين قال ويه بنام
فيصل: هههههه الحين انام عليك تربع بس
حيدر: وعع قوم عني
فيصل: ههههههه مالت عليك اروح انام على ريحانه
حيدر: مادري كيف تصبر عليك يالدب
فيصل: هههههه احسن منك


.:.:.:.:.:.
عند النساء ...

ريحانه: الف مبرووووك دانه
دانه: الله يبارك فيك
شوق: الف مبروووووك صرتي من حزبنا
ريم: هههههه كلكم عيزتوا الا انا الف مبروووك
رنا: الف الف مبرووووك
مريم:
سحر: هههههه انا باقيه معك بالحزب
دانه: الله يبارك فيكم كلكم .. عقبالكم سحر وريم
سحر: لا وشو ناوين علي توني انا
شوق: هههههه غمضت عين وانتي عند ريلك <><><> لاتنسوا هالجمله :rolleyes:<><><>
رن جوال ريحانه
ريحانه: ياهلااا
فيصل: ياهلا ريحونتي وين تاخرتي بنام ترى
ريحانه:هههههههه جايتك تبي ايسكريم
فيصل: أي جيبي لي
ريحانه: انا بروح لفيصل ..
مريم:ههههه حشى مامداك
دانه:هههههههه سكتي بس هاهو ريلك انتي بعد اتصل
ريحانه: هههههههههه صادوووها


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

اخر الليل ...

أبو عبد الله: عبد الله سكرت باب البركه واخذت الاغراض
عبد الله: أي مابقى شي
محمد: واغراض الشوي هاذي عي عندي
فيصل: واغراض النسوان خلصتوها
محمد وكمال : أي خلصنا
كميل: ايمان وبتول ناموا يقولون لكم احد يجي يحملهم
جاسم: انا جاي.. صادق عند امه
كمال: أي نام بعد
أبو خالد: جاسم خل نسوانا يقوموا اريد انام انا
أبو كمال: كمل يالله خل امك واختك يقوموا ورانا بكره الطريق
كمال: ان شاء الله يبه
أبو محمد: محمد اتصلت لهم يطلعوا
محمد: أي الحين طالعين
جاسم: حيدر تعال افتح السياره
حيدر: وينه المفتاح
جاسم: هاهو
حيدر: ريحانه جيبي ايمان عنك
ريحانه: ااخ كسرت ظهري
حيدر: ههههه مافيك قوه
تتاثوب: لمتى بعد نحملها
حيدر: دخلي دخلي بس انتي بكبرك بتنامي
جاسم: وينها امي
ريحانه: ركبت مع ابوي
جاسم: يلا نمشي
ريحانه: شغل المكيف
جاسم: لازم ؟
ريحانه: حر حرام عليك
جاسم: هههه شغلته
ريحانه: تصبح على خير
جاسم: وانتي من اهله .. ماني حامل احد انا هاا
ريحانه:هههههه حق تطيحني
جاسم: كفايه علي بتول
رن جوال ريحانه
جاسم: حشى مامداه يهدك
ريحانه: ههههه وانت شدراك من
جاسم: ابتسامتك تقول
ريحانه: ههه بس ران علي بينام لأن
جاسم: مامداه يوصل
ريحانه: تعبان مسكين توه راجع
جاسم: ههههه قال ويه مسكين


http://www.4nw.net/get-7-2008-cdaa2m8u.gif
الساعه الثالثة والنصف ليلاً ..

ندى: اافف
قامت من سريرها .. تدور شي يشغلها نوم مافيها .. اغراضها كلها جاهزه .. بس نفسيتها موجاهزه ..
حياة غريبه .. واسره جديده ..
وشخص مجهول .. وأحلام مبعثره ....
سعد: ندى مانمتي ؟
ندى: لا
جلس جنبها: ليش؟
ندى: مافيني نوم
سعد: مايصير بتتعبي لحد الليل
ندى: استمليت وشو اسوي
تنهد: اللي مقدر بيصير ولابيتغير .. شوي وبيأذن الحين صلي وروحي ارتاحي لك شوي
ندى: ان شاء الله
باسها على راسها وطلع من غرفتها ...

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
الساعه الواحده ظهراً ...

ريحانه: ماقعدت شكلها للحين
شوق: شيه متى نامت
ريحانه: مادري ماكلمتها لما رجعنا بس رنيت عليها ونمت على طول
شوق: اتصلتي البيت ؟
ريحانه: محد رفع بجرب الحين
شوق: يلا انا بروح اجهز اغراضي مع السلامه
ريحانه: الله يسلمك
صاح التلفون ..
ريحانه: الو
ندى: اهلين ريحانه
ريحانه: صبااااح الخير ياعروس
ندى: هههههههه أي صبح قولي ظهر الخير
ريحانه: متى نمتي حجيه
ندى: بعد صلاة الصبح
ريحانه: ماشاء الله عليك .. يلا لانتأخر عالكوافير
ندى: اممم ربع ساعه وبمر عليك
ريحانه: طيب انتظرك
ندى: مع السلامه ...




انتهى الجزء....:cool:

عسى عجبكم :D

اكيد صح :p

عارفه ليش ;)

نلقاكم بالجزء الجديد :)

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:41 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
.. (( الجزء التاسع عشر ))..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


الجزء التاسع عشر ..


شوق: قمررر وربي
ريحانه: والدبه تقول واجد المكياج
شوق: لاحلوو لاتغير فيه شي
ريحانه: شفيك ساكته
ندى: مافيني شي
شوق: شفيك ندى
تنهدت تحاول تمنع الدموع: مافيني شي مافيني شي
شوق: قوليها لغيري وغير ريحانه
ريحانه: يلا عاد ندى فكي هالبراطم
ندى: معليش تخلوني بحالي شوي
ريحانه: لا مافيه
ندى: الساعه كم الحين طيب
ريحانه: عشر
ندى: وين باقي البنات ماجو
ريحانه: لا جايين مفروض .. بروح اشوفهم
شوق: ندى ابتسمي حرام عليك وشو يقولوا اهل المعرس جايه عزا
ندى: وانتي الصادقه عزا
شوق: ليش
ندى: مادري ليش ام ماحسيت بها واب مايحس فيني وتالي يجي سعيد الحظ وشو بيكون يعني
شوق: امك الله يرحمها .. وابوك الله يهديه.. ومو كل الناس نفس بعضها يعني ابوك كذا لازم زوجك مثلهم يعني.. انا عشت يتيمه لا ام ولا اب لكن الله سعدني بزوجي وهاهي ريحانه بعد كانت رافضه الفكه وشوفيها الحين
ندى: شوق خايفه انا
شوق: حتى لو كان موزين معك انتي عامليه بالاحسن دائما وبتشوفين
ندى: ان شاء الله
شوق: يلا عاد ابتسمي لايخاف من وجهك
ندى: ههههههه ان شاء الله
شوق: أي كذا قمر
دانه: السلااااام
شوق: وعليكم السلام
دانه: اووو القمر نازل هنا الليله كيفك ياعروس
ندى: بخير الحمد لله
دانه: اشك الصور بتطلع عدله
مريم: ليش ان شاء الله
دانه: لا بس لأن جهه ندى كلها نور اما سعيد الحظ لاا
ندى: ههههههههه وليش
غمزت لها: انتي قمر وبس!!
ريحانه: صحيح ندووي مادريتي
ندى: وشو
ريحانه: دانووه صارت مرت اخوي
ندى: صحيح
دانه: مرت مره وحده ماصار شي بعدنا
ريحانه: هههههه فرحانه لك شو اسوي
ندى :الف مبروووك
مريم: وينها ريموو ماجات
شوق: لا انا خلصت وجيت بتجي مع عمتي
رن جوال ريحانه
ريحانه: الو .. اهلين .. عند وين .. خلاص جايتكم مع السلامه
ريحانه: امي جات تبي تجي تسلم عليك اخليها او لما تطلعي
ندى: لا عاادي خل تدخل
شوق: مرت خالك جات
ندى: عماتي احد منهم جا
شوق: مادري مااعرفهم
أم حيدر: السلام عليكم
ندى: وعليكم السلام
أم حيدر: الف مبرووك بنتي الله يسعدك
ندى: الله يبارك فيك
أم حيدر: وقعتوا العقد
ندى: ايه بالبيت قبل لااجي
أم حيدر: الله يوفقك يمه خلاص طلعي الصاله مليانه لاتتاخري على الناس
ندى: مادري عمتي للحين ماجات
طق الباب ..
ريحانه: تفضلوا
أم حسام: زاد فضلك .. حبيبتي ندى تطلعي الحين ؟
ندى: أي عاادي
أم حسام: دقايق بس اقول للملايه واجمع البنات وجايتك
ندى: ان شاء الله
أم حيدر: انا بروح ادخل
ندى: قواك الله
بعد دقائق ..
أم حسام: يلا غناتي
طالعت بشوق تستنجدها ...
ابتسمت لها شوق: يلا
طلعت .. وقفت ببدايه الصاله .. تنتظر اشارة المصوره لها انها تمشي
الملايه قرأت ايه اكرسي .. وبعد الصلاة على النبي .. مشت للكوشه لين ماوصلت وجلست
أما الحضور ...
رغد: كشخه تجنن مرت اخوي
سعاد: هههههه كليتيها بعيونك تراها مرت اخوك مو حقك
رغد: ياخبله داريه تعلميني
سعاد: الله يهنيهم ويعقل اخوك
رغد: هههههه لامابيعقل اذا شافها
سعاد: الحمد لله والشكر
رغد: من البنات اللي معها خواتها
سعاد: ماعندها خوات يمكن صاحباتها او قريباتها
رغد: اممم مايشبهوا بعض يمكن صاحباتها .. شوفي اللي لابسه وردي حلووه
سعاد: حتى هاذي شوفيها
<><> وماتخلص الهدره على البنات ولبسهم كالعاده !!:p <><>


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
الساعه الواحده ليلاً ..
سلموا عليها البنات كلهم لان الحين بيزفونها ..
سلمت عليها مرت خالها الوحيده .. وعمتينها .. وتالي أم محمد وام حيدر وام عبد الله .. بالاخير صاحباتها .. كل وحده كانت ضمها وتحاول تهديها وتمزح معها لعل وعسى مزاجها يتعدل شوي ....!!
رغد: ندى نخليه يدخل خلاص
وقفت: ايه انا جاهزه
رغد: صاحباتك مشوا؟
ندى: لا بيلبسوا عبيهم وبيجو
رغد: تبين تنتظريهم
شوق: نحن هناا جينا
رغد: ههههه طيب خلاص هو ترى وصل
شوق: اخخ مامداني اقعد عالكرسي لازم اقوم يعني
رغد: هههههه لاعادي تبين تقعدين براحتك
شوق: هههههه بقوم
رغد: حامل صح؟
ابتسمت لها: ايه صرت دبه
رغد: لا حلوه دبتك بعدها صغيرونه
شوق: أي صغيرونه احس على اخر شهر مابعرف اقوم
رغد: ههههههه
أم حسام: يلا حسام بيدخل
شوق: يلا انا نازله بس بنتك اخرتني
رغد: اناا هااا
شوق: هههههه أي
غمزت لندى ونزلت ..
حسام وصل .. .. .. ..
تمت الزفه بعاداتها .. اول شي الدبله .. الطقم .. الكيك والعصير. اخر شي التصوير ..
ندى مارفعت وجهها الا لما كانت بتعطيه الكيكه والعصير
كان صحيح وسيم .. لكن ...!!
كانها عارفه الوجه هذا قبل ؟؟
سرحت شوي .. تذكرت ..
ندى: ان شاء الله .. لؤي شوف ذا الرجال كأنه مهوم
لؤي: اللي يمشي؟
ندى: ايه سرحان ومهموم يطالع بالبحر...
سعاد تمزح: ندى اشربي بينكب العصيرعليك
انتبهت لنفسها رفعت عينها .. التقت بعينه .. نزلت عينها.. رشفت رشفه حطت ايدها على الكاس نزلته ..
بعد دقائق ..
رن جوال حسام ..
حسام: ياهلا .. لا خلاص طالعين .. أي قربها .. ههههه طيب مع السلامه
أم حسام: من متصل
حسام: اخوي ينتظر برى يسأل بنتأخر او لا
أم حسام: لاخلاص توكلوا
طالع بندى ...: يالله نمشي
قامت .. مشت معه .. لوين ماتدري ..... للمصير المجهول ..!!


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


فيصل: يااهلا اجي
ريحانه: ههههههه أي
فيصل: مابغيتووا.. لاتقولي بنام
ريحانه: ههههههه لا مابنام اقعد معي لبكره
فيصل: صج
ريحانه: ههههه لا
فيصل: افااا خلاص برجع
ريحانه: هيي لاتروح اخوي قلت له ينام
فيصل: ههههه يلا طلعي .. دانه وامي مشو
ريحانه: أي مع عبد الله من شوي يالله طالعه ...
بالسياره ...
فيصل: افتحي وجهك مافيه احد
ريحانه: ماني لازم مرايه اول
فيصل: ههههه عدل ماتعفس
ريحانه: احلف شدراك
فيصل: قلبي قال لي
ريحانه: الحين نوصل
فيصل: باقي واااجد
ريحانه: مو دقايق هي
فيصل: تعشيتي ؟
ريحانه: لا
فيصل: افا ماقلتي
ريحانه: عادي مو جوعانه وايد
فيصل: لا بمر المطعم هنا تنزلي
ريحانه: لا مايحتاج الثوب طويل وسالفته سالفه
فيصل: أي صح البيت احسن كذا مابشوفك عدل
ريحانه: هههههه
فيصل: قفلي السياره دقايق وجاي
بعد دقائق ..
ريحانه: بسرعه خلصت
فيصل: تعرفي الواسطات هههههههه اصلا طالب بالتلفون قبل مااجيك


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


ببيت اخر ...


انسدحت شوق عالكنب
شوق: الحمد لله
محمد: مداك شبعتي
شوق: أي بقوم انام متكسره امبي انام
ابتسم لها: شخبار ولدي
شوق: يسلم عليك لو تاخذه عني شوي
محمد: ههههه جيبي دبتك مايصير استعاره شوي
شوق: ياريت
محمد: هههههههه ثقيل عليك
شوق: لا بس حرر وهو يزيدني
محمد: الله بالشهر التاسع وشوبتقولي
شوق: الله يعين
طق الباب ...دخلت ريم
ريم: تقول لكم امي تبون شوربه
محمد: لا اكلنا خلصنا
ريم:قلت لها اخذو اكل بس قالت لازم تسأليهم
شوق: ريموو بقى عندنا اصلا اذا تبي
ريم: لاشبعت انام بروح اخمد لي نومه عدله بعد هالتعب والكعب
شوق: ههههه محد قال لك كان اخذتي ثوب طويل مثلي ولبستي نعال قصير
محمد: لو تلبسي نعال زنوبه محد درى
ريم: ههههههه وانت الصادق بس ثوبي كان قصير مااقدر البسه
محمد: عادي فيه الوان بنعال زنوبه
ريم: هههههه قول لمرتك تلبسه
محمد: لاا والله شوق ماتلبس زنوبه
ريم: أي ناس وناس .. شوقو نمتي
فتحت عينها: امبي اناااام
ريم: قومي
شوق: ملانه اقوم
ريم: هههههه يلا انا نازله
شوق: وبكره جهزي مبكر ولانمشي عنك
ريم: متى بتروحو
شوق: الليل
ريم: خخ اكيد قعدت
شوق: شدراني عنك تسويها
ريم: تصبحوا على خير
محمد:وانتي من اهله ...


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:43 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

..(( الجزء العشرون ))..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg



الجزء العشرووون ..

حسام : الغرفه عاليمين
ندى: ان شاء الله
حاسم: فيه أكل بالمطبخ اذا تبين تاكلي
ندى: ان شاء الله .. انت ماتبي ؟
حاسم: لا
ندى: براحتك
دخلت الغرفه .. كانت رووعه .. الالوان مابين البيج والدمي .. حطت شنطتها على جنب تعبانه مابتعدلها الحين
جوعانه .. لكن الاخ اللي برى تستحي منه .. وشكله مورايق بعد ..!!
تاكل .. ماتاكل ..
تسبحت عن العفسه المكياج والشعر وطلعت برى الغرفه بتشرب ماي عالاقل !!
طلعت شافته على الكنب متمدد ونايم والريموت في ايده
وشو تسوي فيه .. تخاف تنبهه وتخاف ماتنبهه .. الساعه ثلاث ونصف
راحت المطبخ شافت البيتزا شكلها يشهي .. فتحت اللي جنبه كان جبن اكلت وحده من النوعين ورجعت
ندى: حسام .. حسام
حاسم: اااااف نعم
ندى: .. الحين بيأذن .. حق .. تقوم تصلي
حاسم: باقي وقت تو الناس .. ودار الجهه الثانيه
مشت عنه .. توضت وصلت ..
راحت تنام .. نامت ...
صحاها صوت طيحه شي في الغرفه .
فتحت عينها بدون ماتتحرك
حسام كان بالغرفه مشط شعره واخذ العطر من الارض .. مشى ولاكأنه شي صاير
ندى: اااف الله يصبرني
رجعت نامت ....
جلست مره ثانيه الساعه وحده الظهر ..
صلت وخلصت وطلعت مافيه احد بالجناح ...
رجعت الغرفه ترتب اغراضها
فتحت أول كبت .. كان فيه ثياب حسام ..
حسام: شو تسوين ليش فاتحه اللي حقي
ندى : والله موقصدي كنت بحط اغراضي
حسام: وماتشوفين فيه اغراض
ندى: وانا شدراني قبل ماافتحه انه لك
رفع صوته: قبل ماتستخدمي أي شي سأليني
سكتت .. طلع برى .. رجع ..
حسام: امي تنتظرك تحت حق تتغدوا
ندى: مابي اكل
حسام: تنزلين غصبا عنك
ندى :ان شاء الله

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


أبو حيدر: ريحانه وينها
جاسم: ماقعدت
أبو حيدر: للحين؟؟
أم حيدر: هي ماجات امس الا متأخر وقعد معها فيصل شوي هنا شوي نجلسها الحين
إيمان: اصلا ريحانه قعدت شفتها تكلم تلفون
ريحانه: حشى اخبار .. قواك الله يبه
أبو حيدر: الله يقويك .. تعالي تغدي معنا
ريحانه: طيب
جاسم: مادريتي
ريحانه: على ؟؟
جاسم: حيدروو العقد بيصير ليلة الجايه والعرس معكم
ريحانه: يوو مادريت من متى هالقرار
أبو حيدر: نعرسكم مع بعض حق تتقسم المصاريف احسن لو جاسم بعد يصير معكم
جاسم: لا يبه انا مابي اعرس الحين
أبو حيدر: براحتك
بتول: بابا انا امبي اروح المكتبه قبل لاتفتح المدرسه
أبو حيدر: ليش
ايمان: بنشتري طوابع للمدرسه
محمد: لا نبي نروح جرير اشتري لي شريط
ايمان: لا اول الطوابع
أبو حيدر: خلاص خلاص جرير فيها طوابع واشرطه
ايمان: انا عندي 200 ريال بشتري لي لعبه بعد
بتول: انا اكثر منك
<><><> وتستمر تخطيطات الاطفال لفلوس العيد
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
رغد: بتروحي الكوافير اليوم
ندى: أي بروح بس مو من الحين
رغد: متى
ندى: بعد اذان المغرب
رغد: حصلتي احد ياخذك هالوقت
ندى: أي متفقه معهم من زمان قالوا لي تعالي الظهر بس انا ماابي
رغد: أي احسن لك من القعده الفاضيه هناك
قاطعهم صوت...
أبو حسام: السلام عليكم
رغد: وعليكم السلام قواك الله يبه
ندى اول مره تشوفه .. اصلا توها تتعرف عالعايله .. لما سمعت رغد تسلم عليه عرفته رفعت راسها وقامت له تسلم عليه وتحب راسه
أبو حسام: الله يقويك بنتي كيف ان شاء الله بخير
ندى: الحمد لله
أبو حسام: شخبارك من تعب العرس
ندى: بخير الحمد لله
أبو حسام: حياك الله البيت بيتك بجناحكم وهنا .. واذا انزعجتي من أي شي خبريني
ندى : ان شاء الله
حسام: السلام
أبو حسام: وعليكم السلام
حسام: يالله ندى نركب
ندى: طيب
رغد: خلها تقعد شوي معي
حسام: لا مايمديها تالي تتجهز حق الليل
رغد: باقي وقت
مارد عليها وركب .. ركبت وراه
وصلوا الجناح
دخل وولع الكمبيوتر وجلس عليه ..!!
ندى: بغيت شي ؟
حسام: لا
ندى: ليش مركبني عيد
حسام: بس كذا .. لايقولوا مو ماخذ زوجته
ارتفع ضغطها بترد عليه بتصرخ ... لكنها سكتت مايصير ترفع صوتها وتصرخ عليه ..
راحت الغرفه .. دموعها تتطاير من عينيها .. قامت من محلها
جلست ترتب ثيابها حق تسكت شوي ..
بعد نصف ساعه ..
كانت تحط اخر الثياب بالدرج ...
نزلت دمعتها .. مسحتها على طول ..
قامت .. شافت حسام واقف عالباب .. من متى هذا موجود ؟؟ .. كملت شغلها ولاكأنه احد موجود

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

بالليل ...

شوق تسلم على ندى: يااهلا بالعروس كيفك
ابتسمت لها: الحمد لله
شوق: متاكده
ندى: لا
شوق: اووف ليش
ندى: شوقو مو هنا
شوق: خخخ صحيح انتي مراقبه الحين
ندى: ريحانوه ماجات معك
شوق: لا قالت فيصل بيجيبها مع دانه
ندى: متى جا ريلها
شوق: هههههههههه ماتدري ؟
ندى: ماقالت لي
شوق: لما كنا بالمزرعه ماشفناه الا طاب علينا
ندى: هههههههه
شوق: انا ماشاهدت الموقف بس دانوو قالت لنا
ندى: وانا اقول الاخت فرحانه ليش
شوق: ذكرنا الأط جا ينط
ريحانه: اهللييين بعروستنا
ندى: اهلين يالدبه
ريحانه: اووب ليش
ندى: ماقلتي لي فيصل جا
ريحانه: ههههه وانتي شدخلك نسيت اصلا
ندى: أي من شاف احبابه نسى اصحابه
ريحانه: هذا اني جيت لك وتركته
ندى: أي بس من جابك
ريحانه: ههههههه بيجيب دانه قلت مره وحده
ندى: أي صدقت وينها دانه
ريحانه: مصادقه المرايه الحين تجي .. صحيح بتعقد بكره
شوق: الله يبارك لها ان شاء الله
ندى: وليش ماتعرسوا مع بعض تفتكوا
ريحانه: هههههه ومن قال لك لا
شوق: صحيح تريحوا عن المصاريف حق مايحتاج تشتري ثوب
ريحانه: ههههههه وانا العروس الثوب اغلى
شوق: خخ احسن من ثوبين
رغد: تفضلوا
شوق: زين والله عطشانه انا
رغد: هههه البيت بيتك
ريحانه: الحين وصلتي أي شهر شوقو
شوق: بالرابع
ندى: يوو يتحرك الحين عيد
شوق: أي بس مواجد
ريحانه: أي وقت يتحرك قولي لي
شوق: ههههههه اتصل لك تجي البيت يعني
ريحانه: أي عادي هههههه اخخ بس متى تولدي بالعرس بتصير دبتك قدامك
شوق: ومن قال لك بحضر
ريحانه: هااا
شوق: اذا صار شكلي مو حلو مابجي
ندى: ههههههه أي وبتخليك ريحانه
دانه: ولا انا مخلتنها
ندى: ياهلا بالعروس نمبر تو
دانه: هههههه مابعد صرنا .. كيفك
ندى: بخير

بعد نصف ساعه ...

شوق: يالله فضى المحل
ريحانه: يلا عروستنا
ندى: على ويه
شوق: شلون شفتي زوجك
ندى: مافيه شي
ريحانه: الغاز احنا نتكلم
ندى: تصدقوا ماكلمته ولاهدرت معه بس تعال اكل قوم صل
شوق: كيف يعني
ندى: مادري عنه يمكن مع الايام يتغير
ريحانه: ياااارب من تمك لباب السما ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

اخر الليل ....

فتح حسام الباب ... دخل ومعه كيس سندويشات حطها عالطاوله بالمطبخ مكان ماكانت قاعده ومشى الصاله
راحت له الصاله ...
كان منسدح عالكنبه ومولع التلفزيون بس مايتابعه
ندى: ممكن
حسام: خير
اخذت الريموت وطفت التلفزيون
ندى: ممكن تقولي ليش تعاملني كذا انا وشو سويت لك ؟؟
اعتدل بجلسته ..
حسام: خير وشو سويت لك انا
ندى: انا متزوجه انسان اعيش معه حياتي مو انسان يجيب لي الاكل كل يوم ويطلع
حسام: والله هذا اللي عندي وهذا انتي عايشه معي شو تبين احسن من كذا .. مكن الحين تروحي الغرفه وتتركيني انام
سكتت عنه .. وراحت الغرفه ...
ربع ساعه ورن جوالها ..
سمعه حسام وقام يطالع من الجهه المفتوحه من الباب ..
مسحت دموعها ..
ندى: الو
لؤي: ياااهلا ندوووي
ندى: اهلين لؤي كيفكم ان شاء الله بخير
لؤي: احنا بخير الحمد لله وانتي كيفك وشخبارك مع حسام
ندى: الحمد لله بخير
لؤي: مو زاعجك بشي
ندى: لا
لؤي: تدري اكتشفت شي بيوم العقد خطييير
ندى وهي تمسح الدموع اللي نزلت: هههههه عارفته
لؤي: وشو
ندى: بتقول طلع الرجال ذاك اليوم اللي بالبحر يوم ياخذ الماي
لؤي: هههههههه عليك نووور ... ماشاء الله حفظتي شكله
ندى: أي عرفته من اول ماشفته
لؤي: وينه خلني اكلمه
ارتبكت: نايم هو الحين
لؤي: ماشاء الله صحي
ندى: ههههه لاتوه من شوي قال بينام
لؤي: يالله اخليك .. اشتقت لأكلك واااااجد
ندى: وانا اشتقت لكم اكثر .. تعال وانا اطبخ لك
لؤي: اخاف اللي عندك يطردني من اول اسبوع جايكم
ندى: لا مايطردك بس هاا جيب المقادير معك
لؤي: ولايهمكم اذا جعت باخذ حتى الصفاري وبجي لك
ندى: حياك الله
لؤي: يالله مع السلااامه
ندى: الله يسلمك
سكرت الجوال وقامت من محلها ...
حسام سمع المكالمه كلها ..
توقع انها بتسب فيه لكن هالشي ماصار .. توقع انها حست به ولاتكلمت .. ممكن!!
ظل عند الباب والافكار تروح وتجي عنده .. فهم قصدها بيوم البحر صحيح كان نفسه اخوها اللي اخذت منه الماي
طلعت من الحمام لابسه بيجامه ورديه .. راحت عند التسريحه .. فكت شعرها حق تنام .. قربت من الباب بتطفي الانوار
وهو تباعد لاتشوفه .. طفتها ونامت .. وهو راح لكنبته !!!

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


أنتظركم ..

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:44 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

..(( الجزء الواحد والعشرون ))..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

الجزء الواحد والعشرون ..

بعد اسبوع ..

حسام: ندى
ندى: نعم
حسام: انا بروح لأمريكا أكمل دراستي بعد يومين
ندى: والمطلوب مني ؟
حسام: بتروحي معي ولاتبين تكملي دراستك هنا ؟؟
ندى: لابكمل دراستي
حسام: بكيفك
ندى: باقي لك واجد هناك
حسام: هذا الترم بس
ندى: الله يوفقك
استغرب ..على اللي يسويه فيها ..الله يوفقك !!؟
ندى: اقعد هنا ولا اروح لاخواني؟؟
حسام: كيفك
ندى: بروح لأخواني ماعندهم احد معهم

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

عبد الله : والله لو تحصلي واسطه انقل هنا
فيصل: ههههههههه عادي ظل هناك عندك مرتك .. الا تعال مو هي تدرس هنا
عبد الله: نهايه السنه بتجي تمتحن
فيصل: وليش ماتخليها لين ماتخلص
عبد الله: هي قالت تبي تجي
فيصل: هههههه وهذا اللي تبيه انت
عبد الله: اكييد
فيصل: بس موماتجون بعرسنا
عبد الله: لابكون اجازه العيد ياعبقري زمانك
فيصل: خخ أي صحيح نسيت
عبد الله: أي مافيه عقل الحين
فيصل: ماشاء الله
عبد الله: انااا؟؟
فيصل: لا الجدار اللي جنبك
أبو عبد الله: السلام
عبد الله: وعليكم السلام
فيصل: قواك الله يبه
أبو عبد الله: جهزتوا اغراضكم
عبد الله: أي جاهزين بس مو الحين بنمشي بعد الصلاه
أبو عبد الله: الله يوفقكم ... فيصل موتطلع حق توديهم المطار
فيصل: قاعد هنا مابطلع
أبو عبد الله: دانه موهنا
فيصل: الا بغرفتها
عبد الله: أي بدا حركاته حيدروو
فيصل: ههههههههه

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


شوق: اف بتبدأ الجامعه
ريم: لاتروحي
شوق: لا والله
ريم: هههههه ليش ماتصيري منازل
شوق: لامااحب
ريم: واذا صرتي بالتاسع
شوق: الله يعين
ريم: ماعرفتي بنت ولا ولد
شوق: أي توني قبل يومين
ريم: وشوو
شوق: ههههههه حلفني محمد مااقول لحد
ريم: افااا وهو الدب يدري
محمد: أي ادري
ريم: بسم الله مانجيب طاريك الا جيت
قعد جنب شوق: أي حسيت ان فيه احد يحش فيني فجيت
شوق: هههههههه لا محد يحش فيك وانا موجوده
ريم: أي بدينا ترى انتو تحت مو بجناحكم
محمد: هههههههه داري
ريم: قول لي بنت ولا ولد
محمد: اول كوب شاي
ريم: دقايق
شوق: ههههههههههه بتقول لها
نزل صوته: لااا
بعد دقايق..
ريم: تفضل ياااحلى اخ
محمد: تسلمي يااحلى عمه
ريم: هاااا عمه في عينك
محمد: هههههههه موعمتي عمة اللي في بطن زوجتي
ريم: زين يالله قول
محمد: وشو
ريم: لاتستهبل علي
محمد: أي نسيت .. اللي ببطن شوق جنين
ريم: احلف
شوق: ههههههههه ومصدقه اخوك يعني بيقول لك
ريم: مابتقول؟؟!!!
محمد: لا طبعا
تسحب الكوب: يالنحيس جيبه اشربه بدلك
محمد: هي هي بينكب ترى على شوق
بعدت عنه
شوق: ههههههه خوش حجه
محمد: تسلم ايدك حلووو الشاي

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


أول يوم بالجامعه ...

ندى: بروح ترى اليوم بيتنا خلاص
ريحانه: هاااااا ليش ؟؟؟
شوق: ندى وش صاير
ندى: هههههههههه شفيكم طبيتوا علي بفهمكم حبه حبه
ريحانه: خلصي تكلمي
ندى: حسام باخر ترم بيروح يخلصه وبيجي
شوق: ومتى يخلص
ندى: مادري عنه بس قال لي انه بيروح
شوق: وانتي بتضلين هنا
ندى: ارحم لي من هناك
شوق: بس مفروض تبقي مع زوجك
ندى: الله عاد .. خل يعرف يتكلم اول حق اقعد معه
ريحانه: علاقتكم للحين موكويسه
ندى: مادري وشو مسويه له انا ماكله حلاله وانا مدري زيي زي الجدار بالبيت .. وانا ساكته اسوي اللي يبيه
شوق: الله يصبرك ويعقله
ندى: وينها دانه
شوق: راحت تشتري لي ولها فطور وماجات للحين
ريحانه: واحنا مالنا رب
شوق: هههههه شدراني عنكم تبون او لا
ندى: انا جوعااانه مومتعشيه امس ولامتغديه
ريحانه: ليش ؟
ندى: بس كذا عناد له

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

المغرب .....
ندى: تبي اجهز لك الأغراض
حسام: أي جهزيهم
ندى: ان شاء الله
اخذت الشنطه ونظفتها ورتبت اغراضه كلها .. وحطت الظرف اللي يكون فيه ريحه عطر للملابس .. وسكرتها
حسام: خلصتي
ندى: ايه
حسام: بمشي الساعه ثمان اوديك بيت اهلك
ندى: لا ماجهزت اغراضي اخوي بيمرني
حسام: انا بنزل الشنطه تحت من الحين .. وانزلي ساعديهم بالعشا
ندى: ان شاء الله


بعد ساعه ..
تحت ...

رغد: تروح وترجع بالسلامه
حسام: الله يسلمكم
أبو حسام: وين زوجتك سلمت عليها ؟
حسام: لا بعدني بدخل الشنطه السياره وراجع<> كأنها على بالك اصلاً
رغد: هاهي جات
أبو حسام: بنتي يالله زوجك بيمشي سلمي عليه
ندى: الحين طالعه له
انتظرت على الباب لين ما جاء...
مدت يدها تسلم عليه ..
ابتسمت له: تروح وترجع بالسلامه
مد يده ..: الله يسلمك
حب يدها وطلع .. استغربت .. بترجع شافت ابوه واقف بعيد
فهمت موقفه .. عشان ابوه موجود بس !!

رغد: ندى مو ماتجي
ندى: لا بجيكم لازم
رغد: ماعنده حسام اجازات هالترم
أم حسام: الا بيجي بعيد الاضحى قال
عجبها تدخل أم حسام حق لاتطيح بورطه .. لانها ماتدري عنه اصلا .. ومن متى هو سولف معها .. غير يتأمر !!؟؟
ندى: انا بجهز اغراضي
رغد: تبين اجي اساعدك
ندى: لا مايحتاج اذا تبين تركبين حياك الله
رغد: بركب معك

بعد ساعات
ببيت أبو سعد ...
بعد ماناموا اخوانها
راحت لغرفتهم واخذت جوال لؤي
تقرأ الاسماء
ندى: هاهو
اخذت الرقم اللي تبيه وطلعت بدون مايحسون بها ...

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

بعد فتره ..
ظل الحال ...
عصافير الحب ..
محمد وشوق ..
ريحانه وفيصل ..
وانظمو اليهم دانه وحيدر
وماننسى المسافرين عبد الله ومريم
شوق وصلت بنهايه الخامس .. عرس ريحانه ودانه بعد ثلاثة اسابيع والتجهيزات على قدم وساق ..
ندى على حالها ببيت ابوها رسلت لحسام مرتين لكن لارد .. فسكتت عنه وهذا افضل حل ..
يمكن حياة ندى اللي عاشتها هو اللي مخليها تصبر وتصبر ...

دانه: خلصت ؟؟
حيدر: أي الحمد لله
ابتسمت له: والعصير ؟
حيدر: لازم
دانه: ايه
حيدر: امم حلوو تسلم ايدك
دانه: الله يسلمك ..
حيدر: افاا لو حنا مومخلصين التجهيزات
دانه: ليش؟؟
حيدر: الحين بيقولوا لي من الحين لاتشوفها لاتكلمها لازم تشتاق لها وهم مايدروا اني بين يوم ويوم اشتاق لك
دانه: ههههههههههه كلها ثلاث اسابيع وشوي وتمل مني
حيدر: محد يمل منك قلبي
دانه: وانا ماامل منك بعد
حيدر: دانه تذكري يوم المزرعه
دانه: أيه
حيدر: كنت اصلا مو ناوي اعرس ببوي قال نخطب لك دانه قلت عادي
دانه: وتالي
حيدر: احم احم خليني اخلص
دانه:هههههههه سكتت
حيدر: يوم تصقعي فيني وتكسري لي صدري غيرت رايي رجعت لهم المسبح مفهي
دانه: هههههههه صحيح تعورت
حيدر: ههههههه لا بس قعدتي قلبي من النوم خليتيه يرقص
دانه: ههههههههه الله يغربل ابليسك أي خله مصحصح ماابيه ينام
حيدر: افااا قاعد لك بس انتي مايقعد لغيرك

<< ^ * __ * ^>>

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)




انتهى الجزء ...\\

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:48 PM
[/URL]


[URL="http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg"]http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35212)


.. (( الجزء الثاني والعشرون))..


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


الجزء الثاني و العشرون ..


الساعه الواحده ليلاً..


ندى: شوف التلفون لؤي
لؤي: من المتفرغ : الو
الطرف الثاني: السلام عليكم
لؤي: وعليكم السلام والرحمه
الطرف الثاني: لؤي ؟؟
لؤي: أي
الطرف الثاني: انا حسام ماعرفتني
لؤي: يااااهلا لا والله صوتك بعيد ماعرفتك
حسام: كيفكم ان شاء الله بخير
لؤي: الحمد لله وانت شخبارك
حسام: بخير
لؤي: هاا موناوي ترجع
حسام: كم يوم وانا عندكم
لؤي :صحيح خلصت يعني؟
حسام: لاشهر وبرجع
لؤي: اهاا الله يوفقك
حسام: لؤي ندى موجوده ؟
لؤي: أي هنا لحظه ... ندى
ندى: ها
لؤي: ريلك عالتلفون
ندى: هااااا
لؤي: شفيك انخبصتي
ندى: لا لا ولاشي .. الو
حسام: اهلين ندى كيف الحال
ندى: الحمد لله بخير
حسام: ندى بعد بكره بجي يومين وباخذك معي
ندى: لوين ؟؟
حسام: ماتبين تسافرين معي
ندى: الا عادي.. بس كم بناخذ
حسام: اسبوعين عندك شي؟؟
ندى: عرس صاحباتي بس عادي يمدي
حسام: اهااا يالله اخليك تنامي بس بغيت اخبرك
ندى: لا عادي قاعدين
حسام: تصبحي على خير
ندى: وانت من اهله
سكرت .. وش صاير بالدنيا ؟؟؟؟
لؤي: نحن هناااا
ندى: ها معك
لؤي: أي مبين ههههههههه
ندى: حسام بيجي وبنسافر
لؤي: والجامعه
ندى: بيروح علي اسبوع يمكن عادي
لؤي: وين بتروحو
ندى: ماادري ماقال
لؤي: الله عالمفاجئات
<><><>
أي مفاجئات؟ !! الله يستر منها ...!!
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


اليوم التالي ...


سعد : الحين ؟؟
ندى: أي
سعد: يلا لبسي
ندى: جاهزه
سعد: يالله
ندى: معليش تحميل الشنطه
سعد: أي جيبيها
لما وصلوا ...
سعد : انا بروح البيت اذا بغيتي ترجعي اتصلي
ندى: قواك الله خلاص بقعد هنا جبت اغراضي
سعد: اهاا براحتك


<><><>


رغد: ياهلاا ندوو
ندى: هههه اهلين
رغد: شخبارك
ندى: الحمد لله
رغد: أي ماتعرفينا الا لا بيجي حسام
ندى: ههههههه هذا جايه لكم ثلاثة مرات
أم حسام: ياهلا بنتي
وبعد السلام والترحيب ,.... الخ
ركبت الجناح ...



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



بالسوق ...
ريحانه: هذي تشبهها
فيصل: أي احلى هاذي .. ثنتين ناخذ صح
ريحانه: ايه
فيصل: امم باقي لنا الحين الطاولات
ريحانه: الليله؟
فيصل: براحتك
ريحانه: لبكره احسن
فيصل: أي والله تكسرت وجاني النوم
ريحانه: هههههه خلاص باقي الطاولات تالي نرتاح من السوق وهمه
فيصل: انتي خلصتي اغراضك
ريحانه: اممم باقي شوي بس مابروح معك
فيصل: وليش مو معي
ريحانه: لان بشتري ثياب لاتشوفهم
فيصل: ههههههه لو بكيفك حتى الشقه مابتخليني اشوفها كل شي بعد العرس
ريحانه: أي
فيصل: تعالي تعالي هناك باسكن روبنز
ريحانه: بعيد
فيصل: لا موايد بس يالله نروح بالسياره


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


الساعه 12 ليلاً


سحر: اف مابغينا نجي
كمال: محد قالك روحي
سحر: ماتعرف امي يعني لازم اروح
كميل: كان قلتي لابوي
سحر: اسكت هاهي جات
أم كمال: شفتي شلون عجبهم ثوبك شوي وياكلونك بعيونهم
كمال: هههههههههه بجرب اذوقك قبل لا ياكلوك
سحر: اسكت انت بعد من حلاته ثوب
كميل: تلعبي كراش
قفزت
سحر: جيب القير
أم كمال: هذا اللي عاجبك
سحر: أي
أم كمال: متى تخلصوا دراستكم
كمال: نهايه جمادى الاول
أم كمال: اهاا
كميل: ونرووح الشرقيه
أم كمال: هذا اللي تبونه
حر: أي احسن من هنا
أم كمال: بس لازم نحتفل بنجاحك هنا مع بنات صاحباتي
سحر: اللهم صبرك ياروح
أم كمال: شقلتي
سحر: ماقلت شي اللي تامري به
كمال: سحر هههههه طالعي كراش طلع برى الطريق
سحر: اووف ماانتبهت



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


على المسنجر ...


ندى: ان شاء الله اذا صار لي مزاج
ريحانه:هههههه شفيك محبطه شوي شوي يتغير
ندى: أي مبين
ريحانه: احمدي ربك عالاقل محترمك مايرفع صوته عليك ولايمد ايده بس يطنش وجودك
ندى: أي بس يعني انتي لو محلي كان قومتي الدنيا
ريحانه: خلاص شفيك عصبتي.. متى بتسافروا
ندى: مفروض يجي بكره وبعد يومين نروح
ريحانه: اهم شي ترجعوا قبل العرس
ندى: ماعلي منه لازم احضر عرسكم
ريحانه: مادريتي وين بتروحو
ندى: لا
ريحانه: ندووي اخليك فيصل يتصل .. تصبحي على خير
ندى: وانتي من اهله .. مع السلامه
ريحانه: ياهلاا قمر حياتي
فيصل: اهلين يالدبه بتتصلي علي هاه
ريحانه: هههههههههه قلت لك اذا بنام
فيصل: وللحين مانمتي
ريحانه: لاا كنت اكلم ندى وتوني مسكره النت
فيصل: اهااا فكرتك نسيتي
ريحانه: افاا انساك انا
فيصل: مدري عنك
ريحانه: مدري بعد هااا
فيصل: ههههههههههههههه شفيك
ريحانه: مشتاقه لك
فيصل: ااخ بس لو اقدر اجيك
ريحانه: لامافيش
فيصل: هاهو اخوك جاي الليله لدانوه
ريحانه: ههههههه ماخلصوا شغلهم لان فطلعوها حجه
فيصل: احنا بعد ماخلصنا
ريحانه: باقي يوم ونخلص
فيصل: وباقي ثلاث اسابيع ويومين
ريحانه: الا نص ساعه
فيصل: هههههههههه وكم بالثواني
ريحانه: خخخ ماحسبتها



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



اليوم التالي ...


الساعه العاشره صباحاً ...


دخل البيت الكل نايم .. راح للجناح فتحه .. مااحد بالصاله .. فتح الغرفه الليت مشغل .. لكن هي نايمه على بطنها وماسكه بقلم .. الدفتر عالارض .. وجوالها كان يرن المنبه .. والفراش طايح
طفى المنبه .. غطاها .. اخذ الدفتر .. سكر الليت وطلع
اخذ الدفتر يقرأ فيه ... فضول لا غير ..
قرأ العناوين .. (( يتيمه .. احلام وتبخرت ... ألا تحمل مشاعر انسان؟؟ .... مابك ؟؟ ..... الخ ))
قرأ اخر وحده ..


لا أعلم مابك ؟؟ هل لك ان تجيبني .. !!
اعتدت على وجودي كأي تحفه معلقه في جناحك .. اعتدت على خدمتي لك دون كلمه شكرا حتى .. لااعلم هل هي ثقيله على لسانك ام انك لاتحمل مشاعر ..
أنت من اخترتني ولست انا من اخترتك ...
فلم كل هذا ؟؟
والان تفاجئني بطلبك السفر معي ؟؟
اهي من مفاجائاتك الجديده ؟؟ ام ان اباك سيطلع على حياتنا وتريد ان تبيض وجهك كما فعلت حين سفرك ؟؟
.. لكن سأبقى اتامل منك خيراً ..
إن لم تقرأ كلماتي .. وانت لن تقرأها .. اتمنى ان تفكر قليلاً فيما تفعله وضميرك سوف يحدثك بما كتبت .. لو فكرت قليلاً فقط ..
.. تحياتي ومودتي ..
انتهى فر الصفحات
قرأ اللي قبلها .. واللي قبلها .. حس انه تدخل بحياتها لكن فضوله منعه لانها تقصده في بعض مذكراتها
انتهى من مذكرتها يوم ارغمت عليه .. وسكر الدفتر لان جوالها رن المنبه الثاني
ركض للغرفه .. ترك الدفتر مثل ماكان .. ورجع الصاله .. سوى حاله نايم لاتشك فيه ..


جلست من النوم ..
ندى: اااه اووف جات الظهر
راحت تسبح .. خلصت لبست الروب طلعت تاخذ فرشاتها ومعجونها بالمطبخ
شهقت : بسم الله
انزهقت من وجوده ماقال لها متى بيجي هو .. لكنه نايم .. مشت بهدوء لان الليت مطفي بالصاله اخذت اغراضها من المطبخ ورجعت الغرفه ..




أنتهى الجزء ..


اتمنى ان ينال اعجابكم :rolleyes:

تحياتــــــــ’’’ــــ,,,[ لكمـ] ـــي





http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:49 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

..(( الجزء الثالث والعشرون))..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

الجزء الثالث والعشرون ...

انزهقت من وجوده ماقال لها متى بيجي هو .. لكنه نايم .. مشت بهدوء لان الليت مطفي بالصاله اخذت اغراضها من المطبخ ورجعت الغرفه ..
وطراااخ
ندى: ااي
طاحت لانها صدمت بالشنطه اللي حقته .. الشنطه طاحت وطلع لها صوت
قام حسام من محله: شصاير
ندى: الحمد لله عالسلامه .. اسفه ماانتبهت للشنطه وطاحت
حسام: الله يسلمك .. كان شغلتي النور
ندى: مابغيت ازعجك
مشت عنه ...
حسام: ندى
ندى: نعم
حسام: ماعليه تجهزي لي ثياب بسبح
ندى: ان شاء الله
حسام: قواك الله <><><> غريبه خخ شكله اتعض

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

أم حيدر: أي عزمناهم
أبو حيدر: وبيت اخوه اللي جنبه
أم حيدر: أي
حيدر: حشى بتعزموا الشرقيه كلها
أبو حيدر: هذلين جيراننا والجار قبل الدار
حيدر: ههههههه موقصدي مانعزمهم بس انا خايف تخلص الوجبات ونتوا تعزموا بالناس كلهم
أم حيدر: لا الوجبات محجوزين كفايه وانتو الرجال مادري عنكم
جاسم: السلاام
أبو حيدر: وعليكم السلام هاحصلتهم
جاسم: ابو جواد مسافر اما ابو عقيل حصلته وكلمته
ريحانه: يمه مابيجو بيت خالي ابو كمال
أبو حيدر: مايقدر ابو كمال ياخذ اجازه الا اذا اشتغل بالعيد
أم حيدر: وبيشتغل؟
أبو حيدر: ماادري والله
أم حيدر: وابو خالد رايحين الحج السنه
جاسم: أي لكن ا بيرجعوا قبل العرس
حيدر: اشوي ماصار العرس في العيد كان محد يجيكم الكل مسافر
جاسم: أي صحيح
بتول: عادي اقول لصديقتي تجي
حيدر: أي حبيبتي قولي للي تبينه
ايمان: متى نقول لصديقاتنا
حيدر: قولي لهم بيعرس اخوي واختي ليلة الجمعه تاريخ 19
ايمان: صاله الملكه
حيدر: ايوه
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

بعد ساعتين..

أبو حسام: وعلى وين ماشيين
حسام: ايران اسبوعين
أبو حسام: بتتنقلوا هناك ؟
حسام: لابس مشهد واخر خمس ايام الشمال
رغد: الله الله يهنيكم الجو هناك كشخه
حسام: أي برد الحين بالشمال ومشهد متوسط الجو بس يميل للبروده
أم حسام: لاتنسي ندى تاخذوا ثياب شتويه
ندى: ان شاء الله
رغد: وماتنسي هديتي ندووو
ندى: هههههه امري
رغد: جيبي لي ثلج
ندى: هههههههههه احلمي به
رغد: خخ ادري بالاحلام بس
أبو حسام: متى ماشيين
حسام: بكره الظهر الطيارة ثلاث
رغد: اووف مامداك ترتاح من جيتك
حسام: لاعاادي
رن جوال ندى ..
ندى: عن اذنكم ..
طلعت من الصاله ..
ندى: ياهلاا شووق
شوق: اهلين شخبارك شو مسويه
ندى: بخير الحمد لله .. الف مره قلنالك لاتستخدمي الجوال
شوق: ههههه نسيت .. تعالي صحيح اللي سمعته
ندى: عن ويه
شوق: انك بتسافري مع ريلك
ندى: أي بكره ماشيين ايران
شوق: ايران .. قلدناك الدعوه والزياره
ندى: وانتي من اهل الدعاء
شوق: ومتى بتجي
ندى: اول اسبوع بعد الاجازه مابكون هنا بجي الاربعاء الصبح
شوق: يوو زين ماراح عليك العرس فرق يوم
ندى: أي اشوى خذيت لي ثوب
شوق: أي صحيح ههه خوش مره انا للحين ماشريت ملانه اطب السوق
ندى: ههههه ملانه لو خيابه
شوق: اللي هو .. وين انتي الحين
ندى: ببيت عيالي تحت
شوق: يوو شغلتك يعني
ندى: لا عادي بس قاعدين
شوق: اهاا اخليك عيد .. مع السلامه ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

الليل ..

عبد الله : اااح برد طفي المكيف
مريم: من عيوني
عبد الله: لو تشغلي اللمبات الصفراء بعد احسن
مريم: ههههههه شفيك لهالدرجه برد مابعد جانا الشتاء
عبد الله: أي بارد المكيف
مريم: تبي شي ساخن
عبد الله: أي
مريم: شاي ولا دارسين
عبد الله: افاا لا هذا ولا هذا
مريم: ليش ؟؟؟
عبد الله: تعالي هنا
جلست عالكنب ..
عبد الله: حضنك هو الدافي
مريم: ههههههه كان قلت من البدايه
عبد الله: فكرتك تفهمي عالطاير
مريم: لا انا افهم عالماشي
عبد الله: ههههههه
مريم:الساعه طافت 12 مابتقوم تنام وراك عمل
عبد الله: لا الفلم اتوقع الحين قرب ينتهي
مريم: يعيدوه بكره
عبد الله: لا امبي اطالعه الحين
مريم: هههههه اتحداك تكمله
عبد الله: ريموو بقى خرابيط من البقاله
مريم: أي اجيب لك
قام عنها ..
عبد الله: أي كان اصحصح
مريم: ههههههه اقول لك نام موراضي
عبد الله: بسرعه تعالي هاهو بدأ

بعد ساعه ..
مريم: عبد الله عبد الله
عبد الله: هااا
مريم: قوم نروح الغرفه
عبد الله: انتهى ؟؟
مريم: هههههههه صباح الخير
عبد الله: افاا كان قعدتيني
مريم: ههههههه وين وصلت بالفلم
عبد الله: اامم مادري يوم يقول بيروح له يفهم السالفه منه
مريم: ههههههه ماشاء الله عليك يالله قوم السرير
عبد الله: ااخ ملان شرايك تحمليني
مريم: أي حق نتكسرثنينا قوم بس قوم
عبد الله: هههههههههههههه انا اللي باخذك بس اذا تكسرتي مالي دخل
مريم: عبدوو اتركني بطيح
عبد الله:شقلتي
مريم: هههههه لاخلاص توبه ماقلت شي

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

اليوم التالي ......

(( انا في الطريق الى المطار رايحه ايران..
أسألكم براءه الذمه ..
ساعود بعد اسبوعين))
رسلتها لـ ريحانه .. شوق .. دانه .. وبعض زميلاتها
حسام: رحتي قبل لايران ؟
ندى: مره وحده قبل ثلاث سنوات
حسام: اهاا
.. رجع الصمت سيد المواقف ..
ندى : الو
دانه: يااااهلا ندى
ندى: اهلين غناتي
دانه: قلدناك الدعوه والزياره
ندى: وانتي من اهل الدعاء
دانه: يالدبه ماقلتي لنا
ندى: توني داريه امس
دانه: رايحه مع اخوانك
ندى: لا
دانه: مع من ؟؟
ندى: مع حسام رايحه
دانه: اووب شي متى جا
ندى: امس
دانه: السيد حسام جنبك ؟؟
ندى: هههههههههه صدقتي
دانه: وانا اقول شفيه صوتك
ندى:شفيه
دانه: لا بس ينعرف موماخذه راحتك
ندى: اهاا
دانه: ههههههه خلاص بسكر مع السلامه
ندى: الله يسلمك ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

بعد ساعات .....
بالطائرة ...
ندى غفت عينها شوي اما حسام ظل يطالع من النافذه ولما بعدوا مايشوف شي اخذ مجله يتسلى بها
.. نرجوا منكم ربط الاحزمه وصلنا الى مشهد سوف نهبط الان ..
حسام: ندى ندى
ماجلست
حط ايده على وجهها ينبهها
حسام: ندى قومي وصلنا
ندى: هاا
حسام: يالله الحين بنهبط حزامك اربطيه
ندى: مربوط
حسام: اذا عندك اغراض هنا جهزيها
ندى: طيب
في الفندق ...

حسام: جوعانه ؟
ندى: لا
حسام: انا بنام
راح للكنبه .. حتى هنا على كنبه ؟!!
ندى: روح ارتاح داخل احسن لك من هنا
حسام: انتي روحي داخل
ندى: بس
حسام: بس ايش
ندى: الكنب هنا بيعور ظهرك روح نام داخل مابنام انا الحين
ابتسم <> لاول مره <> : ان شاء الله .. تصبحي على خير ..
ندى: وانت من اهله ..
دخل الغرفه وراح للسرير ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


ريم: شووقوو جيبي الريموت بدا المسلسل
شوق: أي قناة
ريم: رقم 23 او 24
شوق: خخخ قديم توك تطالعيه
ريم: ادري طالعته بس اليوم الاخيره
شوق: هههههه والاخيره لازم تعيديها
ريم:ههههههه ايه
شوق: ريموو ولد اخوك يتحرك
ريم: وين
شوق: جيبي ايدك
حطت ايدها ..
ريم: مواااه قلبي متى بس تطلع
شوق: يالدبه لاتحببين بدبتي
ريم: ههههههه من حلاتها احب اللي داخلها
شوق: لما يطلع
ريم: يلا عاد قولي لي بنت ولا ولد
شوق: ماادري
ريم: كله من السوسه ادري
أبو محمد: السلام عليكم
شوق: وعليكم السلام عمي
ريم: قواك الله يبه
أبو محمد: الله يقويكم محمد ماجا
شوق: قال بيتأخر اليوم
أبو محمد: ليش
شوق: مادري عنهم سالفه بالعمل شكله واجتماعات
أبو محمد: اهاا ريم حطي لي شي اكله على ماابدل ملابسي
ريم: ان شاء الله
شوق: ريمو جيبي معك كاس ماي
ريم: حقك ولا للي ببطنك
شوق: هههههههه شالفرق
ريم: اذا حقك ماني جايبه
شوق: لا لا حق بنتي مسكينه
ريم: هاااا بنت يعني
شوق: هااا لا لا مره اقول لك بنت مره ولد حق تخربطي
ريم: امممم اشك
شوق: ههههههههه شكي.. روحي بس جيبي لي ماي ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


انتهى ... :)


انتظروا الجديد ,... :rolleyes:

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:51 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

..(( الجزء الرابع والعشرون))..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
الجزء الرابع والعشرون ..


اليوم التالي .. صباحاً

جلست ندى .. متكسره لانها نامت عالكنب ..
قامت.. حسام بعده نايم .. شكله تعبان من امس
جوعانه بس ماعندهم شي ينأكل .. راحت تصلي اول
قام حسام من صوت جواله ..
حسام: الو
أبو حسام: السلام
حسام: وعليكم السلام يبه
أبو حسام: كيفكم شخباركم متى وصلتوا
حسام: وصلنا من امس بخير الحمد لله
أبو حسام: مااتصلت عالبيت كنا ننتظر اتصالك
حسام: والله كنت تعبان ونمت علطول
أبو حسام: أي الحمد لله على سلامتك الله يردكم سالمين
حسام: الله يسلمك
أبو حسام: ندى قريب منك
حسام: لحظه اشوفها .. تصلي هي الحين
أبو حسام: اها سلم عليها يالله مع السلامه
حسام: الله يسلمك
بعد دقائق ....
حسام: غفر الله لكم
ندى: لنا ولكم
حسام: يلا نروح ناكل لنا شي ميت من الجوع
ندى: أي يالله انا جاهزه
حسام: نفسك تاكلين ويه
ندى: أي شي جوعااانه
حسام: ههههه مالك الا تشلو كباب
ندى: لا ماابي انت خذه وباكل انا البطاطس اللي معه
حسام: ههههههههه امشي امشي
ندى: مفتاح الشقه معك
حسام: ايه
بالمطعم ..
حسام: اذا اذن نروح مشي للضريح مو لازم سياره
ندى: أي نسوي رياضه كان نضعف شوي
حسام: جسمك زين ليش تضعفي ؟
ندى: هاا
حسام: هههههه شفيك
ندى: لا لا مافيني شي ..بس امبي اضعف شوي
غمز لها: خليك كذا حلوه .. عجبك المطعم
ندى: أي احسن شي اني اقدر افتح وجهي

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

بعد أيام .....

ريحانه: ههههه لا مومثلك
دانه: افف ريحانه باقي يومين على الجامعه
ريحانه: شرايك تغيبي الاسبوع
دانه: لااا وبعد العرس كيف نسافر
ريحانه: ههههههه انا ادري عنك
دانه: الحين كم بتغيبي
ريحانه: مادري انا قلت له مولازم نسافر قال لازم عالاقل الطائف ولا ابها
دانه: أي قال حيدر مع بعض بنروح الطائف
ريحانه: ماقال لك كم يوم
دانه: لاا سأليه
ريحانه: مااني صبري مابقى الا سبعه ايام وانتي عنده
دانه: هههههههههه خلاص اصبر بس ابي اعرف كم بيفوتني
ريحانه: الله عالاجتهاد
دانه: صحيح ندى مرتاحه مابتجي
ريحانه : ايه شعليها قاعده بايران
دانه: شخبارها هناك
ريحانه: بخير كلمتها اليوم تقول مرتاحه وشوي شوي يذوب الجليد بينها وبينه
دانه: اهااا
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
حسام : ندى
ندى: جايه .. هاا
حسام: ساعتين بالكثير وجاي
ندى: مع السلامه
حسام: الله يسلمك
راح بيزور واحد يعرفه ساكن بايران
أما ندى راحت تدور اغراض بشنطتها .. طلعت الشموع .. ولاعه .. معطر الجو.. طلعت ثوب هديه من عند ريحانه مخبيته .. طلعت العطر اللي اشترته مع ريحانه ..

جهزت باقي اغراضها ..
كانت تجهز لرجعه حسام .. حابه تفاجئه لانهم من راحوا ايران علاقتهم تحسنت .. عالاقل يتكلم معها .. !! يمزح معها يضحك معها .. !

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
أما عند أبو سعد...

أبو سعد: افلستونا بعرس بنتك والحين تبون بعد
ام طارق: عرس ولد اختي ولازم نلبس جديد
أبوسعد: ماعندي ماتفهمي انتي ابوق من الشارع يعني
ام طارق: افففف ومتى بتستلم الراتب
أبو سعد: مافيه راتب قبل العرس
ام طارق: وانا شو اسوي يعني
أبو سعد: اشتغلي حراميه شو اسوي لك يعني
ام طارق: اف

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

بعد ساعات ...
حسام مر المطعم قبل لايروح الفندق .. وصل الفندق ركب الدرج للدور الثالث ..
حسام: السلام
العجوز: وعليكم السلام ...يوو الا من شوي طالع غيرت ثيابك
حسام: نعم ؟؟!!
العجوز: انا شفتك نازل قبل ربع ساعه بثياب غير من هاذي الشقه
حسام: متأكد ؟
العجوز: أي هاهي مقالل الشقه اللي ولدي فيها.. موانت كنت طالع من شوي
حسام: أي صح .. عن اذنك ..
فتح الباب ..
كانت ندى ماسكه الشموع موديتها المطبخ تشغلها
صرخ بوجهها: كنتي جايبه من هنا؟؟
ندى: هاا
ماخلصت كلمتها راح لها ضربها على وجهها
ندى: اتركني وشو مسويه انا الحين
حسام: قولي لي كنتي جايبه من
ندى: وقسما بالله مااحد جا .. كنت .. كنت
حسام: تكلمي
ندى: آآآآه اترك ايدي عورتني
حسام ومازال بعصبيته يصرخ: واعويها لك ياقليله الادب انا اطلع تجيبين احد تسهري معه هنا .. هذي جزات اللي يسفرك معه تخونيه
ندى: كنت والله اجهز الصاله لك .. وانا مستحيل اجيب احد هنا .. مستحيــــــــل
حسام: وتكذبين لاتحلفي بالله .. الرجال قال لي برى
ترك ايدها ورماها على الارض وصفق الباب وطلع برى ...
ندى وهي تبكي : آآه والله ماسويت شي ماسويت شي كذابين
صاح جوالها .. يصيح يصيح وهي تصيح معه .. مارفعته

الطرف الثاني ..

ريحانه: مدري شفيها ماترفع
دانه: يمكن نايمين
ريحانه: لا الحين يمكن عندهم عشر الليل
دانه: يمكن طالعه
ريحانه: اممم يمكن

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
حسام راح بعد مافرغ غضبه في ندى ...
قعد نصف ساعه ورجع ..
فتح الباب كانت نايمه محل ماتركها وجهها مبين انها كانت تصيح
حسام: قلعتها
وراح الغرفه ينام ..
ماجاه النوم .. مستغرب من اللي صار .. ندى صح انه مايعرفها وايد بس يحس انه من المستحيل انها تسوي الللي صاار .. بس كلام الرجال اللي سمعه .!!
كسرت خاطره نايمه عالارض
راح لها ..
لابسه ثوب وردي فاتح للركب ومرميه عالارض .. والطاوله فيها شموع مجهزه وبالوسط علبه هديه مغلفه وفوقها ظرف ..
فتح الظرف .. (( إليك عزيزي حاسم .. أتمنى أن يعجبك ... زوجتك المحبه .. ))
رماه عالارض
يصدق ندى والمكتوب .. أو يصدق العجوز !!
صاح جوال ندى
حسام: ااف
رجع للغرفه ...

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg

اليوم الثاني .....

جلست من على الارض ... قامت رتبت كل الاغراض وبهدوووء
خلصت جلست على الكنب والافكار تتضارب في عقلها .. لكنها قررت ..
قررت انها تعبت من حياتها معه .. وافضل حل كل واحد ببيته !!
اخذت الريموت تفرفر القنوات ماحصلت شي رمت الريموت وانسدحت على الكنب تفكر ..
قراري صح او لا .. ابوي وشو بيقول .. بس انا ماانا قادره اعيش مع جدار في حياتي .. وبالنهايه يضربني على شي ماسويته ..
قطع تفكيرها حسام جلس من النوم وطلع الصاله ..
راح المطبخ غسل وجهه وتوضأ راح يصلي ..
ولا كأنه احد موجود ..
صلي وخلص .. طلع من الشقه ..
العجوز: السلام عليكم ولدي شوف هالباب مايفتح
حسام: وعليكم السلام .. هذا المفتاح حق شقه رقم454 مو هاذي
العجوز: لاا كيف مو انا امس شايفك هنا وهذي شقتي
حسام: كم رقم الشقه
العجوز: اوو صحيح تو ولدي امس ماخذني من هالطابق مو هذا
الشاب: السلام عليكم
حسام: وعليكم السلام
الشاب: يبه قلت لك هذا الطابق الثالث احنا بالرابع
العجوز: أي موهذا الرابع
الشاب: لايبه هذا الثالث بالانجليزي مكتوب
العجوز: اهاا
حسام: لو سمحت اخي ممكن اسأل انتو من الاساس بالطابق الفوقي
الشاب: أي
حسام: يعني امس كان ابوك غلطان يوم يكلمني
الشاب: على ايش
العجوز: أي ولدي انا قلت لك لاني كنت طالع من الشقه فوق ولما رجعت جيت هذا الطابق ففكرت نفس الرجال فوق تشبهه بس العتب عالنظر وهالارقام اللي يشبهو بعض واحد عربي وواحد مادري شوو
عصب حسام: الحين تقولوا لي كذا
الشاب بعد مافهم اللي صار: انا اسف اذا سببنا لك مشكله .. اعتذر عن ابوي تعرف كبير بالسن صار يخربط بالارقام
حسام: مو مشكله حصل خيرعن اذنكم
طلع برا .... صار يمشي دون مايحس بحاله ..
الحين عقب هذا كله يقول لي العتب عالنظر .. بعد ماضربت ندى بعد مااتهمتها .. انا مسافر اعدل علاقتي معها الحين انقلبت علي .. وزاد الطين بله .. بترضى تكلمني الحين .. اكيد لا مابترضى تسمعني .. زين اذا ماقالت رجعني بيت اهلي... مو بس الثلاث الشهور الباقيه لي .. لا للنهايه ... لاكيف للنهايه .. انا امبيها ... صحيح مااعاملها عدل.. بس معاملتها لي جذبتني لها .. اااه متى بس تنتهي هالمشكله .. لازم اكلمها لما ارجع ..

رفع راسه من الارض ... وصل للحرم .. دخل وصلى الركعتين .....
طلع قام يمشي ...

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
بعد ساعات ..

شوق: قواك الله حبيبي
محمد: الله يقويك
شوق: احط لك الغداء
محمد: لا ماامبي اكل بس سوي لي شاي
شوق: ان شاء الله
محمد: الوو ... وعليكم السلام.. بكم ... لااا وشو ناوي انت ... لا مايصير .. ولو مو كفايه اللي سويته امس .. هذا الملف سكره وحطه على مكتبي سمعت .. الله يسلمك .. افف
شوق: صاير مشكله بالعمل
محمد وهو ياخذ الكوب: أي مايفهم هذا اقول له شي يسوي شي ثاني وتطيح فوق راسي
شوق: على البيع؟
محمد: ايه والقهر مو اول مره يسويها امس توه قال ويه اقل من المبلغ المستحق بشوي عادي ويوقع العقد .. والمدير يحطها فوق راسي انا وخصم مني ومنه
شوق: وليش ماتفنشوه
محمد: داخل بالواسطه هذا مو سهل نفنشيه
شوق: الله يعينك عليه
محمد: افف بيطلع روحي
شوق: ترا موعد المستشفى اليوم
محمد: الساعه كم
شوق: تسع الليل
محمد: ان شاء الله
شوق: ماودك تنام
محمد: لاا مو ناقصني مصايبه هذا
شوق: متى ينتهي دوامه
محمد: بعد ساعتين
شوق: اهاا
محمد: شوق
شوق: عيونها
محمد: المدير أجل الراتب بسبه معاملات هالعبقري اللي عندي اسبوعين
شوق: ويعني
محمد: مو انتي قلتي تبين تشتري اغراض المولود وهديه حيدر وفيصل هالاسبوع

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg



انتهى :cool:

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:55 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


..(( الجزء الخامس والعشرون))..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
الجزء الخامس والعشرون ..


شوق: ويعني
محمد: مو انتي قلتي تبين تشتري اغراض المولود وهديه حيدر وفيصل هالاسبوع
شوق: ايه
محمد: مابقدر الحين كنت معتمد عالراتب لان فلوسي اللي بالبنك اعطيتها حيدر محتاجها بتجهيزات العرس .. انا اسف
شوق: لاعادي قلبي كل شي يتأجل .. بس عدل وجهك تراه موحلو كذا
محمد: ههههههه كذا حلوو
شوق: لااا
محمد: عيد ؟؟
شوق: كذا يجنن
محمد: ههههههه خلاص من يعطيني الراتب نروح ناخذ الاغراض
شوق: أي ماعليه عادي لو بعد شهر
محمد: الله لايحرمني منك


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
حسام: السلام
ندى: وعليكم السلام
جلس عالكنب ..
حسام : ندى
قامت من الكنب ..
حسام: اسمعيني ..
لاجواب ....
حسام: اليوم اخر يوم بكره بنروح الشمال
واخيراً ....
ندى: معليش اروح الحرم
حسام: الحين باقي عالمغرب نص ساعه؟؟
ندى: ايه عارفه
حسام: أي عادي روحي بس لاتتاخري
ندى : الله لايردني .. مشت الغرفه توضت لبست عباتها .. بتطلع
حسام: انتظري اوصلك
وصلها ورجع الفندق .. لم اغراضه ...
اذن المغرب راح يصلي صلى وقعد بالحرم مده .. اتصل لها .. ماترفع ....
رسل لها (( ندى وقت اللي تبين تطلعين قولي لي )) ماردت
ماتبي تكلمه .. من حقها ..


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


حيدر: هههههههه وشو حارنك
جاسم: لا والله مستانس تفضي لي الغرفه
حيدر: هههههههه اقلع وجهك بس
جاسم: كم كلفاك الزواج تقريبا
حيدر: اممم بس اكثر من100 الف
جاسم: هاااا
حيدر: ههههههههه مفكرها لعبه هذا واحنا عايلتين
جاسم: اووف
حيدر: ههههههههه خلاص لاتعرس اجل
جاسم: أي والله اريح عيد الراتب يطير كيف دبرت الفلوس
حيدر: يبي لك تجمع من اول يوم تشتغل فيه وياريت يكفي ابوي دفع بعض الاشياء بعد
جاسم: خخخ شكلي بعنس اجل
حيدر: ههههههههههههههه
جاسم: الحين تعال عبد الله لما يرجع وين يقعد
حيدر: هو مشغلينه دائم هناك واذا رجعوه يقدر يبني فوق فيه مساحه
جاسم: وفيصل اخذ عالجاهز الشقه
حيدر: هههههه اصلا مودافع فيها اساسا عبد الله عمي من البدايه بناها وترك فوق وخلاه سطح حق لو بغوا يبنوا وحده ثانيه
جاسم: اهااا
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


في نفس الوقت ..
كانت سحر تشتغل على اللابتوب حقها .. كانت ملانه وتوها راجعه احتفال عيد ميلاد وحده من بنات صاحبات امها ..
جااتها رساله
(( مرحباا سحر الليالي ممكن تضيفيني عندك عالمسن ضرووري
هذا ايميلي ... ...... .... ))
ضافته ..
*^ أحلى واحد ^* مرحباااا
# سحر الليالي # اهلا اخي .. بغيت شي
*^ أحلى واحد ^* افاا طرده يعني
# سحر الليالي # لاا بس انت قلت ضروري
*^ أحلى واحد^* أي .. بس شفيك كانك مورايقه اليوم
# سحر الليالي# أي شوي
*^ أحلى واحد^* متضايقه ؟
# سحر الليالي# أي شوي
*^ أحلى واحد ^* احد مضايقك
# سحر الليالي# متضايقه شوي لاني مابروح عرس قريبتي
*^ أحلى واحد*^ ممكن اعرف ليش
# سحر الليالي# ابوي مارضوا يعطوه اجازه لان احنا موساكنين معهم
*^ أحلى واحد*^ أي صحيح قهر اذا شخص قريب منك ماتحضري فرحه
# سحر الليالي # أي صحيح .. لحظه شوي
*^ أحلى واحد*^ خذي راحتك منتظرك
# سحر الليالي# ابوي جا بروح لها .. اسفه بسكر
*^ أحلى واحد ^* لا عادي .. حتى انا طالع الحين بزو امي بالمستشفى .. مع السلامه .. وسكر


سحر: قواك الله يبه
أبو كمال: الله يقويك تعالي تعشي
سحر: طيب بجيب عصير بس
كمال: انا برتقال
كميل: وانا بعد
سحر: عندكم رجول
كمال: يالله عاد انتي رايحه
سحر: زين
أم كمال: جيبي لابوك بعد
أبو كمال: انا لبن اذا فيه
سحر: أي فيه اذا ماخلصوه
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
ندى قعدت الى الساعه تسع بالحرم ... ارتاحت نفسياً وهدأت ..
تعبت جوعانه رنت رنه وحده وسكرت حق يفهم انها طالعه ..
انتظرت دقايق ورن عليها ..
طلعت .. شافته ...
حسام: تروحي المطعم
ندى: لا
حسام: انتي جوعانه
سكتت ...
حسام: براحتك
وصلها الفندق .. وراح طلب لها من المطعم ورجع الفندق
طق باب الغرفه ..
حسام: ندى ندى
فتحت الباب: نعم
حسام: انتظرك العشا بالصاله
ندى: قلت ماامبي
حسام: انزين بس تعالي قعدي بالصاله
ندى: ماامبي
حسام ومازال يحاول يكون هادئ: ندى .. انا امبي اوضحك لك السالفه اللي صارت خليني اكلمك
ندى: شكرا ماامبي افهمها .. سكرت الباب
حسام: اااخ... طيب ندى افتحي الباب شوي
ندى: ليش بتكمل علي يعني
حسام: ندى افتحي الباب
ندى: نعم
اعطاها اكيس وقبل ماترده سكر الباب ..
حسام: بكره بنمشي من الصبح ولازم تاكلي انتي مااكلتي من امس
ندى: عسى يجيني الموت
حسام: لاتدعي على روحك
ندى: وانت شدخلك
مشى عن الباب وراح الصاله
جلس عالكنب .. راسه بين ايدينه .. يحاول يحل المشكله بس مايعرف كيف .. هي موراضيه تسمعه .. وهو موراضي باللي يصير ...
أكل شوي .. طالع بالتلفزيون لحد مانام ..


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


رجعت سحر شبكت


*^ أحلى واحد*^ ياهلاا نورتي
# سحر الليالي# اهلين
*^ أحلى واحد*^ وين تاخرتي
# سحر الليالي# تعشيت
*^ أحلى واحد *^ عليك بالعافيه
# سحر الليالي# الله يعافيك .. صحيح انت قلت بتروح لامك خير ان شاء الله
*^ أحلى واحد*^ أي امي تعبانه شوي ومرقده بالمستشففى ان شاء الله بكره او اللي بعده تطلع << كذااب .. وسيلة جذب الحوار لاغير
# سحر الليالي# اهاا الله يعطيها الصحه والعافيه
*^أحلى واحد*^ الله يعافيك .. والله البيت ممل دونها
# سحر الليالي# أي صح لو كانت الام فاهمتك
*^ أحلى واحد*^ كيف يعني ؟؟ امك موفاهمتك ؟؟
# سحر الليالي# لا
*^ أحلى واحد*^ كيف يعني
# سحر الليالي# كذا احسها ماتفهمني همها نفسها وشياكتها بس
*^ أحلى واحد*^ اهااا صحيح مشكله اذا ماتحصلي احد يفهمك .. انتي تدرسي صح
# سحر الليالي# ايه اخر سنه بالثانويه
*^ أحلى واحد*^ الله يوفقك
# سحر الليالي# وشو الموضوع اللي بغيتني فيه كأنه طلعنا عن الموضوع
*^ أحلى واحد*^ بصراحه انا حسيت انك متضايقه وحبيت اكلمك كأخ اسليك شوي << هع صدقنا
# سحر الليالي# اهااا
*^ أحلى واحد*^ طيب ماعندك احد من صاحباتك يفهمك
# سحر الليالي# الا عندي زميلاتي اتسلى معهم لكن اتمنى ارجع منطقتنا بين اهلي
*^ أحلى واحد*^ ومتى بترجعوا
# سحر الليالي# نهايه هذي السنه خلاص نرجع
...:. وتستمر الحكايه شوي شوي ..:..


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


اليوم التالي ...


حسام وندى انتقلوا الى الشمال وصلوا الظهر تقريبا...
سكنوا ببيت اجره لهم صاحبه واتفق على انه هو يوصلهم وين مايحبو بحكم معرفته بمنطقته ... البيت يطل على الطبيعه الخلابه هناك .. جبال وعشب وانهار .... والجو كان بارد بإيران فكيف بالشمال ..
حسام : ندى بتنامي ولانطلع
ندى: بقعد هنا
حسام: خل نطلع برا
ندى: ماامبي
حسام: طيب ممكن تسمعيني شوي
ندى: لا
حسام: بس
قطع كلامه طق الباب كان صاحب البيت يشوف اذا بيطلعون او اذا محتاجين شي
ندى راحت لوحده من الغرف وقعدت تطالع من النافذه ...
أما حسام خبره انهم احتمال مايطلعوا اليوم .. بس راح معه ياخذ لهم اكل ..
ندى قالت ماتبي تاكل الحين تبي ترتاح .. خلاها براحتها ...


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg


بعد ساعات ...


أم محمد: وكل شي تمام
محمد: أي الحمد لله
أم محمد: ماعرفتوا بنت ولاولد
محمد: الا
ريم: أي يمه خليه يقول من زمان ترى يعرف
شوق: ههههههه لامايصير خليها مفاجأه
ريم: افف
أم محمد: ههههههه خليهم براحتهم
محمد: كلهاثلاث شهور او اقل وتعرفين ليش العجله
ريم: أي بس ثلاث شهور كان انت صبرت بعد
محمد: لاا انا غير
أبو محمد: هم امه وابوه انتي وشو
ريم: انا العمه
محمد: ههههههه خوش عمه والله ... اووف شكله مسوي لي مصيبه جديده
أبو محمد: خير ان شاء الله
محمد: هذا متصل لي من العمل مايتصل الا للمصايب .. عن اذنكم ...


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg
الليل ....


حسام قاعد بالصاله ... وندى بالغرفه .. الجو بااارد اخذت الكنبل تدفت به ونامت ....
مل حسام وطلع برى اخذت جاكيت وطلع يمشي ...
بدأ المطر يطيح ... قام حسام من المحل اللي قعد فيه.. اخذ كيس الاكل اللي اشتراه بيرجع البيت ..
الشاب: السلام عليكم
حسام: وعليكم السلام
الشاب: تفضل معي ادخل البيت قريب
حسام: شكرا اخي انا راجع البيت
الشاب: قريب ؟؟
حسام: أي ماتبعادت واجد
الشاب: اهاا .. ممكن امشي معك
حسام: تفضل حياك الله
الشاب: زاد فضلك .. من زمان جاي هنا
حسام: لا اليوم بس
الشاب: بحالك؟
حسام: زوجتي معي
الشاب: اهاا .. انا جاي لحالي بقعد يومين هنا وثلاث ايام بمشهد على ماتنتهي اجازه عملي
حسام: الله يرجعك بالسلامه
الشاب: مشهد بارده كذا ؟؟
حسام: لا انا امس كنت فيها برد بس مومثل كذا
الشاب: اهاا.. شفيك اخي كأنك متضايق .. اللي يجي هنا يشوف المناظر بس تريح النفس
حسام: شوي ... أي صدقت مناظر حلووه.. عن اذنك وصلت للبيت ..
الشاب: اذنك معك .. تشرفت بشوفتك
حسام: تفضل
الشاب: زاد فضلك قريب اوصل خلاص ...
دخل البيت ...
حسام: اح دافي هنا شوي
مافيه احد ؟؟
فتح الغرفه كانت جالسه وسرحانه
حسام: ندى موجوعانه
ندى: لا
حسام:بس انا جوعان
ندى: احد مانعك
حسام: امبي احد ياكل معي
قمات بتطلع: دور غيري
حسام: ندى ولمتى يعني
ندى: للنهايه ...
سكت .. للنهايه !! مستحيل !!


!!!!!!!!!!!


!!!!!!!


!!!!!


!!!


!


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg




انتهى !! :p


عسى عجبكم :cool:

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:56 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


..(( الجزء السادس والعشرون))..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
الجزء السادس والعشرون ..


ندى نامت متأخر لانها نايمه العصر ...
جلست ظلت على السرير تفكر ..
اليوم الثاني وباقي اربعه ونرجع البلد وهو يرجع بلده ...
كانت الايام حلووه بمشهد .. مابتتكرر بحياتي ..
حسام هو انهاها بنفسه ...
صحيح ضروري وجوده بحياتها .. تعودت عليه .. حتى بتجاهله لها بالفتره الاولى ..
تذكرت الفرق بين اول يومين معه واول اسبوع بمشهد ..
تذكرت طلعاتهم ضحكهم ...
مسحت دمعتها اللي تمردت وطلعت من عينيها ...
ماتبي تبكي على انسان مايستحق دمعه منها ...
لكنها الحين تبكي على روحها ....
على ايش يسوي فيها كذا .؟ كانت تتمنى انها تسعده .. بس لو تعرف السبب !!

أما الحال عند حسام كان اسوأ ...

مايقدر يضل اكثر من كذا .. غلط عليها ولازم يعتذر ..
صار مايقدر مايكلمها يوم .. مايقدر مايشوفها ساعه ..
حبيتها ؟؟ يمكن ماادري !!
كان يروح الغرفه يشوفها ويرجع ... كل شوي يروح ويرجع ... حس انه وصل لدرجه الجنون ولازم تنحل المشكله اليوم ....
فتح الباب كانت تصلي ..
سكر الباب وجلس على السرير ..
انتظرها تخلص صلاتها ..
خلصت .. فصخت الحرام < لبس الصلاه ..:p
مسكها قبل لاتروح
حسام: تقبل الله
ندى: منا ومنكم
حسام: بحق التربه اللي بايدك اوقفي اسمعيني
سكتت .. حطت اللي بايدها على الكومدينه وجلست على طرف السرير
قام ووقعد عالارض مقابلها
حاسم: توعديني تسمعيني للنهايه
اوأمت براسها ...
حسام: ندى أنا اسف على كل شي .. انا اسف عارف اني غلطان بحقك .. من البدايه .. تعاملي معك واكيد انتي تقولي الحين جيت وكملت عليك بمشهد ..
اللي كان صاير اني رجعت من امريكا فرحان راجع بلدي .. فاجئوني اهلي باللي سووه خطبوك دون انا مااعرف عن شي .. ماكانت بنت معينه ببالي لكني رفضت الفكره اللي خطبوك بها .. وحطيت الحره كلها فيك .. تجاهلت وجودك .. عاملتك كذا اكرهك في نفسي .. لكن اللي شفته منك كان عكس اللي اتوقعه صبرتي علي .. سكتي على اغلاطي .. كنت اسمعك لما تكلمين اخوانك ماتشتكين علي تقولي انا بخير .. عارف ان هذا من ورا قلبك .. رجعت امريكا .. قلت يمكن انساك وتنسيني .. لكن قلبي ماطاوعني .. حاولت انزل اول اجازه اقدرها .. حسيت اني مشتاق لوجودك .. سافرت معك حق لاتضيع ايام اجازتي بين اهلي ... كنت امبيها تضيع معك .. انتي بس .. ندى
رفعت راسها ..
حسام: حسيت اني مااقدر استغني عن وجودك .. كنت ماابي اتأخر عن صاحبي بمشهد حق ارجع لك .. لكني لما وصلت للباب شفت عجوز واقف سلمت عليه كنت بتركه بفتح باب الشقه .. كلمني يقول لي انا شفت رجال يشبهك طالع من ربع ساعه من هنا .. انا جن جنوني .... كنت ماابيك وانتي تبيني .. يوم انا بغيتك تركتيني!!
فتحت الباب شفتك ماسكه الشموع اللي يشوفك كانك منتهيه من سهره وترجعي كل شي محله
ندى: بس .. سكتت خلته يكمل
حسام: ضربتك .. طلعت كل الغضب اللي داخلي وطلعت ... لما رجعت جذبتني علبه الهديه .. قرأت المكتوب .. ماعرفت اصدق من .. اليوم اللي بعده قابلت نفس العجوز .. العجوز كان يحاول يفتح الباب .. كان غلطان برقم الشقه شفت ولده .. فهمه ولده انه الطابق خطأ وانه مو اول مره يخطأ ... العجوز يقول لي أي غلطان العتب عالنظر وعلى انه كان مخربط بالشقق ... كان ودي اصفعه من القهر .. هدم حياتي تالي يقول لي العتب عالنظر .. ندى تخيلي نفسك محلي .. احد يجيك يقول لك شايف زوجك سهران مع احد .. مابتصدقي كلامه؟! وخصوصا اني ماعرفتك عدل .. انا اسف ندى اسف .. اكتشفت اني مااقدر اعيش بدونك ..
رفع راسها اللي منزلته بيده .. : ندى أنا أحبك

دمعت عين ندى .. لما خلص كلامه نزلت دمعتها ... مسحها ..
حسام :ندى سامحيني ..
وقفت ... قام من محله وقف .. كان بيتقبل أي شي تقوله فيه .. كان مستعد لأي كلام مجرح .. المهم قال اللي بقلبه ..
اخيرا رفعت راسها تكلمت بهدوء ... : حسام أنا مسامحتك ..
حسام: ندى طلعي اللي بقلبك سبي فيني تكلمي علي لاتخلي بقلبك شي
ابتسمت: مافي بقلبي شي عليك .. شي واحد بس
حسام: شو هو
ندى: أني ماقدر اكرهك حاولت ماااقدر ماقدر اعيش بدونك ...
حسام: هههههههههه قلت انا الحين بتعطيني قنبله .. بس طلعت صح قنبله .. بس تجنن
سكتت ..
في وقت اتساع بؤبؤ العين تكون العين هي وسيله التحدث وتبادل الكلمات وترتيب الحروف ..
اتفقا بنظراتهم ان يكونوا روح وحده .. ينسوا كل المشاكل اللي فاتت ...
حسام : لاتطالعيني كذا
ندى: هههههه ليش
حسام: ذبحتيني بنظراتك
ندى: هههههه ترا انا جوعانه حدي
حسام: مافي اكل اليوم
ندى: لا والله
حسام: اول بوسي لي خدي
حبته جهه اليمين ..
حسام: اليسار يزعل
حبته ..
حسام: اللي بينهم يزعل تراا
انحرجت مشت عنه .. راح لها
حسام: هههههههه تعالي تعالي خلاص مابيزعل

<< ^ * __ * ^>>

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

ريحانه: جاسم يلا قوم
جاسم: دقايق بس
ريحانه: يلا ماابي اتاخر
جاسم: زين .. قمت كان خليتي حيدر يوديك
ريحانه: عنده شغل بالشقه
جاسم: وين المفتاح
ريحانه: شفته انا فوق التلفزيون
جاسم: أي هذا هو
بالسياره ...
جاسم: متى بترجعي
ريحانه: مادري اذا خلصت شغلي بتصل لك
جاسم: خلاص اوكي
راحت بيت عمها ..
ريحانه: السلام عليكم
أم عبد الله: وعليكم السلام ياهلا بنتي شخبارك ان شاء الله بخير
ريحانه: الحمد لله بخير
دانه: اهلين ريحانه
ريحانه: ياهلا دانه
دانه: جايه تنظفي الشقه
ريحانه: ايه .. احسن منك يالخايبه
دانه: بكره اروح
ريحانه: بكره الثلاثاء مابقى شي
دانه: اوو صح نسيت وندى بتجي الاربعاء بروح انظف الليله عيد
ريحانه: هي مافيه حيدر يحوس هناك
دانه: ههههههه طيب اذا خلص اروح .. امشي نروح شقتك
أم عبد الله:يمه تبون اروح اساعدكم
ريحانه: لا قواك الله عمتي بس باقي شوي تنظيف ونخلص
أم عبد الله: اها الله يعطيكم العافيه
في الشقه ...
دانه: حشى موغبار هذا
ريحانه: ان شاء الله بس مايغبر الجو واحنا بالطائف
دانه: اووف وبنقعد ننظف مره ثانيه
ريحانه: ههههههههه صدق اخيب منك مافيه ..
دانه: بنزل اجيب لي عصير من تحت تبين
ريحانه: أي أي شي بارد
بعد دقايق ...
فيصل: قواك الله
ريحانه: فيصل !! الله يقويك .. من متى انت هنا
فيصل: ههههههه ماتبيني
ريحانه: لا بس ماحسيت عليك
فيصل: كنت تحت شفت دانه نازله من الشقه قلت اكيد انتي هنا جيت اشوفك
ريحانه:ههههههه أي لو تدري دانه الحين تذبحك
دانه: وصلت
فيصل: يووو رحت فيها بنزل خلاص
دانه: يالدب مافيه تشوفين حيدر هاا لكن انت كل يوم والثاني ناط علينا
فيصل: هههههههه نازل نازل بس خليني دقيقه دانووه ادري انتي طيبه نزلي تحت ورجعي
دانه: بعد وقواة عين انقلع مافيه
فيصل: يلا عاد مااكسر خاطرك
دانه:هههههههه ويع عليه خلاص لاتشقق ثيابك .. بس لاني نسيت جوالي ماجبته معي وبرجع
فيصل: لوتتصلي لحيدر تحت بعد احسن
ريحانه: ههههههههه حق ماترجع
غمز لها: وهذا المطلوب
دانه: خخخ لاتحلم وايد دقايق وجايه

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
الليل ....

شبكت سحر عالنت ... مو شابك .. صارت تكلمه كل يوم .. تمضي وقت معه بدل مللها .. وشوي شوي تتطور السالفه .. وتوصل للحرام
انتظرت شوي وشبك

*^ أحلى واحد*^ مرحبااا سحر
# سحر الليالي # اهلين
*^ أحلى واحد*^ شخبارك
# سحر الليالي# تمام وانت
*^ أحلى واحد*^ انا مشتاق لك
# سحر الليالي# وانا انتظرك من ربع ساعه
*^ أحلى واحد*^ كنت طالع توي راجع
# سحر الليالي # اهاا
*^ أحلى واحد*^ ماوراك مدرسه بكره
# سحر اللليالي# الا .. بس مابنام الحين
*^ أحلى واحد*^ ليش تتاخري
# سحر الليالي# ودي اكلمك لان امس ماكلمتك
*^ أحلى واحد*^ هههههه قاعد لك للصبح ... سحر اطلب منك طلب
#سحر الليالي# شو هو
*^ أحلى واحد*^ بس ماترديني؟
#سحر الليالي# بشوف على حسب
*^ أحلى واحد*^ امبي اكلمك بالتلفون بدل مانتكب كل حين
# سحر الليالي# لا صعبه
*^ أحلى واحد*^ ليش نفس الشي مثل الكاتبه .. ولا ماتوثقي فيني
#سحر الليالي# لا موقصدي مااوثق فيك .. بس بعد فتره مو الحين

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
يوم الثلاثاء ...

ندى: حسام يالله قوم تاخرنا الرجال اتصل
حسام: آه صباح الخير
ندى: ههههههه أي صباح يلا قوم
حسام: الساعه كم الحين
ندى: وحده ونصف
حسام: اووف ليش ماقعدتيني
ندى: عاد انت راضي تقوم .. انا اصلا توني قاعده من شوي لما صيح الرجال الجرس
حسام: وشو يبي
ندى: يسأل مابنمشي الحين .. قلت له بعد شوي ومشى
حسام: اهاا .. صليتي؟
ندى: ايه
حسام: يلا بصلي ونمشي
في السياره ...

السائق: متى اجي اخذكم
حسام: مثل امس عند المغرب
السائق: خلاص ان شاء الله
حسام: الله معك
السائق: نست المدام الجاكيت حقها
حسام: اوبس صح شكراً
.:.:.
حسام: نقعد هنا
ندى: أي عادي بس بعد هالبقره اللي قدام
حسام: هههههههاهي وحده ثانيه جات وراك
ندى: يماااه بعدها عني
حسام: ههههههههه خل نلحسك يمكن طعمك يعجبها
ندى: حساااام خلها تتباعد
حسام: موراضيه
ندى: خل نروح محل ثاني
حسام: ههههههه هنا كله بقر وين مارحتي .. تعالي
حملها
حسام: كذا مايصيدوك
ندى: ههههه لا والله واقعد انا بالهواء نزلي لاتطيح
حسام: ااخ ثقيله صرتي
ندى: اضعف منك
حسام: هههههه
ندى: شوف الفراشه تجنن
حسام: اجيبها لك
ندى: لااااا
حسام: ههههههه بس من بعيد
ندى: أي احسن من هالبقر الملاقيف .. بنروح النهر صح
حسام: أي نتغدى ونروح نمشي عند النهر .. الزين هنا مافيه احد تاخذي راحتك

بعد الغداء ...
حسام: الماي عندك
ندى: أي هاهو
حسام: ااه الواحد وده ينام في هالجو
ندى: قوم لاتنام اخر يوم هنا
حسام: بس شوي
ندى: ولا دقيقه
حسام: هههههه ان شاء الله ماما
ندى: تعال حسام
حسام: هاا
ندى: الحين اذا رجعنا بتروح امريكا
حسام: أي
ندى: كم بقعد
حسام:سنتين باقي
ندى: هاااا
حسام: هههههههه لايطيح قلبك علي بس ثلاثة شهور واخلص
ندى: أي فكرت
حسام:بتشتاقي لي
ندى: اممم لا
حسام: نعم!
ندى: ههههههههه بتوحشنـــــــي .. بس احسن لاافكر فيك خل اخلص السنه بدرجات عدله
حسام: ههههههه بظل هناك لين ماتخلصي عيد
ندى: لاااا
حسام: هههههه يلا نقوم للنهر

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

ريم: الحين بتجي ندى وبيروحو ريحانه ودانه
شوق: أي بس اهم شي مايخلوني بروحي بالجامعه
ريم: لا ندى اكيد بتداوم
شوق: خل اتصل لها من زمان مااتصلت .. الو
ندى: يااااهلا شوق كيفك شخبارك
شوق: اهلين الحمد لله شخبارك انتي
ندى: تمام بخير الحمد لله .. وحشتوني
شوق: أي مبين من كثر ماتتصلي
ندى: ههههه بكره انا مزروعه عندكم بس لاتجوني خلوني ارتاح
شوق:ههههههه وين انتو الحين
ندى: بالشمال .. قاعدين نتمشى بين الجبال
شوق: اوو كشخه بس يعور الرجول صح
ندى: ههههههه لان للرشيقات فقط .. اما الحوامل ممنوع لان احتمال تولد على الجبل
شوق: مالت عليك يالرشيقه .. شخبار زوجك
ندى: بخير الحمد لله ..
شوق: شكلها الامور ماشيه تمام
ندى: احسن مماتوقعي
شوق: هههه أي الحمد لله .. يالله اخليك بجهز الغداء
ندى: توك تتغدي
شوق: لا بجهزه لمحمد
ندى: اهاا الله معك
شوق: مع السلامه


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



انتهى :D


انتظروا الجديد

:);):);)

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:57 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
..(( الجزء السابع والعشرون))..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


الجزء السابع والعشرون ....


اول شي وعلى وصيه اميروو وابنت النور قالوا يبون يحسوا بجو عرس الرباعي
حيدر ودانه * فيصل وريحانه
ويبوني افصل باحداث العرس وانا مااعرف اوصف عرس بالتفصيل :p
قالوا عالاقل يبون قصيده تحسسهم بالجو
ولعوها وخلوها شوي تتحمل
لاتقرأو الا معها :p
جهزت لكم اكثر من قصيده اختاروا اللي تبونه


الاولى (http://www.alawjam.com/cards/card.php?id=358)


الثانيه (http://www.shiaee.com/vb/الليلة%20-%20صالح%20المؤمن)


الثالثه (http://www.alawjam.com/cards/card.php?id=487)


الرابعه (http://www.alawjam.com/cards/card.php?id=149)


وموسيقى << للي يسمع بس :rolleyes:


هنا (http://www.alawjam.com/cards/card.php?id=117)



http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/1a40ed7b81.gif (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35212)



!:.:! ليلة العرس !:.:!


النساء بالصاله ..


دانه: مريم مابتجي
أم عبد الله: لا قالت لازم بتجي
ريحانه: بعدها تعبانه
أم عبد الله: الحمد لله احسن
ندى: شو فيها مريم
دانه: معها الفلونزا من يومين
ندى: اهاا الله يعافيها
شوق: السلااام .. جلست عالكرسي
راحت لها ندى: وعليكم السلام
شوق: ندووي مانتبهت لك الحمد لله عالسلامه
ندى: الله يسلمك
شوق: ماشاء الله كل وحده احلى من الثانيه .. قمرين عندنا الليله
أم عبد الله: الله يحفظهم من العين ان شاء الله
ندى: كيف طلعتكم الحين
دانه: وحده ورا الثانيه حق التصوير
شوق: من اول؟
ريحانه: عادي أي وحده
أم عبد الله: انا بروح اشوف المعازيم
دانه: هالكعب اشك اني بطب به رفيع
شوق: هههههههه حلاتها تتشدخي
تثاوبت ندى ..
شوق: حشى وتبي تنام بعد مو كفايه ماقعدتي الا ثنتين
ندى: مانمت الا متأخر لان
شوق: أي وليش النوم متاخر
ندى : وانتي شدخلك
ريحانه: ههههههههههههههههه زين تسوي فيها
شوق: مالت عليك انتي وهي .. بروح اشوف ريم ومريم اذا جاو موتطلعوا الحين
دانه: ان شاء الله عمتي
ريحانه: أي دبتك مكبرتنك عشر سنين
شوق: ههههههه احلى من المسطحين اللي ظهرهم لازم ببطنهم
ايمان: شوق شوفي ثوبي حلو
شوق: تهبلي غناتي انتي وبتول عروستين صارو عندنا اربع عروسات
ايمان: بس احنا ماعندنا معرس
كلمتها خلت اللي بالغرفه كلهم يضحكوا عليها...


.:.:.:.:.:.


حيدر: الله يبارك فيك
جلس ..
حيدر: تكسرت قايم قاعد
جاسم: ههههههههههه مره بعمرك ماتنعاد
حيدر: لازم نقوم ونسلم ونحب .. متى يخلونا نقوم
جاسم: هههههههه توا الناس تحصل الحريم الحين توهم زافينهم
حيدر: وانا شعلي متى زفوهم
جاسم: هههههه شفيك مستعجل توها 11 شوف فيصل السنع قاعد وساكت
فيصل: كاني سمعت اسمي
حيدر: هههههههههههههه يحش فيك ترا
جاسم : انا هااا
حيدر: فيصلوو الساعه كم تبي ننزف
فيصل: الحين
جاسم: هههههههههه هاللي اقول سنع اقعد بس اذا ماوصلتوا شققكم الصبح هذا وجهي
حيدر: قوم بس قوم جاوا جماعه
فيصل: لازم نوقف يعني
جاسم: ههههههههههههههههههه تو الاخ يتحنطب اللي جنبك


بعد ساعتين ونصف ...


أبو محمد: ألف مبروك وعقبال الذريه الصالحه
حيدر: الله يبارك فيك
أبو عبد الله : النسوان اتصلوا يقولوا شوي وبيخلونكم تروحو
فيصل: مابغوا
أبو حيدر: هههههههههه البنت موطايره
حيدر: هههههههههه شفيك فيصل قلبت احمر
جاسم: اسكت بس شوف حتى اذانه صارت حمرا



][شعله من نور الايمان تأجج بريقها/العدد 2 من مجلة انا شيعي][ (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35229) ‏(http://www.shiaee.com/vb/RAMADANKAREM-2008/misc/multipage.gif 1 (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35229)2 (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35229&page=2)3 (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35229&page=3))
<> كان عندي بنر بس مادري وينه :p



عند النساء ......


أم محمد: لا يمه بياخذنا ابوك روحي انتي ارتاحي
ريم: بتمشين
مريم: أي خلاص بروح عبد الله جاي .. بس بسلم عليهم
على الكوشه ..
ريحانه: مريم مبين عليها تعبانه عدل
دانه: شكلها بتمشي اصلا اخذت عباتها لان
ريحانه: دانووه من اللي قاعده معهم شوق
دانه: وانا شدراني
ريحانه: وجهي عدل ماتغير
دانه: الا صار يخيف الله يعين اخوي
ريحانه: ههههههه يالدبه احلى من وجهك
دانه: جننتيني كل دقيقيه تعفس شي ولا لا
جاتهم مريم: مبرووك عروسات
ريحانه: الله يبارك فيك
دانه: ماتنتظري الزفه
مريم: لاو الله تعبانه حدي بروح البيت
ريحانه: الله يعينك متى ماشين
مريم: بكره العصر نرجع لان عبد الله ماعنده اجازه.. يلا انا بمشي
دانه: الله معك
ندى: ريحانه تقول امك الحين بيدخلوا فيصل وحيدر
دانه: الحين؟
ريحانه: هههههه شفيك اختبصتي ..
ندى: تعالوا كيف يقولوا بيدخلوا مع بعض
ريحانه: أي عادي اخوي وريلي
ندى: اصلا لو بتقولوا لريايلكم من بيدخل اول بيتهاوشو
ريحانه: ههههههههههه أي فقررنا نسويها حركه يدخلوا مع بعض
ندى: يلا انا بلبس عباتي


.:.:.


فيصل: زين
أم عبد الله: فهمت حيدر
حيدر: أي ثنينا مع بعض على الكوشه محد يتقدم على الثاني
فيصل: هههههههه حافظ الدرس 10 على 10
أم حيدر: الله يبارك لكم ان شاء الله يالله توكلوا
فيصل: هييي حيدر استنى عدل غترتي
حيدر: انقلع انا بروح
أم عبد الله: عدله يلا امشي
فتحوا ابواب الصاله للمعرسين ..
ايمان وبتول بالمقدمه وكل وحده حامله بأيدها طير السلام
وراهم حيدر وفيصل ..:.
بدأت تشغيل الزفه <> اللي قاعدين تسمعوها خخخ
بتول وايمان بدأوا يمشون .. لما وصلوا للجسر اللي يودي للكوشه وقفوا وطيروا الحمام
وصلوا للكوشه .. كل واحد رفع طرحه زوجته ..
فيصل وحيدر طالعوا ببعض وضحكوا ..
تمت المراسيم .. وكل واحد راح بيته .. بعد ماغسلوا رجولهم بالماء ونثروا القروش ...
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
فيصل: واخيراً جا هاليوم
ابتسمت له
فيصل: تدري من متى ودي يجي
ريحانه: متى
فيصل: من لما كنت بالثانويه
ريحانه: واليوم تحقق
فيصل: ايوه ياحاجه
ريحانه: هههههههه ماحجيت بعدني
فيصل: نحج السنه الجايه ان شاء الله
ريحانه: هيي عدل لسانك
فيصل: وهو فيه أيه داالوقت
ريحانه: ههههههههههه مو حلو المصري عليك
فيصل: وكيف حيصير حلوو
ريحانه: خليه مثل ماهو
فيصل: ههههههههههه خلاص عدلته
ريحانه: أي كذا حلو
فيصل: وشو اللي حلو
ريحانه: صوتك
فيصل: وانا؟
ريحانه: هههه انت احلى ...



<< ^ * __ * ^>>


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
أما عند دانه وحيدر ...


حيدر: دانه ماخلصتي
دانه وهي تمشط شعرها: خلصت
ابتسم: حلوو ثوبك
دانه: تسلم
حيدر: كل هذا تشيلي مكياج
دانه: انت جربه وشوف حتى شعري كله خرابيط وملازم
حيدر: هههههه انتو تخربطوا في الخرابيط .. اصلا كذا شكلك احلى .. يلا تعالي انا جوعااان امبي اكل
دانه: كان اكلت
حيدر: لا لازم استناك
دانه: روح ابدا بس بمشط شعري وبجي
حملها : مافيش خليه كذا مبلل .. بموت من الجوع انا
دانه: ههههههههه زين اعرف امشي ترا
حيدر: صدق ! فكرتك ماتعرفي
دانه: هههههه الا اعرف


<< ^ * __ * ^>>


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


عند سحر ...
تثاوبت وسكرت الللابتوب بعد سهرتها معه *^ أحلى واحد ^* (( سامي))
تذكرت انه الليله عرس ريحانه ودانه رسلت لهم رساله
نزلت تحت ..
كمال: سحرر تعالي شوفي كيف افوز كميلووه مايعرف
كميل: اووب صباح الخير نايمه لي عاللابتوب طول اليوم
سحر: اشتغل عليه شدخلك
كمال: أي اخاف فيه حبيب مني مناك
ارتبكت: اسكت بس بلا هبال
كميل: خخ عصبت الاخت تعالي لعبي معنا
سحر: ماابي العب جايه اخذ لي شي جوعانه
أم كمال: وانتي طول وقتك عاللابتوب هالايام وتاكلي بس .. بتسمني كذا
سحر : بالطقاق
كمال: بتروح تشتغل بعد
سحر: لا بنام
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


اليوم التالي ....


ريم: محمد محمد
فتح الباب وهو يفرك عينه: هاا
ريم: الحق محمد ابوي تعبان
محمد: شو فيه
ريم: مادري تعب وطاح وقام من شوي
نزل معها ..
محمد: يبه قوم معي المستشفى
أبو محمد: انا بخير مايحتاج مستشفى
محمد: لا انت تعبان قوم
قومه وركبه السياره ومشى للمستشفى ...
.:.:.:.


الدكتور: مافيش الا الخير ان شاء الله بس الوالد عنده السكر منخفض اوي .. بيحتاج نخليه عندنا فتره مراقبه وممكن نزيد الجرعه اليوميه بس حالته الحمد لله موخطره ..
محمد: أي ماعليه سوو اللي تشوفوه .. اقدر ازوره الحين
الدكتور: ايوه تقدرش
محمد: طيب كم بيتنوم بالمستشفى
الدكتور:من ثلاث ايام الى اسبوع حنراقب نسبه السكر وبعدها يقدر يخرج
محمد: خير ان شاء الله .. عن اذنك
الدكتور: اذنك معك ..


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


في الطريق ,,,,


عبد الله: الدواء جبتيه معك
مريم: أي موجود بالشنطه اللي حقي
عبد الله: شربتيه اليوم
مريم: لا
عبد الله: اشربيه الحين شكلك تعبانه مو هذا ينوم بعد
مريم: ايه
وقف السياره ...
عبد الله: هاذي الشنطه
مريم: ايه
عبد الله: يالله اشربي .. اووف حرارتك ترى مرتفعه
مريم: لا لا تفتح الدرايش برد
عبد الله: احسن لك لاتزيد الحراره
بعد خمس دقايق ..
عبد الله: مريم مريم
رفع غشوايتها .. نامت .. وقف السياره ونزل كرسيها حق ترتاح .. ركب وكمل الطريق ..


http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/491a24eecc.jpg (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=34790&page=5)


بعد ثلاث ايام ...


فيصل: شوفوا هناك عنزه ضايعه
حيدر: خخخ تدور راعيها اللي هو جنبي قاعد بالتلفريك
ريحانه: ههههههه مسكين ريلي راعي غنم
دانه: تناسبه المهنه عدل باقي له عصاه
فيصل: أي حشو فيني لكن تشوفون اذا وصلنا الالعاب وشو اسوي فيكم
دانه: صحيح الالعاب هنا تخيف
فيصل: اهم شي السياره اللي حول الجبل كشخخخه
ريحانه: لاماني راكبتها هاذي تخيف
حيدر: هههه اشوف بدت الانسحابات
فيصل: لا احنا بنسابق
ريحانه: ماني انا اخاف منها
فيصل: وياك انا بركب عادي اثنين
ريحانه: اخاف تطيح بي
دانه: هههههههه أي لاتصدقيه فيصل يخرط وهو مايعرف يسوقها حق تطيحوا لنهايه الجبل
حيدر: لاتنسى وانت طايح تاخذ معك العنز اللي مرينا عليها من شوي
دانه: ههههههههههههههه
فيصل: وانتي مستانسه شوفي حيدر اذا ماطحتوا من فوق الجبل
حيدر: وصلنا
فيصل: اول شي اللعبه
حيدر: يلااا
ريحانه: دانووه يادبه بتركبي
دانه: أي
ريحانه: تخيف شوفي كيف عالحافه
دانه: خخ جربي تموتي او لا تتاكدي يعني من صلاحيه اللعبه للشعب السعودي
ريحانه : والله
فيصل: هههههههههههه يلا نجرب حظنا



انتهى ,,,, :)\\

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:58 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
..(( الجزء الثامن والعشرون))..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


قربنا ننتهي :D


المهم اول شي حبيت اعطيكم قصيدتين يناسبوا حدث من احداث الروايه .. ;)

الاولى .: لباسم الكربلائي

هنا (http://shia-cd.uni.cc/sound.lib/1429/basim2008/06.mp3)

الثانيه.: لجعفر الدرازي
يلي عطاكم الباري مولود - جعفر الدرازي (http://shiavoice.com/play-27274.html)
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
الجزء الثامن والعشرون ...


ريحانه: فيصل ماامبي اركب
فيصل: حتركبي يعني حتركبي
ريحانه: ماني اخاف
فيصل: شوفي انا اركب ورا واسوق وانتي بحضني قدام ماتسوقي ولاشي
ريحانه: وشو اقعد بحضنك قدام الناس
فيصل: ههههههه عادي اصلا هي مصممه حق اثنين .. يلا وصل دورنا
حيدر: على ويه تبسبسوا انتو
فيصل: ههههههه مالك دخل اسرار خاصه
حيدر: اركب بس اخلص
فيصل: لا انت اول مايصير
حيدر: بكيفك ...
فيصل: ههههههه انا ماابيك وراي اخاف تطيرني من سواقتك العدله
حيدر: ههههههه نشوف يلا دانه ركبي
فيصل: اسرررررع ياولد اخرتنا
حيدر: يالدب ان سرعت زيادة لاذبحك
فيصل: هههههه وشو اسوي فيكم تمشي لي على بيض بسرع واصقعك ترا
ريحانه: شفيك وقفت
فيصل: استنى اخوك يمشي شوي
رياحنه: ليش
فيصل: تشوفي الحين
زاد فيصل السرعه
صرخت: فييييييييييصل هوون
حيدر: هههههههههههه كانه اسمع صراخ من وراي
فيصل: يوو ريحانه فشلتي الفريق لاتصرخي
ريحانه وهي مغمظه عينها: ماني خفف السرعه
دانه: هههههههه هذي صوت ريحانه تصرخ
حيدر: خوافه ماعليش منها خل نسرع اكثر
دانه: هي هي موايد لاتطير بنا

بعد ساعه ... راحوا المطعم مع بعض ...

حيدر: فيصلووه الحساب عليك لان انتوا اللي خفتوا باللعبه\
فيصل: لاوالله انا ماخفت
دانه: ههههه مافيه مو انت وريحانه واحد
فيصل: اتحداكم انتو ماخفتوا
حيدر: الاتفاق اللي يصرخ خسران
فيصل: خخ زين بس انا اللي بطلب
دانه: اشك انه بيجيب لنا شي غير بيض مسلوق
ريحانه: ههههههه احسن خليك رشيقه
بعد نصف ساعه .:.
ريحانه: حيدروو غناتي
حيدر: هاا
ريحانه: ترى سويت جريمه مره
فيصل: ههههههههههههههه شو مسويه له يستاهل
ريحانه: خخ خلني اكمل .. اخر يوم قبل العرس انت يوم تركب مادري وشو وحطيت وردة وجنبها رساله
حيدر: أي
ريحانه: عجبني شكلها صراحه وقريتها
فيصل :ههههههههههههههههههههه قولي قولي وشو كاتب
دانه: يالدبه قريتيها ؟
ريحانه: صراحه كل مااقرأ سطر يعجبني ويخليني اكمل لنهايه الرساله وبالذات اخر سطر
صارت دانه طماطم
فيصل: هههههه عندنا دانه ترى طماطم مانحتاج زياده
حيدر: اسكت بس .. زوجتي تستحي مومثلك
فيصل: اووب اووب اقول اسكت بس
دانه: هههههه حيدر صح تراه مايستحي اصلا كم ليله من العرس فيصل قعد مع ريحانه بالشقه لحالهم
حيدر :أي أي طلعي عليهم
ريحانه: هههههه هو قعد برضاك واصلا ماسوينا شي
حيدر: اتحدى
انقلب وجه ريحانه الحين ..
دانه: هههههههههه ريلك قال عنده طماطم كفايه ريحانه

http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/1a40ed7b81.gif (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35212)

شوق: جايه
فتحت الباب ..
ريم: صباح الخير
شوق: ههههه صباح النور
ريم: يلا نزلي تاكلي
شوق: مالي نفس ماابي
ريم: أي بكيفك بس اذا جا ريلك بفتن
شوق: هههه فتني خليني بس اكمل نومي
ريم: بعد بترجعي؟
شوق: والله تعبانه ماعرفت انام امس كل مااتقلب جهه احس حالي مااقدر اتنفس
ريم: هههههههههههه الله يعينك كلها كم شهر وتفتكي
شوق: أي صحيح افتك .. يجي اللي اعظم.. يلا بنام
ريم: هههههه بنزل خلاص
رجعت نامت ..

بعد ساعات ...

محمد: السلام
ريم: وعليكم السلام اهلين محمد
أم محمد: مريت على ابوك يمه
محمد: لا مامريت جيت هنا على طول نروح الليل
ريم: تبي غدا
محمد: وينها شوق
ريم: نايمه
محمد: للحين؟ فيها شي؟؟
أم محمد: لا يمه مافيها شي بس تعب الحمل يزيد عليها الحين ماتقدر تنام عدل فنامت للحين .. قعدها تاكل معك
محمد: اهاا انا رايح اشوفها
ريم: مو تنام فوق بحط لكم الغدا
محمد: هههههه ان شاء الله عمه

ركب فوق .. فتح الباب كانت بعدها نايمه .. جلس جنبها يتأملها .. انتبه لحركه بطنها ..حط ايده على بطنها
مسح على شعرها .. باس جبينها
محمد: شوق شوق حبيبتي
فتحت عينها: هاا
ابتسم لها: يلا قومي
جلست:الساعه كم الحين
محمد: اربع العصر يلا قومي
ساعدها تقوم من السرير..
شوق: ماقدرت انام الليل
محمد: ههههههه باقي لربيع اولدي من البدايه زين
شوق: هههههه على اوامرك قول لبنتك تطلع من البدايه


][شعله من نور الايمان تأجج بريقها/العدد 2 من مجلة انا شيعي][ (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35229) ‏(http://www.shiaee.com/vb/RAMADANKAREM-2008/misc/multipage.gif 1 (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35229)2 (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35229&page=2)3 (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35229&page=3))
<> كان عندي بنر بس مادري وينه :p

اليوم التالي ..

بمشايات احد البيوت ..

حسام: يلا قلبي مع السلامه
ندى: الله يسلمك
حسام: بشتاق لك ثلاث شهور وااجد علي بدونك
ندى: وانا اكثر
حسام: موتنسيني
ندى: احد ينسى قلبه؟
رغد: هييي نحن هنا كفايه عليكم
حسام: ههههههه شدخلك انتي انا وزوجتي حرين
رغد: يااخي عندك شقه سو فيها اللي تبي
حسام: هههههه تعالي يالله بمشي
رغد: امي وابوي سلمت عليهم
حسام:ايووه بقى حظرتك اللي منرزعه لي بالمدرسه
رغد: الدوام اليوم طويل .. راحت له سلمت عليه : تروح وترجع بالسلامه ياارب
حسام: الله يسلمك .. يلا تفضلي ارتاحي داخل
رغد: ههههههه عارفه انها طرده بس مقبوله
ندى: ههههههه اصلا هو بيمشي الحين حتى انا بدخل
رغد :أي صدقت دخلي قدامي عيد
ندى: لا دخلي وانا وراك
حسام: ههههههه يلا رغدووه دخلي داخل
رغد: بدخل بدخل جوعاااانه امبي اكل اصلا
دخلت ..,, خلتهم بحالهم ..,,

http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/491a24eecc.jpg (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=34790&page=5)

الليل ...

محمد: يلا انا ماشي
أم محمد: خذني معك
محمد: لا يمه قعدي هنا بس بجيب ابوي وبنجي مابطير
راح للمستشفى يطلع ابوه ...
مر عالدكتور يشوف اخباره الحين ..
راح بين غرف المستشفى يدور رقم غرفه ابوه .......

*&^*&^*&^*&^*&^*&^
*&^*&^*&^*&^*&^
*&^*&^*&^*&
*&^*&^*&^
*&^*&^
*&^
*&^*&^*&^*&^*&^*&^
*&^*&^*&^*&^*&^
*&^*&^*&^*&
*&^*&^*&^
*&^*&^
*&^
*&^*&^*&^*&^*&^*&^
*&^*&^*&^*&^*&^
*&^*&^*&^*&
*&^*&^*&^
*&^*&^
*&^




بعد ثلاثة اشهر ...
كان محمد يدور بين غرف المستشفى نفسه لكن ماكان يدور غرفه ابوه .. كان يدور غرفه شوق ...
دخل ... شعوره لايوصف .. فرحته لاتوصف ..
محمد بهدوء: أم فدك يلا قعدي بنتك تنتظرك
فتحت عينها ..
محمد: أي يلا قعدي كله هذا نوم
شوق: تعبانه
محمد: الله يعطيك الصحه والعافيه .. الحمد لله على سلامتك
شوق: الله يسلمك
محمد: بنتك ماتبينها
شوق: الا
محمد: قلت للممرضه تجيبها .. لا تتحركي لاتتعبي
شوق: امبي اجلس
ساعدها وحرك السرير خلاه قاعد ...
طقت الممرضه الباب ودخلت الطفله ومشت ..
محمد : بسم الله
شوق: اعطيني اياها
محمد: خليني ااذن لها اول
بعد ماخلص أعطاها اياه ..
ابتسمت شوق وهي تطالع في بنتها النايمه: رموشها طويله مثلك حتى اظافرها
محمد: هههههه بس حلوه مثلك .. بتفتح عينها غطيها عن الضوء
فتحت فدك عينها للحياه .. بين ابوين محبين ...
محمد: ويع عليه فدوكتي برطمت .. يو تصيح يجنن صوتها
شوق: ههههههههه مسكينه تصيح وانت تقول يجنن
محمد: يمكن عطشانه رضعيها
شوق: هاا مااعرف
محمد: ههههههههههههههههههههههه اجيب الدكتوره تعلمك
شوق: لاا تطنز علي اختراع صاروخ هو
محمد: هههههههه شدراني عنك

بعد ربع ساعه ..
شوق: ااص خلاص نامت
محمد: جيبها احطها
شوق: قلت لريم تكلم صاحباتي تقول لهم
محمد: أي قلت لها
شوق: مريم عرفت؟
محمد: أي اتصلت لها من شوي خبرتها .. شخبارك الحين
شوق: احسن ان شاء الله
محمد: يلا رتاحي لك شوي نامي
شوق: لاخليك جنبي مابنام .. تعال اقعد هنا
ابتسم لها: أي الحين تعال جنبي بعد كم يوم بتقولي قوم عني اخلي فدك
شوق: ههههههههه لا انت عاليمين وهي اليسار
محمد: أي المهم راحت علينا
شوق: افااا محد ياخذ قلبي غير ابو فدك

<< ^ * __ * ^>>


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


عند دانه ....
دانه: الف مبرووك الحمد لله على سلامتها
ريم: الله يسلمك
دانه: متى تطلع
ريم: اممم مادري يمكن بعد يومين
دانه: رحتوا لها
ريم: لا بس محمد عندها الحين
دانه:اهاا
ريم: دانه يالله اخليك بكلم ريحانه ماقلت لها
دانه: الله معك مع السلامه ....
رجع حيدر من العمل ....
دانه: قواك الله حبيبي
حيدر: الله يقويك
دانه: دريت عن مرت محمد ولدت
حيدر: أي كلمنا محمد
دانه: حيدر صاير لك شي
حيدر: هاا لا لامافيني شي
دانه: الا صاير شي
حيدر: غناتي تعبان شوي بس .. رايح انام
دانه: ماتاكل لك شي
حيدر: لا ..
دانه: براحتك
حيدر: جلسيني بعد ساعتين
دانه: ان شاء الله

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

ببيت أبو حيدر ...

أم حيدر: انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك يااخوي الله يرحمك.. وين اولادهم الحين
أبو حيدر: مع ابو خالد بالمستشفى .. كمال صابته ضربه لانه كان واقف بالسياره
أم حيدر: وكميل وسحر
أبو حيدر: بخير الحمد لله
أم حيدر: طيب ودني الحين
أبو حيدر: يالله البسي
محمد: بتروحوا المستشفى
أبوحيدر: ايه
محمد: ودوني معكم
أم حيدر: لا اقعد مع اخواتك محد معهم
محمد: جاسم
أم حيدر: جاسم بالمستشفى
محمد: اووف وانا اقعد مه اليهال
أم حيدر: شوي ونرجع
مشوا المستشفى ...
محمد اتصل على اخوه حيدر .... مارفعه .. اتصل له مره ثانيه
محمد: الو
دانه: اهلا محمد .. حيدر نايم
محمد: اهاا .. متى يقعد
دانه: على خمس ونص .. بغيته بشي
محمد: كنت بسأله متى بيروح المستشفى
دانه: مستشفى !! ليش؟؟
محمد: مادريتي
دانه: عن ويش شو صاير
محمد: بيت خالي ابوكمال وهم جايين هنا السياره انحرفت عن الطريق وانقلبت
دانه: صار لهم شي ؟؟؟
محمد: خالي ومرت خالي توفوا
دانه: انا لله وانا اليه راجعون واليهال
محمد: بخير كلهم بس كمال تعبان شوي
دانه: وينهم الحين
محمد: مع خالي وامي وابوي راحو من شوي وخلوني مع خواتي
دانه: طيب حيدر عرف
محمد: أي عرف بس يمكن ماقال لك
دانه: انا لله الله يرحمهم
محمد: عن اذنك دانه مع السلامه
دانه: الله يسلمك

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


أنتهى الجزء ,,,,, :)

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 03:59 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
..(( الجزء التاسع والعشرون))..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


الجزء التاسع والعشرون ..



.:.:.:.:.


بعد ساعتين ..


سجر: ماني رايحه عنهم خلوني معهم
أم حيدر: غناتي سحر روحي ارتاحي لك بالبيت
بين شهقاتها: مابي اروح
أبو خالد: مايصير بنتي لازم ترتاحي .. تبين اوديك بيتنا او تروحي بيت عمتك
استسلمت: بيت عمتي
أبو خالد: يلا تعالي معي
مسكها واخذها مع كميل ...
ام حيدراتصلت لدانه وخبرتها ان سحر بيجيبوها عندهم واتصلت لريحانه تروح البيت ...


لما وصلت ... ارتمت بحضن دانه لانه كانت اول وحده تستقبلها ...
دانه: عظم الله اجرك غناتي .. خلاص وقفي عن الصياح
سحر: اهلي راحو عني اعيش مع من انا
دانه: احنا موجودين كلنا معك غناتي
ماسكتت سحر ضلت تصيح ودانه تحاول تهديها
أما كميل راح لمحمد ولد عمته وقعد معه بالغرفه ...
سحر نامت بحضن دانه
ريحانه: السلام عليكم
دانه: وعليكم السلام
ريحانه: نامت
دانه: توها من شوي
ريحانه: جيبها احملها عالكنب
دانه: لا ريحانوه مايصلح لك انتي حامل
ريحانه: عادي توني بالبدايه
دانه: انقلعي بس .. شيلي بس المخدات وانا اوديها
ريحانه: تعالي حطيها هنا .. خليني ارفعها من رجلها ماتقدري عليها بحالك
.:..:.
حيدر: يالله يالله
دانه: حيدر هنا سحر بغيت شي
حيدر: لا بس كميل وينه
دانه: فوق مع محمد اخوك .. طيب كمال بعده تعبان
حيدر: جلس الحين أبوي بيطلعه معه
دانه: اهاا الله يعطيه الصحه والعافيه
حيدر: فيه شي اكله
دانه: أي حبيبي فيه احط لك
حيدر :أي حطي لي شي وفيصل تراه معي بالمجلس
دانه: انزين
http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/1a40ed7b81.gif (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35212)


اخر يوم في العزاء ...


أبو خالد: قواك الله والحين جا دورنا
أبو حيدر: بس يابو خالد خلها ترتاح عندنا فنره ويصير خير بعدين
أبو خالد: بس مايصير
أبو حيدر: خلهم عندنا وتالي يصير خير
أبو خالد: ان شاء الله


.:.:.:.:.:.


الساعه وحده الليل ..


عند شوق ...


شوق: شفتون سحر؟
ريم: أي موجوده قعدت معنا
شوق: الله يصبرها ان شاء الله .. واخوها اللي تعبان قالوا
ريم: بخير يقولون
أم محمد: والله حالهم يقطع القلب يفقدوا امهم وابوهم ..الله يعوضهم عند ام حيدر
شوق: بيعيشوا مع ام حيدر يعني
أم محمد:شكلهم
شوق: وسحر والاولاد دراساتهم ؟؟
أم محمد: مالهم الا ينقلوا هنا مع ان المدارس مابقى عليها شي بس مايتخلوا بحالهم هناك
محمد:السلام عليكم
أم محمد: وعليكم السلام
محمد: وين فدوك حبيبتي
شوق: توها نايمه
محمد: افاا ماتنتظر ابوها
شوق: هيي لاتقعدها ماصدقت نامت
محمد: واذا انا ماشفتها اليوم
ريم: اسهر معها وخل شوق تنام
محمد: عاادي
ريم: أي شعليك انت لا بتوضيها ولابترضعها
محمد:ههههههه شغلكم هذا شيدخلني به
شوق: أي شغلنا نام بس وراك دوام لاتقعدها
محمد: صحيح رحتوا العزا اليوم
أم محمد: أي رحنا تونا من شوي مرجعنا ابوك
محمد: اهاا
ريم: جاو نسوان لك شوق
شوق: ثنتين من الجامعه وخالتي بس
ريم: اهاا


http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/491a24eecc.jpg (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=34790&page=5)
بعد أيام ....
الكل كان حزين على موت أبو كمال وزوجته لكن مايظهروا هالشي قدام اولادهم ...

دانه كانت تجلس اكثر وقتها تحت مع سحر ..


دانه: سحر يالله مااكلتي شي
سحر: ماابي خلاص شبعت
أم حيدر: اكلي يمه مايصير مااكلتي شي
سحر: ان شاء الله
دانه: يالله حق نروح لشوق
أم حيدر: بتروحوا لها الليله
دانه: أي تروحي معنا
أم حيدر: لا مابروح سلمي على ام محمد
دانه: الله يسلمك
رن جوال سحر..
سحر: عن اذنكم
طلعت برا ... كان المتصل سامي
سحر: الو
سامي: اهلين سحر وينك كم يوم اتصل لك
سمعت صوته وقامت تصيح
سامي:سحر سحر وشو فيك احد شافك معي بالمجمع؟
سحر: لا
سامي: عيد شو صاير
سحر من بين شهقاتها: واحنا راجعين انقلبت السياره علينا وامي وابوي توفوا
سامي: اووه مادريت والله عظم الله اجرك
سحر: سامي امي وابوي راحوا مابقيت الا انا بحالي
سامي: مو انتي قبل ماتحبي امك الله فكك منها
صرخت: حرام عليك ولو هاذي امي
سامي:اسف موقصدي
سحر:طيب مع السلامه
سامي:الله يسلمك حبيبتي .. لاتقطعي
سحر: ان شاء الله




][شعله من نور الايمان تأجج بريقها/العدد 2 من مجلة انا شيعي][ (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35229) ‏(http://www.shiaee.com/vb/RAMADANKAREM-2008/misc/multipage.gif 1 (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35229)2 (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35229&page=2)3 (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35229&page=3))
<> كان عندي بنر بس مادري وينه





ببيت أبو سعد ...
لؤي قرر يكمل درساته بالخارج ...
سعد ماتغير حاله ..
ندى رجع لها حسام قبل اسبوع بعد ماخلص دراسته ورجعت معه بيتهم


حسام: الله يعينه والله زهق برا اذا محد معه
ندى: انت رحت محد معك
حسام:ههههههه قبل كان عادي بس اخر ثلاث شهور طلعت روحي استنى متى ارجع
ندى: ليش
حسام: تستهبلي علي
غمزت له: هههههه لابس اتأكد .. حبيبي صحيح الليله امبي اطلع
حسام: وين
ندى: بروح لشوق
حسام: وانا اقعد مع من
ندى: الجدار موجود
حسام: ههههههههههه حلفي
ندى: يالله عاد مارحت لها الا مره .. والبنات كلهم بيروحون اليوم
حسام: يصير خير
ندى: وبكره بلبق بيت ابوي واعده لؤي اطبخ له اخر يوم
حسام: اوامر ثانيه
ندى: اممم ماعندي بس
حسام: هههههههه فكرت بعد


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


الليل .....
ببيت أبو محمد ..


شوق: ريم غناتي ادري انك طيبه
ريم: خخ وشو تبين
شوق: غيري لفدك
دانه: جيبيها انا اغير لها
شوق: تعرفين اخاف تطيحيها
دانه: شايفتني ياهله مااعرف
شوق:هههههه موقصدي بس لان توها صغيره يمكن ماتعرفي لها
دانه: اعرف جيبيها
ريم: اذا صار عندك طوارئ ناديني
دانه:ههههههه زين
شوق: صحيح مريم من زمان مانزلت
دانه: مايقدروا ينزلوا الحين يمكن على رجب ينزلوا
ندى: السلام
شوق: وعليكم السلاام مابغيتي
ندى: على ماتعشينا وخلصنا
ريحانه: مابغيتي يالدبه صباح الخير
ندى: خخخ محد غيرك
ريحانه: بطني اصلا ماكبر للحين
ندى: كلها كم شهر وتصيري فيل مثل اللي كانت هناك
شوق: ههههههههه انا فيل ان شاء الله يجيك يوم
ريحانه: يااااارب ..
ندى: لا خليني تو الناس علي انا اتهنى بشبابي
ريحانه: هههههههههههه عيزنا يعني احنا
غمزت لسحر: أي موسحر
سحر: ههههه ايه


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


كان ابو خالد ببيت ابو حيدر ...
أم حيدر: بس بيملوا اخوي عندك اما هنا عندهم محمد وسحر بنتي تجيها ودانه مرت حيدر تقعد معها
أبو خالد: بس مايصير عندك اولادك ماشاء الله كبار الله يخليهم .. كيف تعيشين معهم بنت لاهم بيرتاحون ولاهي ترتاح .. وحتى زوجك مومحرم لها
أبو حيدر: انا عادي عندي .. واما اولادي انا اسألهم ومتأكد انهم مابيقولوا لا
أبو خالد: اخليهم عندك اختي بشرطين
أم حيدر: امر
أبو خالد: انا بنفسي بسأل الاولاد والشرط الثاني انا اللي اصرف عليهم
أبو حيدر: والله مايضغطوا علينا خلني اصرف عليهم ..
أبو خالد: ابو حيدر ياكذا يايضلوا عندي
أم حيدر: لا خلاص عادي
أبو حيدر: خلاص براحتك اللي تامر به
أبو خالد: هنا الاولاد
أم حيدر: كمال وكميل فوق مع محمد اما سحر طلعت مع ريحانه
أبو خالد: وين راحت
أم حيدر: بيت ابو محمد جارنا اللي بنته ماخذها عبد الله ولد حماي
أبو خالد: أي أي عرفتهم
أم حيدر: مرت محمد والد ورايحين يقعدوا معها
أبو خالد: اهاا نادي لي الاولاد
أم حيدر: ان شاء الله


بعد ماجاو كمال وكميل ...
أبو خالد: يبه كمال وكميل انا جاي اسألكم اذا حابين تقعدوا هنا ببيت خالتكم او تجوا تعيشوا عندي حياكم الله .. ومايصير الا اللي تبونه
كميل: لا عمي خلنا هنا
كمال: أي صح عمي لان هنا محمد نجلس معاه
أبو خالد: براحتكم والبيت مفتوح لكم متى ماتبون
كميل: قواك الله عمي بس احنا حابين نقعد هنا اذا ماعندهم مانع
أم حيدر: لايمه اكيد ماعندنا مانع



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



مرت الشهور والايامــ....
@ سحر تناست موت امها ابوها بسبب سامي .. الحبيب المجهول .. كانت مواعدته تطلع معه لما يرجعوا لكنها تاجلت بموت امها وابوها .. صارت تكلمه كل يوم بالجوال واذا ماعندها رصيد تكلم بتلفون البيت ..
جرفها شوي شوي .. من المسن الى الجوال .. وقريباً اللقاء !.! ضيعها معه .. ونساها دراستها .. نساها الحلال والحرام ... .:.:.
أنتهت المدارس .. سحر نجحت بجيد جدا ...
@ أما كمال وكميل تأقلموا ببيت أبو حيدر وجابوا درجات عدله ..
@ عصافير الحب ^^ ريحانه وفيصل^^ ريحانه حملت وهي الحين بالشهر الخامس
^^ دانه وحيدر^^ لا جديد ..
^^ ندى وحسام^^ حسام خلص دراسته ورجع استقر مع ندى .. لؤي أخو ندى سافر للدراسه وللحين مااتصل لهم
^^ شوق ومحمد^^ بنتهم كبرت .. كل ماكبرت اكثر جننت امها وابوها ..
^^ مريم وعبد الله ^^ عبد الله للحين ماحصل نقل لعمله وهي خلصت دراستها.. مريم تعودت تعيش لحالها مع عبد الله
@ أم حيدر كانت ودها تخلي سحر لجاسم لكن سحر بعدها صغيره .. بتنتظرها كم سنه وتقول لولدها وتتمنى انه يوافق



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


المغرب ...:.


عبد الله ينادي زوجته: مريم
مريم: جايه دقيقه
عبد الله: المعهد ترا بدأ تسجيله
جات وبيدها اكواب الشاي: صحيح خل نروح
عبد الله: مدته سنتين وبيبدأ بعد رمضان
مريم: أي احسن ماامبي ادرس برمضان
عبد الله: خلاص نروح بكره
مريم: ايه
عبد الله: ههههه متحمسه
مريم: أي بدل قعده البيت نتعلم عالكمبيوتر شي
عبد الله: خلاص جهزي نسخه من بطاقه العائله لاتنسي
مريم: ان شاء الله
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



ندى : تتوقع للحين يعني مااستقر
حسام: أي لاتخافي
ندى: بس الحين اسبوعين ولاشبك عالنت
حسام: أي بعده ..صحيح جواله مو دولي
ندى: اممم مااعتقد
حسام: خلاص انتظري كم يوم وان شاء الله يشبك
ندى: ان شاء الله .. بس مادري خايفه صار له شي
حسام: لاتفاولي عليه ندووي خلاص لاتفكري
ندى: مااقدر
حسام: طيب ماكلم سعد من راح
ندى: لا
حسام: ان شاء الله خير
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


محمد: امم اسبوعين ثلاث
ريم: أي عادي مو وايد
شوق: عندك مو وايد
ريم: هههههههههه خخ نسيت
محمد: أي انطمي انتي لو اقعد سنه تقولي موايد
ريم: ههههههه لاسنه وايد وين بيودوك
محمد: جده
ريم: اهاا متى بتمشي
محمد: بكره العصر بعد العمل .. يمكن امر هنا اذا قدرت ... يلاشوق نمشي
ريم: وين بتروحو
شوق: نتمشى شوي عالبحر تجي معنا
ريم: لا كأنه لان واحد يقول من قلبه ان شاء الله تقول لا
محمد: هههههههههههه لاتعالي عادي
ريم: خلو فدوك عندي تاخذوا راحتكم الليله اخر ليله
محمد: لا امبيها هي بعد مابشوفها
ريم: كيفكم
شوق: يلا مع السلامه
ريم: الله يسلمك


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


ريحانه: لا مابنروح من الحين مسكرين خلاص ودني معك بيت اهلي ونخلي السواق هناك يودينا
فيصل: امممم يصير خير
ريحانه: اذا ماتبي نروح مع السواق عادي ننتظر يوم ثاني
فيصل: لا لاعادي روحو معه بس انتبهوا له ترى مره بحاله مسكوه الشرطه يسرع وقاطع اشاره
ريحانه: ان شاء الله
فيصل: ولدي شخباره
ريحانه: بخير
فيصل: ريحانه
ريحانه: هاا
فيصل: اذا جا ولد تبين تسميه خالد؟
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



أنتهى الجزء ,,,,,

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 04:02 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
..(( الجزء الثلاثووووون))..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
فيصل: ريحانه
ريحانه: هاا
فيصل: اذا جا ولد تبين تسميه خالد؟
تفاجأت من سؤاله : ليش تسأل
فيصل: بس كذا جا على بالي
ريحانه: لا
فيصل: ليش
ريحانه: كذا
فيصل: ريحانه انا عادي عندي لو تسميه خالد مابزعل
ريحانه: لا .. ماابي نسميه محمد احسن
فيصل: براحتك .. بس قلت يمكن حابه تسميه على اسم خالد الله يرحمه
تكهرب الجو شوي .. وريحانه سكتت ...
فيصل: يلا غناتي اوديك لااتأخر عالجماعه
ابتسمت: يالله
في السياره ...
ريحانه: فيصل حبيبي
فيصل: نعم قلبي
ريحانه: ينعم عليك ربي .. بس ماعندي فلوس
فيصل: ان شاء الله الحين اسحب .. تبين اسحب لسحر بعد
ريحانه: لاقواك الله مايحتاج خالي وابوي يعطوها مصروف اتوقع عندها
فيصل: ولو سأليها
ريحانه: أي بسألها
فيصل: انتو راحين لشي معين
ريحانه: لا بس اقول مسكينه يمكن هي محتاجه شي من السوق بس تستحي تقول ودوني او احد يروح معها مابتروح مع السواق لحالها .. وانا امبي اخذ لي كم ثوب ثيابي كلها بدت تضيق
فيصل: ههههههه بتصيري دبه بعد كم شهر
ريحانه: لاتتطنز
فيصل: ههههههه لا خلاص بنطم ..
ريحانه: أي كذا احسن
فيصل: هههههههههه يلا وصلنا
ريحانه: قواك الله
فيصل: الله يقويك مع السلامه حبيبتي

http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/1a40ed7b81.gif (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35212)

بالسوق .:.

ريحانه: تعبت سحر خل نقعد عالكرسي شوي
سحر: بشوف انا هذا المحل وجايه لك
ريحانه: أي واحد
سحر: حق الهدايا بطالع فيه احب اطالعهم
ريحانه: اوكي انتظرك هنا
راحت محل الهدايا .. حصلت دبدوب وبوسطه حروف
قالت للبائع يعطيها واحد حرف الاس ..
اشترته ودخلته بين الاكياس حق ماتنتبه له ريحانه .. رجعت لها
ريحانه: تبين بعد نروح محل ولاخلاص
سحر: لا انا خلصت بس كنت محتاجه كم ثوب وانتي
ريحانه: كافيه علي تعبت
سحر: بديتي تشتري لللي ببطنك
ريحانه: لا بعدني كل يوم بكره وشوفي متى
سحر: هههههههه اذا مليتي خذيني معك احب ادور حق الثياب
ريحانه: أي ماقصرتي علي كسرتي ظهري بكل محل ساعه
سحر: هههههههه خلاص مابروح الا بعد سنه
ريحانه: لا والله توك تقولي تشتري عني
سحر: أي اروح بحالي
ريحانه: ههههههه يصير خير
سحر: السواق ماجا
ريحانه: بعده .. شرايك نمر باسكن روبنز
سحر: توني بقول لك يالله عطيني عنك
ريحانه: لاعادي عندك كفايه


http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/491a24eecc.jpg (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=34790&page=5)


.:. اخر الليل .:.

رجعت ريحانه بيتهم وسحر راحت على غرفتها وفتحت الاكياس
اخذت البطاقه اللي اخذتها مع الدب وقامت تكتب فيها
رن جوالها رفعته
أما دانه كانت تحت ملت بحالها .. حيدر طالع ومارجع للحين
راحت تشوف سحر .. . غريبه تصرفات سحر هالايام دائما تتكلم بالتلفون واذا احد جاها تسكت .. ودائما بغرفتها .. ولاحظت كثرة سرحانها .. لدرجه انها تدخل مع حيدر .. يشوفها بلا حجاب تالي تنتبه لحالها !! صارت تقهرها بعض تصرفاتها لكنها تسكت .. تقول يتيمه .. يمكن فتره وتمر ..!! بس كل شي تسكت عنه الا حجابها ...:.:.

مرت من عند الباب ,,,
سحر: اهلين حبيبي ... كنت طالعه لان .. ههههههه حتى انت .. ماني قايله ..
انصدمت دانه ... وقفت محلها .. تسمع باقي الكلمات .. لكن عقلها مو معها ...
سحر: امممم ماحددت للحين انتظر اشوف وقت فاضيه فيه والاهل هنا مايحسوا علي اقدر اطلع معك دون ماحد يشك
دانه مااستحملت دخلت على طوول تبي تنهي الكلام ماتبي تسمع اكثر.. انتبهت لبطاقه مكتوب عليها بالاحمر ..
انتبهت سحر لوجود دانه .. وسحبت البطاقه ودخلت داخل كيس ...
سحر: أي ماعليه .. وانتي من اهله الله يسلمك
سكرت التلفون ... دانه تبي تتكلم لكن خاناه لسانها ..
سحر: هاذي وحده من صاحباتي لما كنا بالمدرسه
دانه: اها .. ليش سكرتي كان كملتي معها
سحر: امها نادتها فسكرت .. اصلا من زمان وانا اكلمها
دانه: اهاا ... تبين تاكلي معي شي تحت
سحر: لا موجوعانه .. بنزل معك
دانه: لا بروح انا شقتي خلاص الحين بيجي حيدر

راحت لشقتها ...
حيدر كان موجود ..

حيدر: اهلين غناتي
دانه: اهلين كان قلت لي انك جيت
حيدر: قلت يمكن قاعده مع سحر او امي فخليتك
دانه: عمتي راحت تنام .. وسحر توها راجعه من السوق وقاعده بغرفتها مليت
حيدر: اهاا .. تصبحي على خير تعبان بنام
دانه: وانت من اهله
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

اليوم الثاني ...

جلس محمد من النوم .. كانت شوق مجهزه له اغراضه قبل ماتنام وفوق الشنطة ملف العمل اللي اخذه البيت امس ..
جهز نفسه واخذ اغرضه .. باس بنته وزوجته ومشى ..
محمد: يالله يبه يمه مع السلامه يمكن مااشوفكم قبل مااسافر
أبو محمد: الله معك ولدي الله يرجعم بالسلامه
أم محمد: انتبه على نفسك الله يرجعك سالم
سلم عليهم ومشى ...

بالعملـ ,,,

حيدر: ههههههههههه ان شاء الله ماترجع الا مابقى لك راتب
محمد: اسحبه منك ان ماانتبهت لهالحجي
حيدر: اااخ الله يغربل ابليسك سالفه شغلك سالفه انت شغلي اريح
محمد: مسواهم لازم هالكورس مادري وشو فايدته
حيدر :هههههه تتعلم يابابا
محمد: بمر عليك نهايه الدوام اعطيك المفاتيح والملفات
رن جوال حيدر ...
حيدر: طيب يالله اخليك اشوفك بعد ساعتين
محمد: ليش مستعجل
حيدر: هههههههه انقلع بس يالثقيل

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

لؤي استقر بالمنطقه اللي سكن بها ..
قعد عاللابتوب بعد ماخلص باقي اشغاله ....
فتح المسن .. ندى كانت موفاتحه بس حصل حسام فاتح
لؤي: السلام
بعد فتره ..
حسام: وعليكم السلاام ياااهلا لؤي كيفك شخبارك
لؤي: اهلين الحمد لله .. كاني شغلتك
حسام: لا بس كان عندي واحد وتوه طالع .. شو مسوي هناك
لؤي: تمام الحمد لله .. شخباركم انتو وشخبار ندى
حسام: الحمد لله بخير نسأل عنك .. ندى كل يوم تفتحه تنتظرك
لؤي: ولله توني متفرغ للابتوب الحين ... ااي اعرفها ندى اذا احد تحاتيه ماتقعد دقيقه ..نايمه تتوقعها الحين
حسام: امممم لا قعدت بس يمكن من شوي مامداها .. اخليك الحين عندي اجتماع
لؤي: أي خلاص بنتظرها كان تفتح واذا رجعت سلم عليخا وااايد
حسام: الله يسلمك
لؤي: مع السلامه ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

العصر ,,,,

ريم: شوووق
شوق: هاا
ريم: محمد عالتفلون يبيك يقول جوالك مافيه شبكه
شوق: أي خلصت البطاريه امسكي فدووك
ريم: يحتاج انقلع برا الصاله بعد
شوق: هههههههه لا
ريم: خخخ فكرت بعد
شوق: اهليين محمد
محمد: اهلين غناتي شووقي مابقدر امر لان ماطلعت الا متأخر من حيدروه افهمه سالفة بعض الملفات ولازم الحين اروح المطار
شوق: اهااا .. ولادقيقه تقدر
محمد: ههههههه لو نص دقيقه كان جيت .. يلا حبيبتي اخليك
شوق: مع السلامه انتبه لنفسك قلبي
محمد: الله يسلمك

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

حيدر رجع متأخر من العمل وراح بيت ابوه عاطوول لان دانه تكون العصر هناك
حيدر: السلام
أم حيدر: وعليكم السلام .. قواك الله يمه
حيدر: الله يقويك
أم حيدر: حتى شغل العمل تجيبه البيت؟
حيدر: لابس هذا الملف عاطيني اياه محمد استمليت ارجعه المكتب جبته معي .. دانه مو هنا
أم حيدر: الا بس نادوها خواتك مادري وشو يبون تسوي لهم وراحت معهم .. سحر غناتي شوفي دانه قولي لها جا حيدر
حيدر: اهاا
سحر: ان شاء الله
جات ايمان تركض بورقه
ايمان: حيدر حيدر شوف دانه سوت لي فراشات كبيره حليوه
حيدر: أي حلووه يلا لونيها
انتبه لدانه جات ابتسم لها ..
حيدر: اهليين دانه
دانه: اهلين احط لك غدا
حيدر: أي جووعان
دانه: دقايق بس .. هنا ولا بالشقه تاكل؟؟
حيدر: لا هنا
دانه: طيب

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


ندى: افااا مافتحت لاني كنت اسوي الغداء ماتوقعته يشبك
حسام: يمكن 11 لما كلمته
ندى: شخباره شو مسوي
حسام: الحمد لله يقول بخير بس توه فاضي للابتوب الحين
ندى: اهاا
انسدح عالكنب وحط راسه على ندى ..
ندى: بتنام؟؟
حسام: لا استراحه بس خمس دقايق
ندى: ههههههه صدقتك
حسام: عندك شي الليله
ندى: لا ليش
حسام: اول محل شفتيني فيه وين
ندى: بالعرس !!
حسام: لااا شفتيني قبل
ندى: امممم بالبحر
حسام: ايووه
ندى: وانت شدراك
حسام: هههههه اخوك كان معك
ندى: أي صح
حسام: ودي اروح البحر الليله
ابتسمت له: أي عادي نروح ليش لا .. حسام
حسام: هاا
ندى: ليش كنت متضايق ذيك الليله
حسام: اممم انا اذا كنت متضايق ومالي احد اروح البحر وكنت ملان ذيك الله ومتضايق شوي ورحت
ندى: كنت تنتظر المجهول مثلي صح
ابتسم لانها فهمت قصده: ايه.. بس طلع احلى مجهول بحياتي


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


الليل .:.

دانه: بتطلع الليله؟
حيدر: أي معزوم على عرس واحد معي كان بالجامعه
دانه: اهاا .. اجهز لك ثيابك الحين
طالع الساعه: أي يالله بقوم
بعد دقائق .:.:.
دانه: حبيبي وانت راجع اذا تقدر نروح البقاله ناقصه اغراض
حيدر: امم وانا راجع بتصل لك
دانه: أي ماعليه
حيدر: مع السلامه
دانه: الله يسلمك

راحت لبيت عيالها تقعد هناك ...

مافيه الا ايمان وبتول وجاسم كان بيطلع
قال لها جاسم ان امه طلعت للجيران وسحر راحت بيت خالتها
ايمان: عادي قعدي معنا
دانه: وشو اسوي معكم
بتول: نلعب بالصور
دانه: ههههه لابركب الشقه اخلص شغلي
جاسم: دانه ترى اخوي نسى هنا ملفات العمل اذا تاخذينهم معك
دانه: وينهم
جاسم: فوق طاوله التلفزيون
دانه: ان شاء الله
اخذتهم رجعت الشقه ..
غسلت الثياب اللي مجهزتنهم ورتبت الشقه على مايرجع حيدر
اخذت الملف بتحطه فوق المكتبه
لكن طاحت منه ورقه .. بيضاء ومكتوب عليها بخط دمي .. قرأت الورقه بيد ترتجف
((صورتك في عيني
وفي ~القلب~طاريك
تعال شوف بدنيتي (وش مكانك؟)
ان جيت كلدقات قلبي تحييك
وان (رحت) يكفيني بقايا حنانك
أعاهدك ما يوم ممكن (أخليك؟؟)
وماعاش من ياخذ بقلبي (مكانك)
محبتك .. ))
طالعت نهايه الصفحه قلوب و مكتوب بالانجليزي shماكملت قرائتها كرفست الورقه ورمتها على الجدار ...
مستحيل !! سحر تسويها!! هي صح سمعتها بس ...
كانت تكلم حيدر يعني !!! لا مستحيل حيدر مايسويها .!! بس ..
قعدت عالارض .. دموعها وصلت الارض قبلها ........

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
على البحر ....

حسام: ندى موكأنه هذا فيصل زوج صاحبتك
ندى:وين
حسام: هناك
ندى: أي صح هاذي ريحانه بتصل لها .. الوو .. اهلين كيفك شخبارك .. شخبار جو البحر عندكم .. ههههههههههه قدامك احنا يالدبه عالارض جالسين ..
فيصل: السلام
حسام: وعليكم السلام ياهلا تفضلوا
فيصل: زاد فضلك
حسام: مقلدين علينا
فيصل: ههههههه كنا رايحين السوق قلنا نمشي عالبحر شوي
حسام: اهاا
فيصل: شو مسوي بالعمل
حسام : تمام خلاص استقرينا
ريحانه: ندوو
ندى: هاا
ريحانه: اليوم بالسوق الثياب كشخه يجننووا حق اليهال
ندى: ههههه اشتريتي
ريحانه: أي بس ماخلصنا يعني اخذت مفارش كفايه والاشياء الاساسيه بعد باقي
ندى: اهاا .. تدري هنا بنفس المحل شفت حسام اول مره
ريحانه: هههههههههههه يوم يجيكم مبرطم
ندى: سكتي بس لاتعيبي عليه
ريحانه: ههههههههه خلاص بسكت .. عندك ماي عطشت من المشي
ندى: أي قولي لريلك جنبه الكيس لأن .. فيه بعد اسكريم اذا تبين
ريحانه: والله
ندى: ههههههه عندنا كل المستلزمات فيه حب اذا تبين
ريحانه: شمسي ؟
ندى: لا مصري
ريحانه: افاا .. امبي مصري مو بغبغاء انا اكل شمسي
ندى: ههههههههههههه مالت عليك
ريحانه: لو السياره قريبه كان رويتك الاغراض
ندى: هههههههه مابيطيروا

http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/1a40ed7b81.gif (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35212)

حيدر....
اتصل لدانه ..

حيدر: اهليين غناتي يالله شوي وجايك
دانه: لا مابروح خلاص
حيدر: وشو فيك دانه
حاولت تعدل صوتها: مافيني شي بس راسي يعورني وامبي انام
حيدر: اهاا براحتك .. بطول عيد شوي يبوني اقعد معهم الشباب
دانه: اوكي .. مع السلامه



http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/1a40ed7b81.gif (http://www.shiaee.com/vb/showthread.php?t=35212)

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 04:03 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
..(( الجزء الواحد والثلاثووووون))..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)







الجزء الواحد والثلاثون

اليوم اللي بعده ....:. الخميس .:...

جاسم كان بالمجلس يطالع بالتلفزيون .. بدأت اعاده المباراه .. رفع التلفون بيتصل لواحد من اصحابه يقول له..
بس كان فيه احد يكلم في التلفون ..
سحر: أي حبيبي اكيد الخميس هاذي
سامي: بأي مجمع نلتقي
سحر: امممم مجمع ......
سامي: خلاص بقعد هناك من الصبح
سحر: ههههههه لا مابروح الا تسع تسع ونصف
سامي: ليش موقبل
سحر: حق اقول للاهل هنا بروح بيت خالتي وبخلي السواق يوديني .. قبل اولاد خالتي موجودين
سامي: اهاا
سحر: بس هاا نص ساعه وبرجع
سامي: أي ماعليه اهم شي اشوفك حتى لو خمس دقايق
سحر: خالتي جات مع السلامه
سكرت التلفون ..
دخلت ايمان المجلس ..
جاسم: ايمان خذي مفاتيحي والجوال حطيهم بالصاله عند التلفون
ايمان: ليش
صرخ عليها: حطيه وانتي ساكته
ايمان: زين لاتصرخ علي
اخذتهم وحطتهم بالمكان اللي يبيه ..
طلع من المجلس ..
جاسم: يالله يالله
بتول: اعبر جاسم
راح جهه التلفون وعطى سحر ظهره حق ماينتبه لها
شغل التلفون واخذ اخر رقم تم الاتصال عليه واخر رقم اتصل على البيت .. واخذ المفاتيح والجوال وطلع ..
الاول كان رقم جوال اما الثاني بيت فاستبعداه ..
اتصل بجواله ..
جاسم: الو اهليين هادي .. انت بالشغل ؟؟ .. ماودي اشغلك بس عندي رقم امبي اعرف صاحبه اذا تقدر .. 05...... يعطيك العافيه .. انتظرك مع السلامه

جاسم انصدم من اللي تسويه سحر .. لكنه تصرف على طول ...
بعد نصف ساعه رد عليه هادي واعطاه كل المعلومات عن الرقم ...

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
نرجع لدانه ...

دانه من النوع اللي ماتقدر تواجه أي مشكله .. ماتقدر توقف بوجه احد وتشتكي ..
سكتت ولاتكلمك لا مع حيدر ولاسحر !!
قعدت ولاكأن شي صاير ...:.
حيدر: تغديتي قبل ؟؟
دانه: لا صايمه
حيدر: ماقلتي بتصومي امس
دانه: اذا ماترضى عادي افطر
حيدر: لا موقصدي .. كان لاطبختي تعبتي حالك
دانه: عادي .. حيدر امبي اروح بيت اهلي اليوم
حيدر: ليش موعبد الله بيجي بكره مو اليوم
دانه: الا بس اكيد امي بتطبخ وبروح اساعدها .. تالي رجعني اذا تجمعوا هنا
حيدر: أي عادي براحتك .. شوي واوديك

راحت بيت اهلها .. ساعدت امها وخلصت وقعدت هناك..
بالليل ..
أم عبد الله: مابتروحي يمه بيت عيالك
دانه: الا اتصل حيدر بيجي الحين مابتروحي انتي
أم عبد الله: لا خلاص الساعه عشر الحين
دانه: على كيفك
أم عبد الله: وش فيك يمه كانك تعبانه
دانه: تعبانه شوي بس مافيني شي
أم عبد الله: متاكده
دانه: أي يمه .. يالله حيدر وصل مع السلامه
ام عبد الله: الله يسلمك ..

بالسياره .. وصلوا البيت ..
حيدر: فطرتي غناتي
دانه: أي شربت ماي
حيدر: بس
دانه: ايه
حيدر: وشو فيك دانه اليوم انتي موطبيعيه
دانه: مافيني شي ..
مسكها من ايدها : لاتنزلي اول تفهميني شصاير
دانه: قلت لك موصاير شي
حيدر: زين خل نمشي ماودي ننزل
دانه: ماني
قطعهم طق عالنافذه ..
كان فيصل
فيصل: اهلا ولد العم .. ساعه على ماتنزلوا
حيدر: هههههههه وانت شدخلك
فيصل: قوم بس
دانه انتهزت الفرصه سحبت ايدها من حيدر ونزلت ..
راحت الصاله ..
دانه: السلام
ريحانه: وعليكم السلام ..
أما سحر كانت تلعب جوالها بعالم ثاني
طالعت بها دانه ولا انتبهت لها ..
اتصل حيدر .. دانه خلته عالصامت ورجعته بجيبها..
أم حيدر: اهلا بنتي احط لك عشاء
دانه: لا قواك الله ماابي
هز الجوال بجيبها طلعته كانت رساله ..
(( دانه غناتي اركبي فوق الحين .. ضرووري ))

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

مجلس الرجال ..:.

فيصل: وين قايم حجي
حيدر: بركب للشقه
ومشى عنهم ..
فيصل: شفيه اخوك ؟
جاسم: علمي علمك
حيدر مشى بيروح الشقه ..
أما دانه راحت المطبخ .. راسها يعورها موماكله شي من اليوم اللي قبله..
فتحت الثلاجه بتشرب ماي
زاد دوران راسها وطاح الكاس .. وطاحت وراه ..
حيدر وهو ماشي سمع صوت الكاس وراح لها .. مسكها قبل ماتوصل الارض
ايمان وبتول انتبهوا وجاو ..
حيدر: دانه دانه .. بتول عطيني كاس ماي بارد .. ايمان جيبي حلاوه أي شي حالي
ايمان: من وين الحلاوه
حيدر: خلصيني من أي محل
اخذ الكاس حط شوي بايده ومسح وجهها ..
واخذ الحلاوه من ايمان وحطاه بفمها << خخ باللغه العربيه
فتحت عينها شوي وغمضتها .. وبتول وايمان قاعدين يتفرجوا
حيدر: طلعوا برى
ايمان: وشو فيها دانه
صرخ: ايمان اطلعي برى .. تعبانه شوي .. يالله انقلعوا
حيدر: دانه دانه تسمعيني
دانه: ايه
فتحت عينها ..: اسفه كنت والله بركب بس جيت اشرب ماي
سكت شربها باقي الماء من الكاس ..
حيدر: يالله نركب
حاولت توقف
دخلت ريحانه
ريحانه: دانه وشو فيك
حيدر: تعبت شوي بس
ريحانه: ايمان تقول طاحت
حيدر: ايه دار راسها شوي وطاحت
ريحانه: دانه شخبارك الحين
دانه: انا زينه
ريحانه: وين بتوديها
حيدر: فوق
ريحانه: خل تقعد شوي ترتاح
حيدر: لا بتركب فوق
ريحانه: بس
حيدر: خلاص ريحانه
ريحانه: براحتك

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

في نفس الوقت ...

حسام: اهلا سعد كيف الحال شخبارك
سعد: بخير الحمد لله
حسام: تفضل
سعد: زاد فضلك ..
حسام: نــــــدى جا اخوك تعالي
جات سلمت على اخوها: اهلين سعد تفضل
حسام: هاا على الاتفاق مااكلت شي
سعد: ههههههه لامفضي بطني لعشا ندى
ندى: أي خوش رجال
حسام: هههههههه اليوم ماخلتني اتغدى حتى
ندى: أي ابو الصواريخ انت صايم
حسام: أي ماغديتيني قلت اصوم اخذ ثواب
سعد: ههههههههه أي اتحدى ندى يمر يوم وماتطبخ
حسام: أي طباخها احسن من المطاعم
سعد: خلاص افتح مطعم ببيتكم تربح لك كم قرش
حسام: لاا طبخ زوجتي مااوزعه عالناس انا
ندى: هههههههههههه خذ السفره بس

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

في مجلس الرجال ...

محمد: لا انا باللي اعلى منهم
فيصل: اهاا ودوامكم الصبح لو العصر
كمال: من ثمان الصبح
فيصل: خخخ مساكين .. حق تحسوا فينا الكل نايم الا احنا نطلع صباحي كل يوم
محمد: هههههه على الاقل انت تشتغل ماتدرس انجليزي
فيصل: مافرقت
كميل: أي مافرقت يفرق .. زهق اصلا هالانجليزي
فيصل: هههههههه قريب يخلص المعهد
محمد: اخر اسبوع في شعبان
فيصل: اهااا خلاص كلها كم اسبوع
جاسم: فيصل تبي شاي
فيصل: لا
جسام: اااح يغربل حمدوو كبيته علي
محمد: انت جيت وراي شدراني

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
أبو محمد: وينها شوق مرت اخوك
ريم: راحت تسبح بنتها .. هاهي جات
شوق: وشو فيني
أبو محمد: لا بس اسأل عنك يبه .. تعالي تعالي فدوك لبابا
حبت فدك شوي ووقفت .. طلع ابو محمد مفاتيحه .. وحبت له بسرعه
ريم: هههههه مصلحجيه
أبو محمد: اووبه تعالي حبيبتي .. محمد متي يرجع
شوق: الاربعاء قال مو هاذي اللي بعدها
أبو محمد: اهاا الله يرجعه بالسلامه
أم محمد: ريم بكره بروح لبيت جيرانا ام احمد بنتها والد تروحوا معي
ريم: ملانه اروح
أبو محمد: مايصير روحي مع امك دقيقتين وترجعوا
شوق: انا عادي ماعندي شي اروح معكم
ريم: العصر ولا الليل
أم محمد: مادري نشوف
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

ببيت ابو حيدر ..
جاسم ركب فوق يغير ثيابه اللي صادها شاي ..
سمع سحر ..
سحر: ههههههه لان الرصيد مخلص والبيت ملينا الحين مااقدر اتصل بالتلفون ..... اخ متى بس ..... ايه ثلاثه .. تعال اخذني .... هههههه باحلامك .. كأنه احد جاي مع السلامه
جاسم: يالله يالله
سحر: تفضل
مشى للغرفه ... بدل ثيابه ورجع ...

بالشقه ...
حيدر جلس ريحانه عالسرير .. حط لها باقي الغدا المكرونيا ..
حيدر: يالله اكلي غناتي
دانه: مابي
حيدر: طيب قولي لي شوصاير فيك
سكتت ..
حيدر: انا غلطان عليك بشي .. مسوي لك شي انا ؟؟
سكتت .. بس دموعها تجاوب ...
حيدر: قولي لي
فتحت الدرج واعطته الورقه مكرفسه ومشقوقه نصفين
دانه: هاذي ..حقك ؟؟
أخذها قراها .. اول مره يشوفها ...
حيدر: من وين جايبتها
دانه: من الملف اللي نسيته
حيدر: ببيت اهلي
دانه: ايه
حيدر: دانه .. ارفعي راسك
رفعته ...
حيدر: قريتي الاسم المكتوب تحت
دانه: هاذي سحر
ابتسم: دانه اقريه عدل
دانه قرأته كان ..(( shoog))
من فرحتها قامت تصيح
دانه: انا .. مانتبهت الا لاول حرفين
حيدر فهم قصدها قرب منها وضمها .. وتكلم معها بهدووء
حيدر: حبيبتي خلاص لاتبكين .. انا مستحيل اخونك واكلم غيرك .. لاسحر ولاغيرها ممكن تغيرني عنك ..
رن جواله .. كان محمد .. طلع جواله من جيبه
حيدر: الوو
محمد: اهلين حيدروو شخبارك شو مسوي
حيدر: بخير الحمد لله
محمد: مانمت صح
حيدر: لاقاعد
محمد: تعال حجي الملف اللي عطيتك اياه مشفت فيه ورقه او شي موتبع العمل
دانه كانت بحضن حيدر وسمعت الكلام ضحكت عليه ..
حيدر: ههههههههههه يالدب حتى بالعمل حرام عليكم .. أي شفتها الورقه
محمد: أي دورتها توقعت احصلها بالشنطه ..وشو فيها
حيدر: من حبيبه القلب تقصد
محمد: بلاطناز تشيل الورقه ولاتشمها حتى ... خلها عندك لين ماارجع
حيدر: ههههههههههه ااخ بطني انقلع بس .. الورقه اصلا راحت الزباله
محمد: احلف
حيدر: ههههههه والله راحت عليك
محمد: كيف ؟؟
حيدر: انقلع عن وجهي بس .. تخلي زوجتي تطيح دموعها عشان ورقتك
محمد: اووف اووف ههههههه شافتها
حيدر: ايه
محمد: وشو صار بعدين
حيدر: احلف عاد
محمد: يالله عاد حمستني
حيدر: هههههه روح بس نام والورقه راحت عليك تشققت .. ودانه تراها تسمعك
محمد: هههههه دانه اسف والله اذا سببت الورقه مشكله بينكم مو مني من صاحبتك اللي حطتها بالملف .. كل مره تحط بالشنطه ... يالله تصبحوا على خير
حيدر: وانت من اهله ..
حيدر: خلاص انتهينا .. يلا عاد ابتسمي واكلي
دانه: الحين باكل
حيدر: غناتي لو صار شي مثل كذا مفروض تواجهي اللي قدامك موتسكتي كذا وانتي اللي تتعبي واللي حولك مايدري وشوفيك
دانه: ان شاء الله .. انا اللي خلاني مااتكلم اني انصدمت باللي صار
اخذ الملعقه: يالله افتحي بؤك
دانه:ههههه جيبها مااعرف احد يأكلني
حيدر يدلع صوته: ماني ترا ازعل ولا اكل
دانه: هههههه لاكل شي ولازعلك

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

اليوم اللي بعده .:. الصبح .:.

حسام قعد على صوت التلفون

حسام: ان شاء الله خير .. الو ... اهلييين الحمد لله وانت شخبارك ... ههههههه ايه .. لحظه
حسام : ندى ندى لؤي عالتلفون
قامت: صحيح؟
حسام: اخذي التلفون
ندى: الو
لؤي: هههههه صباح الخير ندووي
ندى: صباح النور .. اهلين لؤي كيف شخبارك
لؤي: الحمد لله بخير
ندى: يالقاطع كذا ثلاث اسابيع لاحس ولاخبر
لؤي: والله مامداني .. شخبارك انتي وشو مسويه
ندى: الحمد لله بخير
لؤي: هاا مابعد اصير خال
ندى: انقلع بس
لؤي: هههههههه قلت شي غلط
ندى: لا
لؤي: عيد ليش حمقتي
ندى: لانك ملقوف
لؤي: هههههههههه انا الملقوف هاا سلمي على سعد اتصلت له مارفع شكله بعده في سابع نومه
ندى: أي مابيقعد من الحين
لؤي: يالله اخليك تكملي نومك
ندى: خلاص صحصحت
لؤي: ههههههه يالله مع السلامه
ندى: الله يسلمك

.:.:.:.:.

فيصل رجع من المسجد .:.
كان ريحانه نايمه عالكنب في الصاله .. ..
فيصل: ريحانتي يالله قومي
ريحانه: الحين بقوم
فيصل: ماقمتي
ريحانه: دقيقه بس
فيصل: هههههه قومي عارف دقيقتك ساعات .. ولدك يتحرك شوفيه
ريحانه: مو اول مره يتحرك
فيصل: ههههههه يالله عاد قومي امل بحالي
ريحانه: انزين
فيصل: يالله قومي بقول لك شي
قامت: وشو صاير
فيصل: مو صاير شي
ريحانه: وشو الي بتقوله ؟
فيصل: أي بقول لك شي صاير بس محد يدري به الا انا وحبيت اقولك لاتنصدمي بعدين


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



انتظرووا البقيه غدا

بانتظاركم :)

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 04:04 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
..(( الجزء الثاني والثلاثووووون))..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
الجزء الثاني والثلاثون

ريحانه: وشو الي بتقوله ؟
فيصل: أي بقول لك شي صاير بس محد يدري به الا انا وحبيت اقولك لاتنصدمي بعدين
ريحانه: وشو صاير خيفتني
فيصل: اللي صاير ... اني احبك << خخخ هذا اللي متحمسه له دمعه طفله :p
ابتسمت ورجعت انسدحت : ومقعدني حق كذا
فيصل: ههههههههههه شو اسوي فيك مو راضيه تقومي
ريحانه: ماني قايمه
فيصل: اوهوو لاترجعي تنامي
ريحانه: بس شوي
فيصل: ولادقيقه
ريحانه: زين
فيصل: ماقمتي
ريحانه: فيصلوه خلني شوي
فيصل: ههههههههههه مافيه

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
في بيت ابو محمد ...

شوق: الو
محمد: ياااهلا شوقي كيفك شخبارك
شوق: اهليين محمد الحمد لله بخير وانت شخبارك
محمد: ملاااااان
شوق: ههههههه اروح معك
محمد: ياريت .. شخبار فدووك
شوق: بخير الحمد لله
محمد: شوقوو .. ترى الورقه اللي حطيتيها بالملف حقي شققوها
شوق: من شقاها
محمد: هههههههه هذا الملف انا عاطيه حيدر حق الشغل ومرته شافتها وشقتها
شوق: هههههه مسكينه دانه ... شدراني فكرت بتاخذه معك مليت افتح الشنطهلان بالموت تسكرت
محمد: ههههههه صدقيني شكلها صارت سالفه بينهم بسبتها
شوق: احلف
محمد: كذا انا حسيت بس حيدروه مارضى يتكلم
شوق: يوو ويع عليه دانه
محمد: ههههههههه تهاوشو وتصالحوا ماصار شي خخ ... امي وابوي جنبك
شوق: عمي راح ينام من شوي لحظه انادي عمتي

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

العصر ,,,

أبو عبد الله: وعليكم السلام .. قواك الله يبه
عبد الله: الله يقويك
أم عبد الله: شخباركم يمه ان شاء الله ماتعبتوا بالطريق
عبد الله: لازم منها تعب الطريق
أبو عبد الله: وينها زوجتك
عبد الله: مدري كانت وراي يمكن واقفه مع مرت حيدر
أم عبد الله: أي واقفين بالممر هناك
عبد الله: انا بقوم اريح لي شوي بالمجلس
أم عبد الله: مولع لك التكييف .. اكلتوا يمه
عبد الله: ايه ماكلين .. تصبحوا على خير

بعد ساعه ...

مريم: ههههه بس حليوه
دانه: الا فيل
ريحانه: اللي يسمعك كانه مابيجيك الدور
دانه: تالي تتخرب رشاقتي
مريم: حلفي عاد
ريحانه: هههههههههههه
دانه: رحتي بيت اهلك
مريم: لا اذا قعد عبد الله بنروح
دانه: وانتي راجعه جيبي فدك معك
مريم: أي بيرضى محمد
ريحانه: هههههههه ماعليك مسافر محمد
مريم: وين رايح
ريحانه: مادري قالت شوق حق العمل
مريم: اهاا

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

مرت الايام .. جا يوم الخميس المنتظر عند سحر ,,

سحر نزلت وهي ماسكه الكيس ولابسه عباتها .. بتطير من الفرحه ..
راحت الصاله وكان هناك عمتها وجاسم وكمال

سحر: عمه انا بروح بيت خالتي
أم حيدر: أي روحي يمه ماعليه اتصلتي للسواق يجي لك
سحر: أي شوي ويوصل
جاسم : انا طالع يمه الحين بوصلها معي
تعلثمت سحر وجهها انخبص : لا قواك الله السواق خلاص بيوصل الحين
جاسم: لا انا اللي بوديك
سكتت مالها الا تسكت وشو تسوي
مشى ومشت وراه
أم حيدر: الله يحفظكم
سحر كانت تمشي وتخطط كيف بتروح المجمع .. قررت انها تروح صحيح بيت خالتها نص ساعه وترجع تتصل للسواق يوديها
ركبت السياره ورا .. طلعت جوالها ورسلت لسامي انها بتتاخر بالكثير ساعه
جاسم: سحر ماعليه تعطيني جوالك بتأكد ان الجوال ناسيه بالبيت
سحر: ايه ماعليه
عطته اياه .. ماتوقعت انه مخطط او عارف باي شي
جاسم توقع انها ترسل له .. من مراقبه مكالمتها عرف المجمع والساعه وقرر لكل شي ورتب اموره حق هو اللي يوصلها ....
فتح الرسايل طالع اخر رساله واتصل عالرقم المرسول له .. والمكتوب اسمه * اغلى صديقه * وتعمد حطاه عالاسبيكر حق تسمع سحر كلامه
جاسم: السلام عليكم
سامي: وعليكم السلام والرحمه
صرخ بالتلفون: وانت ماتخلي بنات الناس في حالهم .. اذا انت متربي بالشوارع فبنات الناس مربيين .. ولا مفكر هنا مثل امريكا تلعب على كيفك .. اصلا حتى امريكا ماتبيك من هالاخلاق الزفت يا .......
جمدت سحر مكانها .. دقات قلبها تسرع .. اما سامي سوا حاله وكأنه البريئ
سامي: نعم نعم يالاخو خير شصاير
جاسم: لاتكذب
سامي: شوف لاتقعد تسب وانت ماتدري بالدنيا هي اللي تكلمني وتبيني وبايعه نفسها علي وهي راضيه شو اسوي لك
جاسم وصل حده: ياكذاااااب انا سامع مكالماتك .. وبنات الناس مو بايعين نفسهم .. الا انت اللي بايع اخلاقك وتلعب بالناس يا سامي ولد .........
سامي: انت تعرفني ؟
جاسم: ومفكر فيه احد مايعرفك .. مايعرف طردوك من امريكا ليش .. وقسما بالله ان شفتك متصل لها الرقم تشوف شي ماشفته
سامي: ومن انت حق تهدد
جاسم: ماااالك دخل من انا .. لو خمام بالشوارع اكون احسن منك اني انتبه على بنات الناس
سكر جاسم بوجهه والتلفت لورا ..
جاسم: وانتي اللي ماتستحي ماضنيت فيك هالاخلاق بابنت الخال
سحر ساكته وترتجف موعارفه تتكلم
جاسم: هذي جزات ابوك بعد مارباك واندفن بقبره كذا ؟؟ .. تروحي تدوري مع الشباب .. كم مره طالعه مع هالزفت ... جاااااوبيني
سحر: هاذي هاذي المره الثانيه
جاسم: خلصيني تكلمي عدل
سحر: اتفقنا انا نشوف بعض من بعيد .. انا كنت مع امي واخواني بس من بعيد يعني تالي اخذت اخواني محل سي ديات ... ورنيت عليه حق يشوفني بس .. هو بس سأل انتي سحر وجاوبت ومشيت بس ...
جاسم: كذا كذا تصدقي الكذابين وتمشي وراهم .. هذا وقسما بالله اعرفه هذا كان معنا لما رحنا امريكا رجعوه من اول اسبوع ... ممكن اعرف انتي ليش تسوي كذا
سحر: هو هو قال انه يحبني واذا شافني بيتزوجني
جاسم: اللهم ثبت علينا العقل ,, الحين انتي تصدقيه على هالكلمه .. هذا لاعب بألف وحده غيرك .. تبين اسأل عنه أي واحد شوفي وشو يقول لك .. حرااام حرااام اللي تسويه .. كيف انتي عرفتيه
سحر: بالمسنجر
جاسم: والحين تلفون وكان بعد لقاء ... سمعتي انتي شو قال عنك .. قال بايعه نفسك بعد هذا بيقول بيتزوجك تبين اتصل له الحين اسأله تتأكدي
سحر قامت تصيح .. : لا لا تتصل
رمى عليها الجوال
جاسم: خل يفيدك .. ها تبين تروحين لبيت خالتك ولا هونتي
سكتت عارفه انه يستهزأ بها .. وكانت منصدمه من كلام سامي اللي سمعته ماتوقعته منه .. رجع جاسم بها البيت
جسام: يلا انزلي
سحر: خليني بالسياره شوي وبنزل
جاسم يستهزأ : تبين تكلميه لااسمعك
سحر: كفااايه خلااص
مشى عنها وترك السياره مفتوحه داخل الكراج
جاسم: سكري الابواب اذا طلعتي

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

بعد يومين .:.

اخذت شوق جوالها كان فيه رساله

(( شوووقي اتصلي لبيت مرت حيدر وفيصل و صاحبتكم مرت حسام وقولي لخواتي بعد .. حجزت شاليه يوم الخميس الجاي نروح كلنا من الصبح ))

اتصلت له ..

محمد: يااهلا قلبي
شوق: اهلين حبيبي .. كيفك ان شاء الله بيخر
محمد: الحمد لله قريتي الرساله
شوق: أي بس مو تعب عليك بترجع الاربعاء ونطلع الخميس من صبح
محمد: لا عادي .. ودي اروح شاليه من زمان لان ماطلعنا
شوق: طيب وين هي قاعده حق اقول لهم
محمد: ماعليك انا قلت لحيدر وفيصل باقي بس حسام انا ادليه .. صحيح شووق قولي لهم يجيبوا معهم بنت خال حيدر اللي ساكنه عندهم واخوانها واخوه جاسم ومحمد بعد
شوق: هههههه مابقى احد بالعايله نسيته بعد
محمد: أي عنده حيدر خوات ضغار بعد
شوق: هههههههه ان شااء الله
محمد: يالله اخليك انا بالعمل الحين اذا رجعت اكلمك
شوق: الله معك انتبه لنفسك

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

بعد ساعات ..

ريحانه : أي اتصلت قالت لي .. فيصل فيها بركه داخل
فيصل: ههههههه هذا اللي تحاتينه مادري والله بس مااعتقد
ريحانه: افاا
فيصل: ههههههههه عندك البانيوا بالحمام روحي تسبحي فيه
ريحانه: احلف بيكفي شي هو ولا ولدك اللي مضيق لي المحل
فيصل: ههههههههههه
ريحانه: هذا اللي فالح فيه
فيصل: ههههههه وشو تبيني اسوي
ريحانه: فيصل خل نروح البقاله نفسي في خرابيط
فيصل: ملان اقووم
ريحانه: عيد قوم عني
فيصل: هههههه قومي لبسي

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
مرت الايام وجا يوم الخميس .:.:.

محمد: ريموو بمشي عنك ترا
ريم: لحظه لحظه امسك بنتك بجيب الحلى نسيته
محمد: وشوق وينها
ريم: مادري فوق يمكن
شوق: انا نزلت
محمد: عطيني الشنطه
دخلها السياره وركبوا .. انتظروا ريم تجي ومشوا
بالشارع .:.
ريم: قلت لهم من تسع يكونوا هناك
محمد: ايه
ريم: كلهم بيجون
شوق: ندى وريلها مابيجوا
ريم: ليش
شوق: بيروحوا البحرين
ريم: اهااا مكشين هناك بالـ two seas يعني
شوق: ههههههه أي .. فدك لبقي محلك
ريم: جيبيها تبي تجي ورا عندي
ريم: انطم بس خلك بسواقتك انت
محمد: ههههههه ان شاء الله عمه .. تبين نمر البقاله
ريم: اييه اييه
محمد: ههههههه يالله نزلوا بعبي بنزين وجايكم

بعد ربع ساعه ..
محمد: ماحد جا احنا اول ناس .. يلا نزلوا
شوق: تحمل فدك
محمد: أي لحظه اجيك من الباب الثاني
دخلوا ..:.
محمد: وين احطها
شوق: هنا عالكنب
محمد: ماخليها بالغرفه لاتقعد من الاصوات
شوق: لاتالي تخاف لحالها ماتعرف المكان
محمد: طيب

بعد دقائق .:.
محمد: حلوو تصميم المكان.. تقدروا تاخذو راحتكم
ريم: نقعد احنا باي جهه
محمد: خذو الجناح الاقرب للمطبخ
ريم: ماتحاتي الا بطنك
محمد: ههههههه لابس حق لاتجننونا كل حين تجو
ريم: أي صدقت
محمد: دقيقه اتصل لهم .. اهلين وين ماوصلتوا .. اهاا الحين اطلع لك
شوق: احد جا
محمد: أي دخلوا

بعد مالكل دخل .:.

ريحانه: شووقوو
شوق: ها
ريحانه: فيه بركه
شوق: أي بس مكشوفه
ريحانه: افاا مالت عليهم
ريم: هههههههه اسبحي بعابتك
ريحانه: أي فكره
دانه: هههههههه اتخيلك تسبحي خخخ
سحر: صباح الخير <> تكلم فدك
وحملتها عندها
دانه: قعدت القمر تعالي عندي
شوق: ههههههه ماتبيك
دانه: تبين حلاوا
شوق: هيه ماتاكل
دانه: بس صغيرون
شوق: لا
ريحانه: حجيه مايصلح لها
دانه: صحيح ماجات مريم معكم
ريحانه: اتصل لهم فيصل مارد مادري يمكن نايمين.. صحيح جبتي المسجل
دانه: ايه
ريحانه: وان شاء الله اشرطه عدله مو زي وجهك
دانه: خخ اكيد مثل وجهي حلوين .. هناك شوفي الكيس الابيض الاشرطه
ايمان جات تركض: ريحانه شوفي الولد هناك يضربني
ريحانه: وين انتو قاعدين
ايمان: برا
ريحانه: بتول معك
ايمان: ايه نلعب بالرمل والولد كل حين يعفسه ويرميه بوجهي
ريحانه: وانا شو اسوي لك روحي قولي لخوانك
ايمان: اف

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

بعد ساعات .:..:.:..:.

ريحانه: ولعوا المسجل
ريم: تبين أي شريط
ريحانه: مادري شوفي وشو جابت دانه حطي واحد مولد عدل
مريم: يقولون الرجال يبون الشاي سويتون ؟؟
سحر: جهزته انا بالمطبخ
شوق: أي لاتغيريه ريموو جديد هذا الشريط
فدك حبت لدانه .. < زحفت خخخ
دانه: شووق بنتك تبي عصير اعطيها
شوق: فيه عصير حقها بالمطبخ
دانه: بشوفه
راحت المطبخ .. حطت فدك عالارض حق تحط لها العصير بالرضاعه .. وصوت المسجل مولعينه على حده ..
دانه قعدت تلاعب فدك وتهز جسمها على نغمه المسجل وهي تردد معه وفدك تضحك لها..
حست باحد حاط يده على خصرها . توقعتها ريم لان كانت بالمطبخ
دانه: حيدر
حيدر: ههههههه أي يلا كملي
دانه: انقلع مااعرف
حيدر: هههههه بس ترقصي للياهله وانا مالي رب
دانه: مااعرف .. انت كيف دخلت
حيدر: قالوا لي بس انتي بالمطبخ
دانه: اهاا والحين وشو تبي
حيدر: امبيك ترقصي
دانه: ماناا
ريحانه: هييي تخربوا الياهله انتو
دانه: هههههههه ماسويت شي انا
ريحانه: جاي تاخذ الشاي هاا
حيدر: أي بس قالت لي دانه اقعد معي
دانه: شوف ابو الصورايخ من قال ارقصي
ريحانه: ههههههههههههههه جيبوا الياهله بس
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

في المجلس ...

محمد: ما شاء الله توني ادري ان حمل الشاي يبي له ربع ساعه
حيدر: لحووول في كل محل اتهمونا
فيصل: ههههههههههههه وهي تهمه خخخ اصلا حقيقه
حيدر: اقوول حط حلجك انت ببوزك
فيصل: وانت تشوفه طالع يعني
محمد: هههههههههه يمكن
كمال: نبي نسبح الحين
محمد: اسبحوا
كميل: ماتجون معانا
حيدر: الا انا بسبح تقدموا انتو
محمد<< اخو حيدر: عيد احنا بنروح قبلكم اكيد بتقعدوا ساعه
حيدر: خخخ وانت شعليك روح
ايمان: نبي نسبح احنا بعد
جاسم: لا ايمان هناك بس حق الرجال عيب
ايمان: مانا انا امبي اتسبح
حيدر: لا مافيه بعدين لما نروح مزرعه سبحي بكيفك
برطمت وراحت عند البنات ,,,
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 04:08 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
الجزء الثالث والثلاثون ..
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

سحر: ريحانه
ريحانه: هاا
سحر: معليش تجي معي شوي
ريحانه: أي ماعليه
قامت معها للمطبخ وسكرت الباب ..
سحر: انا ودي اسألك عن سالفه لوحده اعرفها
ريحانه: أي سامعتك
نزلت سحر راسها وتكلمت: فيه وحده اعرفها تكلم شباب بالنت والتلفون حرام موو؟
ريحانه: ايه اكيد
سحر: طيب وشو تقولين لها
ريحانه: اكيد بقول لها ان هذا الشي حرام ومفروض تهون عنه لان تالي بيلعب عليها وبيطلع معها شوي شوي .. ولو بتقول لي وعدني وماوعدني فهو كذاب لو يبيها يدخل من باب البيت مو دريشته
سحر: أي هي كانت بتطلع معها لكن اكتشفها واحد يصير لها
ريحانه: وشو سوا لها ؟
سحر: بس كلمها بس يمكن يقول لابوها وتروح فيها
ريحانه: اهاا وهي عارفه ان اللي تسويه غلط او لا
سحر: الا كانت تقول بس تتسلى عن مللها بس الحين هي ندمانه
ريحانه: مفروض هي ماتندم وتعرف غلطتها لان واحد شافها وعرفها من اهلها .. مفروض هي اللي تعرف بنفسها الصح من الخطأ .. مفروض تذكر ان الله وين ماراحت يشوفها وعارف هي وشو تسوي .. مفروض تخاف من الله قبل اهلها
سكتت سحر ماعرفت وشو تجاوب ريحانه ..
سحر: طيب الحين مفروض وشو تسوي
ريحانه: مفروض تتوب لربها .. وتهون عن كل اللي كانت تسويه .. وتعتذر اذا تقدر للي شافها ..
سحر: اها قواش الله غناتي
ريحانه: الله يقويك ماسويت شي
رجعوا الصاله ...

شوق: ريحااانووه تعالي بتصيري خاله
ريحانه: حلفي
دانه: يااهووه ماعليك منهم يخمنوا علي
شوق: ههههههههههههههه
جلست ريحانه جنب دانه : حلفي شووقوو
شوق: الحين ريحانه مو بدايه الحمل تحسي بان الروايح تتغير عليك والخنين تشميه خايس
ريحانه: ايه
شوق: أي هاهي دانووه تقول تحب ريحه الصابون حقها لكن الحين ماتشتهي ريحته فجأه
ريحانه: اووب اووب زين دانوه ماتحسي ساعات ان الاكل ودك ترجعيه
دانه: أي قبل كم يوم من الكباب
ريم: هههههههه خلاص دانه انتي حامل الف مبرووك
شوق: هههههه مايصير انا اول وحده خمنت
دانه: ريحانه صحيح انا حامل
ريحانه: خخ وانا شدراني انتي مفروض تعرفي
مريم: ههههههه والله انك دانوه عليك عقل
ريحانه: بتصل لحيدر اقول له
دانه: هييييييه انتي يالدبه لاتتصلي
ريحانه: ماني انا اقول له

دانه: بلا هبااال ريحانووه خلني اتاكد اول
شوق: هههههههههه كيف
دانه: شووقوو اول ماحملتي شنو حسيتي
شوق: انا كنت برمضان وراسي كله داير وساعات احس مثل ريحانه انها بترجع الاكل
ريم: أي صحيح اذكر راسك بسرعه يدور انتي
شوق: خخخ لان حامل وصايمه
ريحانه: هاا ماما دانه وشو الحين
دانه: ماادري .. يمكن
مريم: ههههههههههههههههههه روحي بكره المسشفى
دانه: يصير خير
شوق: خايفه مو
دانه: ايه
شوق: أي حتى انا قاللي محمد قومي المستشفى مارضيت
ريحانه: ههههه ليش
شوق: مادري كذا
ريحانه: خخخ عباقره زمانكم ...:.:.

الساعه 11 الليل الكل رجع بيته ...

حيدر: صحيح ؟؟
دانه: مادري هم يقولون
حيدر: ههههههههه وانتي وشو تقولي
دانه: مادري
حيدر: متى بصير ابو بعد كم شهر
دانه: هههههه مابعد تاكدنا
حيدر: مفتوح المستشفى الحين قومي
دانه: لا بكره
حيدر: ههههههه ان شاء الله ماما

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

عند سحر .. اتخذت قرارها .. انتظرت الكل ينام ..
طلعت من غرفتها وراحت عند باب جاسم .. طقت الباب
جاسم: ادخل
وقفت عند الباب .. كيف تدخل
قام جاسم من السرير وفتح الباب
تكلمت سحر وهي مرتبكه ..
سحر: ممكن شوي اكلمك
جاسم: تفضلي سامعك
دخل داخل الغرفه شوي وترك الباب مفتوح
سحر: انا .. انا اسفه على كل اللي سويته ادري خذلتكم .. هاذي موتربيه ابوي .. لكن مللي من الحياه هناك ضيعني .. انا اسفه سامحني عارفه اني خطأت ووعد اني ماارجع اسوي كذا ... جوالي اذا تبيه اسحبه مني ماني محتاجته وحتى اللابتوب
جاسم: مو انا اللي اسامحك .. ربك اللي يسامحك .. اهم شي تقتنعي ان هذا خطأ مو لاني كشفتك تهوني
سحر: لا انا مقتنعه
جاسم: الحمد لله اني كشفتك لو ماكشفتك ورحتي مع هاللي مايتسمى صدقيني بتندمي طول عمرك ... هو اتصل لك من كلمته
سحر: لا
جاسم: شفتي كيف انك ماتهميه .. لو تهميه اتصل عليك .. مشكله الجوال محلوله عادي اغير الرقم لك اذا تبين واللابتوب مالي دخل فيه
سحر: ماعليه تغير ايميلي
جاسم: ان شاء الله
سحر: جاسم ممكن اطلب منك طلب
جاسم: خير
سحر: لاتقول لحد استر علي
جاسم: مو انا اللي افضح اهلي .. الله ستر عليك وانا ماني قايل لحد
سحر: شكرا فضلك لي مابنساه
جاسم: واجبي
طلعت من الغرفه وكان بوجهها اخوها كمال
كمال: وشو تسوين هنا سحر
ارتبكت سحر خافت انه سمع كلامها: حبيبي مانمت للحين
جاسم: كانت تبيني ارفع رقم كل حين يتصل لها يزعجها
كمال: اهاا .. لا ماجاني نوم .. ليش ماتغيري الرقم
جاسم: أي انا قلت لها بغيره احسن
مشى كمال .. ارتاحت سحر ومشت لغرفتها ... ,


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
مشت الايام يوماً بعد يوم .. شهرا بعد شهر ... سنه وراء سنه ...
مرت سنتين .:.:.


@ ببيت أبو حيدر ... سحر واخوانها مازالوا عندهم .. حيدر صار أبو لتوأم ( رحمه وراكان )

@ محمد اخو حيدر وصل للجامعه .. اما كمال وكميل باخر سنه بالثانويه

@ ببيت ابو عبد الله .. عبد الله نقلوا شغله اخيرا للشرقيه .. من ثلاث شهور تقريباً .. وزوجته مريم انتهت دراسه المعهد هناك .. وللحين ماجاهم اولاد

@ اما ريحانه وفيصل .. ايامهم سعيده بكل ماتحمل بين طياتها .. وانظم الى عائلتهم محمد ..

@ ندى وحسام .. اخوها مازال بدراسته .. وسعد مشغول بعمله لكنه يزوها بين فتره وفتره .. اما ابوها مايدري عنهم .. مره جاها لما ولدت بوليد بس ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

.........:.:.:.:..........

الخميس :..:

حسام: ندىىى
ندى: هاا جيت قواك الله
حسام: الله يقويك خذي الكيس
ندى: وشو هذا
جلس عالكنب: هذا عجينه سمبوبه وماش وجبن ... لاني جوعان ونفسي بسمبوسه
ندى: هههههههه من عيوني اسوي لك
حسام: وينه وليد
ندى: يلعب بالغرفه
حسام: ندوو علميني كيف اسوي معك زين
ندى: خخ متشيطر اليوم
حسام: لاني جوعان
ندى: ههههههه زين
راحت المطبخ ...
صاح التلفون ...
حسام: الوو
الطرف الثاني: السلام عليكم
حسام: وعليكم السلام والرحمه
الطرف الثاني: حسام ..... << بن فلان الفلاني يعني خخخ
حسام: أي نعم من معي
الطرف الثاني: انا ابو سعد
حسام: اهلا عمي .. اسف ماعرفتك ..
أبو سعد: كيفكم شخباركم ان شاء الله بخير
حسام: الحمد لله بخير نسال عنك
أبو سعد: ندى موجوده
حسام: أي لحظه ...
اخذ اللاسلكي وراح المطبخ : نديووه بديتي فيها
ندى: لاا بس اسوي الماش مابعد اسويها
حسام: أي فكرت
ندى: ههههههه لاتفكر
حسام: يوو نسيت ابوك عالتلفون
ندى: ابوي.؟؟
حسام: أي خذيه
ندى: الوو .. وعليكم السلام يبه كيف حالكم شخباركم.. بخير الحمد لله .. لا لاعادي ماني مشغوله .. حياك الله ... لاتتعشى عشاك عندي ... الله يسلمك
سكرت ..
ندى: ابوي بيجي هنا الليله
حسام: ليش
ندى :مادري
حسام: بيخلص علي السمبوسه يعني
ندى: ههههههه اخلص بس ابدأ بالجبن
حسام: دقيقه بس اجهز الاغراض
ندى: شرايك تنزل وليد اول تحت لايأدينا حق اسوي كم طبق لابوي
حسام: أي كأنه سعاد اختي هنا يتسلى مع اولادها
راح ينزله .. ورجع ..
ندى: يلا اقعد شوف بسوي وحده وبقوم عنك
حسام: بسيط
ندى: أي يلا جرب
حسام: خخخ موراضيه تستوي
ندى: ههههههه وين بسيط
حسام: اووهوو مو راضيه تصير مثلث
ندى: لا لا من ذي الجهه تقلبها
حسام: اها كان قلتي قبل
ندى: مادري انا وشو قاعده اقول
حسام: ههههههه أي كذا استوت خلاص عرفت قومي سوي الماش

.......................

ببيت أبو حيدر ..... بالصاله ..

أم حيدر : يمه تعال ودي اكلمك
جسام: امري
أم حيدر: اقول يمه الحين انت كبرت ولازم نعرسك
جاسم: أي
أم حيدر: ودك تعرس الحين يمه
جاسم: ايه ليش لا
أم حيدر: اقول بدل ماتاخذ احد مانعرفه شرايك تاخذ سحر بنت خالك الله يرحمه
جاسم: لااااا يمه وشو اخذ سحر ماابيها
أم حيدر: ليش وشو فيها سحر
جاسم: ماابيها
أم حيدر: وليش .. مابتحصل احسن منها اخلاق وجمال
جاسم: يمه انا اعتبرها مثل اختي
أم حيدر: لا وشو مثل اختك اذا تزوجتها تتغير نظرتك
جاسم: لامابتتغير ...
أم حيدر: انا خوفي يجي خالك يقول انتو كبرتوا وياخذ الاولاد مني .. ماودي اتركهم .. فحق كذا ودي تاخذها لك
جاسم: لا تاخذي لي أي وحده الا سحر
أم حيدر: لا انا قررت ولازم تاخذها مااقنعتني بسالفه اعتبرها مثل اختي
جاسم: يمه ماابيها انا
أم حيدر: لاتكسر كلمتي قلت اخذها يعني تاخذها وانا اكلم ابوك الليله
جسام: بس انا رافض
أم حيدر: لازم توافق .. ولا انا موراضيه عليك
جسام: انا لله وانا اليه راجعون .. هذا اللي كان ناقصني انا
انقهر ومشى لغرفته ....

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

راكان : بابا ثوف
حيدر :الله حلوو ثوبك وشو لونه
راكان: مادري
حيدر: هذا احمر وهذا ابيض
رحمه: حتى انا حلوو
حيدر: انتي تجنني .. ثوبك حلوو
رحمه: بث الماما مالبثتني ثروال ذي راكان
حيدر: أي بس هاهو نفس الالوان .. انتي بنت تلبسي ثوب اما راكان ولد يلبس فانيله وسروال
برطمت: بث انا عندي ثروال
ساسرها: بس بالثوب تصيري احلى من راكان
راكان: بابا نبي نلوح تحت
حيدر: انا بطلع استنى الماما الحين تخلص تنزلوا معها
دانه: يلا رحمه راكان ..
حيدر: يلا انا بمشي الحين
دانه: الله معك
راكان: وين بيلوح البابا
دانه: بيروح للرجال
راكان: انا بعد رثال امبي الوح معه
دانه : هههههه المره الجايه خذه معك حيدر
حيدر: أي ان شاء الله تامر حبيبي تعال معي
دانه: بتاخذه ؟.
حيدر: بنزل اامي وابوي شوي تالي امشي
دانه: اهاا .. شوي ولاحقتك


تحت ...

أم حيدر: يمه ودي تكلم اخوك جاسم لانه ميبس راسه
حيدر: على ايش ؟؟
أم حيدر: ودي ياخذ سحر .. بس هو غصب مايبيها
حيدر: ليش مايبيها
أم حيدر: يقول لي اعتبرها مثل اختي وماابيها
حيدر: طيب يمه لاتغصبيه عليها اذا ماوده ياخذها
أم حيدر: ومن بحصل له احسن منها .. عايشه معنا وعارفينها .. كلمه حاول تقنعه يمه
حيدر: أي يصير خير

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

ببيت أبو عبد الله ....

ريحانه كانت نازله بيت عيالها ..

عبد الله: يمه لا ترجعي لي الموضوع مره ثانيه
أم عبد الله: يمه انا ماقلت شي خطأ ولاحرام
عبد الله: لو اشيب واموت من دون اولاد عادي عندي ولا اخذ غير مريم
أم عبد الله: بس يمه هذا حقك
عبد الله: أي حق يعني اذا يجوز اربع اروح اخذهم كلهم انا ... عن اذنك
مشى ودخلت ريحانه وبحضنها محمد
ريحانه: كيف الحال عمه
أم عبد الله: حياك الله الحمد لله ... تعال حمودي حبيبي

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

الليل ...:.:.

رن الجرس ....
نزل حسام يركض بالدرج يوقف على عتبه ويقفز عن الثانيه ...
أبو سعد: السلاام
حسام: وعليكم السلام عمي حياك الله تفضل
دخل ابو سعد مع حسام داخل ..
حسام: ندى تلبس وليد شوي وتطلع
ندى: قواك الله يبه
راحت له وسلمت عليه ..
ندى: هايبه ان شاء الله ماتعشيت
أبو سعد: لابعدني
ندى: أي اشوى طبخت لك
أبو سعد: هههههه انا قلت جاي اشوفك موجاي اكل
ندى: ولو
قرب حسام من ندى وكلمها باذنها: انا بقوم اشوف الشوربه
ندى: ماطفيتها
حسام: لا نسيت
ندى: يغربل ابليسك ان شاء الله احترقت
قام حسام وابو سعد يلاعب وليد .. ندى قمات تشوف وشو صار
حسام: ندوو مااحترقت
ندى: ههههههه قول نيدو احسن
حسام: ههههه .. يلا عاد جوعان بحط الاكل الحين
ندى: حطه
حسام: زين قعدي مع ابوك مايصير تخليه لحاله
رجعت لابوها ..

.http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

ام حيدر: والله ماودي البنت ياخذها غيره بس هو موراضي
أبو حيدر: أي خليه بكيفه
ام حيدر: لا مو بكيفه مايصير وانا بكلم سحر الليله اسألها عن رايها
أبو حيدر: كيف كيف تسأليها والولد مايبيها
أم حيدر: مو بكيفه
أبو حيدر: انا لله وانا اليه راجعون تصرفي مع ولدك انتي

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 04:11 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
..(( الجزء الرابع والثلاثووووون))..
ماقبل الاخير
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)




الجزء الرابع والثلاثوون ..


دانه: السلام عليكم
أبو حيدر: وعليكم السلام والرحمه تفضلي بنتي مافيه احد
دانه: زاد فضلك عمي .. راكان ورحمه هنا
أم حيدر: أي راحوا لايمان وبتول يلعبوا
دانه: اهاا .. محد جا
أم حيدر: لا بعدهم ..


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


أبو سعد: يبه ندى انتي مرتاحه مع حسام
ندى: أي الحمد لله
أبوسعد: لاتمثلي علي قدامي
ندى: لا والله يبه مرتاحه معاه ماامثل عليك
أبو سعد: أي الحمد لله انا عارف زوجتك غصب ولا دريت عنك بعدين .. لكن لليوم ضميري يأنبني .. وخصوصا بعد ماتوفى طارق وصارت اخته كل يوم والثاني تجي عندنا متهاوشه مع زوجها
ندى: طارق مات ؟؟
أبو سعد: أي نعم قبل اربع شهور
ندى: عظم الله اجرك يبه ماسمعت
أبو سعد: اجرنا واجرك
حسام رجع الصاله معهم لكن انتبه ان ابو سعد سكت لما دخل فرجع المطبخ حق يكمل كلامه
أبو سعد طلع من جيبه فلوس وعطاهم ندى
ندى: حق ويه الفلوس
أبو سعد: ندى هذا حقك 30 الف
ندى: ليش ؟؟ انا مومحتاجه فلوس
أبو سعد: خليني اكمل .. هذا باقي مهرك .. انا اخذت من حسام 50 مو 20 واخذت الباقي لان زوجتي كانت تبيهم لعرس بنتها .. بس وين مافادتها الفلوس ماعرفت كيف تربي بنتها وهاهي كل يوم والثاني راجعه لنا
ندى: حلالك يبه ماابيهم انا
أبو سعد: حبيبتي انا مااسمح لنفسي اخذ من مهرك ولا ارجعهم .. انا من يوم عرسك وانا قاعد اجمع الفلوس من راتبي كل شهر وتوي امس مخلصهم .. والله تاخذيهم هذا اني حلفت
ندى: بس انا راضيه انهم يكونوا لك
أبوسعد: انا حلفت .. هذا حقك
ندى: بس
أبو سعد: مافيه بس خلاص خليهم عندك
ندى: ان شاء الله اللي تامر به
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


بالسياره ..


ريحانه: بيروحوا بيت اهلي
فيصل: مادري .. عبد الله مو طبيعي اليووم مادري ليش
ريحانه: انا وانا نازله اليوم سمعته يكلم امك كان محمق عدل
فيصل: عن ويه يكلمها
ريحانه: انا سمعتهم وانا نازله بالغلط عالنهايه بس اللي فهمته من كلامه ان امك تبيه ياخذ وحده ثانيه لان مريم ماحملت
فيصل: اهاا حق كذا عيد
ريحانه: هو يحب مريم ومايبي غيرها
فيصل: أي من حقه غصب الا ثانيه .. ان شاء الله بس ماتضغط عليه
ريحانه: تسويها ؟؟
فيصل: يمكن
ريحانه: اصلا مريم قالت بيسافروا ماليزيا هالشهر صح
فيصل: ايه قبل ذكرى زواجهم بكم يوم
ريحانه: أي يريحوا هناك شوي
فيصل: تبين نروح احنا الطائف بعد
ريحانه: لااا ماني رايحه
فيصل: ههههههههههههه
ريحانه: أي تطيحوا قلبي من هاللعبه
فيصل: سلامه ألبك
محمد: بابا امبي حواوا
فيصل: من وين لي
محمد: البتاله هنات
فيصل: خخخ مافلتنا الحين اوديك
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


دانه: تعالي تعالي انا هنا
رحمه: محمد ولاكان دربوني
دانه: هم موشاطرين تعالي قعدي معي
رحمه: بث امبي العب
دانه: تعالي اوديك
ريحانه: هههههه الله يعينك
دانه: هاهي سالفه كل يوم موشي جديد
ريحانه: هههههههه
دانه: من ولدك انتي الشراني
ريحانه: ياطالع على خاله حيدر او على ابوه اللي يصير اخوك
دانه: هههههههههههه مالت عليك
رحمه: يلا ماما
دانه: تعالي يله


عند الرجال .:.


حيدر: طيب ليش
جاسم: كذا ياخي غصب السالفه هي يعني
حيدر: لازم فيه سبب
جاسم: اوووف فيه سبب زين بس ماني قايله
حيدر: بس امك شكلها مصره
جاسم: بالطقاق ماعلي منهم انا ماني ماخذها


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


ريم: مابغيتي
شوق: توني مخلصه حوستي
ريم: أي ام العيال
شوق: ههههههه وينها فدك
مريم: بالمجلس
شوق: الله يغربلها راحت للرجاجيل
مريم: محد غريب ابوها وجدها وعبد الله
شوق: مشطي شعرها موراضيه الا غصب ابي عميمه تمشطني
مريم: اذا جات يصير خير
أم محمد: شخبارك يمه
شوق: الحمد لله بخير
أم محمد: ماشفناك اليوم
ريم: أي تغدو لان برا مايبون من اكلك
شوق: ههههههه انطمي انتي
أم محمد: براحتهم يغيروا جو يطلعوا
ريم: بس مااخذونا معهم نغير جو
شوق: قلت لك يالدبه تعالي قلتي مابجي
ريم: أي لعبتي علي اتصلتي وانا نايمه حق اقول ملانه اقوم
شوق: هههههههههههه والله ماابتلش فيك وحده ونص نايمه
ريم: اجازه ليش اقعد
شوق: خخ صحيح نسيت انك باقي لك سنه
ريم: مالت عليك انتو مرتاحين
شوق: ههههههه كلها سنه وحده باقي
ريم: ولو
مريم: خخ ويلي بعدها تدرس



.........................


اخر الليل ...:.


أم حيدر راحت لغرفه جاسم طقت الباب ..
جاسم: تفضل
أم حيدر: جاسم انا كلمت سحر وبكره تعطيني رايها
جاسم: كيف كيف تكلميها ؟؟؟
أم حيدر: انت مو عارف مصلحتك وتشوف بعدين
جاسم: بس انا قلت ماابيها اخذي لي غيرها
أم حيدر: كلمت البنت خلاص
طلعت برا الغرفه ..
مسى وراها وسكر الباب ..
جاسم: انا اللي اعرف اتصرف
فتح الادراج يدور رقمها لان هو اللي شاريه لها وكتبه عنده
طلعه ورسل لها ..
(( سحر .. ارجووك لاتوافقي على وقولي لامي موموافقه ..انا ماودي اظلمك اذا عشتي معي .. ودي ياخذك احد مايعرف اخطاؤك ويحسابك عليها .. ))


قرأت سحر الرساله ..
كانت نفس تفكيرها انها حتى لو تابت لكنه يعرف بالسالفه كلها .. وممكن يشك فيها ومايصدقها
رد ت عليه (( مابيصير الا اللي تبيه بكره بكلم عمتي وحتى لو انت ماقلت لي ..هذا اللي كنت بسويه ))


قرأ الرد وارتاح ونام ...:.


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



حسام: اهااا كذا السالفه يعني هههههههه اتذكر اول مااعطيته المهر تحنطبت على اخواتي
ندى: على ويه
حسام: الخمسين اللي طاروا مني
ندى: ههههههه تبيهم
حسام: لاااا قلت انا قبل الحين غير .. تعالي صحيح سمعت يقول مادري من توفى
ندى: اي طارق
حسام: من طارق؟؟
ندى: هو بعد وفاة امي الله يرحمها تزوج وحده مطلقه عندها طارق وبنت بعد
حاسم: اهاا .. وهو ماعنده اولاد منها
ندى : لاماعنده انا اخر العنقود
حسام:ههههههه يسلم لي اخر العنقود .. فيه عنب هنا ؟؟
ندى: ههههههه ليش
حسام: لابس قلتي اخر العنقود ذكرتيني بالعنب
ندى: هههه هالايام بس همك بطنك لاتصير فيل
حسام: واذا عاادي
ندى: لا تطلع لي كرشتك تصير مو حليو
حسام: هههههههه اسوي ريجيم وتروح


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



الساعه ثنتين الليل ..:.


الكل باحلامه .. الا شخص واحد
واقف عند النافذه يطالع في القمر فووق ...
يكلم حاله .. يسلي حاله ..
(( اللي عنده قمر .. مايشوف الا قمر واحد بالدنيا ... وتبوني اخذ غيرها ؟؟ لا مستحيل .. مو انا اللي اتزوج على مريم ))
مسح دمعته .. ورجع السرير ..
حاول ينام .. ماقدر ينام .. تذكر ان روحتهم لماليزيا بعد اسبوع .. عالاقل يقدر يتباعد عن امه شوي ..


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
اليوم اللي بعده ..


فدك : بابا يله قووم السمس طلعت
محمد: اووهوو فدكوه خليني انام
فدك: السمس طلعت خلاص دووم
محمد: فدووك طلعي برا ولعي لك التلفزيون
فدك: ماني دووم
محمد: قوومي عن امك تالي تدوسي على الدادا
فدك: دمت يلا قوم
محمد: اطلعي بره شوي وانا بجي زين
فدك: بابا بالوح الحمام
محمد: الله يصبرني بس مو لابسه الحفاظه انتي
فدك: لا ماامبيها انا تبيره
محمد: امشي يالله .. ماتفهمي انتي اقول لك بعدي عن امك .. نزلي من هنا
شوق: شو صاير
محمد: نامي حبيبتي هذي فدك تبي تروح الحمام بس
شوق: بتوديها
محمد: ايه


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


الظهر .:.:.



حسين: وانت معصب كذا ليش ؟؟ يمكن اللي اختارتها امك زينه
جاسم: أي زينه .. اذا انت تعرف وحده كانت تكلم شباب ترضى تاخذها
حسين: لا اذا كذا معك حق .. بس تعال كيف عرفت انت ؟؟
جاسم: من العايله لان سمعتها مره تتكلم
حسين: الله !! يمكن كانت تكلم احد من اخوانها او احد محرم لها
جاسم: لا مايبي لها عبقريه .. حبيبي وبشوفك هنا وهناك تقول لي محرم
حسين: اهاا وشو سويت الحين
جاسم: رسلت لها
حسين: وشو رسلت؟؟
جاسم: قلت لها لاتوافقي
حسين: خبل انت ؟؟؟
جاسم: لا موخبل .. هي عارفه ليش وخلاص الموضوع بينتهي اليوم
حسين: خلاص اعدل لي هالوجه عيد مدام بينتهي
جاسم: ههههههه شايفه مقلوب يعني
حسين: أي مقلوب ونص .. ان شاء الله مايمر شهر الا وانت خاطب اللي تبيها
جاسم: ههههه ان شاء الله بس مو هاذي
حسين: يلا تفضل الاكل برد
جاسم: امي اتصلت
حسين: ماقلت لها انك جاي عندي
جاسم: لا .. الو الله يقويك .. لا يمه عازمني صاحبي اتغدى عنده .. الله يسلمك


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


العصر


أم حيدر: ليش يمه ؟.؟
سحر: عمه .. انا احس ان توني صغيره .. وجاسم انا اعتبره مثل اخوي
تنهدت ام حيدر: أي براحتك يمه مابضغط عليك .. براحتك ...
ايمان وبتول جاو لامهم يركضوا
ايمان: ماما نبي نروح البقاله
أم حيدر: من يوديكم ؟؟
ايمان: قولي لمحمد او حيدر
أم حيدر: انتي قولي لهم
ايمان: مايرضوا
بتول:صحيح مايرضوا ماما
أم حيدر: قولوا لهم الماما قالت ويودوكم
جاسم: يالله يالله
بتول: جا جاسم خل يودينا
جاسم: وين ان شاء الله
ايمان: البقاله
جاسم: فاضيلكم انا .. تركهم ومشى عنهم


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


بعد اسبوع ...:.


أم حيدر: خلاص انا مع مرت خالك ابو خالد نروح نتقدم لهم وان شاء الله خير
جاسم: ان شاء الله يالله عن اذنك انا طالع
أم حيدر: لا تمهل يمه حق نروح بيت عمك الليله
جاسم: ليش تروحو
أم حيدر: عبد الله مع مرته مسافرين بكره
جاسم: اهااا أي صحيح نسيت


الليل .:.


ريحانه: اووب صحيح ان شاء الله يااارب يعرس عليها
دانه: يااخبله هنا ريم لاتفضحينا
ريحانه: ههههههه تحمست
سحر: شفيكم تتساسرو
ريحانه: تدري ان جاسم اخوي بيخطب
سحر: ايه ..... سمعت امك اليوم
ريحانه: دريتي بياخذ من ؟؟
سحر: ايه ريم .. الله يبارك لهم ان شاء الله
شوق: وشو صاير هنا
ريحانه: عصفور طاير كملي تلفونك بس
شوق: ههههه خلصت بس كنت بسال عن فدك
دانه: ياسبحان الله
سحر: ههههههههه تعودنا عليكم كله بالبطيء
دانه: هههههههههه أي قلتيها
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
اليوم الثاني ...


أم محمد: لنا الشرف والله ان شاء الله مايصير الا خاطركم طيب
أم حيدر: ان شاء الله نفرح فيهم
أم محمد: عن اذنك ماقدمنا لكم شي
أم حيدر: مايحتاج تعالي قعدي
ام محمد: هاهي شوق جات
قدمت لهم شوق العصير ورجعت المطبخ ..
شوق: رييمووو اشك ان ام حيدر جايه بس زياره
رفعت راسها ريم عن الجوال: شوقصدك
شوق: اذا ظني ماخاب انهم جاين ياخذونك لجاسم
ريم: من هو ديه جاسم
شوق: ههههههههه هذا يصير اخو حيدر ريل دانه
ريم: اهاا
شوق: ههههههههه شفيك احمريتي
ريم: ولا شي ياخبله
شوق: هههههههههه محد غيرك ,.. الله عالحيا مااقدر عليك اول مره اشوفك كذا
ريم: انطمي بس
فدك: ماما ماما تقول لك اليماه تجيبي الشاي
شوق: شرايك ريم توديه انتي
ريم: باحلامك


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 04:12 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
..(( الجزء الخامس والثلاثووووون))..

الجزء الأخ ــير ** الفصل الأول**

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

الجزء الخامس والثلاثوون (( الجزء الأخير ))


بمناسبه الجزء الاخير ... غلاف الروايه
صممته امس بشكلين بنزل شكل والفصل الجاي الشكل الثاني
الفرق بينهم صوره وحده بس ماادري اي احلى خخخ

http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/dc3b441d2d.jpg


وهذا اللابتوب اللي تعب معي خخخ

http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/80fd1f4640.jpg



الفصل الأول

بعد ساعتين ....

أبو محمد: ريم فكري براحتك ولاتردي علينا قبل بكره زين
ريم: ان شاء الله
مشت للمطبخ
شوق: هههههههههه اول مره اشوفك كذا ريموو
محمد: السلام
أبو محمد: وعليكم السلام
جلس عالكنب : ااخ جوعاان حدي وين البنات
أم محمد: بالمطبخ يمه الحين اقول لهم
أبو محمد: محمد
محمد: هاا
أبو محمد: اليوم جاو النسوان تقدموا حق اختك
محمد: حق من؟؟؟
أبو محمد: حق جاسم
محمد: لاتقول اخو حيدر
أبو محمد: أي وشو فيه
محمد: ههههههههه لا مافيه شي بس كشخخه لو ياخذها
أبو محمد: والولد وشو تعرف عنه
محمد: والله خوش رجال مااعرف عنه الا كل خير ... احسه يناسب ريموو
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

بعد أيام ....

حيدر: أيه خلاص العقد ليلة الجايه والحفله اسبوعين يمكن قالوا
دانه: اهاا
حيدر: وين الاولاد
دانه: نزلوا تحت لعماتهم
حيدر: اهاا
دانه: تتغدى لو تنام
حيدر: لا اكلت لي شوي بالعمل .. بنام
دانه: ههههههه هاهم جاو اصواتهم لهنا
راحت فتحت لهم الباب ...
راكان: انا دبلك انا اتبر
رحمه: لا انا دبل
دانه: لادخلوا خلصوني .. يلا البابا جا
ركضوا لداخل الشقه وقفزوا على ابوهم ..
حيدر: ااخ شوي شوي علي
رحمه: بابا امبي ثوله ذي ايمان
حيدر: اول حبي البابا .. وانت راكان ماتبي شي بعد
دانه: ههههههههه هاللي بتنام
حيدر: وانتي بعد ماتبين ثوله زي رحمه
دانه: هههههههه لا ماامبي انا امبي اروح السوق
حيدر: اوووب بعد سوق
دانه: اخذ ثياب لرحمه وراكان
حيدر: متى
دانه: برحاتك عادي أي يوم
حيدر: يصير خير ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

ليلة العقد ...:.

بعد ماعقد الشيخ ..

جاسم كان جالس بين محمد وحيدر واخر شي جنب حيدر فيصل
جاسم يساسر حيدر: حيدروو
حيدر: ها
جاسم: يخلوني اشوفها الليله
حيدر: هههههههههههههههه أي عادي
جاسم: اسكت نزل صوتك فضحتنا
محمد: ها ها وشو تقولوا
حيدر: اقوول؟؟
جاسم: لا
حيدر: هههههه بس انا امبي اقول .. جاسموو وده يشوف اختك
محمد: هههههههه ماتبيك تشوفها
جاسم: ليش ؟؟؟
محمد: تقول مو مشتهيتنك
فيصل : ههههههههههههههههههه مسكين لاتحطموه الرجال
حيدر: ههههههه البنت مو طايقته غصب يشوفها
محمد: هي انت لاتصدق .. بس قالت ماتبيك تشوفها الحين .. بالحفله كلها اسبوعين
جاسم :اهاا
فيصل: هههههههه مسوي حاله ثقيل قدامك وهو بالبيت صاجنا
جاسم: انا هااا ..
حيدر: مادري من اللي لما قلنا له ريحانه موراضيه مارفع الجوال
محمد: هههههههه قاعد يصيح يمكن
فيصل: انطم بس .. كان ابوي يكلمني لان يقول لي انها وافقت بس هذا صاحبك يكذب علي
حيدر: تصدق ذيك الليله خفت انه انتحر او صار له شي
جاسم: ههههههههههه

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

عند النساء ...
شوق: أي يبي لي اروح ماعندي لا انا ولا لفدك
ريحانه: خخخ انا عندي مايحتاج
دانه: هههههه أي تشتري وتعبي بالكبت
ريحانه: لا مره شفت واحدح عجبني شريته
دانه: مريم متى بتجي ؟؟
شوق: بتروح عليها الحفله
دانه: خساره
شوق: صحيح سحر ماجات ليش ؟؟
دانه: قلت لها قالت راسها يعورها ماتبي تجي .. تسلم عليكم كلكم
أم حيدر: أي حتى جارتنا ام يوسف سافرت
أم محمد: أي رحت لها صح .. دريتي أن ام نواف سكنوا بيتهم الجديد
أم حيدر: صحيح ؟؟ وين ماسمعت
<> <> والنسوان مايخلصوا من سوالف الزيارات خخ <><>
ريحانه: شوقوو لايكون حامله بتوأم دبتك كبيره
شوق: لا ناقصني انا ثنين بس واحد
ريحانه: تاكدوا يمكن فيه واحد منيه مناك
شوق: هههههههههههه مافيه
دانه: هههههه لو فيه كان يطلعوا لك قرون ..تضلي حامله بهم احسن من تولديهم
ريحانه: ههههههه نصيحه مجرب هاا

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

بعد أيام ....:.

على التلفون ..

شوق: اهلين حبيبي
محمد: اهلين شووقي
شوق: ها تقدر ولا لا
محمد: امممم يبي لي ساعه عالاقل لانه الاجتماع شكله مطول .. لحظه بس
حيدر: ياخي عندنا اجتماع يالله
محمد: الساعه كم تتوقع يخلص
حيدر: مادري ليش؟؟
محمد: لان الاهل يبون يروحوا السوق
حيدر: خل السواق يوديهم
محمد: أي سواق ؟
حيدر: سواق بيتنا .. عادي ماعنده شي البنات ماحد عنده دراسه
محمد: لا خلاص اوديهم بعدين
حيدر: خخ والله لو هم اكثر من وحده خل يروحوا معه تفتك من دواره السوق
محمد: زين خلاص اتصل له خل يمر عليهم
حيدر: اوكي .. انا بتقدم عنك
محمد: الوو شوق خلاص سواق بيت ابو حيدر بيوديكم
شوق: انزين
محمد: بتاخذي فدك
شوق: امم ماعتقد اذا عمتي ماعندها شي بخيلها عندها اريح لي
محمد: اوكي اذا وصل لكم بتصل لك .. مع السلامه
شوق: الله يسلمك


بعد نصف ساعه ...

جوال محمد يهتز بجيبه مايقدر يرفعه لانه بالاجتماع ... الجوال مو راضي يوقف .....
فيصل: شفيك تحوس
محمد: الجوال يصيح
فيصل: اهاا
محمد: مادري كأنه شي مستعجل موراضي يوقف
فيصل : ان شاء الله خير شوي ويخلص الاجتماع
حيدر: سكتوا لاتتهزأو

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

رغد: ندى عطيني وليد انومه انا
ندى: دقيقه بس امسكيه اسوي له الرضاعه
رغد: ندى ولعي التلفزيون معك
أبو حسام: السلام عليكم
ندى: وعليكم السلام .. قواك الله عمي
أبو حسام: الله يقويك بنتي ... تعال تعال مسوى من صيحك اكيد رغد
رغد: هههههه أي صح مسواي الا هو مقوم ادلنيا يبي رضاعه حق ينام
أبو حسام: وين رضاعته
ندى: الحين بسوي له

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

محمد: مابغينا
حيدر: من اللي يتصل عليك
محمد: اممم شوق خمس مرات .. اتصل لها ..
محمد: الو
الشاب: السلام عليكم اخي
استغرب محمد: وعليكم السلام والرحمه
الشاب: لو سمحت اخي وشو تقرب لصاحبه الجوال
محمد: انا .. انا زوجها
الشاب: شفتك رقمك اخر واحد متصلين عليه فاتصلت لك .. ياريت لو تجي مستشفى .........
تسارعت ضربات قلبه : وشو صاير
الشاب: تفضل المستشفى وتعرف كل شي
ماتحمل محمد وصرخ بوجهه: وشو صاير قول لي
سحب حيدر الجوال من محمد .. سكر من الرجال وطلع مع محمد برى اما فيصل ماكان معهم لان راح لمكتبه
حيدر: اركب عاليمين خلني انا اسوق
ركب وهو ساكت سرحان..
حيدر: وشو قالك الرجال
محمد: ماقال شي
حيدر: وين تروح قالك
محمد: مادري .. شوق وريم صاير لهم شي انا متأكد
حيدر: محمد وين نروح الحين
ماجاوبه .. سحب منه جواله واتصل عالرقم وسأله عن المكان
وصلوا هناك وعرفهم الرجال اللي اتصل عليهم من اصواتهم
الشاب: السلام عليكم .. انا اللي اتصلت عليكم
حيدر: وعليكم السلام
الشاب: والله ماكان ودي اخبركم هالخبريه بس
محمد: بس وشو تكلم
الشاب: وانا ماشي بالشارع شفت السياره كانت قاطعه الاشاره وصدمها واحد بسيارته واللي صدمها هرب .. والسياره صارت ضربتها قويه ... انا اتصلت للاسعاف ولكم ...
حيدر: والحين وشو صار على اللي كانوا بالسياره
الشاب: والله ماادري بس الضربه كانت الجهه اللي ورا السواق قويه .. والركاب كانوا ثلاثه رجال وثنتين نساء
حيدر: ايه طيب الحين وين نسال عنهم
الشاب: هناك بالطوارئ
حيدر: قواك الله اخي ماقصرت عن اذنك
مشى حيدر ومشى وراه محمد
حيدر: ممنوع الدخول
محمد: وشو ممنوع مو ممنوع ينقلعوا انا بدخل
حيدر: هييه اصبر انت .. الله يغربله من سواق
محمد: يعله الموت ان شاء الله
انتبه محمد لدكتور طالع من الطوارئ
محمد: وشو صار
الدكتور: انت بتسأل عن مين ؟؟
محمد: اللي بالطوارئ اللي صادمتهم سياره
الدكتور: والله الرجال كسر برجله بس وجروح عديده بجسمه
محمد: ينقلع عساه الموت اقصد النسوان
الدكتور: والله وحده من الستات حالتها خطيره دالوؤت .. والثانيه الست الحامل اعطتك عمرها وطلعنا الولد بعمليه قيصيريه
انصدم محمد وكانه احد مجمد جسمه .. لا يتحرك ولايتكلم ..
حيدر: واللي حالتها خطيره وشو فيها
الدكتور: والله اذا مافاقت الاربع وعشرين ساعه الجايه .. هي حتدخل بغيبوبه يمكن تطول بيها
حيدر: انا لله وانا اليه راجعون
الدكتور مشى ...
حيدر دار لمحمد وراه ...
كان متسند عالجدار ومغمض عينه
حيدر: محمد
محمد: راحت شوق عني راحت
سكت حيدر .. وشويقول له .. ماعنده شي يواسيه به ..
حيدر: اقعد عالكرسي
محمد: امبي اشوف شوق اول بتاكد يمكن ماماتت
كلام محمد قطع قلبه لكنه حاول يتماسك شوي
حيدر: زين اقعد الحين وانا اكلم الدكتور
كلم الدكتور وحاول فيه مارضى .. قال له بيتاكدوا من الاشخاص عندهم وتحايل عليه يالله رضى
حيدر: محمد .. محمد
محمد: هاا
حيدر: ادخل انا قلت للدكتور حق تشوف البنتين تعرف أي وحده زوجتك ورضى بس تشوفهم وتطلع
محمد: انزين
وقف محمد .. مشى للباب اللي بيصدمه باللي داخله .. فتح الباب .. طالع عاليمين كانت ريم والدكاتره بعدهم حولها .. طالع اليسار ...

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


الفصل الثاني غداً

مامداني اكتبه


تحياتي لكم ....:)

واللي بتصيح الحساسه تنتبه الكمبيوتر لايتخرب من دموعها هع

واللي فوق راسه بطحه يتحسسها هههههه <>:rolleyes:

انا مااصيح بس الدمعه تضل داخل جاهزه بالمسلسلات والروايات خخخخ :cool:

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 04:13 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
..(( الجزء الخامس والثلاثووووون))..

الجزء الأخ ــير ** الفصل الثاني**

الغلاف

http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/52cfe30a9b.jpg

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


الفصل الثاني ...

وقف محمد .. مشى للباب اللي بيصدمه باللي داخله .. فتح الباب .. طالع عاليمين كانت ريم والدكاتره بعدهم حولها .. طالع اليسار ...

مشى بخطوات متثاقله .. رفع الغطاء الابيض عن وجهها
:.:.: لاتخليني ..اعيش لوحدي بهالدنيا بدونك
لا تخليني .. ضايع بهالدنيا بلياك
لاتخليني .. اولادك محتاجين حنانك
لاتخليني .. امسح دمعتي لو دمعه اولادك :.:.:

حب راسها وغطاها .. مايقدر يشوف شكلها كذا قدامه .. تسند على الجدار
الدكتور: لو سمحت تخرج برى اذا تعرفت على الجثه
لا جواب ...
الدكتور: لو سمحت يااخ
محمد: نعم
الدكتور: البنتين بتاعك
محمد: ايه
الدكتور: طيب اخرج الحين نكمل شغلنا
محمد: طيب
الدكتور: الولد حالته كويسه بس لازم يضل هنا اسبوع وتالي نخرجه
سكت عنه محمد ومشى ..

حيدر بتردد: محمد .. هم ؟
محمد: آآه شوق راحت راحت وفدك وولدها محتاجينها .. وريم بعد بتروح واخوك جاسم مسكين مابعد ...
حيدر: خلاااص محمد اسكت ان شاء الله تقوم بالسلامه

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


حسين: يلا خلنا ننزل شوي
جاسم: وقته هو القهوه
حسين: وشو فيك متضايق
جاسم: مادري كذا من قعدت وانا زهقان
حسين: امش بس ادخل
فتح حسين باب المحل ..
جاسم: ااووف بعد هذا هنا هذا اللي ناقصني .. تعال مابدخل
حسين: ليش
جاسم: طالع هناك
حسين: خير ياطير مو هذا سامي اللي كان معنا بالدفعه بامريكا
جاسم: بتمشي معي لو لا
حسين: ابتلشنا بك احنا اليوم

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


عبد الله: تذكرين هذا المطعم ؟
مريم: اممم مادري ماحفظتهم كلهم
عبد الله: هههههه الحين تدخلي وتذكريه
مريم: اهااا هذا اول واحد رحناه صح
عبد الله: ايووه هههههه لما مااكلتي الا السلطه قال ويه شبعت
مريم: يعني لو انت بحالك قاعد مع احد اول مره تاكل معاه لوحدكم بمكان عام مابتستحي
عبد الله: لا باكل لين مااشبع
مريم: ههههههه لان الرجال مايستحوا عادي عندهم
عبد الله : وانا منهم ؟؟
مريم: انت رجال ولا مره اعرف نفسك
عبد الله: هههههههههه مااستحي هاا

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

ريحانه: الوو
دانه: اهلين ريحانه فيصل جا من العمل ؟؟
ريحانه: ايه من زمان .. ليِش ؟؟
دانه: حيدر ماجا للحين واتصل له مايرفع جواله
ريحانه: دقيقه .. فيصل
فيصل: هاا
ريحانه: تقول اختك ان حيدر للحين ماجا
فيصل: ماادري عنه .. مفروض يطلع معي بنفس الوقت
ريحانه: يمكن فيه شي قوم شوفه لان تقول تتصل له مايرفع
فيصل: امم انا وانا طالع لاهو ولامحمد موجودين .. بتصل لمحمد بشوف
دانه: خبروني زين
ريحانه: أي ماعليه مع السلامه
فيصل: الو .. حيدر؟! .. وشو صاير .. كيف ؟؟؟ ... سواق البيت ؟؟ .. انا لله وانا اليه راجعون محمد معك .. اهاا .. زين اتصل لمرتك خبرها لانها تسأل عنك ..
سكر التلفون ..
ريحانه: وشو فيهم ؟؟
فيصل: مرت محمد ....... عطتك عمرها
ريحانه: شوق ؟؟ شوق ؟؟

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

في المستشفى ...

حيدر: محمد .. قوم بيتكم
محمد: مامبي اروح
حيدر: بتضل يعني هنا لمتى .. اهلك
محمد: وشو اهلي مااهلي وشو اقول لهم الحين .. ارجع مامعي احد....قول لي كيف
حيدر: محمد اشرب الماي .. انا اروح معك لاهلك

اليوم التالي .:

في بيت أبو محمد ...

كان البيت حزين وكئيب و صوت أم محمد تصيح وتدعي على روحها ... الكل كان متجمع ببيتهم من معارفهم ..
فدك راحت غرفه اللي فيها النساء .. تدور بعينها ودموعها متجمعه ..
سحر: فدك تعالي حبيبتي وشو تبين
فدك: امبي الماما وعميمه ريم
سحر: تعالي غناتي قعدي معي
فدك: البابا يقول انهم سافرو صحيح
سحر: ايه
فدك: بيمهلوا
سحر: أي غناتي يمهلوا بس بعدين ان شاء الله تشوفيهم ..
فدك: والدادا وين راح معهم ؟
سحر: لا حبيبتي الدادا في المستشفى بعدين يجيبوه البيت حق تلعبي معه .. تعشيتي غناتي ؟؟
فدك: لا
سحر: ليش
فدك: مو حلو اللحم مااحبه
سحر: تبين تاكلين ببيتنا مع رحمه
ضحكت: ايه ايه وديني معك
سحر: الحين دقيقه بس
راحت لعمتها ..
أم محمد: آآه راحوا عني بناتي .. ضليت بدون بنات
أم حيدر: مايصير كذا ياام محمد ان شاء الله تقوم بالسلامه ريم
سحر: عمه عمه
أم حيدر: ها
سحر: باخذ فدك معي البيت أأكلها هناك ماعليه
أم حيدر: أي خذيها
ريحانه: بترجعي ؟؟
ندى: دانه ماجات
ريحانه: قاعده مع اليهال

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

اخر الليل ...


محمد : فدك مو معكم
أم محمد: اخذوها بيت أبو حيدر معهم
محمد: طيب بروح اجيبها

رن الجرس ..
فتح الباب حيدر..
حيدر: اهلا محمد
محمد: اهلا .. جاي اخذ فدك
حيدر: فدك نامت خلها تنام عندنا
محمد: حيدر كفايه علي لاتحرمني من بنتي
حيدر :ان شاء الله الحين بجيبها
بعد دقائق ..
محمد: بسم الله .. من زمان نامت
حيدر: مادري والله توني داخل انا من شوي
محمد: مع السلامه ..
حيدر: الله يسلمك ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
بعد أسبوع ..

ريم دخلت بغيبوبه ومافاقت للحين ..
محمد .. جسد بلا روح .. كلماته معدوده .. الابتسامه ماتت من وجهه .. بعد ماكان معروف الموظف المبتسم بالشركه ..

نهايه الدوام ..
اخذ محمد اغراضه بيطلع من العمل ..
محمد: تفضل
جاسم: السلام
محمد: وعليكم السلام تفضل جاسم
جاسم: كانك طالع
محمد: بروح اخذ ....... أحمد
سكت جاسم ...
محمد: تروح معي
جاسم: أيه بروح
مشوا للشارع ... وكل واحد تفكيره بمحل ..
جاسم: تعال معي بسيارتي
محمد: مايحتاج
جاسم: كيف تالي تحمل ولدك وانت تسوق؟؟
سكت ومشى مع جاسم ..
بالسياره ...
جاسم: محمد
محمد: هاا
جاسم: ودي ازور ريم .. عادي ؟؟
مارد عليه محمد ..
جاسم: اذا ماترضى عادي براحتك
محمد: بتنتظرها ؟
جاسم: اكيد
محمد: بس يمكن تطول
جاسم: واذا .. انتظرها
محمد: الله يخليها لك .. عادي انت زوجها الحين
جاسم : شكراً
رجع الهدوء .. لين ماوصلوا المستشفى ...

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
بعد ثلاث أشهر .:.:.
الظهر ...

حسام: اوبه تعال بابا تعال
ندى: هههههه تصلح دعايه بامبرز .. مالبسته ثيابه
حسام: خليه يتنفس ..
ندى: ههههههههه اقول لبسه بس خل ننزل
حسام: خليه يمشي شوي
تغيرت نبره ندى: شوق كانت تقول متى اشوف وليد يراكض مع اليهال .. لانه اصغر واحد
حسام: الله يرحمها
ندى: يالله ننزل
حسام: طيب ..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

ببيت أبو محمد ...

مريم: محمد حرام عليك صرت لحم على عظم مااكلت شي
محمد: الحمد لله خلاص
أبو محمد: أكل يبه مااكلت شي
قاطعهم صوت أحمد يصيح
مريم: اقعد انا اروح له
راحت لأحمد تهديه
محمد: دقيقه اسوي له الرضاعه
جهز له الرضاعه ..
راح لمريم بيعطيها الرضاعه
محمد: شفيك مريم
مريم: مافيني شي بس راسي داير اليوم
محمد: عطيني اياه
مريم: لا خلاص عادي
محمد: مريم جيبيه
اخذه منها وراح لأمه وابوه ..
بعد دقائق ....
فدك: امبي حموودي
محمد: اصص بينام لاترفعي صوتك
فدك: بس الحين ماننام
محمد: هو يبي ينام سكتي خلاص
أبو محمد: محمد يبه بتضل كذا عايش بحالك
محمد: يبه انا قلت لامي لا وخلاص
أبو محمد: بس مايصير انت عمرك ماجا حتى 35 تقدر تتزوج
محمد: بس انا ماامبي
أم محمد: محمد اذا أنت ماتبي زوجه أحمد وفدك يبون ام وحنانها
سكت شوي ....
محمد: انتي موجوده يمه
أم محمد: الحين صغار اقدر عليهم تالي يكبروا وانا اكبر مااقدر اربيهم وادرسهم .. فدك السنه تروح الروضه من بيدرسها ؟؟ من بيهتم لها يعلمها .. مايصير يمه كذا
محمد: مريم تعلمهم
أم محمد: مريم عندها زوجها وبيتها مابتجي لك كل يوم
مريم: شو صاير
أم محمد: اخوك
محمد: بودي أحمد مرقده ..
جلس بالغرفه مع ولده ..
جمله امه تتردد داخله ((اذا أنت ماتبي زوجه أحمد وفدك يبون ام وحنانها))
جات له فدك تركض
فدك: بابا بابا امبي اروح بيت خاله سحر
محمد: من خاله سحر؟؟
فدك: العب معاها وايمان وبتول ورحمه وراكان
محمد: بيت ابو حيدر؟؟
فدك: ايه
محمد: تامري حبيبتي
فدك: الحين بروح
محمد: الحين اوديك .. تعالي امشط شعرك
فدك: آي تعورني .. خاله سحر تسوي شعري حليو
محمد: فدك
فدك: هاا
محمد: انتي تحبي خاله سحر؟
فدك: ايه احبها وااايد .. خلها تجي بيتنا من زمان كانت كله تجي
محمد: يالله اوديك

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

بغرفه سحر ..
كمال: لا موقصدي بس احس كذا نضايقهم ..
سحر: شرايك تبي تعيش لحالك يعني
كمال: يرضى خالي لو نقول له
سحر: مستحيل يرضى
كمال: ليش احنا مويهال نقدر ندبر حالنا
سحر: كمال شيل السالفه من بالك
انفتح الباب وفدك جات تركض
سحر: اهلين فدك كيف حالك
فدك: زينه
سحر: واخبار حمودي
فدك: نام
كمال: من هاذي ؟؟
فدك: انا فدك والبابا اسمه محمد
كمال: ههههههههه
سحر: بنت جيرانا
كمال: اللي امها توفت
سحر: ايه... الله يرحمها

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

بعد أيام .....

كلم محمد امه عن سحر .. لانه يشوف فدك متعلقه فيها فكلم امه عليها وابوه كلم عمها ابو خالد .. اما سحر رفضت .. بس بعدهم مايقولوا لهم

ريحانه: بس ودي اعرف ليش ؟؟
سحر: لاني مااستاهله
ريحانه: ليش ؟؟؟
سحر: كذا مااستاهل احد اناا
ريحانه: لاتجننيني تكلمي عدل
سحر: ريحانه تتذكري لما كلمتك عن وحده انها تكلم واحد وبتطلع معه لما كنا بالشاليه اخر مره رحنا مع شوق
ريحانه باستغراب: ايه
سحر ودموعها في عينها: كنت انا انا
ريحانه: انتي قلتيها كنتي .. والحين ؟؟
سحر: والله تبت بعتد ماشافني اخوك
ريحانه: من شافك ؟؟
سحر: جاسم
ريحانه: حق كذا رفضتيه ؟؟
سحر: هو قال لي ارفضه وانا كنت اصلا من نفسي مابقبل
ريحانه: اهااا ... طيب جاسم لانه يدري عنك شدخل محمد
سحر: ماادري
ريحانه: حرام عليك .. انا متأكده انه مختارك لان فدك تحبك وهو يبي زوجه تحب اولاده
سحر: يجيبها كل يوم عندي عادي .. انا مااتقارن بشوق .. حق اخذ زوجها
ريحانه: لا والله !! الله يرحمها شوق هي اللي قنعتي اقبل بفيصل .. كنت رافضه الكل ..







****
**

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 04:15 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
..(( الجزء الخامس والثلاثووووون))..

الجزء الأخ ــير ** الفصل الثالث**

الغلاف

http://www.myth-x4ever.com/vb/up/uploads/52cfe30a9b.jpg

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
الفصل الثالث ...


ضلت ريحانه فوق راس سحر لحد ماوافقت
والعقد بعد اسبوع .. بدون عرس طبعا بس ينكتب العقد وياخذها بيته ...
بعد أسبوع :.

الليل ...

محمد: فدكوه سكتي خلينا ننام
فدك: خل احمد يقعد يلعب معي
محمد: اووهوو وراي عمل انا ركدي محلك لانزلك تنامي مع امي الحين
فدك: لا لا خلاص خليني معك
جلس أحمد يصيح ..
محمد: انا لله بنام احنا الليله ..
حمله وعطاه الرضاعه ..
بعد ربع ساعه ..
محمد: اف مابغينا .. وانتي بعد قعدي محلك
فدك: بابا
محمد: خير
فدك: متى تجيب خاله سحر بيتنا
محمد: امم بكره الليل .. بس هي بتجي بتقعد معاك مابتروح بيتهم .. بتنام معك بعد
فدك: صحيح بابا تخليها
محمد: هههه أي اخليها .. فدك اسمها ماما سحر زين
فدك: والماما ؟
محمد: الماما بعدها ماتجي من السفر ... يلا ننام حق نجيب سحر البيت بكره
فدك: بنام قبلك حق اسوفها قبلك
محمد: لو داري كذا بتنامي كان قلت من زمان
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

الظهر ..

دانه: متى بيجو
حيدر: يمكن على ثمان تسع
دانه: اها زين
حيدر: بيتكم يدرون صح
دانه: أي كلمتهم عمتي
حيدر: انا بطلع مع محمد الحين
دانه: حق ويه
حيدر: بس كذا يغير جو .. يمكن نروح النادي بعد يالله مع السلامه
دانه: الله يسلمك حبيبي
صاح التلفون ..
دانه: الو
ام عبد الله: اهلا يمه كيف حالك شخبارك
دانه: بخير الحمد لله
أم عبد الله: مريم طلعت حامل
دانه: صحيح!! عالبركه ان شاء الله يااارب تقوم بالسلامه
أم عبد الله: الله يسلمك فروحني اليوم بالخبر واتصلت للكل
دانه: هههههههههه يمكن مايبون احد يدري الحين
أم عبد الله: لا وشو مايبون لازم نبشر الكل
دانه: ههههههه
أم عبد الله: يالله اخليك يمه بتصل لام حيدر ماكلمتها
دانه: الله معك

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
الليل ....

وصل الشيخ مع بيت أبو محمد بيت أبو حيدر وأبو خالد كان موجود
من دخلوا النساء فدك راحت فوق تركض لسحر تبي تبشرها !!
راحت لها طقت باب الغرفه لانها تعرف غرفتها ..
شافها جاسم تطق الباب
فدك: ماما سحر افتحي الباب بقول لك شي
تأثر جاسم بكلامها .. راح لها
جاسم: كيف حالك فدوك
فدك: زينه
جاسم: فرحانه
فدك: واايد
جاسم: ليش
فدك: البابا قال بيخلي سحر تجي بيتنا تاكل وتنام معانا واسمها صار ماما سحر
جاسم: الله يخليكم لبعض ..
فدك: ماتفتح الباب
جاسم: سحر سحر.. يمكن تحت شوفيها بالمطبخ ..

.:.:.
سحر: كله منك
ريحانه: اووهوو بنخلص الحين
دانه: ههههههههه ريحانه اللي يسمعك احنا ماسوينا كذا قبل
جاسم: يالله يالله
ريحانه: وشو تبي
جاسم: الشيخ هنا يالله تلبس عباتها وتجي
ريحانه: انزين

الساعه 11 الليل ...

ندى: الله يوفقك ان شاء الله .. الف مبروك
سحر: الله يبارك فيك
ندى: يلا انا بمشي مع السلامه
ريحانه: الله يسلمك
رن جوال دانه ..
دانه: الو .. اهلين .... ان شاء الله
ريحانه: وشو يبي
دانه: بيمشي محمد الحين .. يالله سحر
سحر: لا مو الحين تو الناس
دانه: هههههه قومي بس خلصي لاتفشلينا قدام النسوان
سحر: وينها فدك خل تجي معي
ريحانه: ههههه المستشاره الخاصه وانا ماادري

راحت سحر مع محمد .. اما فدك خلاها هي واحمد مع امه اذا جات تجيبهم معاها ..

محمد: تفضلي البيت بيتك
دخلت .. وجلست على طرف الكنب ..
محمد: انا اسف اني حرمتك من العرس اللي تتمناه كل بنت .. لكن انتي ادرى بالظروف
سحر: لا عادي .. حتى لو بعد سنين .. مولازم عرس
محمد: ليش
سحر: لان اللي يفقد احد عزيز عليه مستحيل ينساه .. وانا حاسه بجرحك ..
سكت ماعرف وشو يرد عليها ....
محمد: انا اخترتك من بين الكل لان فدك تحبك طول اليوم خاله سحر تسوي لي كذا وخاله سحر تمشطني احسن منك
ابتسمت سحر ...

فدك وصلت وراحتتركض لفوق مادرت ان سحر فوق
أم محمد: تعالي فدك
فدك: مانا
أم محمد: شوي وبعدين اركبي
أبو محمد: ههههههه مستعجله انتبهي لاتطيحي
راحت طقت الباب عليهم ..
فتح لها محمد الباب ..
فدك: وينها
محمد: من هي
فدك وتنافخ من الركض: ماما سحر.. البابا قال ان .. هي جات .. فوق
محمد: ههههههه تعالي
راحت لسحر تركض وسحبتها معها
فدك: تعالي تعالي برويك مرقدي صار كبير
أم محمد: السلام
سحر: وعليكم السلام
أم محمد: وينها فدك
محمد: بالغرفه
أم محمد: اقول لها تعالي ماهي راضيه الا غصب تركب
سحر: عادي عمه .. عطيني أحمد عنك
أم محمد: لا انا جايه اخذها قعدوا براحتكم
سحر: لا خليها عطيني أحمد من البيت اقول لهم جيبوه لي موراضين
عطتها احمد وراحت تحاول في فدك تنزل بس لاحياة لمن تنادي
فتحت فدك الغرف كلها ترويها سحر والالعاب لعبه لعبه
سحر: يلا نروح نقعد مع البابا شفت العابك حلوه
فدك: البابا بينام حق العمل
سحر: لا قاعد بالصاله يالله تعالي
راحوا الصاله .. كان جالس على الكنب وراسها مسنده عالكنب ومغمض .. مبين عليه تعبان
فدك: شفتي قلت لك بينام
أحمد جلس من نومه يصيح ..
سحر: أحمد عنده رضاعه
فدك: الحليب في المطبخ
راحت معها ودورت ماحصلت شي
فدك: البابا يحطها هنا
سحر: مافيه شي
راحت لمحمد .. مالها الا تسأله ..
سحر: محمد محمد
فتح عينه: هاا
سحر: وين احصل الحليب حق احمد
محمد: بالمطبخ
سحر: دورته ماحصلت
محمد: صحيح يمكن تحت عند امي .. الحين اجيبه
سحر: خلاص انا بنزل روح ارتاح بالغرفه..

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

بعد أسابيع ...:.:.

جاسم كان بالمستشفى .. صار يروح كل اسبوع تقريبا يمر على ريم
دخل الغرفه وجلس على الكرسي ..يقرأ في الجريده شافها مرميه بالغرفه اخذها
حس بحركه رفع عينه .. رمى الجريده وقام ..
جاسم: ريم .. الحمد لله الحمد لله
طلع برى بسرعه بيروح للدكتور المسؤول عنها
دخل مع الدكتور.. بعد مافحصها ..
الدكتور: الحمد لله حالتها ان شاء الله تتحسن شوي شوي .. هي اليوم الصبح كمان فاقت ورجعت نامت
جاسم: الله يبشرك بالخير
الدكتور: شربها مايه الحين تكون عطشانه ... ومتتعبهاش بالكلام...عن ازنك عندي مريض
جاسم: ان شاء الله ..اذنك معك
راح لريم .. رفعها وشربها ..
جاسم: الحمد لله على سلامتك .. كذا تخليني
ريم: جاسم ؟
جاسم: ايه جاسم انا
ريم: من متى انا هنا
جاسم: من ثلاث شهور وثلاث اسابيع ويومين
ابتسمت من كلامه ..
جاسم: دقيقه
طلع جواله واتصل لمحمد ..
جاسم: محمد جاي الحين

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
*&^ النهايه ^&*

بعد أسابيع رجعت ريم بيتهم ..
والكل كان متجمع عندهم بمناسبه خروجها..
وأم محمد وأبو محمد ومحمد خصوصا تحسنت نفسيته بعد مااوتعت ريم لانه كان فاقد الامل....

ريحانه: ماتدري ندى
ندى: هاا
ريحانه: اول واحد بوجهها لما اوتعت من
ريم: هههههه فضيحه انتو
ندى: اكيد جاسم مربع عندها
سحر: ههههههه مسكين زوجته بعد
ريم: مريم الدبه ماجات
مريم: جيت انا
ريم:حشى جنيه
مريم:كنا بالمستشفى تونا راجعين
ريحانه: ليش رايحه
مريم: موعد بس
ريحانه: اهاا
ريم: شخبار ولد اختي
مريم: يسلم عليك ... صحيح عندي الصور ترى بس بالسياره دبري احد يجيبهم
فدك: مااااماااا
سحر: نعم
فدك: البابا يبيك في المطبخ
سحر: الحين بجي
محمد: والسكر وينه
سحر: هذا
محمد: كيف؟
سحر: هههههه تبي مكعبات بجيب بس هذا مكيس احسن
محمد: لا لاخلاص اريح
سحر: باقي شي ؟
محمد: امم واحد بس
فدك: بابا انت تبي شاي بس ماقلت ازعق عليها حق تحبها
محمد: هههههههههههه هاذي اللي ماتخلي واحد في حاله
سحر: فدك روحي شوفي رحمه يمكن تلعب مع احمد عنك
فدك: ماناا
محمد: هههههه مافيه امل

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

عند الرجال ...

أبو محمد: براحتكم متى مابغيتوا العرس
أبو حيدر اللي تامروا به حاظرين
جاسم: خخخ يلا عاد ابوي وابوك متى بيخلصوا من المقدمات
محمد: هههههههه يبه يقول جاسم العرس بكره
جاسم :يالكذااب
حيدر: ههههههه زين تسوي فيه
محمد: خير خير وين قايم انت
فيصل: بروح البيت
حيدر:من الحين ؟؟
فيصل: عندي شغل
جاسم: صدقنا
فيصل: حيدروو انت او جاسم رجعوا مرتي معكم
حيدر: بيتكم بعيد
فيصل: احلف مو هو شارعين
حيدر: هههههههه يصير خير

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)
ريحانه: اووب مابقيت الا انا يعني
سحر: عادي قعدي
ندى: نوصلك ؟
ريحانه: بشوف فيصل
اتصلت له ..
ريحانه: الو .. اهلين ... مابتمشي الحين.. من متى؟ ... ترجعني الحين .. حيدر وجاسم مشوا .. زين يالله مع السلامه
ندى: هاا
ريحانه: راح البيت مارضى يرجع .. بروح البيت اخلي اخواني يودوني
ندى: احنا ماشيين تعالي
ريحانه: يالله بروح معك عيد .. سحر وين حطيتي محمد
سحر: بروح اجيبه ...
بعد دقايق
ريحانه: بعده نايم
سحر: ايه
ريحانه: ان شاء الله بس يواصل ان قعد مابنام
سحر: هههههه اسألي مجرب

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

دخلت ريحانه الشقه ... ولعت النور وحطت محمد على الكنب ...
راحت الغرفه ..
كانت مولعه الانوار الصفراء .. وريحتها عطور .. احد سكر عينها ..
ريحانه: فيصل
فيصل: ههههه لا جده
فتح عينها ...
طالعت الطاوله .. ورود وكيكه ** happy birth day **
فيصل: كل عام وانتي بخير
ريحانه: وانت بخير .. بس كيف مو اليوم ميلادي
فيصل: ههههههه بالانجليزي لان العربي بتذكريه
ريحانه: اهاا
فيصل: محمد وينه
ريحانه: نايم
غمز لها: ناخذ راحتنا يعني
كمل كلمته .. صاح جواله ..
فيصل: مبين
ريحانه: ههههههههه
فيصل: اهلين حيدروو .. صباح الخير .. أي جات .. ههههههه لاني مشغول .... الله يسلمك



http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



انتهى ,,,, :):):)

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 04:16 PM
http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)



لنبحر قليلاً في بعض مذكرات ابطال الروايه .. ونلتقط بعض الحروف ..

<> البنات بس الشباب مايكتبوا مذكرات <> :p

@ ريحانه : الدنيا لاتتوقف بفقد عزيز .. حاول أن تبتسم للحياة مجدداً

@ ندى : الصبر مفتاح الفرج ,, لاتحاول أن تحقد على أحد او تكرهه ,. عامل بالحسنى وانتظر أجرك في الدنيا .. فإن لم يعيرك احد اهتماماً فأجرك على رب العالمين

@ دانه : لتحمل قلبا صافيا .. لاتظن بأحد سوء .. إن بعض الظن إثم ...

@ سحر : لتذكر دوما أن الله رقيبا حسيبا عليك .. وهو ايضا عفوو غفور .. لتحذر دوما من فعل المعاصي ...

@ مريم: كوني لزوجك محبه وفيه .. كوني له أربع لكي لا يفكر بغيرك ...

@ شوق : سعادة الدنيا جمليه ... وسعاده الاخره أجمل ...

@ ريم : جميل أن تشعر بأن من حولك يحبوك ويحتاجون إليك .. :)

@ بتول : اذا عندك اسكريم وعندك اخت تحبه فخشه عنها لايروح عليك :p

@ إيمان : ان نحب الاطفال الصغار شي حليو .. لكن .. اللي مو حلو انهم يكسروا العابك :D


http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)


هنا انتهى قلمي في ◦˚ஐ˚◦ أحلام وردية ◦˚ஐ˚◦

وتبخرت الاحلام في السراب الوردي ..
لتشرق الشمس ..
ونعود الى الحقيقه .. :rolleyes:

أنتهيت ...

بعض مواقفه من الواقع وبعضها من خيالي ..
جمعت لكم بعضا من خيالي ونثرتها لكم بين السطور ..
عشت احداث الراويه ,, وتمنيت ان اعيش بعض احداثها :rolleyes:
رششتها ببعض المشاعر الجميله والهمسات الهادئه لتعطيها طعما اجمل :)

من ..
وحده عائله ,,حرص أب ,, عطف أم ,, محبة أخ ,, وفاء صديق ,, حب زوج ,, صبر زوجه ,, برائه طفل ,,,,,

أتمنى ان الروايه اعجبتكم جميعاً
واشكر جميع من تابع معي وقرأها وحثني على مواصله الكتابه من البدايه الى النهايه ...

واشكر جميع من زار موضوعي دون ردود من اعضاء وبعض الزوار الذين لاحظت تواجدهم ,,

أنتهيت بنهايه سعيده كما أردت .. وان تخللها بعض الحزن :rolleyes:



فهكذا هي الحياة ... ,, :)
وهنئيا للي بيقراها متواصله :p

واللي يبي ينقلها حلاله :rolleyes:

بداية كتابتي ,, 20 رجب 1429هـ < اول رد بس كتبتها كانه قبل بيوم يومين

النهايه ,, 17 رمضان 1429 هـ


تحياتي لكم ... :)

عاشقة أهل البيت ....

http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00150/fvaw2qe1jezp.jpg)

عاشقة أهل البيت
20-09-2008, 04:53 PM
الروايه كامله كصور من المنتدى

هنا للتحميل
_____________________.rar - 4.5 Mb (http://up5.m5zn.com/m918zh05ocnx/_____________________.rar.htm)

http://up5.m5zn.com/m918zh05ocnx/_____________________.rar.htm (http://up5.m5zn.com/m918zh05ocnx/_____________________.rar.htm)


حجم الملف 4.5 m

وبكره ان شاء الله اعدلها واخليها بالوورد :)

عاشقة أهل البيت
21-09-2008, 03:33 PM
الرواية في ملف الوورد

________________________________.rar - 7.0 Mb (http://up5.m5zn.com/db427ca55qoe/________________________________.rar.htm)

http://up5.m5zn.com/db427ca55qoe/________________________________.rar.htm (http://up5.m5zn.com/db427ca55qoe/________________________________.rar.htm)



كلمة المرور اناشيعي

بدون اي همزة واي مسافه

:):):)

hassan.khalifa
26-09-2008, 05:38 AM
... الف الف شكر لك على الجهود الجباره ..،

.. تثبت ويلغى التثبيت عن الموضوع الاول ..،

.. دعواتي لكِ بــ التوفيق انشاء الله ..،

.. ونحن بانتظار كل جديد من ابداعاتك ..،

تحيااااتي

عاشقة أهل البيت
27-09-2008, 03:01 PM
... الف الف شكر لك على الجهود الجباره ..،

.. تثبت ويلغى التثبيت عن الموضوع الاول ..،

.. دعواتي لكِ بــ التوفيق انشاء الله ..،

.. ونحن بانتظار كل جديد من ابداعاتك ..،

تحيااااتي


العفوو اخي
جهود جبارة مره وحده :d

شكرا اخي :):)

أرجوان
28-09-2008, 06:39 AM
جلست أقراء اشوي ودخت
حسيت أني بندمج معاهم
بس حركات فيها دموع..


هههههههه

عاشقة أهل البيت
28-09-2008, 02:52 PM
جلست أقراء اشوي ودخت
حسيت أني بندمج معاهم
بس حركات فيها دموع..


هههههههه


:D هههههههههه انتبهي بس على الكمبيوتر لايخترب

انتو حساسين على طول دموعكم بحر :p

ماني مصلحه كمبيوتراتكم :p

ام النور
25-10-2008, 09:51 PM
هلا اختي عاشقة اهل البيت ...
الرواية باين عليها حلوة ماشاء الله ...
انا قرات البداية وان شاء الله اكملها...
موفقة ...

عاشقة أهل البيت
27-10-2008, 02:36 PM
هلا اختي عاشقة اهل البيت ...
الرواية باين عليها حلوة ماشاء الله ...
انا قرات البداية وان شاء الله اكملها...
موفقة ...

اهلين خيتوو :)

أنتظر رأيك بالنهايه :d:d

م$ زهرة النرجس
18-11-2008, 01:40 AM
يسلمووو عزيزتي على الروايه الاكثر من رائعه فهي
في غاية الابداع
سلمت اناملكـِ النيره وقلمكـِ الزاخر بالعطاء
موفقه لكل خير
خليتينا نعيش مع القصه واحداثها بلاضافه الى التشويق الجميل
ان شاء الله في يوم من الايام يشار عليكـِ بالابهام تلك هي الكاتبه الكبير عاشقة اهل البيت
لاعدمنا من جديدك
اختكـِ زهرة النرجس

م$ زهرة النرجس
18-11-2008, 06:07 AM
عزيزتي اقصد ان شاء الله يشار اليكـِ بالبنان ياعاشقة اهل البيت
اعذريني عن الخطاء اللي في الرد السابق

عاشقة أهل البيت
18-11-2008, 11:02 PM
الله يسلمك خيتتوو

:) اشكر قراءتك للروايه

كلام مشجع لاول تجربه :D
وخصوصا انك عضوه جديده
:)

انا قلت لدلوعه لو لو لو
بكتب وحده مستحيل ايام المدارس :cool:

شكراااااا :)

العطر المحمدي..
25-07-2009, 05:47 PM
يسلمو عاشقة أهل البيت (http://imshiaa.com/vb/member.php?u=17) ربي لايحرمنا من ابداعاتك
روايه في قمه الورعه..
على فكره اناا ادمجت معاها وبكيت معاها ااااه خساره ع شوق هـع..
وفرحت معاهم ولما صار عرس الرباعي شغلك هالليله محلاها هع هع..
بعد نبي روايه يا غاليتي عاشقة أهل البيت (http://imshiaa.com/vb/member.php?u=17)..
من تلك الانامل الذهبيه يلا ننتظر الروايه..
لاعدمناك يااارب ..
كلمه شكر لاتوفيك حق تلك الروايه..
ابداع بصراحه تجنن..
وعجبتني فكره القصه وشخصيات القصه..
كانت اكثر من روعه ..
وسوري على الاطاله بس اناا انتظر ابداعاتك..
لاهنتي ياارب
تقبلي مروري..

مشكاة فاطمه
27-07-2009, 01:43 AM
قرأت الصفحه الاوله وتفاعلت معها وبكيت
بدايه راائعه وفقك الله
لي عوده

عاشقة أهل البيت
27-07-2009, 02:15 AM
يسلمو عاشقة أهل البيت (http://imshiaa.com/vb/member.php?u=17) ربي لايحرمنا من ابداعاتك
روايه في قمه الورعه..
على فكره اناا ادمجت معاها وبكيت معاها ااااه خساره ع شوق هـع..
وفرحت معاهم ولما صار عرس الرباعي شغلك هالليله محلاها هع هع..
بعد نبي روايه يا غاليتي عاشقة أهل البيت (http://imshiaa.com/vb/member.php?u=17)..
من تلك الانامل الذهبيه يلا ننتظر الروايه..
لاعدمناك يااارب ..
كلمه شكر لاتوفيك حق تلك الروايه..
ابداع بصراحه تجنن..
وعجبتني فكره القصه وشخصيات القصه..
كانت اكثر من روعه ..
وسوري على الاطاله بس اناا انتظر ابداعاتك..
لاهنتي ياارب
تقبلي مروري..

الله يسلمكـ غناتي
هههههههههههههه ياحبكم للصياح انتو
انا بس اصيح مع باب الحاره << شلاخه بس تدمع عيونها بعد :D
مااصيح مع الحروف والكلمات :p
هههههههه بس تدري حسيت حالي هبله ضفت اشياء مالها داعي ;)

الشكر لك خيتوو على مرورك وقراءتك ^_^

مادري بفكر الليله اذا جاتني فكره عامه بسوي ماجات بهون :D:p
حياكـ الله ,,

:):)

عاشقة أهل البيت
27-07-2009, 02:16 AM
قرأت الصفحه الاوله وتفاعلت معها وبكيت

بدايه راائعه وفقك الله

لي عوده



:d من البدايهـ ,,

حياكـ الله خيتوو

بانتظار رأيك النهائي :)

فاطمه مصطفى
31-08-2009, 08:17 PM
تسلمين يالغاليه على الروايه الحلوة
الله يعطيك العافية