المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نماذج اكاذيب الدجال احمد اسماعيل كاطع.


m-mahdi.com
13-05-2008, 04:52 PM
بعض اكاذيب اليماني المزعومالحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على الهداة المهديين محمد وآله الطاهرين واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين..
لقد تناها إلى أسماع المؤمنين أيدهم الله ان هناك شخصاً يدعي انه احمد بن الحسن وفي نفس الوقت يدعي انه ابن الإمام المهدي وكذلك في نفس الوقت يدعي انه اليماني الذي يخرج قبل قيام المهدي عليه السلام وكذلك أيضاً يدعي انه أول المهديين الذين يكونون بعد الإمام المهدي، ورغم ان نفس هذا الادعاءات منه تكفي لبيان سخافة قوله إلا أننا سنقف مع مفردة من التي يسميها هذا الدعي أنها أدلة تدل على انه ابن الإمام المهدي عليه السلام حيث انه يستدل بهذه الرواية على صحة ما يدعيه في ضمن جملة روايات سنقف عندها دلالةً وسنداً في أحاديث لاحقة.
يقول صاحب كتاب (الرد الحاسم على منكري ذرية القائم) وهو من اكبر الشخصيات التي تروج لأحمد بن الحسن وتدعمه.
((الدليل الخامس عشر جاء في بشارة الإسلام نقلاً عن بحار الأنوار عن سطيح الكاهن في خبر طويل جاء في احد فقراته (فعندها يظهر ابن المهدي) بشارة الإسلام ص157 ثم عقب بقوله وهذا يدل صراحة على ان قبل قيام الإمام المهدي عليه السلام يظهر ابن الإمام المهدي عليه السلام وهذا الابن هو الذي أكد عليه في أدعية أهل البيت)).
انتهى كلام العقيلي صاحب الكتاب الآنف الذكر.
ونجمل الرد عليه بمجموعة من النقاط:-
1)لا يوجد سند لهذه الرواية.
2)هذه الرواية مروية عن سطيح الكاهن ولم تروَ عن أهل البيت عليهم السلام ولم يثبت عندنا أننا نتعبد بما ينقله لنا غير أهل البيت عليه السلام، فمن هو سطيح الكاهن حتى يؤخذ بقوله.
3)قال تعالى ((انما يفتري الكذب الذين لا يؤمنون)) وقال الإمام العسكري عليه السلام جعلت الخبائث كلها في بيت وجعل مفتاحها الكذب.
قد يستغرب مستغرب ويقول ما مناسبة الآية والرواية مع الحديث الذي انتم بصدده؟ فيأتي الجواب أن احمد بن الحسن الذي يدعي انه معصوم وأنه مكلف بهداية الناس وأنه صاحب أهدى الرايات وأنه رسول الإمام المهدي قد كذّب هنا!. فالمعصوم لا يغفل ولا يسهو ولا ينسى، فهل يعقل أن يكون هناك معصوم كاذب؟! نحن وحسب الأدلة الشرعية وروايات أهل البيت نقول ان المؤمن لا يكون كاذباً فكيف بالمعصوم.
ولكن هذا الدعي الذي أنكر نسبه وادعى العصمة قد كذّب وحرّف ووضع حديثاً أوهم الناس أنه جاء عن أهل البيت وفي نفس الوقت كذّب في نقله حيث أن الحديث الذي رواه صاحب بشارة الإسلام نقلاً عن بحار الأنوار في ج51 ص163 عن سطيح الكاهن (... فعندها يظهر ابن النبي المهدي). وليس الحديث كما رواه الكاذب احمد بن الحسن (فعندها يظهر ابن المهدي).
هذا هو احد أدلتهم التي يستدلون بها على عصمة احمد بن الحسن وعلى أنه اليماني ورسول الإمام المهدي.


http://www.m-mahdi.com/temp/0003.htm


http://www.m-mahdi.com/temp/004.jpg

نووورا انا
15-04-2012, 12:59 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد

احسنتم بارك الله بكم وسدد خطاكم

سما المجلسي
22-04-2012, 11:36 PM
اللهم العن كل كذاب

الروح
26-04-2012, 08:46 AM
اللهم صل على محمدٍ وآل محمد
اللهم عجل لوليك الفرج واجعل فرجنا بفرجه ياكريم
بوركت اخي وجزاكم الله خير الجزاء
انه كذاب وستبلى دعوته

س البغدادي
28-04-2012, 10:51 PM
هذا المدعي
(اليماني )زورا وبهتانا
يجب محاربته وبشتى الطرق المشروعة حتى يستبين الحق لدى من اعميت بصائرهم وقلوبهم وعقولهم عن رؤية الحق المبين
الهي بحق الضلع المكسور والجنين المحسن المسقط الشهيد اكشف عورة هذا المدعي المضل