المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ المهاجر لا يستحق هذه المكانة !!!!!


هاشميات
09-05-2008, 09:59 PM
بِسم اللّه الرَحمَنِ الرَحيِم

اللَهّمَ صَلِ عَلَى مُحَمَدٍ وَ آلِ مُحَمَد وَ عَجِل فَرَجَهُم وَ ألعَن أعدائَهُم إِلى قِيامِ يَومِ الدِين

بسم الله الرحمن الرحيم



اللهم صلي محمد وآل محمد وعجل فرجهم


في بداية هذه السطور أحب أن أوضح بأنها المرة الأولى التي تخط فيها يدي كلمات بحق شخص بعينه وإنه لشرف لي أن أكتب هذه السطور المتواضعة وإن كانت ليست بالمستوى والأسلوب المطلوب والذي يستحقه شيخنا الجليل ولحقه علينا جميعا كموالين ومحبين للحسين كتبتها لأوجه كلامي لكل شخص يتطاول على شخصه الكريم ويحاول إسقاط شخصيته ومكانته من قلوب وعقول الناس وذلك بإثارة الترهات والأفكار السطحية المغرضة حول شيخنا كل عجبي ممن يتجرأ على مقامه فهو خادم للحسين وأي خادم ؟؟ خادم يأسر القلوب والعقول بحديثه يذوب عشقاً بالحسين ,ألا يعلم أن تجرؤه عليه هو تجرأ على الإمام الحسين عليه السلام فهو نِعم الخادم المحب الموالي لم نعطه إلا القليل القليل من حقه فله الفضل الكبير على الكثير في نشر ملامح مدرسة أهل البيت وتعريف الناس بهم وتوجيه الشباب للسير في خطهم فهو يعلمهم العقيدة بلا تكلف ويغرس الولاء لأهل البيت بكل صدق ويربط الناس بشعائر الحسين أشد الربط ويثير دفائن العقول فهو المهاجر حقيقةً لا لقباً في سبيل قضية أهل البيت وتبليغ رسالتهم.


*أتعجب من ذاك الذي يقول أجيبوني من الذي قام بتدريس الشيخ وبأنه مجرد (مٌلا) وهو ليس بشيخ وأنتم تعطونه أكبر من حجمه ؟؟ وفي المقابل يذكر بأن الشخص الفلاني قام بتدريسه المرجع الفلاني , ياللعجب كيف تسأل هذا السؤال ألا تعلم بأنك تسأل عن شخص أعطى كل حياته لأهل البيت قضى 50 عاماً على المنابر في كل مكان وتحت أي ظرف من أجل هدفه الأسمى وهو تعريف الناس بأهل البيت , ومالذي يهمك أنت بهذا السؤال أترى أمامك شخصاً فاشلاً من المؤكد (لا) فنجاحه وذياع صيته نبع من حبه وتفانيه لأهل البيت , وهل الشخص الذي يرقى منبر الحسين منبر الحق والكرامة يكون على باطل من المؤكد (لا) وإذا قلت نعم هو شخص فاشل أو على خطأ فالأكيد بأنك أنت الذي على باطل وهو على حق كل الحق فمن يكون مع الحسين والزهراء عليهما السلام وينشرمظلوميتهما للعالم مؤكد هما معه وبالتالي الحق معه والمتصيدين له على باطل , فقط أنظروا للتدفق الهائل والأعداد الضخمة التي تحضر للاستماع له فهو يملك رصيد كبير من المحبة والاحترام في قلوب مستمعيه.





*لماذا هذا التهجم عليه ألأنه من المدافعين عن مظلومية أهل البيت ولأنه لا ينفك في محاضراته عن الحديث عنهم ويربط قلوب الناس بهم وبشعائر الحسين ؟؟ لماذا تدّعون بأن أسلوبه أصبح ذو نمط قديم ويطرح أهل البيت في إطار ضيق وبأن محاضراته مكرره ولا يستخدم مواضيع أعمق وأعقد وبأنه يتكلم بالرؤيا ؟؟؟؟؟
فعن الشعائر الحسينية فالشيخ يطرح ما يعتقد به ولم يفرض رأيه على أي شخص و لم يهاجم أحد بعينه فلكل شخص الحرية بما يعتقد به وعلى الشخص أن لا تأخذه في الله لومة لائم ولا يصانع ولا يداهن إذا كان الأمر يتعلق بالحسين والحق وهذا ما تعودناه من شيخنا فهو لا يجامل احد على حساب أهل البيت والدين .
وأما عن كونه يكرر ويطرح أهل البيت في إطار ضيق فالشيخ في كل منبر لا يتجاهل المشاكل التي نعيشها لكنه ينظر لأناس أول مرة يستمعون له فهو لا يخاطب الشيعة فقط وأهل البيت كل ذرة فيهم يعجز الكون عن احتوائها فكيف يمكن وضعهم في إطار ضيق ومن المؤكد أنه يكرر فضائل أهل البيت ولكن بقالب جديد لابد من ذكر فضائلهم فهناك جيل لا يعرف شيء عن أهل البيت بحاجة للتوعية والتثقيف فالله يكرر قصة موسى 112 مرة بالقرآن فهل هذا ينقص من قيمة القرآن هذا الشيخ ليس مثل غيره لا يوجد لديه منابر جاهزة للإعادة والتكرار ففي كل مرة المنبر يبنى لديه بناء جديد.
أما عن أن تكون المواضيع أعمق و أعقد أرى بأن شيخنا قادر على التحدث بعمق ولكن هل يستطيع الجميع فهم واستيعاب ما يقول فهو يتحدث بما يناسب كل الأعمار والعقول .
اما الذي لا يؤمن بالأحلام و الرؤيا فالأولى به أن لا يؤمن بكلام الله في سورة يوسف وقصة النبي إبراهيم و أبنه إسماعيل.

*ما أريد قوله بأني لم أقرأ في أغلب الانتقادات الموجهة لشيخنا انتقاد خالي من أي توجه أو انحياز لتيار أو اتجاه معين فلا يوجد مانع من النقد ذاك النقد المشروط بأن يكون نقد بناء وهادف لا أن يكون نقد هدفه التحطيم والتشويه وإسقاط الرموز لدى الناس فهذا الرجل العظيم الذي لا يرضى عن نفسه في كل مرة ينزل فيها من المنبر لا لأن طرحه سيء بل لأن أهل الطرح عظماء لديه , هذا الرجل الذي يذوب مع كل كلمة يطرحها و الذي تدمع عيناه قبل مستمعيه في حب الحسين فقط بمجرد النظر إلى محياه ترى نور الإيمان يشع من وجهه الملائكي هل يستحق منا كل هذا الإجحاف بحقه؟؟؟؟
ولكن أقول إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل وقال تعالى ( ولا تبخسوا الناس أشياءهم ) سورة هود من آية 85

في النهاية أقول لذاك الشخص من أنت ومن تكون وماهي درجتك العلمية والعقلية والثقافية لكي تقيم العلماء الذين افنوا أعمارهم بالدراسة والبحث والمعرفة ؟؟؟؟ وأقولك لك وبكل ثقة أذهب لشيخنا الجليل لكي تتعلم على يده ما لم تتعلمه في أي حوزة توجهت لها

وأنت يا شيخنا الغالي ستبقى مناراً لكل العقول ومكانك فوق الرؤوس فكل من لديه علاقة بالحسين فهو يحب عشاقه وخدامه ويتمنى أن يكون من تراب أقدامهم, وستبقى كوكباً زاهراً بسماء الحسين, ونحن فعلاً لم نعطك المكانة التي تستحقها فمكانتك أكبر وأعظم من أن نستطيع التعبير عنها ودمت لنا سالماً بحق محمد وآل محمد .
http://montada.basimk.com/images/smilies/09.gif
أختكم /// هاشميات

حساويه
10-05-2008, 12:02 AM
كلام جميل في حق المهاجر
فمهنا قلنا وتكلمنا لانفي حقه
فهو من تفانى في خدمة اهل البيت
جزاك االله الف خير على الموضوع المميز
وفقتي في اختيار الموضوع

علي اليعقوبي
14-05-2008, 11:23 AM
لماذا يا اخواني نتمسك بالشكليات ونترك الامور الواقعية والظاهرة للعيان , كم وكم من الغافلين الذين ايقظهم سماحة الشيخ ,, كم وكم من القاسية قلوبهم الذين اجبر سماحة الشيخ عيونهم على ان تدر دموعا على قضية الحسين (ع) الموضوع يطول ولكن ليعلم الجميع ان من يعمل مخلصا لوجه الله لا يلتفت ماذا يقول عنه فلان من الناس . جزا الله خيرا كاتب الموضوع

خادمة الشيخ المهاجر
15-05-2008, 09:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي جَعَلَ الْحَمْدَ مفْتَاح اًلذِكْرِهِ وَخَلَقَ الأشْيَاءَ نَاطِقَةً بحَمْدِه وَشُكرِهِ
وَالصَّلاةُ وَالسَّلامُ عَلى نَبِيِّهِ مُحَمَّدالْمُشتَقِّ اسْمُهُ مِنْ اسْمِهِ الْمحْمُود
ِوَعَلى آلهِ الطَّاهِرينَ أُولِي الْمَكارِمِ وَالْجُوِد
http://www.wlidk.com/upfiles/Nd445640.gif (http://www.wlidk.com/)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وإن القلم ليعجز أن يكتب شيئا في حق خادم الزهراء وصوتها الشجي
أخيتي موفقة لكل خير
http://www.wlidk.com/upfiles/oJj28373.gif (http://www.wlidk.com/)
ودمتم برعاية بقية الله الأعظم

عاشق الزهراء
15-05-2008, 06:07 PM
أولا لابد من شكركم أختنا الفاضلة
ثانيا إن من يشكل على مولانا المهاجر هم من عندهم ضعف إيمان أو ضعف ولاء