المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إحياء الذكرى السنوية الخامسة لمراسيم الطفل الرضيع (ع)


موقع عبد الله الرضيع
27-02-2008, 11:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
إحياء الذكرى السنوية الخامسة لمراسيم اليوم العالمي للطفل الرضيع (ع)
برعاية جمعية أهل البيت (عليهم السلام)
في مأتم الشهابي بالمحرق في البحرين
http://alasghar.com/main/picture/program/bahrain_1429/1s.jpg (http://alasghar.com/main/picture/program/bahrain_1429/1.jpg)
http://alasghar.com/main/picture/program/bahrain_1429/2s.jpg (http://alasghar.com/main/picture/program/bahrain_1429/2.jpg)
http://alasghar.com/main/picture/program/bahrain_1429/4s.jpg (http://alasghar.com/main/picture/program/bahrain_1429/4.jpg)


أقامت جمعية أهل البيت (ع) في البحرين مراسيم اليوم العالمي لباب الحوائج الطفل عبد الله الرضيع (عليه السلام) في صباح الثاني من شهر محرم الحرام لعام 1429 هـ.ق بمأتم الشهابي في المحرق بمشاركة أكثر من 200 طفل وطفلة من الرضع .. وحضور أكثر من 400 إمرأة و 150 رجل في مراسيم ناجحة ورائعة جدا. وقد بدأت المراسيم بتلاوة عطرة لآيات الذكر الحكيم بصوت الشبل أمير .. ثم كلمة لسماحة حجة الاسلام والمسلمين العلامة الشيخ عبد العظيم المهتدي البحراني رئيس جمعية أهل البيت (ع) بمناسبة اليوم العالمي للطفل الرضيع (ع) .. وقدمت هيئة الإمام الحجة (عجل الله تعالى فرجه الشريف) شبيه بمشاركة الرادود الملا أحمد الباوي .. كما تم تكريم الفائزين في مسابقة التصميم الجرافيكي التي نضمتها الجمعية وأستلم الفائزون جوائزهم من يد رئيس جمعية أهل البيت (ع). وأختتمت المراسيم ببصم جباه الأطفال بالتربة الحسينية ..
وتتقدم اللجنة التضامنية لإستشهاد الطفل الرضيع (عليه السلام) بالشكر الجزيل لكل من :-
- الرادود الملا أحمد الباوي
- هيئة الإمام الحجة (عج)
- الحاج محمد قمبر
- مأتم الشهابي
- مشرف جمعية أهل البيت (ع)
- منتديات الإمام الحسن (ع)

وكل من ساهم في إنجاح هذه المراسيم .. راجين من الله أن يتقبل جهودهم في خدمة أهل البيت (ع) ونذكر الأخوة والأخوات بأنه سيتم توزيع بطاقات تذكارية وأقراص (سي دي ) للمراسيم على الأطفال المشاركين ليلة العاشر من المحرم هذا العام.CD
والجدير بالذكر أن مراسيم الذكرى السنوية الخامسة لباب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام والتي يرعاها المجمع العالمي لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع عليه السلام قد أقيمت في مناطق مختلفة من البحرين منها قرية بني جمرة برعاية مؤسسة أهل الكساء (ع) وقرى أخرى من البحرين منها قرية جنوسان وقرية المعامير وبلاد القديم,


اللجنة التضامنية لإستشهاد الطفل الرضيع عليه السلام
في
جمعية أهل البيت (ع) في البحرين
http://alasghar.com/main/picture/program/bahrain_1429/3s.jpg (http://alasghar.com/main/picture/program/bahrain_1429/3.jpg)

http://alasghar.com/main/picture/program/bahrain_1429/5s.jpg (http://alasghar.com/main/picture/program/bahrain_1429/5.jpg)

شيعية موالية
27-02-2008, 01:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام على الحسين وعلى بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

جزاك الله الف خير