المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعزية المركز بالذكرى السنوية الثانية لهدم المرقد


m-mahdi.com
01-02-2008, 02:44 PM
يتقدم مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه) بخالص التعزية إلى إمام العصر (عجل الله تعالى فرجه) والعالم الإسلامي قاطبة بالمناسبة المقرحة للقلوب والفاجعة المروعة للنفوس المتمثلة بهدم ضريحي الإمامين الهمامين علي الهادي وابنه الحسن العسكري (عليهما السلام) في سامراء الجريحة من قبل زمر التكفير الإرهابية المدعومة من خوارج العصر وشذّاذ الملة ونبذة الكتاب الناصبين العداء لآل البيت الأطهار وعناصر الأبرار وسلالة النبي المختار عليهم صلوات الله الملك الجبار في اناء الليل وأطراف النهار.
ونحن اذ نشد على أيدي شيعة آل محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) في مشارق الأرض ومغاربها مع خالص الأسى وبالغ الحزن لا يسعنا إلا المطالبة الحثيثة والمناشدة الجادة لحكومة جمهورية العراق والجهات المسؤولة وصنّاع القرار بالإسراع في تعمير الروضة العسكرية المقدسة وإعادة البناء للقباب المشرفة والمنائر الشامخة لضريحي الإمامين الهادي والعسكري (عليهما السلام) ليعود الوضع فيها أفضل مما كان. مع توفير كافة المستلزمات الأمنية والوسائل الاحتياطية لمنع تكرار هذه الجريمة النكراء سواء كان ذلك في سامراء أو في غيرها من البقاع الطاهرة. والله ولي التوفيق وهو من وراء القصد.






مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي


(عجّل الله تعالى فرجه الشريف)




http://www.alforattv.net/media/pics/1181719847.jpg

al-wafa
02-02-2008, 01:08 PM
نعزي صاحب العصر والزمان (عج) بهذا المصاب العظيم والامة الاسلامية جمعاء وندعو من الله ان يعجل فرج مولانا صاحب الزمان وان يجعلنا من انصاره والمستشهدين بين يديه..

لبيك داعي الله
02-02-2008, 01:18 PM
عظم الله لك الاجر سيدي ياصاحب العصر والزمان