المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتفاق يتمسك بالأمل الأخير والجزيرة الأقرب للتأهل في ختام مباريات المجموعة الثانية


محمد الشرقي
30-08-2006, 03:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

والحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على اطيب خلق الله محمد وعلى اله الطاهرين واصحابه المنتجبين
فاز من تمسك بكم وامن من لجأ لحصنكم

http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/Sports/2006/8/thumbnails/T_c3705e7b-92e5-4e7b-82d5-60ea2b24d8cf.jpg

تختتم اليوم الاربعاء في مدينة صلالة العمانية منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال الخليج لكرة القدم بحيث يلتقي الجزيرة الاماراتي مع قطر القطري والنصر العماني مع الاتفاق السعودي. ويتصدر الجزيرة هذه المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على النصر والاتفاق السعوديين بنفس النتيجة 1-0.

وقدم فريق الجزيرة مستوى ثابتا في مباراتيه الماضيتين ونجح في الاستفادة من تدني مستوى فرق المجموعة التي كانت مفاجأة للجميع بعد إن كانت المؤشرات تشير إلى إن المجموعة الثانية تعد أقوى المجموعات الثلاث لكن ما حدث أثار أكثر من علامة استفهام.

ولن يفرط الجزيرة بكل تأكيد بنقاط مباراته الاخيرة وهي النقاط التي ستأهله للمرحلة الثانية خصوصا ان معنويات لاعبيه عالية جدا وهو ما يعطيه أفضلية على قطر الذي سيلعب المباراة وهو في حالة نفسية غير طبيعية بعد إن تأثر بخسارته الأولى امام الاتفاق ولم ينجح محترفوه في إضافة شيء جديد للفريق.

وفي المباراة الثانية يتمسك الاتفاق بالأمل الأخير لتصدر المجموعة عندما يواجه النصر الذي يملك نقطة واحدة مقابل 3 نقاط للاتفاق الذي يبحث عن الفوز، على امل ان يخسر الجزيرة امام قطر ليتصدر المجموعة حيث سيتساوى مع الجزيرة بفارق الاهداف.

وسيلعب الاتفاق مباراة مفتوحة لتعويض خسارته من الجزيرة بعد ان قدم مستوى اقل من مستوى مباراته الأولى والفرصة متاحة إمامه من اجل تقديم أفضل المستويات الفنية.

عاشق الأهات
31-08-2006, 09:59 PM
يسلموووووووووووووووووو على الخبر

ربيبة الزهـراء
02-09-2006, 07:42 AM
مشكور على الخبر