المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سفارة امريكا في بغداد تتعاون مع ارهابيين مطلوبين للقضاء العراقي لانشاء اقليم الغربية


نهر دجلة
04-12-2014, 10:58 AM
السلام عليكم

---------------------


المطلوبون للقضاء

طارق الشركسي


علي حاتم السليمان


رافع العيساوي


وغيرهم


نص الخبر

--------------

http://www.alsaymar.org/all%20news/tariq_hashimi_675645-tile.jpg


أمريكا تستدعي بواسطة سفيرها ببغداد كل المطلوبين للقضاء العراقي بتهمة 4 ارهاب للتفاوض معهم لاعادة المكون السني البعثي للسلطة من جديد


المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية --

طعن رئيس مجلس عشائر الانبار المنتفضة ضد داعش الشيخ فيصل العساف بوفد غير رسمي توجه إلى الولايات المتحدة الامريكية مدعيا تمثيل عشائر الانبار، مبينا أن الوفد الذي طار عبر مطار اربيل الدولي لم يحظى بموافقة الحكومة الاتحادية.



وأضاف العساف في تصريح ، أن "من ابرز الشخصيات التي تجتمع في امريكا لتشكيل هذا الوفد هم رافع العيساوي وعلي حاتم السليمان وطارق الهاشمي وعبد الرزاق الشمري ورافع الجميلي وغيرهم الكثير"، مؤكدا أن "هؤلاء لا يمثلون اهل الانبار وما هم الا تجار دم".


يشار إلى أن وفداً من الأنبار تلقى دعوة من السفارة الأمريكية في البلاد، لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية، للتباحث بشأن تسليح عشائر الأنبار، بحسب ماذكرته مصادر صحفية عن شوخ الأنبار.


وقال رئيس صحوة أبناء العراق الشيخ وسام الحردان، الاربعاء، إنه لايمكن الاعتراف بزيارات غير رسمية من وفد عشائر الأنبار إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لأن الموافقات الرسمية لم تصدر من الحكومة المركزية، لذلك علينا أن ننظر إلى الموضوع من زاوية وحدة البلاد، وعدم السماح للتسليح العشوائي من قبل امريكا.


http://www.alsaymar.org/all%20news/04122014akh3922.htm

س البغدادي
04-12-2014, 04:08 PM
مع الأسف الشديد ان تكون الحكومة غافلة عن مسعى بعض رؤوس الفتنة في العراق لتمرير فقرة الإقليم السني واعتباره المنقذ الوحيد والضروري لمشكلة السنة في العراق ،
نرجوا من الجهات ذات العلاقة الحد من تصرفات صبية الفتنة والشر وطمر مسعاهم الخبيث