المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجتماع التآمر في اردن العمالة ينتهي بعراك بالاحذية


متيم كربلاء
22-07-2014, 11:16 PM
http://www.wlidk.net/upfiles/nqf55549.jpg


http://www.wlidk.net/upfiles/hjf55549.jpg




السلام عليكم

من الامور التي تبعث على الاسى والحزن ان نرى هذه القاذورات تجتمع لكي تتفق كلمتها على قتل الشيعة واستباحة دمائهم في بلد منبطح ومنغمس في العمالة لاسرائيل حد النخاع ويعتاش على خيرات هؤلاء المحكومين بالابادة على يد هذه القاذورات!!

لو ان مثل هذه الصلافة حدثت لبلد غير العراق ,فهل سيدرس الموضوع بخجل ويقرر بعد ذلك الخجل ماسيقرر!!لا ادري اين نعيش وبأي عصر!! هل هو عصر الهوان والذل !! ام هو قدرنا المحتوم!!دولة حقيرة مثل الاردن ,تستفزنا وهي متنعمة بخيراتنا ,وحكومتنا تدرس النتائج والتبعات!! هل يحتاج الامر الى دراسة!!هل يحتاج مثل هذا الاجتماع اللئيم المسموم دراسة لتداعياته!!
اليوم تغيرت الموازين وتغيرت المعادلات ,امريكا وحلفاؤها كلهم في تشرذم,يتفقون ساعة ويختلفون ساعة اخرى ,ونحن نملك مانملك من الطاقات والاموال ,نملك اصدقاء اقوياء كايران وروسيا ,فهل يصعب على العراق ان يهدد هذا القزم المتمثل بالاردن!!الا يحق لهذا الشعب المذبوح ان يقف بوجه جلاده!!

الزلزال العلوي
23-07-2014, 11:29 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد
للاسف الشديد حال سياسيي الشيعة اليوم ليس باحسن من هؤلاء فرغم كل القتل والدمار الا ان كلهم متزمت برأيه ومعناد الى ان تغرق السفينة باهلها حينها لا تنفع لا القنادر ولا البساطيل اجلكم الله.