المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : همام حمودي يفند الاكاذيب المغرضه


سما المجلسي
26-06-2014, 10:42 PM
علن القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الشيخ همام حمودي ان قوات حرس الحدود اكدت لنا سيطرتها على مثلث الحدود[العراقية ـ السعودية ـ الكويتية].

وذكر سماحة الشيخ حمودي في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي [فيسبوك] " ارسل اخوتنا في حرس الحدود صوراً رداً على الاشاعات التي مفادها وجود خروقات و اضطرابات في مثلث الحدود [العراقية السعودية الكويتية] و طلبوا نشر الخبر لدحض هذه الاكاذيب و يؤكدون عدم وجود اي خروقات و جاهزيتهم للدفاع و الذود عن ارض الوطن. فحياهم الله و نصرهم في حماية حدودنا و ارضنا".

يذكر ان بعض وسائل الاعلام تحاول تشويه الحقائق وتنشر اخبارا مفبركة عن تحرك عناصر عصابات داعش والحدود التي تسيطر عليها وشخصت القوات الامنية والقيادات الكثير من الاكاذيب التي تبث في تلك الوسائل بينها السيطرة على منفذي طريبيل والوليد بين العراق وسورية والاردن وانباء سيطرة عصابات داعش على مصفى بيجي وانباء اخرى غير صحيحة يروج لها لاثارة الاشاعة بين الناس في حين اثبت القوات الامنية وعدة وسائل اعلام وطنية عدم صحة هذه الانباء ونشر الصورة الحقيقية للواقع الامني وفعاليات الجيش العراقي والمتطوعين في ردعهم لعصابات داعش الارهابية