المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سارق مارق.. "داعش" تهاجم الظواهري وتقول إن عرشه سقط وشرعيته تلاشت


س البغدادي
13-04-2014, 08:59 PM
هاجم تنظيم ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام- داعش" زعيم تنظيم "القاعدة" أيمن الظواهري، بشدة، ووصفه بـ"السارق والمارق"، معتبراً أن عرشه سقط وشرعيته تلاشت.

وقال القيادي في التنظيم أبو إبراهيم الموصللي، في تسجيل صوتي نشر في "منتدى المنبر الإعلامي الجهادي"، الليلة الماضية بعنوان "رسالة الدولة الإسلامية في العراق والشام إلى تنظيم قاعدة الجهاد": "قولنا الصاعق الحارق إلى المتشنج المارق إلى أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة". وأضاف: "وما الأحداث التي تشهدها ساحة الجهاد في العراق والشام، وما الزوابع العاصفة التي تهز كيان الدولة الإسلامية هما مكر المتسلقين على إنجازات قادة الجهاد المتمكنين المسيطرين، هما النفخ بكير الفرقة المقيتة من أمثال أبو خالد السوري (قتل في حلب شمال سورية) وأعيان الجهاد الورعين إلاّ من صنيع عصبة المتشيخ أيمن الظواهري وغلو جريرته المتنطعين".

وتابع الموصللي: "وكذلك أبو محمد الجولاني الذي تكبر على أسياده مدعياً بأنه الليث الرهيس، وإنه سيقلب الموازين مع أشباحكم من أنزال (سايكس بيكو) وأعوانهم الموترين الضالين المضلين".

وقال: "وليعلم من أمثال ظاهرة الظواهري وظهيره (في إشارة إلى الجولاني) لقد سقط عرشك وتلاشت شرعيتك حين آثرت أن تنزل طوعاً من التي في ناصيتها الخير المعقول وتخليت عن الصادقين من الفرسان تحت راية النبي رافعي الرايات السوداء، وترهلت شكيمة العزة والكرامة فيك، وجبناً امتطيت حصاناً من حديد دون وقود وتخلفت عن الثغور وارتضيت بالقعود لماكينات التصوير والبنادق الخشبية والمجلدات الذهبية والكراسي الجلود"
////////////////////////////////////////
اللهم بحق محمد وآله الأطهار اجعل بأسهم بينهم شديد.