المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الدفاع الايراني: "الصاروخ الباليستي الجديد" هدية للشعب


ahmadi
11-02-2014, 05:52 PM
مصدر : http://arabic.farsnews.com/news****.aspx?nn=9211112274
هنأ وزير الدفاع الايراني العميد حسين دهقان بذكرى انتصار الثورة الإسلامية معتبراً الصاروخ الباليستي الجديد الذي اختبر امس الاثنين بنجاح، هدية للشعب الايراني.
وقال العميد دهقان أمام حشد من المسؤولين في القوات المسلحة الايرانية بمحافظة سمنان (وسط)، إن الصاروخ الباليستي الجديد برأس انشطاري، تم اختباره أمس بنجاح وعدّه هدية‌ قُدمت للشعب الايراني.
وأشار وزير الدفاع الايراني ان هناك اجراءات متعددة تتم انجازها لرفع الجهوزية في مواجهة العدو، وطمأن الشعب على ان ابناءه في وزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة، يعملون ليل نهار في تجهيز انفسهم استعدادا لمواجهة اي تهديدات أجنبية.
وكانت ايران قد أعلنت امس الاثنين أنها "اختبرت بنجاح صاروخين جديدين عشية الذكرى الخامسة والثلاثين لانتصار الثورة الإسلامية، حيث قال وزير الدفاع انه "تم بنجاح إجراء اختبار على الجيل الجديد من صاروخ باليستي برأس انشطاري، وصاروخ موجه بالليزر أرض - أرض وجو - أرض".
وفي جانب آخر من حديثه، هنّأ دهقان بحلول الذكرى الخامسة والثلاثين لانتصار الثورة الاسلامية (11فبراير 1979).
وقال ان الثورة الإسلامية بشرت جميع الشعوب بانهم اذا اتحدوا خلف قيادة واحدة وانتهجوا ذات السبيل الذي سلكه الشعب الايراني فلا شك انهم سيحققون التطور والازدهار.

ابو مرتضى البراك
11-02-2014, 08:38 PM
الحمد لله غلى هذه النعمه وبمناسبة قيام الثوره الاسلاميه المجيده نهنئ المؤمنين اتباع ال البيت بهذا النور الذي دحر ظلمة الشيوعيه والقوميه العنصريه وقوى الاستكبار العالمي