المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة رسمية للمرجع فضل الله لزيارة الجمهورية الإسلامية


صقر البادية
11-10-2007, 03:54 AM
دعوة رسمية للمرجع فضل الله من القيادة الإيرانية لزيارة الجمهورية الإسلامية

--------------------------------------------------------------------------------

كشف المحلل السياسي قاسم قصير أن "القيادة الإيرانية وجّهت دعوة رسمية إلى المرجع الشيعي اللبناني السيد محمد حسين فضل الله لزيارة إيران والبحث في كل القضايا".
وتشهد العلاقة بين القيادة الإيرانية والسيد فضل الله فتورا منذ العام 1993، وكان قد تعرّض لحملة قوية من قبل بعض علماء الحوزة وبعض الجهات الإيرانية؛ بسبب فكره التجديدي واختلاف الرؤى السياسية.

وفي اتصال هاتفي مع مكتب السيد محمد حسين فضل الله، أكد مدير مكتبه السيد هاني عبد الله لإسلام أون لاين تلقي السيد فضل الله دعوة رسمية إيرانية لزيارة إيران، كاشفًا أن السيد فضل الله لم يُعطِ جوابًا بعد؛ نظرًا لانشغالاته الحالية في ظل الظروف التي يشهدها لبنان.

وكشف في هذا الإطار عن زيارة قام بها علي فضل الله نجل المرجع الشيعي لإيران منذ حوالي شهر، حيث التقى مرشد الجمهورية الإيرانية.

بدوره، تحدث السيد علي فضل الله لإسلام أون لاين عن أجواء لقائه بالسيد الخامنئي قائلاً: "أبدى السيد الخامئني كل المشاعر الحميمة في علاقته مع السيد محمد حسين فضل الله ورغبته بتعميق التواصل معه".

وتعليقًا على التوجه الإيراني الأخير نقل السيد علي فضل الله عن المرجع الشيعي أنه "لطالما كان ينبه إلى تأثير بعض الأمور التي تؤدي إلى فهم خاطئ للعلاقة بين إيران والمجتمع الإسلامي الآخر".

محمد مهدي
03-08-2009, 08:43 AM
ان السيد فضل الله بسبب موقفه من قضية الزهراء وافكاره الفقهيه والعقائدية الشاذه طالب المرجع التبريزي الحكومة بأن لايستقبل السيد في إيران حتى يتوب ويعلن توبته وبيان انحراف عقيدته.
للمزيد راجعوا موقع الميزان ومقع ضلال نت وكذلك المراجع والعلماء الذين تكلموا فيه ومن ضمنهم المرجع السيد باقر الشيرازي نزيل مشهد المقدسة حيث طالبه بالمباهله.
فاي فكر تجديدي تتكلموا عنه.ارتدعوا ولاتجعلوا الزهراء خصيمتكم.

Abu Amal
03-08-2009, 01:45 PM
أي فكر تجديدي هذا؟ أي ضلال؟

أن يشكك في مظلومية الزهراء، أن يشكك في زيارة عاشوراء، أن..أن..أن..إلخ

وهناك تجاوزات عديدة لهذا الشخص، ولكنني سألتزم الصمت..

الهادئ
20-08-2009, 08:43 PM
سمعت انه تراجع عن كثير من افكاره ..

تحياتي

كرار حيدر الكاظمي
22-08-2009, 07:10 AM
يكفي الجميع أن يتصفح هذا الرابط ليطلع على آراء و فتاوى بعض المراجع العظام كــالإمام السيستاني و السيد الشيرازي و الميرزا التبريزي و الشيخ الخراساني و جلة من العلماء في كل من قم المقدسة و النجف الأشرف ضد هذا الذي يعتبره العلماء منحرف و ضال و مضل

http://www.mezan.net/dcmt/olama_anti_fadlallah.html