المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرجع الشيخ بشير النجفي : المشاركة في الانتخابات امر ضروري واختيار الافضل والاكفأ مس


س البغدادي
11-03-2013, 08:23 PM
{النجف الاشرف: الفرات نيوز} دعا المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ بشير النجفي الى منح المواطنين اصواتهم للاشخاص الذين لديهم النـزاهة والاخلاص والصدق والامانة وحب الوطن باعتبارها امور اساسية ينبغي توفرها فيمن يصوت له.

ونقل بيان صدر عن مكتب المرجع الشيخ بشير النجفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن المرجع الشيخ النجفي القول لدى لقائه وفدا من اهالي الناصرية " يجب على العراقيين عدم اهمال مسألة الانتخابات والبحث عن الاشخاص الجيدين من المرشحين للانتخابات التي ستجرى لاختيار اعضاء مجالس المحافظات وتشكيل الحكومات المحلية " .

واضاف " كما ينبغي ان يعلم الناخب يجب عليه ان يفكر مليا قبل ان يمنح صوته وثقته لاحد ، فلا يمنحه لمن لا يستحق ان يمثله ومن لا يتوقع بحقه ان يخدم الشعب ، فالنـزاهة والخلاص والصدق والامانة وحب الوطن امور اساسية ينبغي توفرها فيمن تمنحه صوتك " .

وبين المرجع الشيخ النجفي ان " على الناخب ايضا الاستفادة من اخطاء الماضي كي لا يكون للمقصرين مكان في الحكومة المقبلة , وان على ابناء هذه البلاد الا تفوتهم الفرصة لخدمة وطنهم المظلوم ولا يتركوا البلاد تذهب في أيد غير امينة ولا يتركوا اتباع الناقمين على الشعب والحاقدين عليه ان يتسللوا إلى سدة الحكم , فالمشاركة امر ضروري في الانتخابات واختيار الافضل والاكفأ يقع على عاتق الجميع " .

ومن المقرر ان تجري انتخابات مجالس المحافظات في العشرين من شهر نيسان المقبل وسط استمرار الحملة الانتخابية لمرشحي الكيانات السياسية التي بدأت في الاول من شهر آذار الجاري