المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل قوة التركيز للمرأة ، فران هيويت ولس هيويت ،


نورالنجف
27-01-2013, 03:07 PM
قوة التركيز للمرأة
كيف تعيشين الحياة التي ترغبين فيها حقا
تأليف
فران هيويت ولس هيويت







http://up.ibtesama.com/upfiles/nzc65810.gif


يدور الكتاب حول إثبات ودعم الذات ، يدور حول الشجاعة والألم والأعباء التي تدفعك نحو أو تعيقك عن أن تحيي الحياة التي ترغبينها حقا .

في الكتاب استراتيجيات التركيز التي قد تغير بشكل دراماتيكي من حياتك للأفضل . يعلمك الكتاب كيف تضعين حدودا جديدة وأهدافا مثيرة من شأنها أن تدعم ثقة المرأة بنفسها وعلاقاتها المهمة وتحرر الكثير من وقتها ليكون لها وحدها.



إن فكرة الكتاب جدا رائعة وبالذات لنا نحن النساء العربيات ؛ فالمرأة العربية في الغالب عودت نفسها أن تستمتع عندما تحرق نفسها لتنير للآخرين الطريق مع أنه قد يكون من الأفضل أن تركز على نفسها وتضع نفسها في المقدمة – وليس ذلك من قبيل الأنانية أو التمركز حول الذات – لأنها متى عملت على تحسين حياتها وشعرت بالرضا عن نفسها فإنها ستصل إلى علاقات أفضل مع من حولها وستتمكن من العطاء بشكل متوازن وأكثر من رائع .
يقول براين ديسون – لبيان أهمية تحقيق التوازن المثالي في الحياة - : " تخيلي أن الحياة لعبة تتلاعبين فيه بخمس كرات : العمل ، والعائلة ، والصحة ، والأصدقاء ، والروح . العمل عبارة عن كرة مطاطية إذا ما أسقطتها ترتد إليك ثانية إلا أن الكرات الأربع الأخرى مصنوعة من الزجاج إذا أسقطت أيا منها فلن تعود كما كانت أبدا" .

ثلاثة أشياء تمتص طاقتك : الشعور بالذنب ، والقلق ، والغضب .

ما الداعي للقلق إذا كنت قادرة على حل مشكلتك ؟ وإذا كنت عاجزة عن ذلك فما الفائدة من القلق ؟

للتغلب على الغضب وسائل عدة منها: التنبه لأول بوادر الغضب فعادة ما يتراكم هذا الشعور مع الوقت وكلما تم تحديده بسرعة كان ذلك أفضل وحينما تقومين بذلك قومي بتصرف ما تعاملي مع الموقف بالحديث الصريح أو القيام بما تحتاجين للقيام به .
تقدير الذات ليس كل شيء إلا أنه أساس كل شيء ..

التحميل من الميديافاير (http://www.ibtesama.com/vb/urls.php?ref=http://www.mediafire.com/view/?c5klkvw4ys1cxxi)
التحميل من الفورشيرد (http://www.ibtesama.com/vb/urls.php?ref=http://www.4shared.com/office/zwXByyDv/_________.html)

أتمنى لكم قراءة ممتعة

زينب الكوفية
04-05-2013, 09:39 PM
شكرا للطرح الموفق