المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض عمليات جيش الامام (عج) ضد حثالات التكفير والبعثيين


أمير بكلمتي
26-09-2007, 07:07 AM
اليكم بعض عمليات اخواننا في جيش الامام (عج) في بغداد وبعض المناطق الاخرى:

* التصدي لهجوم مسلح شنته عصابات البعث الصدامي " الجيش اللاسلامي" على احدى السيطرات البطلة التابعة لجيش الامام المهدي (عج) في / حي الفرات / غرب بغداد وتم قتل وجرح عدد كبير من قطعانهم الاوباش ولاذ الباقون بالفرار بناريخ 7/11/2006 والحمد للة العلي العظيم على نصرة لاخواننا .

* التصدي لهجوم من قبل العناصر التكفيرية في الدولة الوهابية النجسة المزعومة (درع الاسلام) ومنهم براء على سيطرة لابطال جيش الامام (عج) ودام الاشتباك عدة ساعات قرب قرية /ابلح/ واوقو بهم خسائر جسيمة مما ادى الى فرارهم كالجرذان القذرة بتاريخ 12/6/2007 في الساعة 12:00 ظهرا والحمد للة العلي العظيم ناصر المؤمنين.

* التصدي لهجوم شنة انذال " الجيش اللا سلامي" على احدى المقرات الباسلة في /حي الغزالية /غرب بغداد وتم بعون اللة قتل (2) من المرتزقة وجرح ثلاثة اما الباقون فكعادتهم لاذو بالفرار بتاريخ 13/5/2007 والحمد للة العلي العظيم على نصرة وتمكينة للمجاهدين.

* تم بعون اللة العلي القدير التصدي لهجوم شنة مخنثو التكفير على منزل يتواجد فية افراد من جيش الامام (عج) في احدى مناطق /حي العامل / غرب بغداد وتحول الهجوم على حفرة من حفر جهنم عليهم بعد ان استقبلهم المجاهدين برصاص البي كي سي فقتل (6) كلاب نجسة وفر الاخرون كالجراء التائهه بتاريخ 17/8/2007 وفي الساعة 9:00 صباحا والحمد للة العلي العظيم على النصر المؤزر.

* تم بعون اللة التصدي لهجوم شنتة مجموعة تكفيرية تسمى ب" جيش المسلمين " بعد ان تسللت الى منطقة /الاسكان وهاجمو احد المنازل فتصدى لهم الاسود وقتلو منهم (3) كلاب وجرحو عددا اخر بتاريخ 2/9/2007 والحمد للة العلي العظيم على هذا النصر .

* قام اخوانكم الابطال بالتصدي لهجوم شنتة عصابة " انصار السنة " التكفيرية والسنة منهم براء على منزل احدى العوائل الشيعية في منطقة /ام زعيطر_خلف مقبرة سلمان باك/ فدار اشتباك معهم وباسناد الاخوة مغاوير الداخلية في البانوروما فولو هاربين خاسئين الى جحور الفجور والرذيلة بتاريخ 5/5/2007 والحمد للة العلي العظيم على نصرة المبين.

* تمكن اخوانكم من القضاء على احد عناصر " الجيش اللا سلامي " في منطقة /المخابرات / المجاورة لحي الجهاد بتاريخ 1/9/2007 والحمد للة العلي العظيم على نصرة المبين .

* قام اخوانكم بشن هجوم على قطعان تابعة " للجيش اللا سلامي " في منطقة / الشهداء _ ناحية الجبور / ودار اشتباك استمر ثلاث ساعات بمختلف الاسلحة وتمكنو من قتل وجرح اعداد لم تعلم في صفوف الكلاب البعثية بتاريخ 3/9/2007 والحمد للة العلي العظيم على نصرة وتمكينة.

* تمكن اخوانكم من الهجوم على حثالات " الجيش اللا سلامي " المتحصنيين في منطقة " الجنابيين " في حي العامل ودار اشتباك عنيف استمر لفترة وتمكن الاخوة من قتل وجرح عدد غير معلوم من الكلاب بتاريخ 8 /9 /2007 والحمد للة العلي العظيم كثيرا على نصرة المبين .
__________________
شبكة الممهدون

أمير بكلمتي
26-09-2007, 07:08 AM
http://www.shia4up.net/up/7ba88ca7ee.jpg