تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يونس محمود: زيكو يتعامل بعقلية احترافية واللعب في الإمارت أفضل للمنتخب


س البغدادي
27-10-2012, 10:20 PM
السومرية نيوز/ بغداد
اكد مهاجم المنتخب الوطني يونس محمود، الخميس، أن المدرب البرازيلي زيكو يتعامل بعقلية احترافية كبيرة لانتعامل بها نحن، مبينا أن مشكلته في المنتخب هي البحث عن صانع الألعاب، فيما اعتبر اللعب في الإمارات أفضل للمنتخب الوطني من اللعب في قطر.

وقال يونس محمود في تصريحات صحافية إن "زيكو يتعامل بعقلية احترافية الى درجة كبيرة ونحن كلاعبين لا نتعامل معه بنفس العقلية"، مؤكدا أن "طلب زيكو حضورنا معسكر كوريا الجنوبية قبل عشرة أيام من لقاء اليابان صعبا ولايمكن لنا كمحترفين ترك انديتنا ومخالفة اللوائحوهي أمو خارجة عن سيطرتنا".

وأضاف محمود "نحن في المنطقة العربية اعتدنا على وجود شوائب وانتقادات وسهام تأتي من الاتجاه المعاكس حتى لو كان العمل ناجحا ولا اعرف لماذا نلقي باللوم كله على المدرب"، مشيرا إلى أن "من الممكن ان يكون المدرب مخطئا في مسالة إبعاد قصي منير من حساباته وكذلك كرار جاسم ولكن مشكلتنا كلاعبين عرب لانزال نفتقد للعقلية الاحتراقية ودائما نتعامل بالعواطف".

وعزا محمود "عدم تسجيله الأهداف مع المنتخب الوطني لعدم وصول الكرات إليه بسبب الافتقار لصانع الألعاب الذي يفهم حركته وهذه عملة نادرة"، لافتا إلى أن "طريقة لعبه تعتمد على الكرات المرتدة والسريعة وهي التي يتمكن من خلالها تسجيل الأهداف".

وأعتبر محمود أن "عدم اللعب في بغداد يؤثر كثيرا على اللاعبين والمشكلة اننا فقدنا نقاطا سهلة مع الاردن حيث خسرنا نقطتين بسبب خطأ من الحارس ومع عمان كانت هناك بعض الاخطاء التحكيمية مع اخطاء دفاعية وضاعت منا نقطتان"، مستدركا أن "مع استراليا كان بامكاننا الحصول على ثلاث نقاط لكننا استقبلنا هدفين لانه لم تكن لدينا الروح التي تساعدنا في الحفاظ على الهدف".

وتابع محمود "اني أفضل اللعب في بغداد ولكن لو اخترت مكانا للمباراتين المقبلتين أمام الاردن ثم مع اليابان أرى ان جماهيرنا في الامارات هي جماهير كرة عكس جماهيرنا في الدوحة كمهندسين واطباء وغيرهم ولذا فالافضل اللعب في الامارات المباراتين القادميتن".

يذكر ان اللاعب يونس محمود صنع الهدف الوحدي للمنتخب الوطني في مباراته التي خسرها امام أستراليا بهدفين لهدف، فيما اشترك في شوط واحد في مباراة البرازيل الودية .

حميد م
29-10-2012, 02:36 PM
التوفيق للاعبينا في المنتخب الوطني
وشكرا لك اخي وعزيزي على نقلك للاخبار الرياضية