المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوش يشكل لجنة لدراسة ظاهرة الإمام المنتظر (عج)


علي الربيعي
08-09-2007, 12:49 PM
اَللّـهُمَّ وَ صَلِّ عَلى وَلِيِّ اَمْرِكَ الْقائِمِ الْمُؤَمَّلِ ، وَ الْعَدْلِ الْمُنْتَظَرِ ، وَ حُفَّهُ بِمَلائِكَتِكَ الْمُقَرَّبينَ ، وَ اَيِّدْهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ يا رَبَّ الْعالَمينَ ، اَللّـهُمَّ اجْعَلْهُ الدّاعِيَ اِلى كِتابِكَ ، وَ الْقائِمَ بِدينِكَ ، اِسْتَخْلِفْهُ في الاَْرْضِ كَما اسْتَخْلَفْتَ الَّذينَ مِنْ قَبْلِهِ ، مَكِّنْ لَهُ دينَهُ الَّذي ارْتَضَيْتَهُ لَهُ ، اَبْدِلْهُ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِ اَمْناً يَعْبُدُكَ لا يُشْرِكُ بِكَ شَيْئاً
http://www.swahl.com/up/m102/swahlcom_457e.jpg
طالب الرئيس الأميرکي جورج بوش بإنشاء لجنة لدراسة ظاهرة "الإمام المنتظر" وذلك خلال لقاء جمعه مع عدد من رجال الدين والنخب المسلمة في الولايات المتحدة الاميركية.
خبر اللجنة والذي نقلته وسائل الاعلام الايرانية أضاف ان اللجنة التي يشرف عليها جورج بوش بنفسه، والتي تتألف من خبراء في الإسلام وشؤون الشرق الأوسط في وزارة الخارجية الأميرکية وعدد من عناصرالاستخبارات الأميرکية " السي آي إي" ونخب من الجالية المسلمة في الولايات المتحدة.
وتعرف الرئيس الأميرکي خلال لقائه برجال الدين و النخب المسلمة علی فلسفة الإمام المنتظر، وطلب من هذا اعضاء اللجنة أن يزوده بمعلومات حول الإمام المنتظر و معتقدات المسلمين في هذا الصدد.
وقال بوش في هذا اللقاء الذي تم قبل ايام: "أن هذا الإمام يجب أن يتمتع بميزة خاصة کي يفدي المسلمون أنفسهم من أجله". وقد ابدى نائب الرئيس الاميركي ديك تشيني معارضته لهذه اللجنة.
المصدر:المحرر الثقافي + وكالات. بتاريخ 15/08/2007 الساعة

http://www.alintiqad.com/bar/newsdetails.php?id=119519 (http://www.alintiqad.com/bar/newsdetails.php?id=119519)

أبن المرجعية
21-09-2007, 03:09 AM
ما شاء الله

اللهم صل على محمد وال محمد

يا مهدينا اضهر لينا