تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الوطني يغادرإلى كوريا الجنوبية والاتحاد يبحث عن مباراة وزيكو يلتحق من دبي


س البغدادي
31-08-2012, 01:30 PM
السومرية نيوز/ بغداد
أكد اتحاد الكرة، الجمعة، أن المنتخب الوطني غادر إلى كوريا الجنوبية للدخول بمعسكر تدريبي استعدادا لمباراته أمام اليابان في تصفيات كأس العالم، مبينا أنه مازال يكثف من اتصالاته لتأمين مباراة واحدة على الأقل قبل مباراة اليابان، فيماأشار إلى احتمال التحاق المدرب زيكو بالمنتخب من مدينة دبي الإماراتي.

وقال عضو الاتحاد نعيم صدام في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "وفد المنتخب الوطني غادر صباح اليوم الجمعة،(الـ31 من آب الحالي)، متوجها إلى كوريا الجنوبية للدخول بمعسكر تدربي استعدادا لمباراته المقبلة في تصفيات كأس العالم أمام اليابان في الـ11 من ايلول المقبل"، مبينا أن "النائب الأول لرئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود كان على رأس وفد المنتخب الوطني فضلا عن اللاعبن الذين انتظموا في التدريبات عبر معسكر بغداد".

وأضاف صدام أن "اتحاد الكرة مازال يكثف من اتصالاته بالمنتخبات الشرق آسيوية بغية تأمين مباراة واحدة على الأقل قبل مباراة اليابان"، مشيرا إلى أن "من المحتمل ان يلتحق المدرب البرازيلي زيكو بوفد المنتخب الوطني في دبي بعد المرور بها في الطريق إلى كوريا الجنوبية".

وكانت تدريبات المنتخب الوطني بدأت ففي ملعب الشعب الدولي ببغداد في الـ27 من آب الحالي، بإشراف المدربين المساعدين إيدو وسانتانا فضلا على المدرب المساعد باسل كوركسي ومدرب الحراس عبد الكريم ناعم وانتظم فيها نحو 21 لاعبا.